مولات مكة

دليل مركز غيل باوزير التجاري: أوقات العمل والأنشطة

تتميز مكة المكرمة بكونها مدينة سياحية ومحط أنظار العالم يقبل الكثيرون على زيارتها من كل مكان، إذ أنها تحظى بالحرم المكي الذي جعلها من أجمل بقاع الأرض وكان سبب رئيسي لازدهار اقتصاد المملكة العربية السعودية، ومن هنا فقد كثرت الاستثمارات في تطوير وتشغيل المراكز التجارية وحشدها بالكثير من المنتجات التي تناسب الزائرين من مختلف أنحاء العالم، ولكي تتعرف على مراكز التسوق قبل زيارتها فإننا سنوافيك بالتفاصيل المتعلقة بواحد من أهم مراكز التسوق وهو مركز غيل باوزير التجاري

خريطة مركز غيل باوزير التجاري

مركز غيل باوزير التجاري عبارة عن مركز تسوق ضخم يتكون من طابق واحد بمساحة واسعة حيث يضم مجموعة متنوعة من الأقسام بمختلف الماركات العالمية والمحلية وبأسعار مخفضة، يمكنك زيارة هذا الصرح الضخم وشراء كافة المتطلبات التي تحتاج إليها سواء منتجات شخصية أو أدوات منزلية أو أجهزة كهربائية وأقسام المفروشات والحقائب ومنتجات عناية بالشعر والبشرة وملابس وأقسام التحف والديكورات والأواني، وهو مركز مناسب للعوائل حيث يضفي لمسة ترفيهية ممتعة للزوار بحيث يمكنك أن تصطحب أفراد أسرتك وتزور المحلات التي يوفرها المركز جميعها تحت سقف واحد وأيضًا يتوفر بالمركز عدد من المطاعم والكافيهات المميزة يمكنك أن تستريح من عناء التسوق هناك.

الخدمات الموجودة في مركز غيل باوزير التجاري

يبحث الزائر خلال زيارته لمراكز التسوق عن الخدمات التي يوفرها المكان والمعاملة الجيدة من قبل العاملين، ويعد مركز متكامل حيث يتوفر به أقسام كثيرة تكفي احتياجات الزائر، وقد أشاد زائري المركز بحسن خلق العاملين هناك ومعاملتهم الجيدة للعملاء، إلى جانب توفير الكثير من الخدمات مثل:

  • أماكن جلوس للاستراحة من عناء التسوق ولكي تحصل على تجربة مميزة وممتعة خلال تسوقك، وأيضًا هناك أماكن تصلح للكراسي المتحركة.
  • دورة مياه واسعة وتسمح بدخول الكراسي المتحركة.
  • محلات ذات أصناف كثيرة لكي تلبي احتياجات العائلة.
  • يوفر خدمة التوصيل للمنازل.
  • يتوفر لديهم خدمة عملاء للاستماع إلى شكاوي العملاء وحلها على الفور.
  • يمكنك التسوق داخل المتجر ولك مطلق الحرية في اختيار ما يناسبك.

مواعيد عمل مركز غيل باوزير التجاري

مواعيد عمل مركز غيل باوزير التجاري

يعمل المركز يوميًا من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 ص: 12:00 ص، ماعدا يوم الجمعة فهو يعمل على فترتين تبدأ من الساعة 1:00 _ 2:00 م، 4:00 م: 12:00 ص.

وسائل التواصل المتاحة بمركز غيل باوزير التجاري

يمكنك التواصل مع مسؤولي خدمة العملاء للتعرف على محلات مركز غيل باوزير أو معرفة مواعيد عمل محل معين، وإليك وسائل التواصل المتاحة:

  • العنوان: شارع الحجون، الأندلس، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966531393079+
  • صفحة المركز على انستجرام: اضغط هنا.

عروض مركز غيل باوزير التجاري مكة المكرمة

توفر محلات مركز غيل باوزير التجاري عروض وتخفيضات بشكل مستمر وفي أوقات مختلفة من العام، يمكنك زيارة المركز وعمل صفقات خلال فترة التخفيضات فتجد عروض على المنتجات الغذائية ومنتجات العناية بالبشرة والشعر وكذلك باقي الأقسام مثل قسم الأجهزة الكهربائية وقسم الأثاث والتحف والأنتيكات والأحذية والملابس.

أنشطة يمكن ممارستها في مركز غيل باوزير التجاري

مركز غيل باوزير للتخفيضات من أشهر مولات مكة التي تتيح لك التسوق من بين مجموعة مميزة من الأقسام التي تعرض منتجات بأسعار لا تقبل المنافسة، وقد حصل المركز على تقييمات عالية من قبل الزائرين نظرًا لما يتميز به من موقع متميز وتنوع في الأقسام الموجودة داخل المركز وأسعار مخفضة مقارنة بالأماكن الأخرى، وتيسيرًا على الزائرين من الجنسيات المختلفة فقد وفرنا لك دليل محلات مركز غيل باوزير التجاري في مكة المكرمة، وهي كما يلي:

1- قسم الأدوات المنزلية

قسم الأدوات المنزلية الموجودة في مركز غيل باوزير التجاري متوفر به كل ما تحتاجين إليه من منتجات تجهيزات المطابخ وأدوات المطبخ والأواني والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية الصغيرة، كل هذا موجود في مكان واحد وبأسعار معقولة وفقًا لآراء زائري مركز غيل الذين أشادوا بجودة المنتجات وأسعارها الرائعة، وبذلك يوفر عليك وقت ومجهود التسوق.

2- قسم المفروشات المنزلية

يتوفر بالمركز كل ما تحتاج إليه من المفروشات المميزة والأنيقة مثل أطقم أغطية السرير الساتان والحرير والدانتيل ومفارش النيش، والطاولات المطرزة والحرير والقطيفة ومفارش السرير وكل ما تحتاجين إليه ستجديه في مركز غيل باوزير التجاري الذي يتسم بالفخامة في التصاميم اللطيفة والأشكال المميزة.

3- ألعاب الأطفال

يحتوي المركز على مجموعة كبيرة من أحدث تشكيلة للعب الأطفال والألعاب التقليدية والتعليمية بحيث يمكنك اعتبار هذا المركز وجهتك الأساسية للحصول على ما يناسب طفلك.

4- قرطاسيات ومكتبيات

الكثير من سكان منطقة الأندلس يبدؤون عامهم الدراسي بزيارة مركز غيل حيث تتوفر به كافة الأدوات المدرسية التي يحتاج إليها المدرسين والطلاب مثل الأقلام والكتب المدرسية وكافة المستلزمات المدرسية.

5- قسم الأحذية

قسم الأحذية

يتوفر بالمركز قسم للأحذية الطبية والأحذية النسائية الأنيقة ذات الكعب العالي والأحذية الرياضية وأحذية ذات نعل خفيف لتجنب المشاكل المؤلمة التي تسبب آلام القدمين.

6- قسم الكريمات والعطور

يتوفر بالمركز قسم يضم أجود أنواع الكريمات والعطور ومستلزمات الهدايا، والأسعار متفاوتة لكي تناسب جميع الفئات بالإضافة إلى توفر أفضل تركيبات للشعر لعلاج التقصف والجفاف وتركيبات لعلاج مشاكل الشعر المختلفة وكريمات لعلاج تشققات كعب القدمين، وكريمات للبشرة تناسب جميع أنواعها.

7- المنتجات البلاستيكية المنزلية

يشتمل قسم المنتجات البلاستيكية المنزلية على جميع أنواع البلاستيك من أفضل وأجود مصانع البلاستيك التي تصنع بلاستيك صحي، بالإضافة إلى توفر كل ما تحتاجين إليه لتجهيز العرائس ستجده في مكان واحد وهو مركز غيل.

8- أواني منزلية

يشتمل قسم الأدوات المنزلية على أحدث أواني الطهي وأكثرها عصرية، وتتنوع الأواني الموجودة لتشمل جميع الأنواع الموجودة في السوق مثل الألومنيوم والجرانيت والسيراميك، بالإضافة إلى كافة مستلزمات الطهي والقطع الصغيرة التي تحتاج إليها السيدات في المطبخ.

9- قسم الهدايا

يمكنك أن تشتري أجمل الهدايا الرجالية أو النسائية أو هدايا للمواليد وهدايا عيد الحب أو التخرج من مركز غيل فهو مركز شامل يحتوي على كل ما تريده في مكان واحد.

10- قسم الشنط بمركز غيل باوزير التجاري

قسم الشنط بمركز غيل باوزير التجاري

قسم الشنط من الأقسام المميزة الموجودة في مركز غيل إذ تتنوع خامات الشنط لديهم لكي تجدي عزيزتي ما تتمنيه من بين مجموعة من أفخم ماركات الشنط، وتقدم لك شنط ذات تصاميم مميزة وبجودة لا مثيل لها.

في الختام وبعدما تناولنا التفاصيل المتعلقة بمركز غيل باوزير التجاري نوصيك بزيارته والاستمتاع بالتسوق في المحلات الموجودة به فهو وجهة تسوق رئيسية للحجاج والزوار حيث تتميز منتجاته بجودتها العالية وأسعارها المخفضة، فضلاً عن المطاعم والكافيهات المميزة التي تقدم الأطعمة والمشروبات اللذيذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى