مطاعم الدمام

افضل 9 من مطاعم العثيم مول الدمام التي ينصح بها

أوقات من البهجة والسرور تنتظرك في مطاعم العثيم مول الدمام، حيث الوجبات الشهية المتنوعة والجلسات المريحة والموسيقى الهادئة.

فقد تميزت مدينة الدمام السياحية بالعديد من الأماكن الترفيهية والمراكز التجارية التي اعتاد الناس زيارتها للحصول على بعض التسلية والترفيه، إلى جانب شراء حاجياتهم.

والعثيم مول واحد من هذه المراكز التجارية الهامة، التي تتيح لك التسوق بين المتاجر وتناول وجبات ساخنة في مطاعم راقية ومتنوعة، حيث يضم قائمة مميزة من أشهر مطاعم الدمام، التي تنال إعجاب واهتمام عدد كبير من الزائرين. 

ستجد بين مطاعم العثيم مول الدمام تشكيلة من الأصناف التي ترضي جميع الزوار، فمنها مايهتم بتقديم الأطباق الشرقية ومنها ما يحرص على تقديم الوجبات الغربية بطرق تقليدية أو عصرية، كما سنرى بعد قليل.

مطاعم العثيم مول الدمام

مطاعم العثيم مول الدمام

1. مطعم سنجار:

يعد مطعم سنجار من افضل مطاعم العثيم مول الدمام، حيث أنه نظيف، وقد خصص قسم لجلسات العوائل يؤمن قدر كبير من الخصوصية.

ويتوفر فيه موقف للسيارات وممر خاص للكراسي المتحركة أي أنه من مطاعم العيثم مول الدمام المناسبة لذوي الهمم، كما أن الموظفين فيه يتعاملون مع الزبائن بلطافة واحترافية.

وهو متخصص بالدرجة الأولى بالمشويّات وبأسعار متوسطة وضمن أجواء هادئة، حيث ستجد تشكيلة من المشويّات مثل  أوصال اللحم، الكباب، الكبدة، الدجاج، بالإضافة إلى عرايس اللحم، عرايس الدجاج، البروستد والباستا، كما يقدم أطباق منوعة من المقبلات والسلطات.

رقم الهاتف: 00966920008861

ساعات العمل : يفتح المطعم يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:30 ليلاً، أما يوم الجمعة والسبت فيستمر بالعمل حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

مطاعم العثيم مول

2. مطعم ماكدونالز:

إنه من أشهر مطاعم العثيم مول الدمام حيث يحمل اسم ماكدونالز تلك العلامة التجارية الرائدة على مستوى العالم، في تقديم الوجبات السريعة، ويشتهر كما نعلم بتقديم خيارات متنوعة من الوجبات السريعة المحضرة بعناية.

كما يتيح إمكانية الأكل داخل المطعم أو أخذ الطعام معك عبر خدمة الأكل السفري، وتشمل وجبات المطعم بطاطس ماكدونالز الشهية والمشهورة، ووجبات البرغر والسندويشات، بالإضافة إلى الآيس كريم، والكولا، والسبايسي ماك تشيكن، والتشيكن ناجت، وبالنسبة للأسعار فهي متوسطة إلى مرتفعة نوعاً ما بشهادة بعض رواده.

رقم الهاتف: 00966800121345

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

أفضل مطاعم رخيصة في الدمام

3. مطعم دجاج كنتاكي:

وهو من أرقى مطاعم العثيم مول الدمام، التي تشتهر بتقديم أطباق البرجر والأطباق الأمريكية بشكل عام، حيث يقدك برجر اللحم والدجاج بطريقة رائعة مع الستيك والبطاطس بالجبنة.

وبأسعار متوسطة وتعامل لطيف، وقد نال المطعم تقييم أربع نجوم حسب رأي عملائه من العوائل والأفراد، وخاصة الأطفال حيث أثنى احد عملائه على وجبة برجر الدجاج.

كما يحرص على تقديم الدجاج المقلي وأطباق الكومبو والعديد من الأطباق الجانبية المتنوعة، والكوسلو، والبطاطا المقلية، وفاهيتا الدجاج، والفولكانو، والتبولة، وسلطة السيزر، والاسكالوب، وكبة الدجاج.

رقم الهاتف: 00966920021111.

ساعات العمل: يبدأ المطعم بالعمل من الساعة الـ 1:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، أم يوم الجمعة فيفتح أبوابه من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 ليلاً.

مطاعم مول العيثم

4. مطعم آزال:

يندرج ضمن أفضل مطاعم في الدمام للعوائل، فهو من سلسلة مطاعم يمنيّة قديمة في المملكة العربية السعودية، حيث يشرف على المطعم  طاقم يمني يستقبل العائلات والأفراد.

ويقدم الأطباق الشرقيّة مثل الكبدة والفاصولياء مع خبز الملوح اليمني والأسعار متوسطة تناسب الجميع كما ذكر رواده من محبي المأكولات اليمنية.

كما يقدم أطباق متنوعة من المطبق مثل مطبق الآزال، ومطبق الحراق، ومطبق الجبنة، ومطبق النوتيلا، ويقدم أيضاً المعصوب، والعريكة والحنيني وأصناف من المشروبات الساخنة والمشروبات الغازية، بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات مثل البسكوت مع العسل، وملوح الرطب، والسمن والعسل، والملوح السادة.

رقم الهاتف: 00966597150570.

ساعات العمل: يعمل المطعم على فترتين، الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:30 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 3:30 مساءً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

مطعم ارال

5. مطعم لوكاس:

مطعم لوكاس من أحسن مطاعم العثيم مول بالدمام الذي يهتم بتقديم العروض المميزة بأسعار مقبولة، ويمكن القول أنه أفضل مطاعم رخيصة في الدمام.

ويعتبر من أهم مطاعم العثيم مول الدمام بتقدم الأكلات الإيطالية المميزة وأهمها صويا الباستا، كبدة الباستا، باستا الخضار، باستا الدجاج، وباستا الربيان.

بالإضافة إلى تشكلية من المشروبات الطبيعية والغازية كما يحرص على تقديم وجبات خاصة بالأطفال مثل شامل المشروب، باستا الشريدو، باستا بصوص اللحم.

رقم الهاتف: 00966591451630.

ساعات العمل: يفتح طيلة أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

مطعم ماكدونالز

6. مطعم حاتم:

أفضل المطاعم في العثيم مول المشهورة بتقديم المأكولات اللبنانية اللذيذة، فأكلات المطبخ اللبناني هي الأكلات الأكثر طلباً نظراً لطعمها اللذيذ وأسعارها المقبولة.

ويرتاد المطعم الكثير من العائلات والأفراد، ولكل منهما قسم خاص لمزيد من الراحة والخصوصية، أما الأطباق فمن أشهرها المقبلات مثل المتبل، ورق العنب، التبولة، الحمص، اللبن مع الخيار.

والمشويات بأنواعها وأصناف عديدة من المشروبات مثل الليمون بالنعناع، والفيمتو، والبيبسي، والعصائر الطبيعية، فهو أشهر مطاعم العثيم مول الدمام للمأكولات اللبنانية.

رقم الهاتف: 00966138318235.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

مأكولات لبنانية

7. مطعم مقلط الفريج:

وهو من أكثر مطاعم العثيم مول الدمام تميزاً من حيث الأطباق وطريقة تقديمها، والديكور المزين والمليء بالأشكال ولأضواء كما أن تعامل الموظفين راقي وباحترام.

وقد أثنى الكثير من العملاء على جودة الطعام المقدم، حيث يحرص المطعم على تقديم الأكل الصحي والشهي وبأسعار مقبولة للجميع، وهو مطعم مناسب للعائلات والأفراد.

ويقدم المطعم العديد من الوجبات أبرزها وجبات الإفطار مثل أطباق الفول والمعصوب الملكي وفطور المزرعة، والشكشوكة وبيض الأومليت ليصنف ضمن أفضل مطاعم فطور في الدمام.

كما يقدم تشكيلة من المقبلات مثل التبولة وورق العنب والشوربة، بالإضافة إلى ساندوتشات الفلافل، والكبدة والشكشوكة، وأصناف من الحلويات أبرزها كيكة العسل، التراميسو، كيكة التمر، التشيز كيك الأصلي وكيكة الحليب والزعفران.

رقم الهاتف: 00966559503078.

ساعات العمل: يبدأ المطعم عمله من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

افضل مطاعم العثيم مول

8. مطعم كازاباستا:

وهو من أشهر مطاعم العثيم مول الدمام المهتمة بتقديم الأكل الإيطالي، وخاصة أنواع الباستا التي تقدم بحرفية مع تشكيلة من الصوصات محلية الصنع.

وهو واحد من ضمن أكبر مجموعة مطاعم كازا باستا المنتشرة في جميع أنحاء السعودية، حيث يمتلكون فروع في الرياض، جدة، مكة المكرمة، القصيم، الخبر.

كما يرتاد المطعم الكثير من العائلات والأفراد للاستمتاع بتناول الباستا وأطباق أخرى مثل المكرونة الحمراء بالدجاج، والهوت دوغ بالجبنة، والمشروم اللذيذ.

بالإضافة إلى وجبات خاصة بالأطفال وتشكيلة من السلطات والمشروبات، ولكن الأسعار مرتفعة قليلاً عن باقي المطاعم المشابهة كما يقول بعض الزبائن، فهو منأشهر  مطاعم العثيم مول الدمام الإيطالية.

رقم الهاتف: 0096920012111.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 11:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

أفضل مطاعم فطور في الدمام

9. مطعم  لاتافوليا La Tavola:

هو أشهر مطاعم مول العثيم التي تقدم وجبات إيطاليّة شهيّة، وخدمات عالية وجودة ممتازة في نوعية المستلزمات المستخدمة، ويستقبل العائلات والأفراد ويقدم خدماته بأسعار متوسطة.

كما أنه أحد مطاعم العثيم مول التي تحرص على تقديم أطباق اللازانيا اللذيذة والمشهورة حسب آراء زبائن المطعم، وخاصة وجبات البيتزا الشهية والأطباق الجانبية مثل:

الروبيان المقلي، شوربة الفطر، الخبز الإيطالي باللحم، الخبز الإيطالي بالدجاج، وتشكيلة من السلطات، أبرزها سلطة التونة وسلطة الجرجير وسلطة الدجاج.

رقم الهاتف: 00966591102121.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 1:00 ظهراً لغاية الساعة الـ 11:30 ليلاً.

مطعم تشارليز فيلي ستيكس

10. مطعم تشارليز فيلي ستيكس:

إن كنت ترغب بتجربة السندويشات الأمريكية فإن هذا المطعم هو أفضل مطاعم العيثم مول الدمام الذي يحرص على تقديم أشهى السندويشات الستيك بالجبن أو الدجاج الترياكي أو البافالو.

فهو من أشهر مطاعم العثيم مول الدمام وأحد سلسلة المطاعم الأمريكية التي تأسست عام 1986، ويستقبل المطعم العائلات والأفراد.

ويحرص على تقديم الصوصات اللذيذة بجانب السندويشات الأمريكية، وعصير الليموناضة بالتوت مع قطع التوت الطبيعية وبأسعار متوسطة.

رقم الهاتف: 00966920000262.

ساعات العمل: يفتح المطعم أبوابه من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

وفي ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أشهر مطاعم العثيم مول الدمام، وأبرز الوجبات المقدمة في تلك المطاعم، مع أرقام الهواتف ليتسنى لك الحجز وزيارة وما يناسبك، أتمنى أن نكون قدمنا كافة المعلومات التي تحتاجها لاختيار مطعمك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى