الخبر

دليل افضل مطاعم الخبر الشمالية تستحق التجربة

تعد مطاعم الخبر الشمالية من أبرز المطاعم المزدحمة التي تحظى بشعبية كبيرة بين أهالي المدينة وبعض السياح من داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

حيث تتضمن منطقة الشمال الكثير من الخيارات الرائعة، والمعالم الترفيهية والسياحية مثل الفنادق والمنتزهات والحدائق وبالطبع الشواطئ والكورنيش الساحر.

كما تتنوع المطاعم بين غربية وعربية وهندية، وتتنافس في تقديم أفضل الخيارات المحلية والعالمية، فمنها ما يقدم الطعام الخليجي وبعضها يقدم الوجبات الأمريكية السريعة.

وأخرى تقدم المأكولات الهندية، وهناك المأكولات اللبنانية والمصرية والسورية، وتشترك جميعها بالخدمة المميزة واحترام الزبائن وسرعة الأداء.

مطاعم الخبر الشمالية:

بالطبع فإن تصنيف مطعم كأفضل مطاعم الخبر الشمالية، يعود بالدرجة الأولى إلى عدة معايير بعضها عامة مثل جودة الخدمة وطعم المأكولات وتنوعها ومدى تميز الديكورات والجلسات والأجواء العامة.

وبعضها الآخر شخصية تتبع لذوق ومزاج الزبون، ولكن بالمجمل هناك مطاعم يتفق عليها الجميع كأفضل مطاعم الخبر الشمالية مثل:

مطاعم الخبر الشمالية

1. مطعم هيلينيكا الخبر:

وهو مطعم يوناني يتميز بديكوراته الراقية وألوانه التي تتدرج بين الأزرق والأبيض والرمادي لتحاكي ألوان البحر، فهو أحد أفضل مطاعم الخبر الشمالية التي توفر إطلالة ساحرة ومميزة بالإضافة إلى الأطباق الشهية التي لاقت اعجاب الجميع.

وهو مطعم مناسب للمجموعات والأفراد وبالطبع للعائلات مع أطفالهم، حيث يوفر طاولات مريحة وتؤمن قدر كبير من الخصوصية، بالإضافة إلى تنوع في الوجبات لترضي جميع الأذواق.

ومن أهم الوجبات المقدمة عندهم فيليه السمك الأحمر وفيليه الهامور المشوي، كما يقدم باستا التراهاناس بالشمندر وارز الأعشاب والهليون المشوي، كما يقدم البطاطا القبرصية والدجاج بالليمون والفول السانتوريني.

العنوان: الخبر 6536 _ الكورنيش _ المطل _ الطابق الأول.

رقم التواصل: 966920012579+.

ساعات العمل: يعمل يومياً على فترتين، الفترة الصباحية من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 3:30 بعد الظهر، وفي الفترة المسائية من الساعة الـ 6:30 مساء حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

2. مطعم الهلال الخبر:

إنه أفضل مطاعم الخبر الشمالية المتخصصة في تقديم المأكولات الخليجية والسعودية التقليدية، حيث يتميز بتقديم مطعم الهلال الخبر:

المعصوب بكافة أصنافها كالمعصوب بالقشطة والمعصوب بالعسل، وأيضاً يقدم اصناف الفول والعدس والكبدة والفاصولياء والبيض والقلابة بالحمص.

كما أنه مطعم مناسب للعائلات والأفراد ويسمح باصطحاب الأطفال وأسعاره متوسطة تناسب الجميع، وهو من بين أكثر مطاعم الخبر الشمالية التي تقدم الفطور السعودي التقليدي.

العنوان: الخبر 34427 _ حي الخبر الشمالية _ شارع الأمير ناصر.

رقم التواصل: 966138970498+.

ساعات العمل: يبدأ العمل في الفترة الصباحية من الساعة الـ 4:00 صباحاً حتى الساعة ال، 12:00 ظهراً وفي الفترة المسائية يعمل من الساعة الـ 3:15 بعد الظهر حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

أفضل مطاعم الخبر الشمالية

3. مطعم منؤشة الريف:

وهو أشهر مطاعم الخبر الشمالية المتخصصة بالمأكولات اللبنانية الشعبية البسيطة ذات المذاق الرائع، حيث تنتشر فروع مطعم منئوشة الريف في جيمع أنحاء المملكة العربية السعودية.

حيث يملك أربعة فروع في الخبر وثلاثة في الظهران وخمسة فروع في الدمام، كما يوجد فروع في كل من الرياض وجدة والاحساء والجبيل.

ومن أهم وأبرز المأكولات التي يقدمها المناقيش والفطائر بالزعتر واللبنة والمحمرة والجبنة وجبنة العكاوي، ويقدم أيضاً مكس بين الزعتر والجبنة واللبنة بالعسل والبيض وجبنة القشقوان،ومكس الأجبان والحلوم والزعتر.

كما يقدم البيتزا بأنواعها كبيتزا الخضار وبيتزا الدجاج والبيتزا المكسيكية وبيستو الدجاج، بيتزا الرانش، وهناك بعض السلطات مثل الفتوش والسلطة الخضراء وسلطة الحلومي المشوي وسلطة الكينوا والحلوم وسلطة الدجاج المشوي، كما يقدم الحلويات مثل النوتيلا واللوتس والتراميسو.

العنوان: الخبر الشمالية _ شارع الملك خالد تقاطع رقم 10.

رقم التواصل: 0138672717.

ساعات العمل: يعمل على مدار الـ ال 24 ساعة.

4. مطعم شجرة الدر:

مطعم مصري مميز يشتهر كأفضل مطاعم الخبر الشرقية المختصة بتقديم المأكولات الشعبية المصرية مثل الكباب والكفتة والملوخية بالحمام، وهو مطعم شعبي بديكورات بسيطة وأجواءه هادئة ونظيف والخدمة فيه سريعة.

كما يتميز بتقديم العصائر الطبيعية مثل عصير الكرفس وعصير البقدونس، وأيضاً يقدم عصير الفاكهة الطازجة كعصير التفاح، ومن اكثر الوجبات التي يحبها الزبائن.

المشاوي المشكلة وشيش الطاووق والستيك وكباب الدجاج أو اللحم ومجموعة من الشوربات مثل شوربة الكوارع  وشوربة الخضار بالشعيرية وشوربة لسان العصفور، إنه حقاً من افضل مطاعم الخبر.

العنوان: الخبر _ حي الخبر الشمالية _ شارع الأمير طلال _ مقابل مستشفى المانع.

رقم التواصل: +966 9200 11924.

ساعات العمل: يفتح في الفترة الصباحية من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 10:30 صباحاً، وفي الفترة المسائية يبدأ العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

مطعم في الخبر

5. مطعم واحة الرحاب:

وهو مطعم سوري من افضل مطاعم الخبر الشمالية، الشهيرة بتقديم المشاوي والمقبلات الشامبية اللذيذة كالحمص باللحمة والتبولة والفتوش والمتبل والبابا غنوج، كما يقدم المخلل والصلصات المتنوعة الغنية بالأعشاب.

ويعتبر مطعم شعبي مناسب للأفراد والعائلات، ويسمح باصطحاب الأطفال، كما يرى الزبائن أن الخبز العربي الطازج المقدم مع الوجبات لذيذ جداً ومميز.

ومن أهم الوجبات على الفطور المعجنات والفطائر بالجبن والزعتر والسبانخ والبيتزا، والصفائح السورية مثل المجرمش وشرائح الدجاج والمشويات على الغداء، كما يقدم الكوكتيلات والعصائر كما ذكرنا والسندوتشات السورية.

العنوان: الخبر _ حي الخبر الشمالية _ شارع الملك خالد _ قطاع 10

رقم التواصل: 966506944673+.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

هكذا نكون قد ذكرنا أفضل المطاعم الفريدة في الخبر الشمالية المتنوعة، مع أفضل وأطيب الأطباق برأي الزبائن، والعناوين وأرقام التواصل، أتمنى لكم وجبة شهية ولذيذة في المطعم المناسب لكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى