محلات الرياض

دليل محلات مركز سويقة التجاري الرياض: الموقع+أوقات العمل

مركز سويقة التجاري الرياض، هو من أحد أسواق الرياض، ضمن المملكة العربية السعودية، ويعتبر واحد من مراكز التسوق المشهورة في الرياض مشهورة.

حيث يعتبر مركز سويقة التجاري الرياض، أحد قطاعات منطقة قصر الحكم التجارية، فهو من مراكز التسوق التي يعرفها القاصي والداني، وهو مشهور بتلبيته لكافة احتياجات الزبائن، وخاصة حاجات المرأة السعودية من منتجات للعناية بالبشرة ومستحضرات تجميل والملابس العصرية.

كما يقصد مركز سويقة التجاري الرياض، أغلب سكان المدينة، إضافة للقاطنين خارج الرياض أيضاً، ويعتبر قبلة تسوق لكافة الجاليات المتواجدة في مدينة الرياض، حيث يجدون به كل ما تحتاجه أسرهم من حاجات مستوردة من خارج المملكة.

فإن كنت ممن لم تتسنى لهم الفرصة من قبل لزيارة هذا السوق الضخم فأنت الآن على موعد لاستعراض تفاصيله من منتجات ومحلات، بالإضافة إلى عنوانه وأوقات العمل به فهيا بنا نبدأ..

مركز سويقة التجاري الرياض

مركز سويقة التجاري الرياض:

لقد تم تصميم مركز سويقة التجاري الرياض بطريقة خاصة، بحيث يلائم ويحاكي الطبيعة العمرانية السعودية، حيث يعتبر مركز سويقة التجاري الرياض، من أحد الأسواق الشعبية ضمن مدينة الرياض، الذي يمتد على مساحات كبيرة، ويتمتع بمشهد جمالي بصري جميل.

كما تتوزع كافة محلات مركز سويقة التجاري الرياض في الجانب الشرقي للسوق، وهي بمساحات مختلفة ومتفاوتة بين كبيرة وضخمة وبين محلات صغيرة الحجم.

وفي الجهة الغربية نجد ساحة عامة تحيط بالحصن المصمك ذو البصمة التاريخية والذي تم إنشاؤه في مطلع القرن الرابع عشر الهجري، والذي يعطي طابع خاص للمركز ويميزه.

وأيضاً يحتوي السوق بين طياته على 260 محل تجاري، تتنوع بها الأنشطة التجارية، من محلات ألبسة إلى محلات الأحذية إلى محلات التوابل والمنتجات الغذائية.

بالإضافة إلى الكثير من النشاطات التجارية الاخرى، ويتوسط السوق عدة ساحات يتخللها مجموعة ممرات مغطاة بخيام أو مشربيات، حيث تجد كل ما أنت بحاجة إليه.

مركز تسوق الرياض

موقع مركز سويقة التجاري بالرياض:

يقع مركز سويقة التجاري الرياض، في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض 12652 ضمن الجزء الجنوبي تحديداً، وذلك عند تقاطع شارع الإمام تركي بن عبد الله مع شارع الملك فيصل، بالقرب من قصر المصمك.

ويمكن التواصل مع إدارة المركز عبر الاتصال على رقم الهاتف: 917417501644+.

أوقات دوام مركز سويقة التجاري ومواعيد مركز سويقة التجاري في رمضان

يحرص مركز سويقة التجاري الرياض، على فتح أبوابه بساعات عمل طويلة تلبية لرغبة الزبائن، وتقديم كل ما يحتاجونه وفي أي وقت.

حيث يفتح مركز سويقة التجاري الرياض أبوابه يومياً وطيلة أيام الإسبوع من الساعة الـ 9 صباحاً ولغاية الساعة الـ 11:30 ليلاً باستثناء يوم الجمعة فيستقبل زبائنه من الساعة الـ 4:00 مساءً ولغاية الساعة الـ 11:30 ليلاً.

اسواق الرياض

ماهي المحلات التي تتواجد في مركز سويقة التجاري؟

يحتوي مركز سويقة التجاري الرياض على مجموعة متنوعة من المحلات التي تحرص على جذبك بألوانها وديكوراتها، وأكثر ما يمكن أن يجذب الزائر هو طريقة عرض الملابس التراثية، والتي تتزين بنقوش مميزة وفريدة، لتجسد ثقافة وتاريخ مدينة الرياض.

كما يتوفر أيضاً ضمن هذا المركز محلات متخصصة ببيع ألبسة الأطفال، ومحلات الألبسة الرجالية، ومتاجر بيع الألبسة النسائية، والكثير من محلات بتجهيز العرائس التي تتضمن الألبسة والمنتجات من أهم الماركات العالمية، وأيضاً محلّات المجوهرات والذهب.

وهناك ستجد محلات التحف والهدايا المتنوعة والمناسبة لكافة الأعمار والمناسبات، حيث يمكنك شراء بعض القطع الجميلة كذكرى من هذا السوق أو اختيار هدايا لأحد أفراد العائلة أو أحد الأصدقاء.

إضافة إلى محلات البضائع اليدوية، والتي تعكس براعة شاغليها وجمال التراث السعودي، ومنها المشغولات اليدوية، والنحاسيات، وأواني الفخار.

كما يشتهر سوق مركز سويقة التجاري الرياض بمحلات بيع البهارات والتوابل ذات النوعية الممتازة، والمتاجر الخاصة ببيع ألعاب الأطفال لجميع الاعمار، وبأسعار مناسبة للجميع، ناهيك عن محلات الهواتف الذكية وملحقاتها، ومحلات العطورات ومستحضرات التجميل المتنوعة.

مركز سويقة التجاري

فعاليات مركز سويقة التجاري الرياض:

ذكرنا سابقاً أنه ضمن مركز سويقة التجاري الرياض تقام العديد من الفعاليات التجارية المختلفة، والتي تسعى لتلبية كل متطلبات الزبائن والزوار كافة، كالعروض والخصومات والمسابقات ومن بعض أسماء النشاطات والمحلات التي تتواجد ضمن السوق على سبيل المثال لا الحصر طبعاً:

الغزالي للساعات _ الحميضي للساعات _ وجدي إبراهيم للمجوهرات _ مجوهرات المبيريك _ فعالية ألوان _ عروض عباية _ حذاء لوفر _ تراثيات المملكة _  مجوهرات في أس _ جلابيات القصور البيضاء _ ساعات هلويزا _ سوق الديرة.

وبعد جولة طويلة ضمن مركز سويقة التجاري الرياض بنشاطاته المتنوعة، من الطبيعي أن تسأل عن المرافق والمطاعم والكافيهات.

حيث تتضمن منطقة مركز سويقة التجاري الرياض العديد من المطاعم التي تلبي رغبة الزائرين بتقديمها العديد من أصناف الطعام، إضافة لانتشار عدد كبير من المقاهي التي توفر للزائرين قسطاً من الراحة خلال جولتهم التسويقية.

كما ويفر مركز سويقة التجاري الرياض بعض المرافق والخدمات العامة، والتي يمكن للزائرين أن يقصدوها، ومنها توفر الحمامات ومواقف السيارات، والمساجد والصرافات الآلية والكثير غيرها.

هذا كل ما نود إخباركم به عن مركز سويقة التجاري الرياض، كواحد من أهم أسواق الرياض المتنوعة، يمكنك تجربة التسوق ضمن هذا المركز بكل سهولة والحصول على جميع حاجياتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى