مطاعم أبها

أفضل مطاعم الراشد مول في أبها لعام 2024

تحتضن مدينة أبها في المملكة العربية السعودية مجموعة متنوعة من أفخر المطاعم والكافيهات؛ وذلك لأنها تعد من أفضل المصائف والمدن السياحية في المملكة فقد لقبت “بعروس الجبل” أو “سيدة الضباب” لما تتمتع به من مظاهر طبيعية جذابة، وذلك ما يدفع الكثير من السياح أو السكان المحليين إلى التوجه إليها للاستمتاع بهذا الجمال الأخاذ، وقد تنوعت المولات الموجودة بأبها من حيث مواقعها ومتاجرها ومطاعمها وندعوك من خلال هذا التقرير إلى زيارة مطاعم الراشد مول في أبها لكي تتمتع بتجربة مميزة.

مطاعم الراشد مول في أبها

يستمتع قاصدي مطاعم الراشد مول بأبها بتجربة مميزة لتناول الطعام، إذ يتوفر به مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أفضل وأجود أنواع الطعام وأكلات من مطابخ العالم المختلفة لتتمكن من تلبية جميع الأذواق، وقد وفرنا لك تقرير عن أفضل تلك المطاعم لكي تنتقى المطعم الأنسب بالنسبة لك، وهي كما يلي:

1. اصل البرجر TBO

يناسب مطعم اصل البرجر TBO كل عشاق والباحثين عن أفضل مطعم بالراشد مول في أبها متخصص في صنع البرجر لأن جودة الأكل في هذا المطعم ليس لها مثيل، كما يضم فريق عمل متعاون وخدوم ويسرعون في إنجاز الطلب، وتتنوع قائمة الطعام الخاصة بهم ما بين برجر اللحم والدجاج والبرجر العربي والبطاطس والصوصات ويمكنك طلب أي إضافات وتنفذ في الحال.

معلومات عن مطعم اصل البرجر

  • العنوان: الراشد مول، البديع، أبها ويمكن الوصول إلى موقع المطعم على الخريطة من خلال الرابط التالي.
  • الهاتف: 966112322596+

2. دوحة الكيف كافيه

دوحة الكيف كافيه

يعد مطعم دوحة الكيف كافيه ملتقى الأصدقاء والعائلات الذين يلتقون لتناول أشهى أنواع الحلويات مثل الحلويات الشرقية والغربية والوافل المزين بأنواع الصوصات المختلفة أو قطع الفواكه، بالإضافة إلى توفر قائمة متنوعة من الفطائر والكعك والمشروبات الباردة والساخنة.

معلومات عن مطعم دوحة الكيف كافيه

  • العنوان: الراشد مول، طريق الملك فهد، أبها ويمكن تتبع موقع المطعم على الخريطة من خلال الرابط التالي.
  • الهاتف: 966505975755+

3. مطعم دجاج تكساس

ننصح بزيارة مطعم دجاج تكساس باعتباره واحد من أفضل مطاعم أبها الفخمة حيث حصد الكثير من الآراء الإيجابية التي دفعت العملاء إلى التوصية به، إذ يتميز المطعم بديكورات هادئة ورائعة بحيث يمكنك تمضية أجمل الأوقات مع عائلتك أو أصدقاءك هناك، كما يمكنك طلب الأوردر من خلال التواصل مع رقم هاتف المطعم وسيصلك طلبك لحد باب البيت.

معلومات عن مطعم دجاج تكساس

  • العنوان: الراشد مول الدور الثاني، طريق الملك فهد، أبها أو يمكنك تتبع خرائط جوجل من خلال الضغط هنا.
  • الهاتف: 966920020262+.

4. مطعم كيسري

مطعم كيسري

إن كنت من هواة المأكولات التركية فننصحك بزيارة مطعم كيسري فهو من أفضل مطاعم الراشد مول في أبها، إذ يتميز بجلسات داخلية وخارجية مريحة بالإضافة إلى قائمة طعام متنوعة ويوفر أيضًا الحلويات التركية والشرقية اللذيذة مثل بقلاوة جوز، بقلاوة كلاسيك، فوندان مع آيس كريم، كنافة اسبيشيال.

معلومات عن مطعم كيسري

  • العنوان: الراشد مول، البديع، أبها أو يمكنك الضغط هنا.
  • ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من 9:30_ 11:00 م، ماعدا يوم الجمعة يعمل من 3:00_ 11:00 م.

5. مطعم أهواك

ينفرد مطعم أهواك بأنه من أفضل مطاعم أبها للعوائل كما يضم قائمة مميزة من الأكلات الرائعة مثل السجق والكباب والدجاج والحمص والسلطات المميزة مثل سلطة الفلافل اللذيذة، بالإضافة إلى العصائر الفريش المنعشة مثل عصير البرتقال مع باشن فروت، وليمون مع فراولة ونعناع.

معلومات عن مطعم أهواك

  • العنوان: الراشد مول، البديع، أبها أو يمكنك تتبع موقع المطعم من خلال الضغط هنا.
  • ساعات العمل: يفتح يوميا من 12:00 م_ 11:30 م، ماعدا السبت يغلق 12 ص، والجمعة يعمل من 12:00 م_12:00 ص.

6. ليتل سيزر

ليتل سيزر

يندرج مطعم ليتل سيزر ضمن قائمة أفضل مطاعم غداء أبها إذ يعد ضمن أكبر سلسلة مطاعم في العالم لعمل البيتزا، بحيث يمكنك تمضية أجمل الأوقات مع عائلتك أو أصدقاءك والاستمتاع بأفضل أطباق البيتزا الشهية والسلطات، وقد أوصى الزائرون بهذا المطعم وخاصةً بيتزا رانش والباربيكيو.

معلومات عن مطعم ليتل سيزر

  • العنوان: الراشد مول، البديع، أبها أو يمكنك تتبع خرائط جوجل من خلال الضغط هنا.
  • ساعات العمل:
    • يعمل المطعم يومي الاثنين والثلاثاء من 11:00ص_ 1:00 ص
    • يومي الخميس والجمعة: يعمل من 12:00ص_2:00ص
    • يومي الأربعاء والسبت: يعمل من 12:00ص_ 1:00ص.

7. Dominos Pizza

من الصعب تجاهل مطعم دومينوز عند إلقاء الضوء على أفضل مطاعم الراشد مول في أبها إذ يقدم أفضل أطباق البيتزا الشهية، كما أنه من المطاعم التي حصلت على الكثير من التقييمات الإيجابية ولا جدال على لذة أطعمتها وجودتها.

معلومات عن مطعم دومينوز

  • العنوان: الراشد مول، طريق الملك فهد، أبها أو يمكنك تتبع خرائط جوجل من خلال الضغط هنا.
  • الهاتف: 966920012345+

8. شاورما ريتو Shawirmarito

يعد مطعم شاورما ريتو ضمن مطاعم الراشد مول في أبها وهو علامة مبتكرة لعشاق الشاورما بنكهات عديدة، وتتعدد فروعه في الرياض والدمام وجدة وتبوك وينبع والإحساء.

معلومات عن مطعم شاورما ريتو Shawirmarito

  • العنوان: الراشد مول، طريق الملك فهد، أبها أو يمكنك تتبع موقع المطعم من خلال الضغط هنا.
  • الهاتف: 966920000129+

9. مطعم لاسين الراشد مول أبها La Scene Rashid Mall

مطعم لاسين الراشد مول أبها La Scene Rashid Mall

يعد اجدد مطعم في الراشد مول بأبها يقع في الدور الثاني يقدم لزواره قائمة متنوعة من الطعام مثل: اللحوم المشوية والسلطات والشوربات والمشروبات الباردة والساخنة والعصائر الطازجة والحلويات مثل فطيرة الرمان، آيس كريم الفستق، كيكة العسل، أم علي.

معلومات عن مطعم لاسين الراشد مول أبها

  • العنوان: الراشد مول، البديع، أبها أو يمكنك الضغط هنا.
  • ساعات العمل: يعمل يوميًا من 9:00ً_ 12:00ص ماعدا يوم الجمعة يفتح أبوابه في تمام الساعة الواحدة مساءً.

10. مطعم سبأ Saba

كل الزوار الذين يترددون على مطعم سبأ يتمتعون بتجربة طعام مميزة من خلال تناول المأكولات اليمنية اللذيذة، كما أنه من أفضل مطاعم الراشد مول في أبها للفطور التي تقدم الشكشوكة بالجبن وخبز ملوح لذيذ، إلا أن بعض الزوار قد اشتكوا من تعامل الموظفين العاملين بالمطعم.

معلومات عن مطعم سبأ

  • العنوان: الراشد مول، طريق الملك فهد، البديع، أبها كما يمكنك تتبع موقع المطعم من خلال الضغط هنا.

في الختام وبعدما سلطنا الضوء على أفضل مطاعم الراشد مول في أبها ننصحك بتمضية بعض الوقت الشيق في المول من خلال التجول بين المتاجر والتوجه إلى أفضل تلك المطاعم التي ذكرناها من أجل الاستراحة والاستمتاع بتناول أفضل المأكولات، ففي ظل توافر تلك المطاعم الرائعة في الراشد مول فهي تجعل تجربة التسوق والتجول فريدة من نوعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى