مطاعم الرياض

افضل مطاعم السليمانية بالرياض عوائل لعام 2024

تعد مطاعم السليمانية بالرياض عوائل من أشهر مطاعم مدينة الرياض التي تشهد إقبالاً واسعاً من جميع أهالي السليمانية خاصة والرياض عموماً، بالإضافة إلى الزائرين والسياح.

إذ أن حي السليمانية يعتبر من أفخم الأحياء السكنية بالرياض، الذي يتضمن مطاعم ومراكز تسوق تلبي حاجيات السكان وعلى درجة عالية من الرقي والفخامة.

فاذا كنت تقطن بالسليمانية أو تفكر بزيارتها لا بد أن تلقي نظرة على مجموعة مطاعم حي السليمانية الرياض المشهورة التي سندرجها لك في مقالنا هذا.

أجمل مطاعم السليمانية:

تتنوع مطاعم السليمانية بالرياض عوائل وتنتشر في كافة أنحاء السليمانية لتقدم أشهى وأرقى المأكولات التي تسر الزائرين وعائلاتهم، واليوم سأعرض لكم اشهرها وأكثرها رواجاً بحسب رأي روادها ليتسنى لكم اختيار الأفضل.  

إليك قائمة بأشهر مطاعم السليمانية بالرياض عوائل التي تقدم وجبات فاخرة وأجواء راقية ومناسبة لاصطحاب الأطفال:

مطاعم السليمانية بالرياض عوائل

1. مطعم كرم بيروت:

يعد مطعم كرم بيروت من أرقى مطاعم الرياض التي تستحق الزيارة، حيث يقدم المطعم وجبات لبنانية شهية مناسبة للعائلات، بالإضافة إلى جلسات هادئة وراقية تناسب الأجواء العائلية الخاصة.

يُعد أحلى مطعم في الرياض يُقدم الكباب وعرايس اللحمة بالإضافة إلى التبولة والحُمص والمُقبلات، والشوربات مثل شوربة كريمة الدجاج.

ولهذا المطعم العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية وفي دول أخرى مثل الأردن الكويت والامارات، وهو يقدم نفس الاصناف في كافة الفروع.

وفي فرع الرياض من الأفضل أن تحصل على حجز قبل ان تذهب لتتأكد من وجود أماكن، يمكنك التواصل والحجز عبر الرقم: +966 11 416 1717.

العنوان: الرياض 12223 _ حي السليمانية _ طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز _ مقابل معرض لامبورغيني.

2. مطعم تي أس سي سجنتشر:

واحد من مطاعم السليمانية بالرياض عوائل التي تقدم أشهى الوجبات الأمريكية والمكسيكسة، ويعد أحسن مطعم في الرياض في تقديم وجبة البرغر التي تعد كوجبة أساسية.

بالإضافة إلى البرغر يشتهر بتقديم شوربة القرع وشوربة الطماطم، والسلطات مثل سلطة سيزر، كما يقدم وجبات شهية ومدروسة للأطفال بقيمة عذائية عالية.

كما يوفر موسيقى متنوعة، وجلسات خاصة مناسبة للأجواء العائلية وخاصة العائلات الكبيرة، ويقدم المثير من العروض والخصومات في المناسبات والأعياد.

العنوان: الرياض 12242 _ حي السليمانية _ عبدالله بن سليمان الحمدان.

للتواصل والحجز المسبق عبر الرقم: +966 53 699 8833.

مطاعم السلمانية بالرياض

3. مطعم جاويكو:

يعد مطعم جاويكو أشهر مطاعم الرياض وأهم مطاعم السليمانية بالرياض عوائل، يقدم وجبات وأصناف متنوعة من المأكوات العربية، وخاصة المأكولات الأسيوية بأسعار متوسطة إلى مرتفعة قليلاً.

ويشتهر بتقديم دجاج كيشاب، ولحم دندن، لحم كيشاب، شوربة الخضار، بيض بالصلصة الخاصة، والمعكرونة بالخضار.

العنوان: الرياض 12252 _ 8243 طريق العروبة _ حي السليمانية.

للتواصل والحجز: +966 50 511 2325. 

4. مطعم فروج الزين:

مطعم فروج الزين من أشهر مطاعم السليمانية الرياض عوائل التي تقدم مأكولات سورية شهية، مناسب جدا للأطفال والمجموعات الشبابية، يقدم وجبات راقية بأسعار متوسطة إلى مرتفعة.

يقدم الوجبات الشامية كالعصائر والمشويات والمقبلات والشاورما بأنواعها سندويتشات لحم ودجاج بالإضافة إلى وجبات بكل الأحجام للعائلات، والمشروبات الباردة والساخنة.

أطيب الأطباق لديهم بحسب رأي زوّاره الكباب، شاورما دجاج، بروستد، بالإضافة إلى الفطائر الحارة والجبن والمقبلات السورية. 

يعمل المطعم كل ايام الاسبوع من الساعة 12ظهراً حتى الساعة 2 صباحاً.

يمكن التواصل معهم على الرقم: +966 11 465 8856.

فروج الزين

5. مطعم باب توما:

يعد من أشهر المطاعم في الرياض حيث يقدم وجبات سورية متنوعة، بأسعار رخيصة نوعاً ما، ونظافة عالية، وأكثر ما يميزهم الشاورما السورية فهي لذيذة ومعدة باتقان وبساطة دون أي تكليف وذات حجم كبير.

وبالإضافة إلى الشاورما يقدم المشاوي والدجاج بالفرن، واطباق السلطة والفتوش، ووجبات السمك والعصائر وأنواع الكوكتيل.

لهذا المطعم عدة فروع في المملكة العربية السعودية، وفرعين في الرياض، الأول في السلمانية وهو الذي تحدثنا عنه اليوم والثاني في الملز، ويمكنك التوصية والطلب أونلاين والوحجبة تصل إلى بيتك.

العنوان: الرياض 12242 _ السليمانية _ شارع الامير ممدوح بن عبدالعزيز.

التواصل للحجز والسؤال على الرقم: +966 55 145 4850.

6. مطعم فروساتو:

يعد مطعم فروساتو من أهم مطاعم السليمانية بالرياض عوائل حيث يتميز المطعم بجمال تصميمه الداخلي وأناقته، وتقديم وجبات و اكلات يابانية لذيذة، بأسعار متوسطة.

يوفر جلسات بارتشن وجلسات مفتوحة، وأجواء مناسبة للعائلات الكبيرة، وهو مناسب لاصطحاب الأطفال، يشتر بتقديم طبق السلمون، والأرز بثمار البحر، والأرز بالخضار، وسوشي وسوب استكوزا.

العنوان: الرياض 12223 _ السليمانية _ 3371 طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، 8411.

التواصل على الرقم: +966508321901.

مطاعم الرياض

7. مطعم بعلبك:

أهم مطاعم السليمانية بالرياض عوائل المشهور بتقديم المأكولات اللبنانية، إنه مناسب للعائلات والأفراد واصطحاب الأطفال.

كما أنه احلى مطاعم الرياض بتقديم اللازانيا وكباب اللحم، وكبة بدبس الرمان واليبرق والشيش طاووق، وتشكيلة من المقبلات والعصائر بأسعار متوسطة، مع موسيقى تناسب أذواق الزوار.

يعمل المطعم من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 11:30 ليلاً.

العنوان: الرياض 12252 _ السليمانية _ 3764 طريق العروبة.

التواصل على الرقم: +966114641154.

8. مطعم لبنان الكبير:

وهو واحد من أحلى مطاعم في السليمانية الذي يقدم مأكولات لبنانية، واجمل مطاعم الرياض، يتميز بتصميم جميل وأنيق مع موسيقا هادئة.

أشهر الوجبات فيه المعكرونة بالبشاميل، والشاورما والمشاوي والمقبلات والحمص والبطاطا وتعد أسعاره أرخص من غيرها عموماً.

يعمل يومياً من الساعة الـ 10 مساءً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

العنوان: الرياض 11564 _ السليمانية _ الامير ممدوح بن عبدالعزيز.

رقم التواصل والحجز: +966114631888.

9. مطعم بليونير الرياض:

يعتبر مطعم بليونير الرياض من أجمل مطاعم السليمانية بالرياض عوائل، وارقى مطاعم الرياض للعوائل حيث يقدم الوجبات الإيطالية والآسيوية واليابانية بالتحديد، ويجمع بين الموسيقى والرقص والطعام ليتمتع الزائر بسهرة ترفيهية.

مناسب للعائلات والأطفال والجلسات العائلية الخاصة، يرى البعض أن أسعاره مرتفعة الثمن تصل إلى حوالي 900 ريال سعودي لبعض لأصناف.

ويتميز بتقديم الطعام الياباني مثل لانجوستين مشوي، روبيان جيلاتو، الأرز المقلي، روكيت، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والمثلجة.

يعكل من الساعة الـ7 مساءً حتى الساعة الـ 1:30 بعد منتصف الليل.

العنوان: الرياض _ السليمانية _ شارع DAB AB ST.

رقم التواصل: +966 9200 11916

مطاعم السليمانية بالرياض عوائل

10. مطعم بوقا:

افضل مطاعم السلمانية بالرياض عوائل في تقديم المأكولات الصحية والعضوية لهذا فهو مناسب لاصطحاب الأطفال، كما يوفر جلسات هادئة للعائلات.

ومن أشهى الوجبات لديهم ساندوتش جمبري والهامور والسلمون وسلطة السيزار، وعصائر الفاكهة الطازجة كالشمام والفراولة والموز.

وهو مناسب للأفراد أيضاً، وأسعاره متوسطة إلى معقولة نسبة إلى باقي مطاعم السلمانية بالرياض عوائل، ويمكنك زيارته يومياً بين الساعة الـ 6 صباحاً حتى الساعة الـ 3 صباحاً.

العنوان: الرياض 12243 _ السليمانية _ 7022 طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز.

رقم التواصل والحجز +966118102989.

11. مطعم ال باريتو:

وهو من مطاعم السليمانية بالرياض عوائل الفاخرة المشهورة بالمأكولات البحرية، حيث يقدم مطعم ال باريتو مأكولات ايطالية مثل سمك القاروص ولحم العجل بأطباق عصرية في بيئة جذابة راقية مناسب للعائلات، بالإضافة إلى مأكولات بحرية بنكهات فرنسية، ويحتل مكانة بارزة في قائمة مطاعم السليمانية بالرياض عوائل.

هذه كانت قائمة أشهر مطاعم السليمانية بالرياض عوائل، أتمنىأن تكون قد كونت لديكم خيارات ومجالات واسعة لانتقاء المطعم المناسب لكم ولأطفالكم وقدمنا جميع التفاصيل التي تحتاجونها في اختياراتكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى