محلات الدمام

أفضل محل كوري في الدمام لعام 2024

عليك تجربة محل كوري في الدمام، حيث ستجد شيء مختلف وذو طابع خاص بالتأكيد، سواء إن كان يقدم المأكولات أو يبيع الملابس أو الهدايا أو مستحضرات التجميل أو الأدوات المنزلية الذكية، حيث تتميز المنتجات والمأكولات الكورية بطابع مختلف تماماً عن ما تعودت عليه.

وقد انتشرت في الدمام الكثير من المحلات المشهورة بتقديم الأكل والبهارات الكورية، وبعض المنتجات مثل أدوات التجميل والاكسسوارات وأدوات المطبخ والعديد من المستلزمات المدرسية.

ولجميع محبي المنتجات الكورية والأكل الكوري، فقد جمعنا قائمة أشهر محل كوري في الدمام، لنتيح لكم تجربة الطعام الكوري، أو شراء بعض المنتجات الكورية المميزة.

أفضل محل كوري في الدمام:

ما بين محل مفتوح ومتجر الكتروني متاح لجميع السكان والمقيمين في مدينة الدمام، أصبح بإمكانك الآن الوصول إلى أفضل وأقرب محل كوري في الدمام بالنسبة لك من بين هذه المحلات:

1. محل دوم سكاي:

وهو محل جميل وكبير، ويعتبره زبائنه أحلى محل كوري في الدمام، حيث يحتوي على العديد من المنتجات الكورية المنوعة التي يكثر الطلب عليها، ويتميز بجودة عالية وأسعار منافسة، كما يمتلك عدة فروع في أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث ستجد فرعاً له في كل من الرياض وجدة والخبر والمدينة المنورة بالإضافة إلى فرع الدمام.

حيث يعمل المحل على بيع أكواب السيراميك، والأدوات المدرسية من دفاتر وأقلام ولوازم مدرسية ذات أشكال وألوان رائعة، بالإضافة إلى تشكيلة من الألعاب، والاكسسوارات المتنوعة والمناسبة للسيدات والبنات من عمر الثانية عشر.

فسواء كنت فتاة صغيرة أو شابة أو سيدة ستجدين ما يناسب ذوقك من اكسسوارات شعر، ومكياجات، ومستحضرات العناية بالبشرة، إنه حقاً افضل محل كورفي في الدمام للبنات والسيدات.

العنوان: الدمام 32424 _ العزيزية _ F368+VV4.

رقم الهاتف: 00966138348226

ساعات العمل: يفتح المحل يومياً من الساعة الـ 3:30 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

محل كوري في الدمام

2. مؤسسة مالك شامان:

إنه محل محترم ورائع ويضم عدد من الموظفين المحترمين والمتعاونين، فقد حصل عبر السنوات القليلة الماضية على شعبية كبيرة بين محبي المنتجات الكورية بسبب أسعاره الجيدة ومنتجاته المتوفرة بشكل دائم، فعند الحديث عن محلات كورية بالدمام لابد لنا من ذكر مؤسسة مالك شامان في المقدمة. 

حيث يحتوي المتجر على تشكيلة من المأكولات الكورية، حيث نجد فيه الايس كريم والموتشي، وأيضاً الكيمتشي، إضافة إلى تشكيلة من الطعام الآسيوي المناسب لكل محبي الأكل الآسيوي، فهو محل كوري في الدمام يحرص على سمعته بين زبائنه.

العنوان: الدمام 32246 _ الجلوية 4586 _ شارع الملك خالد 8208.

رقم الهاتف: 00966532095295.

ساعات العمل: يفتح المتجر من السبت إلى الخميس صباحاً من الساعة الـ 8:30 صباحاً ولغاية الساعة الـ 11:59 ظهراً، وفي الفترة المسائية من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، أم يوم الجمعة فيفتح ضمن الفترة المسائية فقد من الساعة الـ 3:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

3. متجر كوريا 2358:

هذا هو أحسن محل كوري في الدمام برأي عملائه وزبائنه، حيث يحرص على تواجد الكثير من المنتجات الكورية بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، كما أن الموظفين فيه يتعاملون مع الزبائن بكل حب ويقدمون النصيحة بصدر رحب.

ويتوفر في المتجر المناديل المبللة بالصبار، وتشكيلة منوعة من الكريمات الكورية للعناية بالبشرة والجسم، والعديد من التحف والهدايا المنزلية، كما يتوفر عدة فروع للمتجر في مختلف أنحاء المملكة.

العنوان: الدمام 3227 _ المنار _ 92RQ+24 _ النخيل مول.

ساعات العمل: يبدأ المتجر عمله يومياً من الساعة الـ 9:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم الجمعة يفتح فقط في الفترة المسائية من الساعة الـ 3:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

محلات كورية بالدمام

4. محل توكو جاكارتا:

متجر مرتب ونظيف يعد أشهر محل كوري في الدمام لبيع النودلز، يحتوي على العديد من المنتجات الكورية وخاصة الأكل الكوري، كما يوفر تشكيلة واسعة من البهارات الكورية الحارة، حيث تستطيع في المتجر تذوق النودلز الكوري الحار واختيار الطعم الذي تريده.

كما يحتوي المتجر على كريمات منوعة للعناية بالجسم، وأيضاً يبيع الفيكس الأندونيسي، وحليب الصويا، والجاك فروت، والسمك المجفف، بالإضافة إلى أنواع من الفواكه الكورية المجففة، وكل هذه المنتجات بكون بأسعار متوسطة وفي متناول الجميع.

العنوان: الدمام 32246 _ الجلوية.

رقم الهاتف: 00966581090044.

ساعات العمل: يفتح المحل يومياً من الساعة الـ 12:24 ظهراً حتى الساعة الـ 10:15 ليلاً.

5. مؤسسة هارو التجارية:

هو متجر الكتروني متخصص ببيع المنتجات الكورية وأنواع من الحلويات الكورية والمستوردة، وغيرها الكثير من المنتجات الكورية التي يبحث عنها العديد من الناس، كما أن أسعاره رخيصة ومتاحة للجميع.

حيث يحرص المتجر على رضا جميع العملاء عن المنتجات المقدمة، ويهتم بتوصيل المنتج بسرعة، كم أن أسلوبهم لطيف في التعامل ويقدمون النصيحة عن خبرة.

العنوان: الدمام _ المنطقة الشرقية \ يمكنك التواصل والحصول على المنتج عن طريق زيارة الموقع الالكتروني متجر معروف.

رقم خدمة العملاء: 0543090766.

محل كوري في الدمام

6. متجر رامن كوري:

وهو متجر مورد للأكل الكوري والمنتجات الكورية المستوردة، يسعى لاستيراد أجود المنتجات الكورية وإيصالها إلى مختلف أنحاء المملكة لإرضاء العملاء وبأسعار مناسبة.

يهتم المتجر بتقديم خدماته الكترونياً عبر متجر الكتروني متاح للجميع، مع توفير خدمة التوصيل السريع لجميع أنحاء الدمام، كما يوفر خدمة الدفع الكترونياً بعدة طرق.

ومن أبرز المنتجات المتوفره في هذا المتجر أكياس وأكواب الرامن، ومستلزمات السوشي ةالكيمباب مع الصوصات الكورية المتنوعة، وكعك الأرز وايسكريم فيمتوـ ومرات التابيوكا، وشاي الماتشا، وورق الأرز ونودلز الكمتشي سريع التحضير.

7. متجر مييفكسا:

إنه أحد أفضل المحلات الكورية في الدمام والمملكة العربية السعودية، وستجده في حتماً في قائمة افضل محل كوري في الدمام، حيث أنه متجر متخصص ببيع المنتجات الكورية من مستحضرات التجميل والأدوات المنزلية واحدث اصدارات التكنولوجيا.

ويقدم خدماته عبر متجر الكتروني وله فروع في كل من الرياض والدمام وجدة وبريدة، كما يشتهر بتقديم العروض الموسمية على معظم المنتجات، وبعض المسابقات المميزة والهدايا القيمة.

ومن أبرز المنتجات التي أحبها الزبائن الأكواب السيراميكية المنقوشة والملونة، والحقائب ذات التصاميم العصرية وأباريق الشاي والقهوة.

كما يقدم منتجات العناية بالبشرة الأصلية المستخرجة من المواد الطبيعية، والمستلزمات المدرسية ذات الألوان الزاهية والجودة العالية، كما يتميز بأسعاره المنافسة خاصة على العروض.

يمكنك الوصول إلى المتجر عبر التطبيق المخصص لهم أو عبر موقعهم على الانترنت mieivcksa.

افضل محل كوري في الدمام

8. متجر آي لاهوي:

وهو متجر كوري متخصص بتأمين كافة المنتجات الكورية للعديد من المدن السعودية منها الدمام والرياض وجدة والمدينة المنورة، وذلك عبر متجر الكتروني تابع لمتاجر وفروع متاحة في جميع الأماكن.

كما يوفر إمكانية الدفع أونلاين عبر الحسابات البنكية أو بطاقات الائتمان، ويمكن أن تجد لديهم كل ما له علاقة باحتياجات الاسرة، من مستلزمات منزلية وأدوات كهربائية وأغذية كورية وحلويات، ولوازم مدرسية أنيقة وعصرية، وأيضاً ملابس وأدوات شتوية.

كما أنهم يحرصون على تأمين كل ما هو جديد فيعرضون الحقائب الملونة وكراسي الأطفال، وحافظة المياه والمظلات، ومستحضرات التجميل وأدوات العناية الشخصية، وجميع ما سبق بأسعار مناسبة وحودة عالية حيث يرى عملائه أنه افضل محل كوري في الدمام من حيث الموثوقية وسرعة التوصيل.

وهكذا وصلنا إلى نهاية المقال الذي تعرفنا من خلاله على أشهر محل كوري في الدمام، كما تعرفنا على افضل المواقع الإلكترونية التي تستطيع من خلالها تسوق المنتجات والمأكولات الكورية، نأمل أن يكون قد نال إعجابكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى