مطاعم المدينة المنورة

أفضل مطاعم العالية مول في المدينة المنورة

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل مطاعم العالية مول في المدينة المنورة، لأن الطعام هو أفضل وسيلة للتواصل على مر التاريخ، حيث تم اكتشاف قدرته على الجمع بين الناس وإسعادهم، وهذا صحيح بشكل خاص في المدينة المنورة، حيث تقام فرائض الحج السنوية ويتدفق الملايين إليها لأداء مناسكهم وبمجرد وصولهم يستقبلهم سكان المدينة المحليون بأشهى الأطعمة، لأن الطعام يعبر عن جزء كبير من ثقافة المدينة، وغالبًا ما يتجهوا إلى مطاعم العالية مول بسبب تميزها، ولكنهم يتحيروا في اختيار أفضلها، ولكن هذه الحيرة ستتحول لاستقرار بعد متابعة المقال.

أفضل مطاعم العالية مول في المدينة المنورة

يعد العالية مول واحدًا من أهم وأبرز مولات المدينة المنورة التي تضم العديد من المطاعم الرائعة بما فيها المطاعم الإيطالية والصينية والهندية والسعودية والمصرية وما إلى ذلك من المطابخ المشهورة، على أيدي أمهر الطهاة وخبراء الطبخ.

كما أن هذه المطاعم تتميز بانتقائها للمكونات الطازجة عالية الجودة والبهارات المستوردة التي تضيف لمسة عالمية لمذاق أطباقها إلى جانب التوابل المحلية، مما يجعل الشكل النهائي مطبخ يفتخر بطعم وطنه مضافًا إليه نكهات أجنبية، ناتجًا عنه مزيج مثالي حائز على معايير الجودة، أما عن أفضل مطاعم العالية مول بالمدينة فهم كالآتي:

1- مطعم فيفتي ون برجر

مطعم فيفتي ون برجر

ينافس مطعم فيفتي ون برجر أفضل مطاعم المدينة المنورة القريبة من الحرم والمتخصصة في عمل البرجر، بسبب التزامه بكافة معايير الجودة، من خدمة ممتازة لعملائه، واستقبال مُشرف لهم، وطعام شهي ولذيذ، مما جعله يحظى بشعبية هائلة من سكان المدينة المحليين ومن الزوار أيضًا.

يتبع مطعم فيفتي ون برجر أسلوب الطهي المعاصر والتقليدي في نفس الوقت، من خلال مزج نكهات الأطعمة المحلية والعالمية سويًا، وإنتاج منهما طعم فريد مألوف للغاية ولكنه في نفس الوقت فريد من نوعه، أما بالنسبة لأشهر أطباقه فهم، استيك برجر، تشكن برجر، بيف إلى جانب الأطباق الأخرى.

معلومات عن مطعم فيفتي ون برجر

  • العنوان: طريق الملك عبد الله، الحديقة، العالية مول، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966571004030+

2- مطعم ماكدونالدز

يعد مطعم ماكدونالدز أفضل مطعم في العالية مول، نظرًا لحفاظه على جودته وتميزه في إعداد الوجبات السريعة بطرق مختلفة خاصة به، وهذا هو سبب تميزه، إلى جانب التزامه بإعداد الأطعمة الغذائية الحلال والخالية من أي شبهة دينية.

كما أنه يهتم بالوجبات الصحية للأشخاص الذين يتبعون نظام غذائي أو ممن يعانون من مشاكل في التمثيل الغذائي تمنعهم من تناول بعض الأطعمة، أما عن أشهر أطباقه، فهي: بريف برجر لحم، بيج ماك، وجبة كاملة، آيس كريم، بالإضافة إلى المشروبات الغازية.

معلومات عن مطعم ماكدونالدز

  • العنوان: العالية مول، الحديقة، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966920006200+

3- مطعم البيك

مطعم البيك

على الرغم من أن مطعم البيك ينافس أفضل مطاعم المدينة المنورة المضمونة، إلا أنه أقلهم سعرًا مقارنةً بجودته وأطعمته الرائعة، وخدمة عملائه المميزة، فمطعم البيك فرع العالية مول أحد أفرع سلسلة مطاعم البيك للوجبات السريعة، التي اشتهرت بإعداد وجبات الدجاج، والبروست (مأكولات بحرية- بطاطس)، إلى جانب الوجبات الأخرى السريعة والمميزة، مما تسبب في شهرته وإقبال الآلاف من الزوار عليه يوميًا.

معلومات عن مطعم البيك

  • العنوان: الحديقة، طريق قباء، العالية مول، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 9668002442245+

4- مطعم هارديز

اتفق الكثير من مستوطني المدينة على أن مطعم هارديز أفضل مطعم بالعالية مول في المدينة المنورة للوجبات السريعة التي تمنحك مذاق الأطعمة المحلية اللذيذة والشهية، إلى جانب المشروبات الجاهزة والحُلي اللذيذ.

اشتهر مطعم هارديز بأطباق الدجاج المقلي، وأطباق البرجر كبيرة الحجم، والبطاطس المقلية، والنقانق، وغيرهم من الأطعمة الشهية والمقبلات المتنوعة.

معلومات عن مطعم هارديز

  • العنوان: العالية مول، الحديقة، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966920001213+

5- مطعم ناريز

مطعم ناريز

صُنف مطعم ناريز كواحدٍ من أفضل مطاعم المدينة المنورة للعوائل التي تمتاز بجلسات خارجية وإطلالات رائعة تطل على حديقة الملك فهد المركزية، ووجود خدمات ممتازة، وأطعمة متنوعة عالية المذاق ومناسبة لكافة الأذواق.

يتميز مطعم ناريز بأطباقه المتنوعة من البيتزا والبرجر والسندوتشات والباستا بالإضافة إلى العصائر الطازجة بجميع أنواعها والسلطات المتنوعة، ولهذا استحق هذا المطعم أن يعتلي قائمة أفضل مطاعم العالية مول في المدينة المنورة.

معلومات عن مطعم ناريز

  • العنوان: الحديقة، العالية مول، المدينة المنورة.

6- مطعم روما وي

إذا كنت من مُحبي الأطعمة الإيطالية، فإننا نرشح لك مطعم روما وي أفضل مطاعم العالية مول في المدينة المنورة، والمتخصصة في المطبخ الإيطالي بأكلاته القيمة اللذيذة والمتنوعة التي تناسب كافة الأذواق، أما عن أشهر وجباته، البيتزا، والباستا، والمعكرونة، بالإضافة إلى المشروبات والسناكس.

معلومات عن مطعم روما وي

  • العنوان: طريق قباء، الحديقة، العالية مول، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966920000129+

بعد أن تعرفت على أفضل مطاعم العالية مول في المدينة المنورة التي يمكنك الذهاب إليها، والاستمتاع فيها بألذ الأطعمة وأشهى الأطباق والوجبات إلى جانب المشروبات الطازجة والنقانق، والعيش في أجواء المطاعم السحرية والجلوس في شرفاتها التي تطل على الحديقة، يمكنك الذهاب إليها وحدك أو مع عائلتك والاستمتاع بأوقاتكم سويًا وترك ذكريات لا تُنسى في أفضل مطاعم العالية مول وأشهرها بالمدينة المنورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى