مطاعم الرياض

افضل مطاعم الحمراء مول الرياض 2024 (الاسعار +المنيو +الموقع)

منذ افتتاح مجمع الحمراء مول التجاري في الرياض عام 2010، أصبح وجهة تسوق وترفيهية بارزة في المدينة، حيث يوفر المول جميع احتياجات الأفراد بأسعار مختلفة، ويضم أكثر من 130 علامة تجارية محلية وعالمية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من منافذ المأكولات والمشروبات، فضلاً عن خيارات الترفيه المتنوعة، وسنسلط الضوء في هذا المقال على أفضل مطاعم الحمراء مول الرياض.

افضل مطاعم الحمراء مول الرياض

الحمراء مول هو من أفضل مولات الرياض وهو موطن للمطاعم الرائعة، بما في ذلك السلاسل العالمية والعلامات التجارية المحلية، وسواء كنت تحب المأكولات الإماراتية والشرق أوسطية المحلية أو المأكولات العالمية الفاخرة، فستتوفر لك خيارات ممتازة داخل المول، إليك أفضل أسماء مطاعم الحمراء مول الرياض.

مطاعم الحمراء مول الرياض
الحمراء مول في الرياض

مطعم تشيلز من أفضل مطاعم الحمراء مول الرياض

من أبرز قائمة مطاعم الحمراء مول بالرياض؛ مطعم تشيلز، الذي يتميز بكونه مناسب للعائلات والأفراد، وتم افتتاح أول فرع للمطعم في المملكة العربية السعودية في جدة عام 1999، واليوم يمتلك فروع متعددة في جدة والرياض والخبر والظهران والمدينة المنورة، وهو يقدم قائمة متنوعة من الأطعمة والمشروبات الطازجة واللذيذة التي تناسب جميع الأذواق، حيث يمكن للجميع أن يجدوا شيئًا شهيًا ولذيذًا لتناوله داخل المطعم.

ناندوز

من بين أشهر المطاعم في الحمراء مول؛ مطعم ناندوز والذي يقدم أشهى المأكولات الإفريقية والبرتغالية، وهو يشتهر بطبق الدجاج المشوي على الفحم مع صلصة بيري بيري، وهم لديهم خمسة مستويات مختلفة من الصلصة الحارة، ولكل منهم طعم مختلف، بالإضافة إلى وجود العديد من الأطباق الجانبية مثل الخضار المشوي وخبز الثوم وبطاطس ودج.

بيتزا اكسبرس من افضل مطاعم الحمراء مول الرياض

من أشهر مطاعم ومقاهي الحمراء مول على الإطلاق هو مطعم بيتزا اكسبرس، الذي يتميز بالبيتزا اللذيذة والمعكرونة والشوربة والسلطات والحلويات الشهية، وبشكل خاص التيراميسو، بالإضافة إلى تميزه بالديكور البسيط الجذاب.

مطاعم الحمراء مول الرياض
الحمراء مول الرياض

سوشي وبينتو سومو

من بين قائمة مطاعم الحمراء مول الرياض؛ مطعم سوشي وبينتو سومو، هو مطعم ياباني يقدم أشهى الأطباق الآسيوية واليابانية وأطباق السوشي، والنودلز والجمبري والأرز والشوربات والمشروبات الباردة والساخنة، وهو يمتاز بالديكور الجذاب والأنيق والعصري والجلسات المريحة، وبسبب مذاق الطعام الياباني اللذيذ يجذب الكثير من الزوار.

ماكدونالدز

إن كنت ترغب في زيارة أقرب مطاعم الحمراء مول الرياض، فنرشح لك زيارة ماكدونالدز، وهو سلسلة مطاعم عالمية مشهورة بتقديم الوجبات السريعة اللذيذة، وهو يقدم قائمة طعام مناسبة لكافة الأذواق والأعمار، تشمل البرجر والبطاطا والسندويشات.

بيتزا كومباني أفضل مطعم في الحمراء مول الرياض

يعد مطعم بيتزا كومباني أحد أشهر المطاعم في الحمراء مول، وهو من مطاعم الرياض الرائدة في تحضير البيتزا الرائعة والشهية، بالإضافة إلى قائمة الباستا المتنوعة التي تلبي جميع الأذواق، كما أن كمية الطعام المقدمة داخله ممتازة.

كافيهات الحمراء مول الرياض

بالإضافة إلى قائمة افضل مطاعم الحمراء مول الرياض السابق ذكرها أعلاه، يضم المول عدد متنوع من الكافيهات، تقدم مشروبات ووجبات متنوعة، إليك أشهر الكافيهات الموجودة في الحمراء مول الرياض.

مطاعم الحمراء مول الرياض
مطاعم الحمراء مول الرياض

كافية جولدن برازيل

من أبرز كوفيات الحمراء مول؛ كافية جولدن برازيل، المصنف بأنه يناسب الأفراد والعائلات، وهو يتميز بالطاولات والأواني النظيفة، كما يقدم قائمة مشروبات متنوعة بالإضافة إلى الحلويات الشهية منها بينها التشيز كيك.

قد يعجبك: أفضل مطاعم حياة مول الرياض 2024 ( الأسعار + المنيو + الموقع )

كافية باتشي أفضل الكافيهات في الحمراء مول

يُعتبر كافيه باتشي من أشهر مطاعم الرياض المميزة بالديكورات الأنيقة والجميلة، فضلاً عن الأجواء الهادئة والراقية، التي توفر للزوار قضاء وقت مريح ورائع، وأيضًا احتساء أي نوع يفضلونه من المشروبات والعصائر الطازجة وقائمة الحلا المتنوعة.

ماما بنز كافيه

من بين أرقى الكافيهات بالحمراء مول؛ ماما بنز كافيه، وهو بشكل عام من أشهر كافيهات الرياض، حيث يتميز بوجود قائمة متنوعة تلبي كافة أذواق الزوار، فضلاً عن وجود قائمة خفيفة مناسبة للإفطار.

سينابون

إن كنت تبحث عن أفضل كوفي في الحمراء مول، فنرشح لك زيارة كافيه سينابون، الذي يتميز بمذاق السينابون الخيالي، وتنوع النكهات، فضلاً عن وجود المشروبات المتنوعة، بالإضافة إلى أن أسعاره المتوسطة تجذب الكثير من الزوار إليه يومياً.

مطاعم الحمراء مول الرياض
مطاعم الحمراء مول الرياض

من بين افضل مطاعم الحمراء مول الرياض وأشهر أسماء كوفيات الحمراء مول الرياض الأخرى: مانويل كافيه، وستاربكس، ومحل كنفندي، وكريب افيير، ومطعم كودو، ومطعم برجر كينج، كما يمكنك من خلال سوق الحمراء مول، تسوق جميع احتياجاتك بأسعار مخفضة عن الخارج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى