الرياض

دليل مسبح نادي الرياض 2024: أوقات العمل+الأسعار+الخدمات

يعد مسبح نادي الرياض من أفضل المسابح التي انتشرت في المملكة العربية السعودية والتي يقصدها أبناء السعودية من كافة المحافظات.

حيث يلجأ الشباب في فصل الصيف إلى المسابح للتخلص من درجة الحرارة العالية، ولقضاء وقت ممتع مليء بالمرح خلال عطلة نهاية الأسبوع. 

وإذا كنت تقطن مدينة الرياض فلابد من زيارة مسبح نادي الرياض الذي يقصده سكان المدينة للاستمتاع بالسباحة والتخفيف من الأجواء الحارة التي تسيطر على أجواء المدينة صيفاً.

والآن دعونا نلقي نظرة في مقالنا على مميزات نادي الرياض وأهم الخدمات المقدمة في نادي الرياض ومواعيد العمل، والأسعار. 

موقع مسبح نادي الرياض: 

يقع مسبح نادي الرياض في: الرياض 13751 _ ظهرة لبن.

ويمكنك الاتصال والحجز عبر رقم مسبح نادي الرياض 009662366606050.

مسبح نادي الرياض

مواعيد مسبح نادي الرياض:

يفتح نادي الرياض طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد، من الساعة الـ 8 مساءً، حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل، أما يوم الجمعة يخصص المسبح فترة صباحية تبدأ من الساعة الـ 7.30 صباحاً وحتى الساعة الـ 9.30 مساء.

كما يتيح نادي الرياض للزوار ثلاث فترات للدخول والاستمتاع بالسباحة مقسمة على النحو التالي: 

  • بعد صلاة العصر حتى قبل صلاة المغرب بربع ساعة.
  • بعد صلاة المغرب وحتى قبل صلاة العشاء بربع ساعة.
  • بعد صلاة العشاء حتى الساعة 9.30.

الخدمات المقدمة في نادي الرياض:

تزداد المسابح يوماً بعد يوم وتنتشر بكثرة في الرياض، وما يميز بعضها عن بعض هو جودة الخدمات المقدمة من قبل كادر المسبح.

ويتميز مسبح نادي الرياض بتقديم العديد من الدورات لتعليم كافة المهارات الأساسية للسباحة مثل الطفو والغوص وضربات الأجرين وتنظيم التنفس تحت الماء ومهارات التوازن.

حيث يقوم مسبح نادي الرياض بتوفير كوادر محترفة ومؤهلة للقيام بالدورات وحاصلة على شهادات من الاتحاد السعودي في الغوص والإنقاذ.

ويستقبل النادي الشباب من كافة الأعمار الذين يقصدون المسبح لقضاء أمتع الأوقات ونيل الفائدة النفسية والجسمية من ممارسة رياضة السباحة، كما انه يستقبل كافة الأعمار ويقيم الدورات على يد المتخصصين للجميع.

اقرأ أيضاً: دليلك الى افضل نادي رياضي رجالي في الرياض 2024

نادي مسبح الرياض للاطفال

ميزات مسبح نادي الرياض:

نادي الرياض هو نادي كرة القدم بالسعودية تأسس عام 1953  يقع بضاحية لبن غرب مدينة الرياض ويحتوي العديد من الأنشطة الرياضية لذا يسمى المسبح الموجود فيه باسم مسبح نادي الرياض وادي لبن.

يتميز نادي الرياض بوجود نظام تدفئة للمياه، مما يسمح للزوار بالسباحة صيفاً وشتاءً ضمن أجواء معتدلة، كما أن المسبح مغطى بشكل كامل ومزود بكافة وسائل السلامة للزوّار.

ويتدرج عمق مسبح نادي الرياض بين مترين وخمسة أمتار ويعد مناسب جداً للأشخاص الذين لا يتقنون السباحة، حيث يمكنهم البقاء في المناطق قليلة العمق.

كما يوفر المسبح نطات عالية من جهة المسبح العميقة مخصصة لكل محبي المسافات العالية والمحترفين في الغوص في المسبح.

بالإضافة إلى وجود غرف نظيفة لتبديل الملابس مجهزة بدولاب لترتيب الأغراض الشخصية وصندوق للأمانات، وغرف خاصة لأخذ الشاور بعد الانتهاء من السباحة.

كما يسمح نادي مسبح الرياض للاطفال بالدخول وتعلم السباحة من عمر5 سنوات وحتى 17 سنة باشتراك شهري بمعدل ثلاث حصص أسبوعية لمدة لا تتجاوز الساعة لكل حصة.

وبالنسبة لأسعار دخول مسبح نادي الرياض يمكنك دخول المسبح بتكلفة  75 ريال سعودي باليوم، أو الاشتراك بشكل شهري بكلفة 400 ريال سعودي مقسمة على 12 حصة شهريا.

في النهاية نكون قد قدمنا لكم أهم المعلومات الواجب معرفتها عن نادي الرياض وأوقات العمل وأسعار الاشتراك وأهم المميزات التي يتسم بها ليكون أحد خياراتكم المفضلة ضمن مسابح الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى