مولات الرياض

مدينة الثلج العثيم مول 2024 – اسعار التذاكر – الألعاب

تعتبر مدينة الثلج العثيم مول من أهم الأماكن الترفيهية في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتم تشييدها على مساحة 5000 متر مربع بتكلفة حوالي 100 مليون ريال سعودي، وبطاقة استيعابية 350 فردًا في الساعة، كما تستضيف مدينة الثلج أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية التي تُقدم لزوارها، بما في ذلك الجسر المعلق البانورامي، وعربات التصادم الجليدية، وجدار التسلق، والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى، فقد تم تصميم المدينة لتوفير تجربة ثلجية حقيقية، بحيث يمكن للزوار الشعور وكأنهم انتقلوا إلى القطب الشمالي أو الجنوبي على الفور، كما تمثل مدينة الثلج قفزة كبيرة في مجال السياحة في السعودية.

مدينة الثلج العثيم مول

أولاف هو شخصية مدينة الثلج في العثيم مول الذي يعيش مع الزوار تجربتهم في المدينة الثلجية، وتم تجهيز المدينة بكافة مرافق السلامة والأمان للحفاظ على سلامة الزوار بالداخل، ويمكن للأطفال والكبار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة من بينها المنحدرات الثلجية وأكواخ الثلج، ومنطقة المتاهة المميزة، وممرات السلالم، والكثير من الألعاب الترفيهية الأخرى في عالم الثلج في العثيم مول.

ويتوفر في المدينة الثلجية الرياض جميع احتياجات الزوار من الجوارب والملابس الثقيلة والقفازات، وخوذة للحماية من الجو المتجمد، وهي تناسب جميع الأعمار من عمر ثلاثة أعوام وأكثر.

مدينة الثلج العثيم مول
سنو سيتي

قد يعجبك: دليل العثيم مول خريص 2024 – المحلات – المطاعم – الألعاب

مدينة الثلج في العثيم مول

تقع مدينة الثلج في العثيم مول، والذي يعتبر من بين أفضل وأشهر مولات الرياض، وتقل درجة حرارتها عن 3 درجات مئوية، على الرغم من أن درجة الحرارة في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية قد تصل في بعض الأحيان إلى 40 درجة، لذلك يمكن اعتبارها من أفضل الأماكن الترفيهية في الرياض، والمفضلة للسكان والسياح للاستمتاع بالأجواء الثلجية.

عند زيارة مدينة الثلج العثيم مول يمكنكم الاستمتاع بالكثير من الألعاب الرائعة، من بينها الدراجات الثلجية والإطارت المطاطية، والأنبوب المدولب، ولعبة كاروسيل، والجسر المعلق، وغيرها الكثير من الألعاب الأخرى، وأهمها التزلج على الجليد، وتشكيل أشكال مختلقة من الثلج منها رجل الثلج والتراشق بكرات الثلج، وإن كنت لا تتقن التزلج على الجليد، فيمكنك الاستعانة بخدمات المركز المختص بتعليم التزلج داخل المدينة الثلجية العثيم مول.

مدينة الثلج العثيم مول
مدينة الثلج بالرياض

أنشطة ترفيهية في مدينة الثلج العثيم مول

  • تتميز مدينة الثلج في الرياض العثيم مول بوجود الكثير من المجسمات المصنوعة من الثلج، من بينها مجسم برج خليفة، كما تضم ما يزيد عن 11 نشاط ترفيهي، فضلاً عن إمكانية الاستمتاع بالمنحدرات الثلجية والمرتفعات، وألعاب مدينة الثلج العثيم مول.
  • يمكن للزوار الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية مع الأصدقاء والعائلة أثناء اللعب بسعادة في القرية الثلجية بالرياض، كما يمكنكم تناول الطعام من المكان المخصص لبيع وجبات الطعام داخل المدينة الثلجية.
  • قبل الدخول إلى سنو سيتي في العثيم مول يمكنكم شراء الملابس الثقيلة التي تقي من برودة الجو، بالإضافة إلى إمكانية شراء القفازات والخوذات، كما يمكن للسيدات الدخول إلى المدينة أثناء الوقت المحدد للنساء، حيث توفر المدينة أوقات للرجال وأوقات للنساء من أجل الحفاظ على الخصوصية.
  • من بين الألعاب التي يمكن للزوار تجربتها داخل مدينة الثلج بالرياض العثيم مول”الإطارات الدوارة”، بالإضافة إلى الجسر المعلق، فضلاً عن إمكانية زيارة مقهى الثلج لعيش تجربة مثيرة ومميزة.
مدينة الثلج العثيم مول
مدينة الثلج في العثيم مول

أسعار مدينة الثلج بالرياض

تختلف أسعار مدينة الثلج في الرياض لتناسب كافة الزوار، حيث تقدم باقات متنوعة لدخول المدينة يمكن اختيار المناسب من بينها، أما أسعار مدينة الثلج في العثيم مول بالرياض كالآتي:

  • الباقة الأولى وهي الأرخص، ويبلغ سعر تذكرة مدينة الثلج بالرياض: 120 ريالاً سعودياً، ويمكن الدخول لمدة ساعتين، وتشمل تذكرة الدخول الملابس والجوارب والحذاء المناسب.
  • الباقة الثانية وهي الأساسية، وتبلغ قيمة تذكرة الدخول 140 ريالاً سعودياً، تتيح الدخول لمدة ساعتين، وتشمل الحذاء والجوارب وملابس الثلج.
  • الباقة الثالثة في حديقة الثلج بالرياض، مخصصة لكبار الشخصيات بلس، ويبلغ سعرها 1200 ريالاً سعودياً، وتوفر هذه الباقة مزايا كثيرة لحامليها، بالإضافة إلى الحصول على مستلزمات عديدة منها الخوذة، ومعطف، وقفازات، وحذاء، فضلاً عن الحصول على خزانة خاصة.

قد يعجبك: أفضل كافيهات العثيم مول الرياض 2024 ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مواعيد زيارة مدينة الثلج سنو سيتي العثيم مول

  • تفتح مدينة الثلج في الرياض أبوابها للزائرين، من الساعة الثامنة مساءً، وحتى الساعة الثانية عشر عند منتصف الليل كل يوم.
  • أما مواعيد زيارة مدينة الثلج في العثيم مول يوم الجمعة فتفتح أبوابها من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الواحدة صباحاً.
مدينة الثلج العثيم مول
مدينة الثلج العثيم مول

بالإضافة إلى مدينة الثلج العثيم مول، يمكنكم زيارة مدينة ملاهي الرياض ” سفوري لاند ” لتجربة الألعاب الكهربائية والإلكترونية، والكثير من الألعاب الأخرى التي تناسب جميع الفئات العمرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى