مطاعم الرياض

أفضل مطاعم التحلية الرياض 2024 (الاسعار +المنيو +الموقع)

يعتبر شارع التحلية بالرياض من أهم وأبرز شوارع المدينة، حيث يضم العديد من المطاعم والمقاهي، فضلاً عن العديد من الفعاليات والعروض والاحتفالات العالمية، بالإضافة إلى العديد من فنادق الرياض الفخمة، ويضم شارع التحلية الرياض مطاعم تتميز بالجلسات المريحة والجميلة وأطباق الطعام المتنوعة من مختلف المطابخ،، سنقدم لكم في هذا المقال أشهر مطاعم على شارع التحلية الرياض.

أفضل مطاعم التحلية الرياض

تتنافس مطاعم التحلية بالرياض على تقديم أفضل الخدمات للزائرين، وتنوع أطباق الطعام داخلها، وفي السطور القادمة سنقدم لكم افضل مطاعم الرياض التي تقع في شارع التحلية.

مطعم الريف اللبناني

من ضمن مطاعم شارع التحلية بالرياض، مطعم الريف اللبناني، المناسب لإقامة المناسبات المختلفة، حيث يوفر أفضل الخدمات للزوار، بالإضافة إلى قائمة طعام متنوعة تضم أشهى الأطباق اللبنانية بالمذاق التقليدي الأصيل، كما يوفر قائمة خاصة بوجبة الإفطار، فضلاً عن وجبات الغداء والعشاء، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: الروبيان، المشاوي، المحاشي، الريش، فخارة اللحم، بالإضافة إلى الحلويات مثل البقلاوة، وإذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم التحلية الرياض فطور، فننصحك بزيارة مطعم الريف اللبناني.

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض.
مطاعم التحلية الرياض
الريف اللبناني من أفضل مطاعم التحلية الرياض

مطعم إيتالي أحد أفضل مطاعم التحلية الرياض

يعتبر مطعم إيتالي من بين أفضل مطاعم في شارع التحلية الرياض، والذي يتميز بتقديمه للنكهة الإيطالية الأصيلة لأطباق الطعام داخله، من ببنها الباستا والبيتزا، والروبيان، والسلطعون، والمحار، والكثير من المأكولات الأخرى.

  • الموقع: الملك الناصر، السليمانية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مطعم أقوس

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم شارع التحلية في الرياض للمأكولات الآسيوية، فأن مطعم أقوس سيكون هو المكان المناسب لك، حيث يقدم المطعم أشهى الأكلات الآسيوية بمذاق لا يقاوم وبأسعار معقولة، ويناسب المطعم الأفراد بسبب صغر مساحته، ولكن بعض العائلات تفضل الذهاب إليه من أجل الاستمتاع بتناول الطعام داخله.

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، الرياض، المملكة العربية السعودية.
مطاعم التحلية الرياض
مطاعم التحلية الرياض

طوبكابي من أفضل مطاعم شارع التحلية الرياض

يعتبر مطعم طوبكابي أحد افضل مطاعم الرياض التحلية، حيث يتميز بالجلسات المريحة والمناسبة للجميع، كما يقدم أفضل المأكولات التركية بمذاقها التقليدي، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: جبن القشقوان، وسابزي برزولا، ومنتارلي دجاج، والطاووق، والكبة التركية، والبطاطا، والشيش بيرك، وبورك بالجبن، بالإضافة إلى الشوربات والمقبلات التركية والسلطات المتنوعة، ويتم استخدام المكونات الطازجة من أجل تحضير الطعام.

  • الموقع: التحليه مع الملك فهد, طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، الرياض

ذا بوتشر شوب اند قريل أفضل مطاعم الرياض التحلية

يُعتبر  أشهر مطعم في الرياض يختص بتقديم شرائح الاستيك الشهية بنكهة مميزة، فضلاً عن أطباق اللحوم المتنوعة، وصدور الدجاج المقلية والمشوية، والسلمون المتبل، والخضروات المتنوعة، بالإضافة إلى أطباق الأرز، والبرجر اللذيذ، فضلاً عن المقبلات الشهية والسلطات والحلويات والمشروبات، فهو يقدم قائمة طعام متنوعة تناسب الجميع.

  • الموقع: شارع التحلية، الرياض، المملكة العربية السعودية.
مطاعم التحلية الرياض
مطاعم التحلية الرياض

مطعم كامباي

يعتبر مطعم كامباي من ضمن أفضل مطاعم التحلية بالرياض عوائل، وهو يختص بتقديم أشهى أطباق الطعام الآسيوي والياباني، من أطباق اللحوم والدجاج والمأكولات البحرية بالنكهة الآسيوية.

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، ألماز بلازا، الرياض.

قد يعجبك: أفضل مطاعم العثيم مول الرياض 2024 (الأسعار + المنيو )

مطعم غوديز

إن كنت تبحث عن مطاعم على شارع التحلية الرياض، فلا تفوت زيارة مطعم غوديز، المختص بتقديم أشهى أطباق الطعام اللبناني، من الأطباق الرئيسية والمقبلات والأطباق الجانبية والمشروبات والحلويات.

  • الموقع: السليمانية، طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، الرياض، المملكة العربية السعودية.
مطاعم التحلية الرياض
أفضل مطاعم التحلية الرياض

قد يهمك: افضل مطعم بخاري في الرياض 2024 (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم مايريك أحد أفضل مطاعم الرياض التحلية

يعتبر مطعم مايريك من بين أفضل مطاعم التحلية جلسات خارجية، حيث يوفر أماكن جلوس مناسبة لتجمعات الأصدقاء والعائلة، كما يقدم قائمة طعام متنوعة تقدم أشهى المأكولات الأرمينية بمذاق لذيذ، سواء الأطعمة الكلاسيكية أو العصرية، ومن بين هذه الأطباق: الكبة، الأرمينية، والمشاوي، والفريكة، والصلصات المتنوعة، فضلاً عن قائمة المقبلات والحلويات، ويحرص المطعم على استخدام المكونات الطازجة والتوابل عالية الجودة من أجل تحضير الطعام.

  • الموقع: شارع التحلية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مطعم الكوفيه

من بين أفضل مطاعم شارع التحلية الرياض مطعم الكوفيه المتميز الذي يقدم أشهى المأكولات الفلسطينية بمذاقها الفريد، ويتميز المطعم بالأجواء العائلية والمريحة والمناسب للتجمعات وقضاء وقت ممتع أثناء تناول الطعام، ومن بين الأصناف المقدمة داخله: المنسف، المسخن، المشاوي، المناقيش، الصواني، والحمص، والكبة، والتبولة والفتوش، والكثير من المقبلات فضلاً عن الحلويات اللذيذة، وهو بشكل عام أحد أشهر مطاعم على شارع التحلية الرياض للمأكولات الفلسطينية.

  • الموقع: شارع التحلية طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، الرياض.
مطاعم التحلية الرياض
مطاعم التحلية الرياض

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل مطاعم التحلية الرياض، عرضنا لكم أشهر المطاعم الموجودة هناك والتي تتميز بالتنوع، والجودة العالية، والأسعار المناسبة، والجلسات المريحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى