مطاعم أبها

أفضل 10 مطاعم أبها للعوائل مع تفاصيل كل مطعم

ارتياد المطاعم من النشاطات المحببة لدى العائلات، لذلك تم بناء عدد من المطاعم المخصصة للعائلات للاستمتاع بالوجبات والأطباق الشهية التي تناسب أذواق الجميع، حيث تقصده العائلات لقضاء وقت ممتع بأجواء عائلية وبصحبة الأهل لتناول مختلف الأطعمة الشهية، لهذا قامت مدينة أبها في السعودية بتقديم التسهيلات لمحبي المطاعم العائلية وتخصيص بعضا من مطاعمها للعائلات، وبهذا المقال نقدم لكم عددا من مطاعم أبها للعوائل التي تتميز بالطعام المقدم والمطهي بفن وإبداع، والمتميزة بالخدمات التي تقدم داخل المطعم من قبل العاملين والقائمين بكل حب ومودة، إضافة إلى الأجواء والجلسات الجميلة التي تنفرد بها هذه المطاعم.

أفضل مطاعم أبها للعوائل

لا تبحث كثيرا عن أماكن لتناول الطعام في أبها، سنقدم لك مجموعة من أفضل مطاعم أبها للعوائل مع العناوين وشرح بسيط عن أصناف الطعام المميزة، قم باختيار أفضل مطعم عوائل في أبها من هذه المطاعم:

1. مطعم البيت بيتك

مطعم يتميز بجلساته النظيفة وأسعاره المقبولة وطعمامه الشعبي اللذيذ، حيث لديهم اللحم محضر 100% من اللحم البلدي الطبيعي الطازج والخالي من المواد الحافظة، وهناك أيضا وجبات الفتة والمعصوب، بالإضافة إلى الدجاج الطازج الذي يتم طبخه بشكل يومي من دجاج اليوم ومن أجود أنواع البهارات الفريدة من نوعها، ويوجد وجبات مميزة تدعى وجبات المحروقات مثل: مجموع البيت بيتك، ومجموع كبدة مقلقل، وشكشوكة بأنواعها، وغيرها من الأطباق الشهية، وهو أفضل مطاعم في أبها للعوائل.

معلومات عن مطعم البيت بيتك

  • الموقع: مطعم البيت بيتك، المفتاحة، طريق الملك سعود، غرب البنك الأهلي، شارع، أبها 62521، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: ‎+966 55 915 1635

2. مطعم نارنج

مطعم نارنج

مطعم هادئ وراقي ونظيف ويعتبر من أفضل المطاعم بأبها، إذ لاقى إعجاب كبير من قبل الزوار لخدمته السريعة والممتازة واستقبالهم اللطيف ومأكولاته اللذيذة، وهو من مطاعم أبها للعوائل حيث تستطيع حجز طاولة وأخذ عائلتك للاستمتاع بوقتك وتناول أشهى المأكولات، ويوجد في الدور الأرضي إطلالة مذهلة وجلسات مفتوحة بالإضافة للجلسات المغلقة لمن يحب الخصوصية، وتصميم المطعم جميل والديكورات جميلة وينصح بزيارته.

معلومات عن مطعم نارنج

  • الموقع: مطعم نارنج، 3211 طريق الملك عبدالعزيز، الوردتين، أبها 62521، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: ‎+966 59 394 7773
  • ساعات العمل: يفتح المطعم يوميا من الساعة 12:30 مساء إلى الساعة 12:00 صباحا، ماعدا يومي الخميس والجمعة موعد إغلاقه حتى الساعة 12:30 صباحا، وتختلف ساعات العمل في أيام عيد الفطر.

3. مطعم حصن أبها التراثي الرسمي

مطعم متميز من مطاعم أبها للعوائل الشعبية التي تتميز بديكوراتها وتصميمها التابع للتراث العسيري القديم، ويتميز بجلساته الجميلة الخارجية وأجوائه المميزة، يقدم أشهى الأطباق مثل: مقلقل لحم، ومقلقل دجاج، وعريكة سمن عسل، وكبدة، ومرقوق، وملوخية، ومصقع، والمحشي، وتوهة، والكثير من الأطباق المتنوعة إضافة إلى خبز ميفا الشهير وبعض المشروبات اللذيذة، وهو واحد من مطاعم أبها للعوائل بإطلالة شعبية لافتة وخدمات تقدم بسرعة وبكامل الاحترام.

معلومات عن مطعم حصن أبها التراثي الرسمي

  • الموقع: مطعم حصن أبها التراثي الرسمي، وسط المدينة، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: ‎+966 50 348 7673

4. مطعم السودة الدوار

مطعم السودة الدوار

يعتبر من أفخم مطاعم أبها للعوائل بإطلالة ساحرة على المدينة ويتميز بأجوائه الهادئة، ويقدم الأطباق بنظام البوفيه المفتوح على الوجبات الثلاثة، البوفيه منوع يضم: مندي، مشويات، أطباق إيطالية، أطباق مغربية، أطباق صينية، أوصال لحم وأوصال دجاج، سمان مشوي، إضافة إلى المأكولات البحرية المتنوعة والحلويات المشكلة وبأسعار مميزة تناسب دخل الأفراد، يتم التعامل مع الزبائن بشكل ودي وتتم الخدمة بشكل سريع.

معلومات عن مطعم السودة الدوار

  • الموقع: 6F8X+F3H المطعم السودة الدوار، وادي، السد، أبها 62534، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: ‎+966 17 228 1000
  • ساعات العمل: يفتح المطعم بشكل يومي من الساعة 6:00 صباحا حتى الساعة 11:30 مساء، وتختلف ساعات العمل في أيام عيد الفطر.

5. مطعم ولائم عسير

مطعم مخصص للعائلات جلساته واسعة فهم يهتمون براحة العائلات؛ يقدم عددا من الأصناف المميزة والشهية ويعتبر أفضل مطعم حنيذ في أبها ومن أطباقه المميز بها: دجاج حنيذ، دجاج مندي، شكشوكة، المظبي، دجاج مضغوط، ملوخية، جريش، قرصان، شيش طاووق، تبولة، سلطة خضراء، والكثير من المشروبات المتنوعة والحلويات، مطعم مرغوب كثيرا نظرا للأطباق الشعبية والخدمة المميزة والجلسات التي تناسب راحة الزبائن.

معلومات عن مطعم ولائم عسير

  • الموقع: المنسك، طريق أبو هريرة، حي، أبها 62527، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 17 226 6596‬‏
  • ساعات العمل: يفتح المطعم جميع أيام الأسبوع من الساعة 6:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا، وتختلف ساعات العمل في أيام عيد الفطر.

6. مطعم مندي ومطبخ ليالي الجنوب

هل سبق وتذوقت أطيب وجبة مندي في السعودية؟ عليك أن تتذوق أفضل مندي في أبها والذي لن تجده إلا في مطعم واحد وهو مطعم مندي ومطبخ ليالي الجنوب ولن تندم أبدا في هذا الاختيار الصائب، يقدم بقائمة الطعام لديه مجموعة كبيرة من أشهى المأكولات والمشروبات ويتم تحضير المندي بشكل ممتاز وبأطيب النكهات، ويوجد ساعة تخفيضات على المأكولات، فريق العمل مهتم جدا بأدق التفاصيل وهو حريص على إرضاء الزبائن دائما، وهو من مطاعم أبها للعوائل كثيرة المدح والثناء.

معلومات عن مطعم مندي ومطبخ ليالي الجنوب

  • الموقع: مندي ومطبخ ليالي الجنوب، شارع مدينة الخبراء، الموظفين، أبها 62583، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: ‎+966 50 722 7321
  • ساعات العمل: يفتح المطعم بشكل يومي من الساعة 11:00 صباحا حتى الساعة 3:00 صباحا، ماعدا يوم الاثنين يغلق أبوابه الساعة 3:30 صباحا، وتختلف ساعات العمل في أيام عيد الفطر.

7. مطعم إكليل Ekleel Restaurant

مطعم إكليل

إن كنت تبحث عن مطعم لبناني في أبها ويُصنف كأفضل مطعم في أبها للعوائل إذا عليك الذهاب إلى هذا المطعم، حيث يوجد فيه جلسات مغلقة خاصة بالعوائل للحفاظ على الخصوصية، ويتم تقديم ألذ المأكولات على الطريقة المنزلية ولكن بنكهة لبنانية ومن مأكولاته الشهية: كباب بالكرز، فتة باذنجان، فخارة كباب الطحينية، صيادية سمك، لفائف باذنجان، عرايس، بالإضافة إلى المشروبات والحلويات الرمضانية ذات نكهة فريدة من نوعها.

معلومات عن مطعم إكليل Ekleel Restaurant

  • الموقع: مطعم إكليل Ekleel Restaurant، طريق الملك عبدالعزيز، الاندلس، أبها 62521، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 50 010 3431‬‏
  • ساعات العمل: يفتح المطعم يوميا من الساعة 6:00 مساء إلى الساعة 3:00 صباحا، وتختلف ساعات العمل في أيام عيد الفطر.

8. مطعم الشوكة التركية

وهو أفضل مطعم تركي في أبها والذي يختص بتقديم المأكولات التركية كالبيتزا التركية، والمشاوي التركية، والشاورما التركية، والفطائر والطواجن بأنواعها إضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة، وهو مكان مناسب للأطفال حيث يوجد قسم للعوائل مريح وغرف مقفلة من أجل الخصوصية التامة، ويوجد أماكن خاصة للجلوس في الهواء الطلق للأفراد، الخدمة فيه جيدة جدا والنظافة ممتازة ويوجد اهتمام من قبل العاملين فيه.

معلومات عن مطعم الشوكة التركية

  • الموقع: مطعم الشوكة التركية، طريق سرد بن عبدالله الازدي،، الخالدية، أبها 62541، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: ‎+966 54 083 5356
  • ساعات العمل: يفتح المطعم كل أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساء إلى الساعة 4:00 صباحا، وتختلف ساعات العمل في أيام عيد الفطر.

9. مطعم تولاي

مطعم تولاي

من أفضل مطاعم أبها للعوائل في السعودية وهو يقدم الكثير من الأطباق التركية المتنوعة والمختلفة مثل: كباب خشخاش، كباب باللبن، اسكر دونر، حمص باللحم، كباب بالكرز، لحم بعجين، برغل ببندورة، فطيرة السبانخ مع جبنة فيتا، شيش طاووق، اسكندر كباب، ورق عنب، فتوش والكثير من الأطباق المتنوعة، في رمضان يتم تقديم وجبات السحور ووجبات الإفطار في مواعيدها التي تناسب الصائم، ينصح بارتياده فأجواء مميزة وخدمته لائقة.

معلومات عن مطعم تولاي

  • الموقع: 6G93+33F، 8067 طريق الملك فيصل، وسط المدينة، أبها 62521، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 11 510 8555‬‏
  • ساعات العمل: يفتح المطعم يوميا من الساعة 1:00 مساء إلى الساعة 12:00 صباحا، وتختلف ساعات العمل في أيام عيد الفطر.

10. مشاوي المدى

مطعم شعبي متخصص بالمشويات الشهية وكافة الأطباق المختلفة بإدارة تركية، وهو أفضل مطعم مشويات في أبها حيث يقدم عددا من الأطباق والمشويات مثل: أوصال دجاج، أوصال دجاج بدون عظم، كباب دجاج، سمك فيليه، سندويش صاروخ دجاج سندويش صاروخ سمك، متبل، حمص متبل، رز أبيض بالشعيرية، يتهافت إليه الزبائن طمعا بالنكهة الأصلية والشواء الرائع الذي يتميز به، أسعاره مقبولة والعاملين في هذا المطعم محترمين، والأجواء مناسبة للجميع حتى للأطفال فهو من أفضل مطاعم أبها للعوائل.

معلومات عن مشويات المدى

  • الموقع: 6G52+CFW مشاوى المدى، طريق الإمام عبدالرحمن بن فيصل بن تركي، الطبجية، أبها 62521، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 50 028 1657‬‏
  • ساعات العمل: يفتح المطعم يوميا من الساعة 12:00 مساء إلى الساعة 5:00 مساء، وتختلف ساعات العمل في أيام عيد الفطر.

في ختام مقالنا هذا نتمنى أن نكون قد سهلنا عليك طريق الوصول إلى المطعم الذي يناسبك، لقد تحدثنا عن أهم مطاعم أبها للعوائل بشكل سريع مع الموقع ورقم الهاتف وساعات العمل، سارع بالحجز وتناول أشهى الأطباق من المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة، نتمنى لك قضاء وقت ممتع في أحد هذه المطاعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى