Uncategorized

مدرس خصوصي ممتاز في إنتظارك على منصة القورو

يعتبر الحصول على مدرس خصوصي متمكن ومتميز واحدًا من أصعب الأمور, إذ أنه من الصعب أن يجتمع التميز في قدرة المدرس الخصوصي مع كونه متاحًا أو لا يقدم خدماته في التدريس بأسعار فلكية. ولكن مع موقع القورو ستكتشف أنه قد إنتهى هذا العصر حيث يوفر موقع القورو مدرس خصوصي متميز بأسعار محددة أي أن الامر ليس متروكًا ليصبح وفقًا لأهواء كل مدرس خصوصي.

لا يختلف الأمر كثيرًا في حالة الرغبة في الحصول على مدرس قدرات أو مدرس إنجليزي أو مدرس رياضيات فكل المدرسين متاحين وعلى أعلى قدر من التميز والخبرة لتقديم أفضل خدمة تعليمية ممكنة بالمملكة العربية السعودية.

المعادلة الصعبة في الحصول على مدرس خصوصي – تحديات تمكن موقع القورو من تخطيها.

نعم, فلقد تمكن موقع القورو بالفعل من تحقيق المعادلة الصعبة ببساطة حيث تمكن من توفير مدرس خصوصي متمكن وبسعر محدد وغير مبالغ فيه مع إمكانية التحصل على المدرس والتواصل معه والإتفاق على الحصة التجريبية في غضون ساعتين فقط إلى ثلاث ساعات على أقصى تقدير. في حين كانت تستغرق عملية البحث بالطريقة المعتادة عن مدرس خصوصي أو مدرس قدرات متوسط القدرة عدة أيام وربما عدة أسابيع أيضًا.

ولذلك فإن موقع القورو بتمكنه من توفير مدرس خصوصي أو مدرس قدرات بمستوى عالي وفي نفس الوقت بسعر جيد للحصة وفي خلال ساعات بسيطة يعتبر قد تمكن من تحقيق المعادلة الصعبة بنجاح, إذ قام بجمع كافة أركان التميز في عملية بسيطة للغاية.

كافة المدرسين المتواجدين بمنصة القورو مميزين ولكن لماذا؟

بالفعل كافة المدرسين بموقع القورو متميزين وعلى مستوى عالي جدا من المعرفة والخبرة, ويرجع ذلك لتشدد موقع القورو في إختيار كل مدرس خصوصي أو مدرس قدرات وفقًا لاشتراطات شديدة الصرامة, ولا تقبل إدارة الموقع بالتنازل عن أيًا من هذه الإشتراطات تحت أي ظرف, مما يجعل نسبة قبول المدرسين المتقدمين للتدريس لدى منصة القورو بالمقارنة بإجمالي أعداد المدرسين المتقدمين هي 8% فقط, ولهذا مدلول وهو أن إدارة موقع القورو لاتقبل بأي مستوى من الخبرة والكفاءة بل يجب أن تجتمع الخبرة والكفاءة والمهنية والتمكن العلمي والقدرة التربوية في شخص المعلم لكي تتمكن المنصة من قبوله ليكون فيما بعد واجهة لمنصة القورو.

هناك العديد من المنصات والمواقع التي توفر مدرس خصوصي أو منصة قدرات ولكن تشدد منصة القورو في إختيار مدرسين على درجة معينة من الكفاءة أو القدرة العلمية هو مايجعل المنصة متميزة, ولديها القدرة على إكتساب ثقة الأهالي في قدرة المنصة على توفير مدرس خصوصي أو مدرس قدرات على درجة عالية من التميز وفي أسرع وقت ممكن.

كيفية الإلتحاق بمنصة القورو للحصول على مدرس خصوصي أو مدرس قدرات متمكن

يمكن الإلتحاق بمنصة القورو عن طريق الدخول إلى موقع القورو وطلب التواصل مع أحد المستشارين التعليميين بالمنصة, سيقوم المستشار التعليمي بالتعرف على حالة الطالب وأهدافه بالتحديد من الحصول على مدرس خصوصي عبر منصة القورو, بعدها سيتم ترشيح المدرسين الملائمين وإقتراح القيام بعمل حصة تجريبية. ومنها يتعرف المدرس على مستوى الطالب الدراسي, أيضًا يتعرف الطالب على المدرس وهل سيتمكن من الإستيعاب من المدرس أم لا, يضع المدرس الخطة الدراسية ويتم بعدها البدء بكل سهولة وأريحية.

يتم تصميم الخطة الدراسية وفقًا لاحتياجات الطالب ووفقًا لقدرة المدرس والطالب مجتمعين على الإلتزام بهذه الخطة الدراسية, كما توجد باقات مختلفة للإشتراك والاتفاق مع مدرس خصوصي أو مدرس قدرات من خلال موقع القورو حيث تتوفر باقات شهرية وباقات نصف سنوية وباقات سنوية, أيضًا توجد العديد من طرق الدفع مع إمكانية التقسيط مما يجعل الأمر بالمرونة الكافية ليتناسب مع كافة المستويات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى