أسواق جدة

دليل شامل عن مركز الهرم للملابس جدة لعام 2024

لكل حي من أحياء جدة حكاية وتاريخ في التسوق والترفيه، وحي الصفا من الأحياء العريقة التي تضم أسواق عديدة ومتنوعة نشأ فيها الواحد تلو الآخر ومنها مركز الهرم للملابس جدة، الذي يمكن اعتباره من أضخم مراكز التسوق في الحي فهو مبنى متكامل لبيع كافة الحاجات والمستلزمات تحت سقف واحد، ومهمتنا اليوم هي الحديث عنه بكل تفصيل من تفصيلاته من محلاته وأقسامه إلى خدماته وعروضه وموقعه، لن نفسد عليك هول المعلومات عنه بل سنترك لك الوقت الكافي لتقرأ هذا المقال بهدوء وتكتشف أجمل مراكز جدة الشعبية للتسوق الشامل، فمن مكان واحد يمكنك اقتناء كافة اللوازم لك ولمنزلك ولأفراد عائلتك، هيا بنا لنبدأ.

خريطة مركز الهرم للملابس جدة

عندما ترغب بالتسوق خارج المولات والأسواق عليك بزيارة مركز الهرم الذي يعتبر من أفضل محلات الجملة في جدة للملابس، فهو من الأماكن المتميزة في جدة والمتكاملة يمكنك اعتباره مجسم مصغر عن أحد مولات عروس البحر الأحمر، يتألف من ثلاث طوابق وطابق تحت أرضي باركينغ لصف سيارات الزوار، بمجرد دخولك مركز الهرم للملابس جدة ستجد مكان في المدخل لشلالات صغيرة ونباتات زينة تضفي على المكان طابع جميل وخاص بالإضافة لوجود كراسي مريحة للاستراحة أو الجلوس في الهواء الطلق.

في الطابق الأرضي ستجد أكشاك صغيرة لبيع مستحضرات التجميل والعطور والاكسسوارات والساعات بالإضافة لباب يدخلك إلى ردهة المطاعم ومحلات الحلويات الموجودة بالمركز، أيضا ستلاقي مكان مخصص للأولاد حيث يلهون أطفالك بأمان بالإضافة لوجود بعض من أقسام الأدوات المنزلية والتحف والهدايا.

بالصعود للطابق الأول بالمصعد او بالسلم المتحرك ستجد مكان ضخم جداً يجمع أقسام كثيرة لكل منها اختصاص: قسم لألبسة الأطفال وقسم للمواليد الجدد ومستلزماتهم، قسم لحقائب السفر، قسم للجوارب والملابس الداخلية، قسم خاص بالمفارش والأغطية ولوازم الفرش.

أما قسم الألبسة النسائية والرجالية وقسم الأحذية فتجده بالطابق الثاني المؤسس على شكل أقسام لكل منها اختصاصه الخاص، ركن للعباءات وركن للجلابيات، وركن الأحذية مقسم إلى أحذية ولادية ورجالية ونسائية؛ تنتشر الكاشيرات في كل الأقسام تقريباً وبذلك لا يحصل ازدحام أثناء المحاسبة، كما أن الأسعار داخل المركز متفاوتة منها الرخيص ومنها المرتفع ولكنها إجمالاً مناسبة للغالبية العظمى، وبالنسبة لنظافة مركز الهرم للملابس جدة والخدمة فهي ممتازة حيث أن العمال دائماً متابعين لتنظيف المكان ومستعدين لتلبية طلبات الزوار وتساؤلاتهم، لتتعرف على تفاصيل كل قسم في كل طابق تابع القراءة للنهاية.

الخدمات الموجودة في مركز الهرم للملابس جدة

الخدمات الموجودة في مركز الهرم للملابس جدة

يقدم مركز الهرم للملابس جدة مجموعة كبيرة من الخدمات للزبائن والعملاء حتى يسهل عليهم التسوق بدون حدوث مشاكل تواجههم.

  • خدمة التوصيل.
  • مصعد للكراسي المتحركة.
  • مواقف للسيارات.
  • مواقف صالحة للسيارات المتحركة.
  • صرافات آلية.
  • مسجد للمصلين النساء والرجال.
  • مكان خاص بالوضوء.
  • إمكانية الدفع النقدي.
  • دفع عبر خاصية NFC
  • إيصال البضائع إلى السيارات.
  • يوجد قسم للأمانات لتتمكن من التسوق الآمن.
  • سلالم كهربائية لتسهيل التنقل بين الطوابق.
  • رجال أمن لتوفير الأمن داخل المركز.
  • خدمات الصيانة العامة.
  • مرافق خدمية كدورات المياه.
  • إضاءة ممتازة داخل المركز.
  • تكييف عالي ومناسب للزوار.
  • خدمات التنظيف الدائم للمركز.
  • خدمة التجول ضمن المركز.
  • غرف صغيرة لقياس الملابس.

مواعيد عمل مركز الهرم للملابس جدة

يعمل مركز الهرم للملابس جدة طيلة أيام الأسبوع ويحاول أن يغطي جميع الأوقات التي تنشط فيه حركة الناس، لنرى بدقة مواعيد عمله.

  • جميع أيام الأسبوع يبدأ من الساعة التاسعة صباحا” وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة يبدأ العمل في الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

الأنشطة والعروض التي يقدمها مركز الهرم للملابس جدة

مركز الهرم للملابس من الأسواق في جدة الشعبية المميزة التي تستطيع القيام بأنشطة كثيرة بداخلها، فتستطيع التسوق في هذا المكان الرحب الجميل النظيف وتستمتع بأوقاتك بين أقسام مركز الهرم للملابس جدة، كما أنه يحتوي على بعض الكافيهات ومتاجر الحلويات التي بإمكانك زيارتها وقضاء وقت ممتع مع أصحابك أو أفراد عائلتك وتناول المأكولات والحلويات الشهية، بالإضافة لوجود مكان صغير بالدور الأرضي مخصص للعب الأطفال فلا داعي للقلق حيال اصطحاب اطفالك.

سوق الهرم في جدة يقدم العروض المتنوعة في جميع الأقسام الموجودة فيه ويعمل تخفيضات نهاية الموسم، فكل قسم منه يقدم العرض الذي يناسبه في الأعياد وفي اليوم الوطني وأيضا عروض العودة للمدارس والتي يقدمها قسم الأطفال الخاص بلوازم المدرسة من حقائب ولباس موحد وغيرها الكثير، لذلك يجب عليك متابعة مواقع التواصل الخاصة بهذا المكان لتبقى على اطلاع بالعروض التي يقدمها.

وسائل التواصل المتاحة في مركز الهرم للملابس جدة

يوفر مركز الهرم للملابس جدة وسائل للتواصل معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأيضاً له متجر الكتروني تستطيع زيارته في وقت والتسوق عبره اونلاين بالإضافة لأرقام هواتف خاصة به، لنرى ماهي هذه الوسائل.

  • موقع المركز الالكتروني: اضغط هنا 
  • صفحة المركز على الانستقرام: اضغط هنا
  • صفحة المركز على الفيس بوك: اضغط هنا
  • سناب شات: alharamksa
  • رقم الواتس اب: 00966579922079
  • رقم الهاتف: 00966920033093

دليل أقسام مركز الهرم للملابس جدة

كما بينا أعلاه أن مركز الهرم للملابس جدة من أسواق جدة بالجملة الواسعة جداً وكل ركن فيه مخصص لبيع نوع معين من البضائع لتسهيل عملية التسوق على الزوار ولكي لا يتعب الزائر بالبحث عن ما يريده، وسنقدم لك في التالي معلومات خاصة عن كل من الأقسام الموجودة لذلك اقرأ ما سيأتي.

1. قسم الملابس النسائية في مركز الهرم للملابس جدة

قسم الملابس النسائية في مركز الهرم للملابس جدة

عندما ترغبين بشراء جميع مستلزماتك من مكان واحد وبأفضل الأسعار وجودة جيدة عليك بزيارة مركز الهرم للملابس في جدة واتجهي مباشرة إلى قسم الأزياء النسائية في الطابق العلوي، يختص هذا القسم بتوفير جميع الأزياء النسائية العصرية من تنانير وبلايز وتيشرتات وبناطيل والفساتين الخاصة بالزيارات العائلية، تجديها مصنفة كل نوع على حدا وبأسعار مناسبة وجودة عالية، والمميز أن البضاعة الموجودة تناسب جميع الأعمار وأيضاً جميع المقاسات، حيث توضع المقاسات الكبيرة بمفردها لسهولة معرفة الخيارات المتاحة.

2. قسم الملابس الرجالية في مركز الهرم للملابس جدة

قسم الملابس الرجالية في مركز الهرم للملابس جدة

في هذا القسم ستجد عزيزي الرجل جميع المستلزمات التي ترغب بها من ملابس عصرية وشبابية تحاكي الموضة، والزي العربي للرجل من جلابيات ومشالح ملكية، وأطقم المناسبات والزيارات الرسمية وملابس العمل وملابس النوم بالإضافة للألبسة الرياضية والخاصة بالنوادي، والشماغ والغتر للرجل السعودي وتوجد خيارات كثيرة للمقاسات الكبيرة، كل ذلك تجده بأقل الأسعار وبخامات جيدة، لا تتردد في زيارة مركز الهرم للملابس جدة فستجد مبتغاك بالتأكيد.

3. قسم الملابس للأطفال وللمواليد في مركز الهرم للملابس جدة

لا تبحث كثيرا في الأسواق والمولات لشراء ملابس العيد لأطفالك حيث ستجد في أسواق الهرم في جدة كل ما يحتاجه طفلك من ملابس ومستلزمات من ثياب للنوم وأزياء حديثة بموديلات جميلة جداً للصبيان والبنات، أيضاً يتوفر في هذا القسم ديارة للبيبي والمواليد الجدد ولوازمهم من عربات وكراسي هزاز وكراسي طعام، عند دخولك من باب مركز الهرم للملابس جدة اصعد على السلم الكهربائي لتصل إلى الطابق الأول وتجد قسم الأطفال واختار لطفلك ما يناسبه.

4. قسم الأحذية في مركز الهرم للملابس جدة

قسم الأحذية في مركز الهرم للملابس جدة

هل تعتقد أن هكذا مركز لا يحتوي على قسم خاص بالأحذية والحقائب، بل على العكس إذا تجولت في الطابق الأخير ستجد مكان كبير مخصص للأحذية ومقسم إلى أحذية وحقائب نسائية فيها أجمل الموديلات الراقية والعصرية وكذلك كنادر السهرات والكعب العالي والكنادر الرسمية والحقائب الجلدية الفخمة والملائمة لكل المناسبات، وقسم رجالي تجد فيه أيضا أجود الأنواع من الأحذية الجلدية المريحة والمتنوعة وأحذية للأطفال للمدارس وغيرها بالإضافة لوجود الأحذية الرياضية بعضها من ماركات معروفة ورائدة في عالم الرياضة، فإذا كان الهدف من زيارتك هو شراء الأحذية فقط فأنت في المكان الصحيح لأنك ستجد الحذاء المناسب لك ولجميع أفراد أسرتك في مكان واحد.

5. قسم اللوازم المدرسية في مركز الهرم للملابس جدة

مع اقتراب العودة للمدارس لا تنسى زيارة مركز الهرم للملابس جدة، حيث أن صاحب المكان خصص قسم منه للوازم المدرسية الكاملة من حقائب وقرطاسية ودفاتر وجميع مستلزمات الطلبة فما عليك سوى اصطحاب أطفالك إلى هذا المكان ليشتروا جميع احتياجاتهم المدرسية ولتستفيدوا من العروض المقدمة لهم بمناسبة العودة للمدارس، لنرى أيضا الأقسام الأخرى في هذا المركز.

6. قسم الجوارب والملابس الداخلية في مركز الهرم للملابس جدة

من بين الأقسام المتنوعة المتواجدة في مركز الهرم للملابس جدة ركن خاص بالجوارب والكولونات للكبار والصغار ومن أفضل الأنواع والماركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة للملابس الداخلية الرجالية والنسائية والولادية والمنسوجة من أفخم أنواع القطنيات كما أن هناك عناية كبيرة بقسم الدواخل للنساء ويمنع دخول الرجال عليها منعاً باتاً فهي تقتصر فقط على النساء والعاملات في هذا القسم فتيات حصراً، لنكمل جولتنا في باقي الأقسام ونتعرف على تفاصيلها.

7. قسم المفارش والمفروشات في مركز الهرم للملابس جدة

قسم المفارش والمفروشات في مركز الهرم للملابس جدة

عندما تتجول بين أقسام المركز ستجد المكان المخصص بالمفروشات فإذا رغبت بفرش منزلك أو تجديد شيء فيه أو شراء بعض النواقص ستجد طلبك في هذا القسم الذي يبيع الأغطية والحرامات والشراشف وأوجه لأطقم الجلوس وغطاء للطاولات بالإضافة للبشاكير والمناشف من أفخم أنواع القماش، ولا بد من التنويه أن الأسعار في هذا القسم كسائر أقسام المركز متفاوتة ولكن أغلبها في متناول الجميع وهذا ما يجعل الازدحام دائم في جميع الأقسام.

8. قسم حقائب السفر في مركز الهرم للملابس جدة

لا يقتصر مركز الهرم على الملابس فقط بل تعدا الأمر أيضاً لحقائب السفر فعند حلول موعد سفرتك للسياحة أو للعمل ولم تجد لديك حقائب خاصة بالسفر لا تحتار إلى أين ستذهب بل توجه مباشرة لمركز الهرم للملابس جدة وابحث عن هذا الركن لتفاجئ بالكم الموجود والأنواع المتوفرة بالإضافة للمقاسات المتعددة من الصغيرة للكبيرة والألوان الجميلة، كما أن جميعها ذات جودة عالية تتسع لكمية مناسبة من الثياب وبمتانة وقفل سري خاص بصاحبها فلن تندم على مجيئك وستجد حتماً الحقيبة التي تستهويك، هل ترغب بالتعرف على بقية الأقسام، إذاً هيا بنا نتابع.

9. قسم العباءات والجلابيات في مركز الهرم للملابس جدة

لأن العباءة السعودية مرغوبة جداً ويزداد الطلب عليها دائما وفر هذا المركز قسم خاص منه ليبيع العباءات النسائية المناسبة لجميع الأعمار والمقاسات بأقمشة صيفية وشتوية ويوجد منها المطرزة والسادة وبأسعار رخيصة كما يتوفر أيضاً الجلابيات النسائية المزركشة والمشكوكة بالخرز والجلابيات لكبار السن وللرجال أيضاً، يعتبر هذا القسم من الأقسام المعبرة عن الزي السعودي الأصلي.

10. قسم الأواني المنزلية والتحف والهدايا في مركز الهرم للملابس جدة

قسم الأواني المنزلية والتحف والهدايا في مركز الهرم للملابس جدة

في حال أردت شراء هدية لعزيز عليك أو مقرب ستجد غايتك في مركز الهرم للملابس جدة، فهو لديه مكان خاص يعرض فيها التحف التذكارية والتاريخية والهدايا المميزة للمنازل من كريستال وزجاج عادي بالإضافة لأواني المطبخ من الطناجر التيفال وذات الماركات العالمية مروراً بالصحون والكؤوس والفناجين وكل مستلزمات المطابخ، فتستطيع انتقاء هدية مميزة من هذا القسم أو تختار قطعة جميلة لمنزلك أو مطبخك.

دليل المحلات التي تقدم خدمات مختلفة في مركز الهرم للملابس جدة

بس أن تحدثنا عن كل الأقسام التي يضمها هذا المكان بقي لدينا قسم مهم منه لم نتطرق إليه بعد، فإضافة لجميع تلك الأركان التي تحدثنا عنها هنالك أيضا بعض المطاعم ومحلات الحلويات والأكشاك الصغيرة وغيرها لم نرد في ذكرها وسنعرفكم عليها جميعها فيما يلي لتكونوا على بينة تامة بكل تفاصيل مركز الهرم للملابس جدة.

1. شاورما حارتنا في مركز الهرم للملابس جدة

شاورما حارتنا في مركز الهرم للملابس جدة

لقد أسهبنا سابقاً عن وجود ردهة للمطاعم في مركز الهرم للملابس جدة ولعل أفضلها مطعم شاورما حارتنا الموجود في الطابق الأرضي، يقدم الوجبات السريعة اللذيذة كافاهيتا اللحم وفاهيتا الدجاج والكريسبي والبرجر والشاورما الشهية مع إمكانية تناول الوجبة داخل المكان أو طلبه سفري، هو مطعم غير رسمي بإمكانك الدخول إليه بلباسك العادي بعد أن تنتهي من جولتك التسوقية، كما أنه يفتح لساعات متأخرة من الليل فيبدأ العمل الساعة 4 عصراً ويغلق في الساعة 4 بعد منتصف الليل فهو خيار مناسب جداً لوجبة عشاء فاخرة، ستجد فيه الخدمة الممتازة والنظافة الرائعة والدائمة ويتميز بخدمة التوصيل عن طريق الاتصال به هاتفيا عبر الرقم: 00966505550849

2. محل بيت الحلا للحلويات في مركز الهرم للملابس جدة

هو محل مخصص لبيع الحلويات اللذيذة المشغولة بأيدي خبيرة ونظافة مميزة وترتيب أنيق من المعمول والغريبة والحلويات العربية المقطرة بالفستق والجوز واللوز السمن العربي الأصيل، هو اختيار جيد لأخد علبة حلويات إلى المنزل بعد رحلة من التسوق، يفتح هذا المحل مع افتتاح المركز ويغلق بإغلاقه، عندما تزور مركز الهرم للملابس جدة كن حريصاً على أن تجرب حلويات بيت الحلا لأنك ستعيد التجربة في كل زيارة بعدها للمكان.

3. جريلد برجر في مركز الهرم للملابس جدة

أيضاً يوفر لك هذا المبنى خيار آخر للوجبات السريعة واللذيذة كساندويتشات البرجر المتنوعة والكباب والزنجر والهوت دوج وحلقات البصل المقلية الشهية وغيرها، ويمكنك زيارته مع أطفالك فهو مناسب لهم كما أنه يمكنك الدخول إليه بأي نوع لباس ترغب فهو مكان مريح وغير رسمي، يفتح باكراً مع وقت بدء عمل المركز ويغلق في الساعة 12 ويتيح لك التوصيل إلى أي مكان تطلبه عبر الاتصال بالهاتف على الرقم: 00966577613602

4. بوفيه الإحسان في مركز الهرم للملابس جدة

بوفيه الإحسان في مركز الهرم للملابس جدة

لتتناول وجبة شهية من الوجبات السريعة مع مشروب لذيذ قم بزيارة بوفيه الإحسان، تجده في ردهة المطاعم في مركز الهرم للملابس جدة فهو مطعم غير رسمي يبدأ عمله في الساعة 5 عصراً ويستمر حتى الساعة 12 عند منتصف الليل فهو مكان جيد لتناول عشاء شهي بداخله بصحبة العائلة أو الأصدقاء، كما يمكنك طلب سفري منه بعد الانتهاء من التجول في أقسام المركز ويوفر خدمة التوصيل عبر الاتصال به هاتفيا على الرقم: 00966553374723

5. محل حلوياتي في مركز الهرم للملابس جدة

هو متجر كبير يقع ضمن المركز متخصص ببيع الشوكولا المستوردة والشيبس والمكرات اللذيذة والفواكه المجففة عالية الجودة، فبإمكانك شراء الأكلات اللذيذة منه لأطفالك ليستمتعوا بوقتهم في مركز الهرم للملابس جدة وتستطيع أيضاً أخذ ما ترغب به لمنزلك من حلا ومكسرات، يبدأ عمله مع عمل المركز وينتهي بانتهائه، أكمل القراءة فلم ننتهي بعد.

6. محل البشرة المغربية في مركز الهرم للملابس جدة

هو نوع جديد من المحلات الموجودة في المركز والتي تهتم بالعناية بالبشرة عن طريق الزيوت والمستحضرات المغربية التي تحسن من بشرتك وتجعلها نضرة وتغذيها وخاصة زيت الأرغان، بإمكانك زيارة هذا المحل بمجرد بدء عمل المركز وجربي أحد منتجاتها وبإمكانهم التوصيل حالياً إلى مكان في جدة عبر الرقم: 00966596065059

7. مكتب الرواد الأوائل للاستشارات الإدارية والقانونية

مكتب الرواد الأوائل للاستشارات الإدارية والقانونية

هو مكان جيد في مركز الهرم للملابس جدة، يضم فريق عمل متكامل وعلى دراية بالقانون ليقدم لك الاستشارات التي تطلبها، يقدم خدماته بالإضافة لجدة في مكة المكرمة والمدينة المنورة ويبدأ عمله صباحاً من الساعة 8:30 إلى الساعة 7 مساءً أما الجمعة فيكون مغلقاً ويعتبر يوم استراحته.

8. أكشاك التجميل والعطور في مركز الهرم للملابس جدة

بمجرد دخولك إلى مركز الهرم للملابس جدة ستجد عدد من الأكشاك للتي تبيع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة وكريمات الجسم بماركات عالمية ومحلية وبأسعار متوسطة بالإضافة لتشكيلة من العطور الفرنسية والروائح المميزة التي بإمكانك شراؤها ببساطة من هذا المكان بدون عناء الذهاب إلى هنا وهناك، وبالتأكيد يبدأ عملها مع دوام المركز الرسمي.

9. محل فروت ماجيك في مركز الهرم للملابس جدة

محل فروت ماجيك في مركز الهرم للملابس جدة

أتحب تناول العصائر الفريش بعد التسوق، بالطبع ستجد طلبك في هذا المكان الجميل الذي يُعد أشهى العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة والكوكتيلات اللذيذة والميلك شيك وغيرها لتستمتع بوقتك بعد تعب التسوق.

لقد كان هذا كل شيء يخص مركز الهرم للملابس جدة، قدمنا لك شرحاً مفصلاً عن المكان بأقسامه واختصاصاتها ومحلاته المتفرقة وعن ميزاته وعروضه وأصبح بإمكانك التعرف عليها جميعها وبعدها تستطيع أن تحدد وجهتك، وبذلك وفرنا عليك الكثير من الوقت والجهد، إذا كانت هناك ملاحظات يرجى إرسالها لنا بالتعليقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى