محلات الرياض

دليل افضل مشاغل شرق الرياض (العناوين+ الخدمات + المواعيد )

سيدتي إذا كنت تبحثين عن مشاغل شرق الرياض، ففي الأسطر القادمة سأساعدك في إيجاد أفضل المشاغل في الرياض، فعند اختيارك الصحيح لصالون التجميل الخاص بك ستحصلين على إطلالة مميزة ملفتة للجميع.

وإذا كنت مقبلة على حفل زفافك، وتحلمين بإطلالة فريدة وساحرة، فهذا الأمر يتطلب التخطيط والتحضير المسبق، وهذا المقال سيسهل عليك هذه المهمة باستعراضه لأفضل مشاغل شرق الرياض.

إن اختيارك لصالون تجميل مميز، يعني هذا أن يكون متفوق في عمل تسريحات الشعر، والمكياج باستخدامه أفخم مستحضرات التجميل الأصلية والمضمونة.

والتي تلبي رغبتك، وتهتم بك وبتقديم الخدمة لك، هيا بنا سيدتي لنستعرض سوياً أفضل مشاغل شرق الرياض:

مشاغل شرق الرياض:

1. مشغل أسرار همس للتزيين النسائي:

إنه مشغل شرق الرياض يعتبر من بين أفضل مشاغل شرق الرياض، بخدماته المميزة، ونظافته والعناية الفائقة مع الاهتمام الكبير بالتعقيم، واستخدامه لمستحضرات تجميل ذات جودة عالية وماركات عالميّة.

كما يتميز بطاقم عمل من خبيرات التجميل، يجعلن السيدات يشعرن بالراحة والثقة، من خلال الخبرة العالية الذي يمتلكونها في علاج البشرة والأظافر، والاهتمام بالشعر وتقديم أفضل ميك أب ارتست.

ويقدم مشغل أسرار همس للتزيين النسائي، قصات شعر حديثة ومتميزة ومختلفة، إضافة لصبغات بألوان رائعة حسب طلب الزبونة، أو حسب نصيحة المصففة.

وأيضاً يعتبر مشغل أسرار همس للتزيين النسائي من أفضل مشاغل شرق الرياض، فهو إضافة لما ذكر دقيق بمواعيده ومنظم بعمله، يقدم الكثير من الخدمات وفق برنامج محدد.

كما يقدم خدمات التجميل ( تساريح، صبغات، استشوار، قص، بروتين، مكياج، فتلة، حلاوة، تنظيف بشرة، بديكير ومناكير).

العنوان: الرياض _ حي الندوة _ الصلاح. 

رقم الهاتف: 966536043324+.

أوقات العمل: من الساعة 11 صباحاً ولغاية الساعة 11:30 ليلاً.

مشاغل شرق الرياض

2. مشغل أجمل امرأة بالرياض:

مشغل أجمل إمرأة في الرياض، يعتبر من أفضل 10 مشاغل شرق الرياض، حيث يهتم بتقديم خدماته عالية الجودة والمضمونة لتلبي رغبة وطموح كل سيدة.

وللعرائس ضمن أجمل مشغل بالرياض حصة كبيرة، فهو يقدم فريق عمل محترف ومدرب بأمور وتقنيات العناية بالشعر والبشرة خصيصاً لكل عروس تنتظر حفلة زفافها، وتحلم بإطلالة استثنائية.

كما أن مصففات الشعر لدى صالون أجمل امرأة في الرياض، يبدعن في تقديم أحدث تسريحات الشعر، ورسومات الحنة بإتقان وجمال، والمكياج المتميز الذي سيبرز جمالك ويظهر أنوثتك.

إذا كنت تعانين من مشاكل تتعلق بالبشرة، أو تعانين من تلف بالشعر فخبيرات التجميل بمشغل أجمل إمرأة بالرياض، سيضعون خبرتهم بين يديك لمعالجة كل هذه المشاكل.

وأيضاً يقدم المشغل كافة خدمات التجميل والعناية بالبشرة ( مساج، حمام مغربي، تساريح، سشوار، قص، صبغات، مكياج، بديكير ومناكير، تنظيف بشرة، تنظيف أظافر).

العنوان: الرياض _ حي الخليج.

رقم الهاتف: 966551637791+

أوقات العمل: من الساعة الـ 1 ظهراً ولغاية الساعة الـ 10 ليلاً.

مشاغل الشرق في الرياض

3. مشغل دار جنى للتزيين النسائي:

يعتبر مشغل دار جنى من أفضل المشاغل شرق الرياض، لما يمتاز به من حيث الخبرة والتميز، حيث يأتي أولاً لديهم، وهذا الشعار كان سبب تميز هذا المشغل بين مشاغل شرق الرياض.

لأن خبيرات التجميل المحترفات وذوات الخبرة الجيدة، يقدمون أفضل خدمات العناية بالشعر والأظافر والبشرة ضمن مشغل دار جنى، ولاننسى تسريحات الشعر الحديثة ومواكبة أحدث صيحات الموضة.

كما يقدم خدمة المساج بالزيوت، والحمام المغربي، الذي يعطي نظارة للبشرة وتجدداً وحيوية، والحفاظ على إطلالة الشباب والتألق.

وأيضاً يقدم كافة خدمات التجميل مثل ( ميك اب، قص، استشوار، تساريح للعرايس، حواجب، تقشير، تنظيف بشرة، حمام مغربي، بديكير مانيكير)

العنوان: الرياض _ VR29 + 7FM _ Unnamed Road.

رقم الهاتف: 966112343964+.

أوقات العمل: من الساعة الـ 1 ظهراً ولغاية الساعة الـ 10 ليلاً.

الرياض صالون نسائي

4. مشغل جوهرة النظيم:

يصنف من افضل مشاغل شرق الرياض، حيث يقدم الكثير من العروض المتميزة وخاصة في المناسبات والأعياد، إضافة للباقات الخاصة بالعرائس.

كما يتميز أيضاً بكادر العمل المنظم والاحترافي الذي يقدم أحدث صيحات الموضة في قص الشعر والصبغات، والتساريح الخاصة بالعرائس لتكوني المتميزة في ليلتك، بإطلالة ساحرة من خلال خدمات التجميل الشاملة من:

قص شعر _ صبغات _ سيشوار _ تسريحات _ حمامات الزيت للشعر _ بروتين معالج للشعر _ مكياج _ تنظيف بشرة _ حواجب _ تاتو _ بديكير ومناكير.

العنوان: الرياض _ حي الندوة _ النظيم.

رقم الهاتف: 966509403658+.

أوقات العمل: يفتح من الساعة الـ 2 ظهراً ولغاية الساعة الـ 10 ليلاً.

صالون تزيين نسائي

5. مشغل بروز الأناقة للتزيين النسائي:

من قائمة أفضل مشاغل شرق الرياض أيضاً، حيث يتميز بالتنظيم العالي، والدقة في المواعيد والاتقان، والاهتمام بالزبائن بشكل ملفت.

حيث أن الكثير من السيدات قمن بزيارة هذا المشغل، وأشادت بالخدمات المقدمة وأعجبت بها، حيث تحرص العاملات على مواكبة أحدث الصيحات في عالم الموضة>

من تسريحات للشعر وقصات حديثة إلى جانب استخدامه مستحضرات تجميل عالية الجودة من الماركات العالمية، كما يقدم مشغل بروز الأناقة للتزيين النسائي خدمات التجميل العديدة.

ومنها ( علاجات للشعر والبشرة، جلسات مساج وجلسات تدليك لكامل الجسم، خدمات تصفيف الشعر وقصه، مكياج سينمائي، منكير وبدكير، تركيب وصلات للشعر، وتركيب رموش طبيعية).

العنوان: الرياض _ حي الرمال _ وادي الساحل _ جانب مطعم الجوده.

رقم الهاتف: 966540850500+.

أوقات العمل: من الساعة الـ 12 ظهراً ولغاية الساعة الـ 10 ليلاً.

مشاغل الشرق بالرياض

6. مشغل شمعة العنود:

وأيضاً يعتبر من أفضل مشاغل شرق الرياض، لأنه يهتم بإبراز وإظهار جمالك، وبلمساته المتميزة، وخدماته المنظمة ومواعيده الدقيقة.

إضافة لاهتمامه بالتعقيم الشامل للأدوات والمكان، كما أن أسعاره تناسب الجميع، وأيضاً يحتوي مشغل شمعة العنود على عدة أجنحة، فمنها جناح مخصص للعرائس، ومنها جناح للمكياج، وآخر مخصص للعناية بالبشرة.

يقدم مشغل شمعة العنود خدمات تجميل واسعة منها ( المكياج، تسريحات الشعر، تركيب الرموش والأظافر، خدمات العناية بالبشرة باستخدام ماسكات وكريمات بماركات عالمية، حمام مغربي، معالجة الشعر، رسم الحنة، برفين لليدين والقدمين).

العنوان: الرياض 11564 _ حي الخليج _ الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن بن بشر.

رقم الهاتف: 966112391144+.

أوقات الدوام: من الساعة العاشرة صباحا لغاية الساعة العاشرة ليلا.

7. مشغل لامودا للتزيين النسائي:

واحد من ارقى وافخم مشاغل شرق الرياض، حيث يتميز بفريق عمل مرتب وودود، ذوو خبرة واحترافية عالية، ويتخصص بشكل أساسي في كورسات العناية بالشعر ومعالجة مشاكل التقصف والتلفز

كما لديه مجموعة من الخدمات للعرائس مثل العناية بالبشرة والتسريحات الجذابة ورسوم الحناء وخدمات العناية بالأظافر على طلب الزبونة.

يشكو البعض من ارتفاع أسعار الخدمات مقارنة بباقي مشاغل شرق الرياض، ولا يوفرون خدمة الحجز المسبق لذا انت مضطرة للانتظار بالدور.

العنوان: الرياض _ حي اشبيلية _ طريق الصحابة.

رقم الهاتف: ‪+966 54 548 9067‬‏.

أوقات العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 2 ظهراً حتى الساعة الـ 10 ليلاً.

استعرضنا معا سيدتي قائمة بأفضل مشاغل شرق الرياض، سوف تجدي فيها ما تتمنين من خدمة ممتازة ومواعيد دقيقة واهتمام وعناية، فإذا كنت تبحثين عن مشاغل ضمن أحياء شرق الرياض، فيمكنك تجربة أحد مشاغل شرق الرياض التي تم ذكرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى