محلات الرياض

أفضل محل هدايا الرياض 2024

تبادل الهدايا هو وسيلة شائعة للتعبير عن الحب والاهتمام، وتختلف الهدايا حسب المناسبة، على سبيل المثال هدايا حفلات الزفاف تختلف عن هدايا الاحتفال بعيد الميلاد أو هدايا عيد الحب أو الهدايا التذكارية وغيرها، فلكل نوع معنى مختلف. إذا كنت تبحث عن أفضل محل هدايا الرياض، إليك قائمة بأفضل محلات الهدايا في الرياض.

محل هدايا الرياض

في السطور القادمة سنعرض لكم أفضل محل هدايا الرياض

تمور المملكة

تحتل التمور مكانة هامة في حياة كل سعودي، وتتميز التمور السعودية بالجودة العالية ومذاقها الرائع، كما أن تمور العجوة تتميز بأنها طرية للغاية ومذاقها حلو، وتقدم شركة تمور المملكة أجود أنواع التمور، وعملت منذ تأسيسها عام 1987 على الوصول للقمة، وتقديم أفضل خدمة للزبائن، حتى أصبحت تصدر العديد من التمور لمختلف دول العالم، ومن بين المنتجات المميزة داخلها: تمور اللوز والشوكولاتة، وخضري باللوز، وسكري ممتاز بالعسل واللوز، وصقعي بالكاجو والعسل، ويقدم المتجر علب هدايا بالجمله بالرياض مميزة وفخمة، وهذا ما جعله أفضل محل هدايا الرياض.

  • الموقع: طريق الثمامة – حي الربيع – مجمع الربيع بلازا، الرياض المملكة العربية السعودية.
محل هدايا الرياض
هدايا

متجر هدايا العود

يُشتق العود من خشب القلب الناعم لشجرة أكويلاريا ويُعتبر من أشهر أنواع العطور والبخور في السعودية، ورمز الضيافة السعودية والهدايا التذكارية، ويمكن تقديمه كهدية في الأعياد والمناسبات، ويوفر متجر هدايا العود أجود أنواع العود والعطور، كما يهتم بالجودة العالية والأسعار المناسبة، ومن بين المنتجات المميزة داخله خشب العود، ودهن العود، ودهن الورد، والمسك والزعفران وغيرهم الكثير، وبسبب مميزاته المتعددة يعتبره البعض أفضل متجر هدايا الرياض وموقع عطور في الرياض.

  • الموقع: شارع شمس الدين الصالحي، النسيم الغربي، الرياض 14233، المملكة العربية السعودية.

متجر ستروفلور

إن كنت تبحث عن أفضل محل هدايا الرياض يقدم هدايا الورد فلا تفوت زيارة متجر ستروفلور، الذي يقدم العديد من الخيارات للورود بمختلف أنواعها سواء الصناعية أو الطبيعية، وبالإضافة إلى الورد؛ يقدم هدايا أخرى متنوعة فاخرة تناسب مختلف المناسبات والأعمار، ويمكن اختيار نوع التغليف الذي تريده، ويمتاز بسرعة التوصيل.

  • الموقع: الزبير بن العوام، الروابي، الرياض.
محل هدايا الرياض
هدايا

متجر هديتي أفضل محل هدايا الرياض

من بين أفضل محلات توصيل هدايا الرياض، متجر هديتي، والذي يتميز بوجود العديد من الأقسام داخله والتي تقدم هدايا مختلفة منها هدايا الورد وهدايا عطور الرياض من ماركات مختلفة، كما يقدم المتجر أفضل الأسعار وشنط هدايا فاخرة وسرعة التسليم، ويمكنك أيضًا الاستعانة بالموظفين الودودين في المتجر لاختيار الهدية المناسبة وأفضل طريقة تغليف.

  • عنوان محل هديتي: طريق عثمان بن عفان، النرجس، الرياض.

متجر هدايا تشرين

من بين أفضل محلات هدايا الرياض، هدايا تشرين ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الهدايا تتنوع ما بين الورود المبهرة والإكسسوارات الأنيقة والرائعة، بالإضافة إلى الهدايا المناسبة لأعياد الميلاد، والهدايا المناسبة لحديثي الولادة، وهدايا عيد الحب، وأنواع أخرى كثيرة من الهدايا الفاخرة.

  • الموقع: العليا، الرياض، المملكة العربية السعوديه.
محل هدايا الرياض
شموع وهدايا

محل عشرين دقيقة للهدايا

توجه إلى محل عشرين دقيقة إذا كنت تبحث عن افخم محلات هدايا في الرياض، حيث يقدم العديد من أقسام الهدايا الفاخرة التي تناسب مختلف الأذواق والأعمار، بالإضافة إلى وجود خطاط يمكنه كتابة أرقى وأجمل العبارات الجميلة على بطاقة الهدية،ويتميز عشرين دقيقة بالتعامل الراقي والخدمة الممتازة.

  • الموقع: Al Amm, السويدي، الرياض 12795، المملكة العربية السعودية.

متجر روعة كواليس أفضل محل هدايا بالرياض رخيص

يقدم المتجر مجموعة متنوعة من أجمل الهدايا التي تناسب مختلف الاحتفالات والمناسبات، من العطور الفاخرة، والزهور، وهدايا الزفاف، والتخرج، والاحتفال بقدوم المولود الجديد، وهدايا عيد الأم وغيرها، كما يمكن الاستعانة بالمتجر للحصول على أفكار لطلب الزواج أو تقديم المهر أو أفكار لأي مناسبة ترغب في تنفيذها، ويهتم المتجر بتغليف الهدايا بطريقة فاخرة ومبتكرة، لذلك هو يعتبر من بين أفضل محلات ورد وهدايا الرياض.

  • الموقع: الشيخ عبد العزيز بن محمد بن علي، ظهرة البديعة، الرياض 12981، المملكة العربية السعودية.
محل هدايا الرياض
هدايا

لنحتفل محل هدايا الرياض

يتميز المتجر بالنظافة والجو الهادئ والموظفين المتعاونين في مساعدة العملاء على اختيار الهدايا والابتكار في تغليف الهدايا وهذا ما جعله أفضل محل تغليف هدايا الرياض، كما يقدم المتجر العديد من الهدايا التي تناسب المناسبات المختلفة منها هدايا الأعياد، وهدايا الزفاف، وهدايا الخطوبة، وهدايا التخرج، ومختلف أنواع العطور، والبخور، والهدايا التذكارية وغيرها.

  • الموقع: السعودية – الرياض – حي الربيع – بجانب مدارس المملكة.

متجر آرت أفضل محل هدايا الرياض

إذا كنت ترغب في شراء الهدايا الغير تقليدية من الأعمال اليدوية والتحف النحاسية والأشغال اليدوية من الصلصال أو الخشب أو العام، لا تفوت زيارة متجر آرتي أفضل محل هدايا بالرياض، والذي يقدم العديد من الهدايا الغير تقليدية بالإضافة إلى الإكسسوارات النسائية والفضيات، وأجمل بطاقات المعايدة، وغيرهم العديد من الهدايا المتنوعة بأسعار معقولة للغاية وجودة عالية.

  • الموقع: مكتب ١١٣ الدور الاول، طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز مبني الدغيثر، الرياض 11616، المملكة العربية السعودية.
محل هدايا الرياض
يقدم متجر آرت هدايا متنوعة جعلته أفضل محل هدايا الرياض

متجر KLUE

يعتبر متجر klue افضل محل هدايا في الرياض حيث يقدم هدايا رائعة ومميزة من ماركات متنوعة، كما يقدم علب السكاكر والشوكولاتة والحقائب والاكسسوارات والعطور من ماركات مشهورة وهدايا الورد وهدايا التخرج والهدايا المناسبة لمختلف المناسبات والاحتفالات ومنها هدايا أعياد الميلاد وغيرها الكثير، ويتيح المتجر إمكانية التسوق وتصفح المنتجات المتوفرة على موقعه على الإنترنت، وإمكانية التوصيل إلى المنزل.

  • رقم الهاتف: 920000591.

متجر فلور ادرس floweraddress

يعتبر متجر فلور ادرس أفضل محل هدايا الرياض حيث يقدم أفضل هدايا الورود الطبيعية والصناعية، بالإضافة إلى التحف وهدايا حفلات التخرج وأعياد الميلاد، ومن ضمن الهدايا المقدمة داخله صناديق الورد مع الكيك، والتي يمكن تقديمها في مختلف المناسبات.

  • الموقع: شارع التخصصي، النخيل، الرياض 12383، المملكة العربية السعودية.
محل هدايا الرياض
يقدم متجر فلور ادرس أفضل محل هدايا الرياض، أفضل الهدايا

متجر الهدايا الأنيقة

يعتبر متجر الهدايا الأنيقة أحد أفضل محلات بيع هدايا في الرياض، وهو يقدم العديد من الهدايا النسائية بالإضافة إلى علب الشوكولا والورد الصناعي والورد الطبيعي، مع إمكانية تنسيق حفلات الخطوبة وحفلات التخرج والمواليد وغيرها من المناسبات، باختصار يسهل من اختيارك لهديتك الفريدة لمن تحب بعرض عدة خيارات تناسب جميع الأذواق، ومن أبرز الهدايا داخله الشنط النسائية المميزة والفريدة.

  • الموقع: تبوك، ظهرة لبن، الرياض 13784، المملكة العربية السعودية.

متجر ورود طبيعية وهدايا

هو من بين أفضل محلات ورد وهدايا الرياض، حيث يوفر العديد من أنواع الورود الطبيعية بالإضافة إلى الإكسسوارات المنزلية والتحف ولعب الأطفال بالإضافة إلى بالونات الهيليوم وبالونات المناسبات، يتميز بأسعار معقولة ومناسبة لجودة المنتجات بداخله وكذلك المعاملة الراقية من الموظفين بداخله.

  • الموقع: الشباب، العزيزية، الرياض 14511، المملكة العربية السعودية.
محل هدايا الرياض
هدايا

قد يعجبك: أفضل محلات عطور بالرياض 2022 ننصحك بتجربتها

متجر هدايا المملكة

توجه إلى متجر هدايا المملكة إذا كنت تبحث عن أفضل محل هدايا بالرياض، حيث يقدم المتجر العديد من الهدايا التي تناسب مختلف المناسبات والأشخاص، من بينها علب هدايا متنوعة بأسعار تتراوح بين المتوسطة والمرتفعة حسب مقتنيات علب الهدايا، كما يقدم خدمة توصيل الهدايا في نفس اليوم.

  • الموقع: ظهرة لبن، 2747 العيينة، 7885, Saudi Arabia, الرياض 12563، المملكة العربية السعودية.

بيبي روز للورود والهدايا

هل تبحث عن أفضل محل تغليف هدايا شرق الرياض؟ إذَا لا تفوت زيارة متجر بيبي روز الذي يقدم أفضل الهدايا للمناسبات المختلفة بطريقة تغليف مبتكرة ومميزة.

  • الموقع: شارع الأمير متعب بن عبدالعزيز، الربوة، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية.
محل هدايا الرياض
هدايا

 

متجر Nuevo

اكتشف عالمًا جديدًا من الأناقة والجمال في موقع عطور Nuevo، حيث تجد كل ما تحتاجه لتكمل أناقتك وتألقك. نحن ندعوك لاستكشاف عالم العطور، حيث تجتمع الروائح الساحرة بأفخم تصاميم العطور

.

عطور الرياض، أكثر من مجرد روائح، فهي لغةٌ تعبيرية تعكس شخصيتك الفريدة وتترك أثرًا لا يمحى. نفتخر بتقديم مجموعةٍ رائعةٍ من العطور العالمية الشهيرة والماركات الحصرية التي تضفي لمسةً من الفخامة على حياتك اليومية.

نحن نتفهم أن العطر هو السر الخفي الذي يزيد من جاذبيتك وثقتك بنفسك. لذا، نقدم لك تشكيلةً واسعةً من الروائح الفاخرة التي تلبي جميع تطلعاتك العطرية. ستجد لدينا ما يناسب جميع الأذواق، سواء كنت تبحث عن عطرٍ زهريٍ رقيق يعبق الأنوثة، أو عطرٍ خشبيٍ جريء يعكس قوتك وثباتك.

ليس هذا كل شيء! في Nuevo، لدينا المزيد لنقدمه لك، فنحن نهتم بجمال بيتك وراحتك النفسية، لذا فإننا نوفر لك تشكيلةً متنوعةً من المنتجات المنزلية الفاخرة، تمنح منزلك لمسةً من الأناقة والرقي، من الديكورات الراقية إلى الأدوات المنزلية العصرية، ستجد لدينا كل ما تحتاجه لتجعل من بيتك مكانًا أنيقًا ومريحًا.

ولا ننسى رعاية جمالِك وصحتِك، حيث نوفر لكِ مجموعةً شاملةً من منتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، التي تعمل على إبراز جمالك الطبيعي والمساهمة في حصولك على إطلالةٍ ساحرة ومتألقة. بالإضافة إلى ذلك، نقدم لكم أحدث الأدوات والمعدات الرياضية لمساعدتكم على الحفاظ على لياقتكم ورشاقتكم.

استعد لتحقيق أقصى إشراقة وثقة بالنفس،فسواءَ كنت تبحث عن عطر يعبر عن جاذبيتك المغرية، أو ترغب في اكتشاف عطر يجسد روح المغامرة الخاصة بك، فإن متجرنا يضمن لك العثور على ما تبحث عنه. اختر Nuevo لتحظى بتجربة تسوق استثنائية في عالم العطور.

 اكتشف متجر Nuevo الآن ودعنا نأخذك في رحلةٍ فريدةٍ ومميزةٍ لعالم الجمال والأناقة. عطور أون لاين السعودية وعطور الرياض هي الآن بين يديك، استعد لتجربةٍ استثنائية تليق بأنتقائك الرفيع.

في ختام مقالنا عن أفضل محل هدايا الرياض ننصحك بالتأكد من جودة الهدايا المباعة في محل الهدايا الذي ستقوم بالشراء منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى