مطاعم الرياضالرياض

أفضل مطاعم أوايسس الرياض 2024 – المنيو – الأسعار – التواصل

تماشياً مع رؤية المملكة 2030، أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن إعادة إطلاق منطقة أوايسس والتي تضم أجمل مطاعم أوايسس الرياض، إذ تُعتبر أوايسس واحدة من أشهر وأجمل مناطق موسم الرياض وذلك لاحتوائها على الكثير من الأنشطة التي يُمكنكم القيام بها.

وعلى وجه الخصوص تُوجد في أوايسس الرياض مجموعة من أفضل المطاعم والكافيهات التي تُقدم أشهى المأكولات العالمية والشعبية، كما تحتوى على الكثير من المخيمات، مثل مخيم ذا كلامب، ومخيم  ذا جلامب، حيث يتواجد بها الكثير من الأشياء الجميلة والمسلية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف أفضل مطاعم أوايسس الرياض.

أفضل مطاعم أوايسس الرياض

مطاعم أوايسس الرياض
مطاعم أوايسس الرياض

فيما يأتي نعرض لكم قائمة من أجمل وأشهر المطاعم العالمية والشعبية التي توجد داخل منطقة أويسس الرياض، والتي تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق التي تُناسب جميع الأذواق.

مطعم أوبا أفضل مطاعم أوايسس الرياض

مطاعم أوايسس الرياض

يُعتبر مطعم أوبا (Opa Restaurant) ضمن أفضل مطاعم أوايسس الرياض خاصةً بالنسبة للأشخاص محبي الطعام اليوناني، حيث يقوم مطعم أوايسس الرياض بتقديم الكثير من ألذ وأشهى وأطيب الأطعمة والأطباق بالنكهات اليونانية الأصيلة والمتنوعة، هذا بجانب تقديمه عدد من الأصناف المتعددة من المأكولات البحرية وأصناف أخرى من المأكولات النباتية.

بالإضافة إلى ما سبق يتمتع المطعم بإضافة نوع من الفرحة والبهجة والمتعة عن طريق تقديم وجبات الطعام بأنماط وفعّاليات ترفيهية رائعة، مثل الاستمتاع بالعروض الترفيهية الراقصة، وكذلك بـ مشهد تكسير الصحون على الطريقة اليونانية.

تجدر الإشارة إلى أن الحد الأدنى للإنفاق داخل مطعم أوبا أوايسس الرياض هو 517.5 ريال سعودي.

مواعيد العمل في مطعم أوابا أوايسس الرياض: من الساعة السابعة مساءً حتى الساعة الواحدة صباحاً، ما عدا يومي الجمعة والسبت يكون العمل من الساعة الرابعة عصراً وحتى الواحدة صباحاً.

مطعم انتيكا أوايسس الرياض

مطاعم أوايسس الرياض

يُعدّ مطعم أنتيكا (Antika Restaurant) أحد أفضل مطاعم أوايسس الرياض، وهو عبارة عن مطعم لبناني مشهور بتقديم أشهى وألذ الأطعمة والمأكولات المختلفة الممزوجة بين الأطباق والقوائم العصرية والتقليدية من جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.

ومن أمثلة أشهر الأطعمة الشهية التي يُقدمها مطعم أنتيكا أوايسس الرياض، الكبة المقلية والمتبل والفتوش والحمص، وعدد من أطباق الحلويات ذات الطعم الخيالي كالكنافة والبوظة بالقشطة.

أضف إلى ما سبق إنه يُعد من أفخم مطاعم الرياض وأكثرها تميزًا، وهذا يرجع إلى أنه يُقدم مجموعة من الأمسيات الترفيهية الرائعة والمميزة من العروض والفعاليات الشرقية بشكل مباشر وحيّ، الأمر الذي يُضفى أجواء غير عادية مليئة بالفرحة والبهجة والإثارة في أرجاء المطعم لجميع الزوار.

الحد الأدنى للإنفاق داخل مطعم أنتيكا أوايسس الرياض هو 517.5 ريال سعودي للفرد الواحد.

مواعيد العمل في مطعم أنتيكا أوايسس الرياض:  يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الواحدة صباحاً.

مطعم نوفيكوف أفضل مطاعم أوايسس الرياض

مطاعم أوايسس الرياض

مطعم نوفيكوف (Novikov Restaurant) هو الآخر أحد أشهر مطاعم اويسس موسم الرياض، حيث يشتهر هذا المطعم بتقديم أشهى وأطيب الأطباق والأطعمة ذات الأصول الإيطالية والآسيوية التي تم إعدادها من قبل أشهر الطهاة الموجودين في العالم، من أصحاب الخبرات العالية والكفاءة الكبيرة في مجال الطهي.

يتميز مطعم نوفيكوف بتنوعه وكونه قادراً على إتاحة الفرصة لجميع الزوار بمشاهدة الطرائق المتبعة من قبل الطهاة بطريقة مباشرة وهم يقومون بتحضير أشهى الأطباق اللذيذة والرائعة التي يرغبون بتجربتها.

الحد الأدنى للإنفاق هو 575 ريال سعودي للفرد الواحد.

مواعيد عمل مطعم نوفيكوف أوايسس الرياض: من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الواحدة صباحاً، ما عدا يوم الجمعة والسبت يكون العمل من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة الواحدة صباحاً.

مطعم لي جراند فينيس أوايسس الرياض

مطاعم أوايسس الرياض

يتم تصنيف مطعم لي جراند فينيس (Le Grand Venise Restaurant) على أنه واحد ضمن أرقى وأروع مطاعم أوايسس الرياض، فهو مطعم متخصص في إعداد وتحضير أطيب وأشهى الأكلات الإيطالية الممزوجة باللمسات الفرنسية الأصيلة، حيث يتميز بتقديم عدد من الأطباق اللذيذة المتميزة ذات النكهات الفريدة، الأمر الذي يُضفى شعوراً بالاستمتاع واللذة أثناء تجربتها.

وبناء على ما سبق استطاع مطعم لي جراند فينيس أن ينال إعجاب عدد كبير من الزوار بفضل شعبيته الكبيرة ناهيك عن محافظته على أصالة وجودة أطباقه من حيث كونها على مستوى عالٍ من الجودة والدقة التي تصل إلى أكثر من 100 عام.

الحد الأدنى للإنفاق داخل مطعم لي جراند فينيس هو 575 ريال سعودي للفرد الواحد.

مواعيد العمل في مطعم لي جراند فينيس: من الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الواحدة صباحاً، في حين يعمل المطعم يومي الجمعة والسبت من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة الواحدة ليلاً.

مطعم مومنتو اويسس الرياض

مطاعم أوايسس الرياض

اقرأ أيضاً.. أفضل مطاعم عائلية الرياض 2024 – المنيو – الأسعار – المواقع

يدخل مطعم مومنتو ضمن أفضل مطاعم أوايسس الرياض، حيث يُعدّ هذا المطعم الخيار الأمثل لمحبي الأطباق التاباس والسوشي، كما يُغطى عليه الأجواء الهادئة التي تبعث على الراحة والاسترخاء، كما يجمع مطعم مومنتو بين أشهى الأطباق والأجواء الجميلة ناهيك عن عروض منسقي الأغاني.

الحد الأدنى للإنفاق في مطعم مومنتو أويسس الرياض هو 402.5 ريال سعودي للفرد الواحد.

مواعيد العمل في مطعم مومنتو: من الأحد إلى الخميس اعتباراً من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الواحدة صباحاً، بينما يومي الجمعة والسبت يكون العمل من الساعة الثالثة عصراً حتى الساعة الواحدة صباحاً.

مطعم زوما أوايسس الرياض

مطاعم أوايسس الرياض
مطاعم أوايسس الرياض

يُعتبر مطعم زوما (Zuma Restaurant) أحد أفضل مطاعم أوايسس الرياض اليابانية الشهيرة الذي يَتمتع بالأجواء الهادئة والدافئة من أجل الاستمتاع بتناول وجبات الطعام اليابانية المعروفة والمعاصرة ذات النكهات اللذيذة، إذ يُقدم مطعم زوما عدد من أشهى وألذ الأطباق والأطعمة الحديثة والفريدة من نوعها، ومنها على سبيل المثال المأكولات البحرية، والأطباق الباردة واللحوم والسلطات، إلخ.

الحد الأدنى للإنفاق في مطعم زوما هو 862 ريال سعودي للفرد الواحد.

اقرأ أيضاً.. قائمة افضل برجر بالرياض 2024 – أفضل مطعم برجر بالرياض.

أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها في فعالية اوايسس الرياض

مطاعم أوايسس الرياض

هناك الكثير من الأنشطة التي يمكن القيام بها في فعالية اوايسس الرياض، ومن ضمنها ما يلي:

  • حضور الحفلات الغنائية لأي من الفنانين المشهورين مثل رابح صقر، أو مشاهدة العروض السينمائية والاستمتاع مع العائلة.
  • مشاهدة وحضور أحد الحفلات والعروض الاستعراضية بشكل حيّ.
  • إمكانية حضور أي من الجلسات الثقافية والموسيقية داخل أوايسس.
  • الاستمتاع مع العائلة والأصدقاء بالألعاب الرياضية والترفيهية، في مدينة أوايسس الرياض الترفيهية.
  • حضور الفعّاليات التي تُقام في بحيرة وسط الرمال والكثبان الرملية.
  • القيام باستئجار أحد المخيمات ذاجلامب ومن ثمّ الاسترخاء مع العائلة أو الأصدقاء والاستجمام.
  • أخيراً تناول الطعام في أحد مطاعم أوايسس الرياض العالمية التي تُقدم مجموعة من أشهى وألذ المأكولات الشعبية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى