محلات أبها

أفضل محل هدايا في أبها لعام 2024

الهدايا لها طابع خاص في النفوس ويمكن أن تكون سبب لسعادة المقربين لك، وعند اختيار هدية لشخص مهم في حياتك يجب اختيار أفضل محل هدايا في أبها حتى تكون هديتك قيمة وتليق بالمناسبة سواء كانت حفل زفاف أو عيد زواج أو عيد ميلاد وغيرها، لذلك جمعنا لك أفضل الأماكن التي يمكنك اختيارها لشراء هديتك بأعلى جودة وبسعر مناسب لإمكانياتك، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول المحلات وطرق التواصل الخاصة بكل منها عبر السطور التالية.

أفضل محل هدايا في أبها

أحياناً تنتابك الحيرة عن اختيار هدية جيدة تليق بتقديمها لشخص قريب على قلبك، لذلك يمكنك اكتشاف أفضل 10 محلات هدايا في أبها والاختيار من بينها لما يناسب إمكانياتك وذوقك الشخصي وهي كالتالي:

1. متجر ورد الشيم

محل ورد الشيم

ورد الشيم من أفضل محلات هدايا في أبها على الإطلاق لأنه يقدم خيارات مختلفة للورد الطبيعي ودروع وتنسيق كوشات وطاولات ملك، ولديه خدمة تغليف الهدايا بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الهدايا الفريدة التي يمكنك شرائها بأسعار جيدة منها الدباديب والأكسسوارات وغيرها الكثير، لديهم أفكار مبتكرة ويحرصون دائمًا على رضاء رغبات الزبائن، هذا المكان حاصل على تقييم عالي جدًا من الزوار ويحظى بإقبال كبير.

معلومات متجر ورد الشيم

  • العنوان: المنسك، شارع محمد بن عبد العزيز، حي أبها.
  • رقم الجوال: 966500239888+

2. متجر جوري للهدايا

الهدايا في متجر جوري لها طابع خاص ومختلف عن أي محل هدايا في أبها فكل هدية لها تغليف خاص بها يعبر عن نوع المناسبة، لديه أيضًا تنسيقات رائعة من الزهور بألوان زاهية تصلح لجميع المناسبات تُغلف بطريقة مميزة وجميلة، توجد لديهم أيضًا أفكار رائعة لتغليف الهدايا وبوكسات مميزة.

يقدمون خدمة التجهيز للحفلات مثل أعياد الميلاد وأعياد الزواج وغيرها، لديهم أفكار مميزة لهدايا عيد الأضحى المبارك وهدايا عيد الأم، يمكنك أيضًا شراء بعض أنواع الهدايا المناسبة للأطفال مثل الدببة والشخصيات الكرتونية الشهيرة، فلن تندم عن اختيار هذا المكان المميز في كل تفاصيله.

معلومات محل جوري للهدايا

  • العنوان: المنسك، حي أبها.
  • رقم الجوال: 966503991671+

3. متجر لانتانا للورد والهدايا

متجر لانتانا للورد والهدايا

لانتانا من المتاجر الجميلة وتنسيق الزهور مميز جدًا ويعتبر أفضل متجر هدايا في أبها من ناحية التغليف، يقدم للعملاء أسعار منافسة للخدمات وأسعار بالونات الهيليوم لديهم أرخص من أي مكان آخر، الموظفون يتميزون بحُسن الاستقبال للعملاء، يمكنك أيضًا طلب باقات الورد أو أو تغليف الهدايا وأنت في منزلك، فعند التواصل مع المكان يمكنك إخبارهم بإحضار هديتك في ميعاد محدد حسب رغبتك.

معلومات متجر لانتانا للورد والهدايا

  • العنوان: الموظفين، أبها.
  • رقم الجوال: 966599033777+

4. متجر ريما للورد والهدايا

هذا المتجر من المتاجر المميزة في مجال تغليف الهدايا ويقدم تشكيلة ضخمة من الهدايا من ماركات عالمية تختلف أسعارها وفقًا لقيمتها، عند التعامل مع هذا المكان ستجد ترحيب كبير من الموظفين، وإن كنت تشعر بالحيرة ناحية اختيار الهدية المناسبة فلديهم أفكار كثيرة ويقدمون لك النصائح حول ما يصلح للمناسبة وعلى أساس ذلك يمكنك الوصول إلى أفضل هدية.

معلومات متجر ريما للورد والهدايا

  • العنوان: مسقط، الوردتين، أبها.
  • رقم الجوال: 966558002728+

5. متجر أزهار اللوتس للهدايا

متجر أزهار اللوتس للهدايا

يعتبر متجر أزهار اللوتس من المتاجر الراقية للهدايا وباقات الورود، وهو من أفضل محلات هدايا في أبها، لديهم تشكيلات مختلفة بألوان جميلة تصلح لجميع الأوقات، خبراء في تنسيق الزهور ولديهم أفكار جيدة، يبيع المتجر صناديق بأحجام مختلفة لتغليف ووضع الهدايا وشنط هدايا جميلة متعددة الأشكال، عند زيارة المكان ستجد كل ما يبهرك.

معلومات متجر أزهار اللوتس للهدايا

  • العنوان: مقابل مستشفى أبها الخاص، وسط المدينة، أبها.
  • رقم الجوال: 966557685677+

6. متجر أبها روز

أحد المتاجر المتخصصة في بيع الزهور، يقدم خدمة توصيل، لديه تصميمات متنوعة من الزهور الطبيعية بألوان زاهية وراقية تصلح لجميع المناسبات العامة والخاصة يمكنك تقديمها كهدية في عيد الزواج أو لأعياد الميلاد وحفلات الخطوبة وغيرها، عند التعامل مع أبها روز كل ما عليك تحديد نوع المناسبة وهم سوف يساعدونك في اختيار هدية تليق بك.

معلومات متجر أبها روز

  • العنوان: المنسك، أبها.
  • رقم الجوال: 966568342881+

7. متجر يوكا للزهور والهدايا

متجر يوكا للزهور والهدايا

يوكا متجر متنوع للزهور والهدايا، يمتاز بوجود تشكيلة رائعة من الهدايا المناسبة لكل الاحتفالات الخاصة وأعياد الميلاد، العاملون بالمتجر لديهم خبرة كبيرة في اختيار نوع الهدية المناسبة ولديهم أفكار كثيرة لتنسيقها بطريقة رائعة، ولديهم لمسة جمالية وفن في تغليف الهدايا وباقات الورود وهذا أكثر ما يميز المتجر ويجعله أفضل محل هدايا في أبها يمكنك اختياره والاستمتاع بخدماته.

معلومات متجر يوكا للزهور والهدايا

  • العنوان: الحزام الدائري، الشرفية، أبها.
  • رقم الجوال: 966509999632+

8. متجر لحظات الهدية

أفكار الهدايا في متجر لحظات الهدية لا تنتهي، يعتبر أفضل محل هدايا في أبها مخصص للهدايا التذكارية وجميع الخيارات الموجودة بالمكان فخمة ومميزة، يمكنك شراء باقات الورود، التحف والأنتيكات المميزة والهدايا التي تصلح للنساء، هدايا مصنوعة يدويًا لكنها رائعة وفخمة كثيرًا.

حتى التغليفات الخارجية لمعظم الهدايا التي يمكنك شرائها مصنوعة أيضًا بشكل يدوي بأيدي فنانون ماهرين، لديهم أفكار خارج الصندوق للهدايا مهما اختلفت المناسبة، وإن كنت تبحث عن مكان فخم لشراء هدية لشخص قريب غلى قلبك يمكنك اختيار لحظات الهدية.

معلومات متجر لحظات الهدية

  • العنوان: طريق الملك فهد، المنسك، أبها.
  • رقم الجوال: 966555754725+

9. متجر الورد

متجر الورد

متجر الورد مكان أكثر من رائع له أكثر من 12 عام في هذا المجال ويوجد به عمال مميزون يحرصون دائمًا على رضاء رغبات الزبائن وفي ذات الوقت يقترحون المزيد من الأفكار حول تنسيق الورود وتغليف الهدايا بطريقة جميلة، يقدمون عروض رائعة وخصومات مختلفة على باقات الزهور وبعض الهدايا بالمتجر، وإن كنت تبحث عن هدية مميزة لطفلك الصغير فهذا المكان أفضل محل هدايا مواليد في أبها لديه تشكيلات رائعة لألعاب الأطفال والورد.

معلومات متجر الورد

  • العنوان: المروج، أبها.
  • رقم الجوال: 966551168176+

10. متجر ايل فيوري

هذا المتجر حاصل على تقييم عالي من الزوار، لديه موظفون محترفون في تنسيق الزهور، بالإضافة للسرعة في إنجاز العمل وحُسن استقبال الزبائن، يقدم خدمة تعبئة البالونات بالهيليوم، كما أنه يوفر باقات للورد الطبيعي بتغليفات رائعة، وفوق كل هذا الأسعار معقولة مما جذب الكثير من العملاء وجعله أفضل محل هدايا في أبها وتفوقه على غيره من الأماكن الأخرى.

معلومات متجر ايل فيوري

  • العنوان: طريق الملك عبد العزيز، الشفاء، أبها.
  • رقم الجوال: 966550887285+

قدمنا لك فيما سبق أفضل محل هدايا في أبها وأهم المعلومات عن كل محل وطرق التواصل المتاحة، وحتى تتمكن من طلب هدية تليق بك يجب عليك الاختيار لما يناسب أفكارك وإمكانياتك من بينها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى