محلات أبها

أفضل محل حلويات في أبها لعام 2024

لكل عاشقي الحلويات إليكم أفضل محل حلويات في أبها، فمدينة أبها هي عاصمة عسير التي تقع بالقرب من البحر الأحمر في جنوب غرب المملكة العربية السعودية، وتشتهر بالعديد من المعالم السياحية مثل الجبال الصخرية ومن أشهرها جبل سودا والذي يتميز بوجود قمة عالية له جعلته من الجبال الشاهقة في السعودية، ويعد هذا المكان تحديدًا بمثابة موطن للطيور حيث يصنعون لأنفسهم بيوتًا مستقرة هناك، كما توجد قلعة شدا التي تتميز بجدرانها الطينية والتي تم ترميمها لكي تصبح الآن متحف للحرف اليدوية.

وفي المجمل تعد مدينة أبها مزار سياحي متكامل لمن يهوى السفر، ولا تكتمل متعة السفر بدون تناول الطعام اللذيذ الشهي، ومن أكثر الأشياء متعة الحلويات، وهذا هو موضوع مقالنا اليوم، فإذا كنت من عاشقي الحلويات وتبحث عن محل حلويات في أبها، عليك متابعتنا لتحصل على جميع التفاصيل التي تود معرفتها، فضلاً تابعنا.

أفضل محلات حلويات في أبها

نشارككم الآن أفضل محلات حلويات في أبها، بناءً على تقييم العملاء، والتي تضم قائمة كبيرة منها، وعليك أن تختار إحداهن لتقوم بزيارته في أقرب وقت، وإذا اتخذت هذا القرار فقد أصبت، فهذه المحلات مليئة بقائمة كبيرة من أشهي أنواع الحلويات المحببة للكثيرين، ومن هذه المحلات ما يلي:

1- نايتين للحلويات في أبها

من أفضل وأرقى محلات الحلويات في أبها محل نايتين الذي يتميز بتقديم أفخم وأجمل الحلويات في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم العديد من الفطائر الشهية واللذيذة الساخنة المحلاة بالشوكولاتة أو تلك المحلاة بالكراميل، كما يقدم السمبوسك المقرمشة المحشوة بالمكسرات أو الشوكولاتة، كما يتميز بوجود طاقم متميز يعمل على إرضاء الزائرين بشتى الأشكال الممكنة.

معلومات عن محل نايتين للحلويات

  • عنوان المحل: الوصيف، أبها.
  • ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من العاشرة صباحًا حتى الحادية عشر مساءً، ماعدا يوم الجمعة فإنه يعمل من الواحدة بعد الظهر حتى الساعة الحادية مساءً.
  • رقم الهاتف: 966557661919+

2- حلويات الديم

حلويات الديم

لكل من يبحث عن أفضل حلويات في أبها، إليكم محل حلويات الديم، يعتبر هذا المحل بمثابة كنز ذهبي لكل عاشقين الحلويات الشرقية والغربية، حيث يوجد بداخله أجود أنواع الحلويات الموجودة في العالم وبأعلى جودة، يعتبر محل حلويات الديم من أشهر المحلات في المملكة العربية السعودية، والذي يحظى بشهرة واسعة، ويتوافد له الكثيرين من جميع أنحاء المملكة، فإنه من أفضل محلات كيك أبها فإذا كنت ممن ينوون زيارة المملكة يجب أن لا تفوت مثل هذا المحل دون أن تشتري منه كل ما لذ وطاب.

معلومات عن محل حلويات الديم

  • العنوان: عمائر الموسى أبو هريرة، أبها.
  • رقم الهاتف: 96654940130+
  • ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من الثلاثاء إلى الأربعاء من الساعة الثانية عشرة والنصف بعد الظهر حتى الساعة الثانية صباح اليوم التالي.

3- حلويات إياد

يعتبر محل إياد للحلويات أفضل محل حلويات في أبها، حيث يقدم الحلويات الشرقية والغربية مثل المعجنات والشوكولاتة العالمية ويقدم أيضًا العديد من أنواع المخبوزات المختلفة، مثل المخبوزات التركية الرائعة، ومن الجدير بالذكر أن محلات إياد للحلويات قد انطلقت في أول افتتاح لها منذ ثمانية وعشرون عامًا، وحتى يومنا هذا مستمر على التألق والجودة في تقديم المنتجات.

معلومات عن محل حلويات إياد

  • عنوان المحل: طرق الملك عبد العزيز، الأندلس، أبها.
  • رقم الهاتف: 966555076795+
  • ساعات العمل: يعمل المحل يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر صباح اليوم التالي.

4- حلويات شهرزاد

حلويات شهرزاد

حلويات شهرزاد تعتبر علامة تجارية مسجلة رائدة في مجال الحلويات السعودية ويعد أفضل محل حلويات في أبها، ويقدم قائمة كبيرة من أشهى الحلويات الشرقية والغربية، حيث يتميز بتقديم التشورور توست، وهو من أهم الحلويات وأكثرها انتشارًا في فرنسا، وله العديد من العاشقين والمحبين، فيقدمه محل شهرزاد بطريقة أكثر من رائعة، إذا كنت تبحث عن أفضل محل حلويات في أبها، لن تجد أفضل من حلويات شهرزاد لتتذوق الطعم الأصلي.

معلومات عن محل حلويات شهرزاد

  • عنوان المحل: شارع إبراهيم الحديثي، أبها.
  • رقم الهاتف: 966566665482+
  • ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى العاشرة والنصف مساءً، ماعدا يوم الجمعة يعمل من الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل وحتى العاشرة والنصف مساءً.

5- محل حلويات قطوف وحلا

من أفضل محلات الحلويات في أبها محل قطوف وحلا، نتشر في أكثر من 200 فرع حول المملكة العربية السعودية، ويقدم العديد من انوع الحلويات، ويختص في تقديم الحلويات والشيكولاتات البلجيكية الفاخرة في عدة أنواع وأحجام، ومن الجدير بالذكر أن محل قطوف وحلا من أقدم محلات الحلويات في السعودية، والتي نالت شهرة واسعة ليست في السعودية فقط بل في جميع أنحاء العالم.

معلومات عن محل حلويات قطوف وحلا

  • عنوان المحل: حي المنسك، أبها
  • رقم الهاتف: 966552575300+
  • ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة فإنه يعمل من الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر حتى الثانية عشر منتصف الليل.

وبعد أن وضحنا لكم أفضل محل حلويات في أبها، وأعلاهم جودة بناءً على رأي العملاء، وجودة المنتج المقدم، وبعد كل هذا نتمنى أن تكون الزيارة سعيدة والحلويات شهية، ونتمنى منكم أن تقوموا بتقييم المحل الذي ستذهبون لزيارته، حتى يتسنى للجميع معرفة أفضل ما يكون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى