مطاعم الدمام

افضل 9 من مطاعم الفيصلية الدمام الموصى بها

تتسم مطاعم الفيصلية الدمام بتقديم أشهى وألذ المأكولات والأصناف التي يتم تحضيرها على أيدي أمهر الطباخين والطهاة، وتنافس المطاعم العالمية.

كما يعتبر حي الفيصلية من الأحياء الأكثر شهرة في مدينة الدمام فهو يضم مجموعة متنوعة من المطاعم المذهلة التي نالت إعجاب العديد من الزوار والسياح في المدينة.

حيث نجد في مطاعم الفيصلية بالدمام قائمة شاملة تتنوع بين المأكولات الشعبية والشرقية كاليابانية والصينية والهندية والمأكولات الغربية كالايطالية وبعض الأطباق من المطبخ التركي أيضاً.

كما يمكن أن تجد في مطاعم الفيصلية الدمام كل ما يخطر على بالك من المعجنات والمأكولات البحرية، والمأكولات السعودية التقليدية، والأطباق السورية والمصرية واللبنانية وغيرها من المأكولات الشهية التي سنتعرف إليها في السطور القادمة.

مطاعم الفيصلية الدمام

افضل مطاعم الفيصلية الدمام:

1. مطعم ملقط الفريج الفيصلية:

إنه يتصدر قائمة أفضل مطاعم شعبية في الدمام، حيث يقدم المأكولات الشعبية الشهية من المطبخ السعودي، ويوفر وجبات الفطور والعشاء بطرق تقديم عصرية متقنة، هذا بالإضافة إلى توفير خدمة سريعة وعاملين ودودين للتعامل مع الزبائن على أعلى مستوى.

حيث يحتوي المطعم جلسات خارجية وداخلية في الدور الأرضي ضمن قسمين منفصلين، القسم الأول للعوائل والآخر للأفراد كما يوجد جلسات بارتشن للباحثين عن الخصوصية.

كما يقدم ملقط الفريج لزواره فطور وعشاء الفريج ومجموعة من المقبلات والحلا والمشروبات الذيذة، ومن أبرز هذه الأطباق برياني الدجاج، ومرقوق اللحم، والهريس.

بالإضافة إلى الفتوش، والشكشوكة، والكبدة بالحمص، وفريج الشاورما، وتكة الدجاج، وسمبوسة الدجاج، وتندوري الدجاج، ودلة قهوة كرتون، ودلة تعبئة الشاي وهي طريقة فريدة من نوعها في تقديم الشاي مع وجبة الفطور والعشاء.

الموقع: الدمام _ الفيصلية _ طريق الملك فهد.

الهاتف: 966509188080+.

أوقات العمل: يعمل المطعم من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 5:00 فجراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 5 فجراً حتى الساعة الـ 10:30 صباحاً في الفترة الصباحية، ومن الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل في الفترة المسائية.

افضل مطاعم الفيصلية الدمام

2. مطعم كشنة:

يعتبر أشهر مطعم في الفيصلية بالدمام متخصص في الأكل الشعبي الخليجي فهو من المطاعم صغيرة المساحة، حيث يحتوي المكان على ثلاث طاولات فقط ، كما يتميز كشنة بامتلاكه فريق عمل يمتاز بالتعامل الراقي مع الزبائن.

وبحسب تجربة أحد عملائه فقد قال إن المكان جميل ومرتب وفيه جميع المأكولات اللذيذة وهو يفضل وجبة البرياني كما قدم شكره للموظفين على تعاملهم اللطيف والراقي.

حيث يقوم المطعم بتقديم قائمة طعام متنوعة من الأكلات الشعبية المختلفة مثل الكشنة، والطحينية، والسلطة الخضراء، والشعبية، والجريش، وورق العنب، وايدام البطاطس.

بالإضافة إلى الهريس، ولمّة كبسة الكشنة، لمّة المقلوبة، ودجاج الكشنة، والمقلوبة، والنعيمي المحمر بالزعفران، ولمة البرياني، واللبن بالخيار، ولمّة على الفحم، وملكي على الفحم، فهو افضل مطاعم الفيصلية الدمام بتقديم الوجبات الحصرية.

الموقع: الدمام _ الفيصلية.

الهاتف: 966559500115+.

أوقات العمل: يعمل بشكل يومي من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 11 مساء.

اشهر المطاعم في فيصلية الدمام

3. مطعم المشوي العنابي:

يندرج ضمن سلسلة أفضل مطاعم الفيصلية الدمام التي تقدم أجود أنواع المشويّات، وذلك بشهادة العديد من عملائه حيث يتم تحضير الوجبات بأفضل الطرق وبإشراف أمهر الطهاة.

كما يتميز المطعم بالديكور الجميل والراقيوالأضواء الهادئة، حيث الجلسات الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى الجلسات الخاصة بالعوائل، ويسمح باصطحاب الأطفال ومناسب لذوي الحاجات الخاصة.

ويمتاز المشوي العنابي أيضاً بتنوع الأصناف التي يقدمها فهو من أفضل مطاعم الفيصلية الدمام للمشويات، ومن أبرز أطباقه البابا غنوج، وورق العنب، والبطاطا المقلية، وعرايس اللحم في قائمة المقبلات.

وبالنسبة للأطباق الرئيسية صينية الكفتة بالطماطم، ومشكل الأوصال، ومشكل الكباب، والمشوي المشكل، والكباب الحلبي، والمسحب، والطاووق الحلبي، وكباب الباذنجان.

الموقع: الدمام _ الفيصلية.

الهاتف: 966920006396+.

أوقات العمل: يعمل يومياً من يوم السبت حتى يوم الأربعاء من الساعة 12 مساء حتى الساعة 12 منتصف الليل، ويومي الجمعة والخميس من الساعة 12 مساء حتى الساعة 1 منتصف الليل.

مطاعم الفيصلية الدمام عوائل

مطاعم الفيصلية الدمام فطور:

1. مطعم لوت:

هذا المطعم هو أحد أفضل مطاعم الفيصلية الدمام التي تقدم وجبات الفطور الشهية، والتي لاقت استحسان وقبول الزبائن، فالمكان جميل ومرتب وذو ديكور مميز بألوان هادئة مريحة للنفس.

كما يتسم الموظفين والموظفات في المطعم بالأخلاق والتعامل الراقي مع العملاء، فعندما تدخل إلى المكان لتناول الفطور يقدمون لك أسوارة ورد من زهور الفل ذات الرائحة المنعشة.

ويعد مطعم لوت من افضل المطاعم في الدمام التي تقدم الأطباق الصباحية كالأومليت رول، والبلدكت، وطبق لوت الصيفي، والفول المدخن، والوايز ايق، والكوردن بلو ساندويتش، والناتشوز، والفرنش فرايز، والاسايا، والحمص بريوش.

الموقع: الدمام _ شارع عمر بن الخطاب.

الهاتف: 966501193117+.

أوقات العمل: يعمل يومياً من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 4:00 مساءً.

مطاعم الفيصلية الدمام فطور

2. مطعم امبريلا:

يعتبر امبريلا من أهم مطاعم الفيصلية الدمام التي تقدم الفطور العربي اللذيذ وذلك بشهادة العديد من زبائنه، حيث يحتوي المكان جلسات علوية وجلسات أرضية بديكورات وتصاميم جميلة ذات ألوان هادئة مريحة للزبون.

كما أن دخول أشعة الشمس للمكان لها دور كبير في إعطاء طاقة جميلة للمطعم، خاصة على وجبة الفطور، ولأن مطعم امبريلا أحد افضل مطاعم الفيصلية الدمام فهو يقدم قائمة فطور متنوعة ولذيذة.

ومن أبرز أطباقه الشكشوكة، وستيك البنيديكت، والأفوكادو توست، والبيري دانيش، وجورميه الخضار، كما يضم المنيو الخاص بمطعم امبريلا التشيك بيسك، وجورميه الدجاج، وسي إن تشيز، والمونستر، وبيكون الباك الفاير، والفلافل، والفول، والحمص باللحمة، والحمص الكريمي، والفتة، والبيض بنديكت.

الموقع: الدمام _ الفيصلية _ شارع عمر بن الخطاب.

الهاتف: 966580377354+.

أوقات العمل: يعمل المطعم من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، أما الجمعة يبدأ العمل من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مطاعم الفيصلية للعوايل بالدمام

مطاعم الفيصلية الدمام برجر:

1. مطعم سناك هاوس الفيصلية:

وهو من اشهر المطاعم في فيصلية الدمام التي تقدم البرجر والوجبات السريعة، فبحسب تجربة أحد عملائه يقول إنه من أجمل مطاعم البرجر، وينصحكم بتجربة برجر الجرجير بالرمان والديناميت شرمب والسناك فرايز.

ويحتوي المكان أيضاً على جلسات أنيقة وجميلة للأفراد وجلسات في الدور الثاني للعائلات، ويتسم المطعم كذلك بالخدمة الرائعة التي يقدمها لزبائنه.

كما يقدم المطعم مجموعة من أشهى المأكولات والأطباق التي نالت على إعجاب زواره مثل البرجر الكلاسيك، والبرجر بالجرجير والرمان، وبرجر اللحم السبايسى ،وسلطة الجرير، والديناميت المشكل، وسناك الفرايز، والشاورما سناك، وتشكن البافلو، وبرجر المشروم، والبطاطا، وكرات الجبن، والفلافل، والحلوم، والكلوب سندوتش.

الموقع: الدمام _ الفيصلية _ شارع أبو بكر الصديق.

الهاتف: 966138901588+.

أوقات العمل: يعمل على مدار الـ 24 ساعة.

اشهر المطاعم في فيصلية الدمام

2. مطعم بيردز:

من أفضل المطاعم المتخصصة في برجر الدجاج بشهادة العديد من الزبائن فهو من قائمة مطاعم حلوة بالدمام، والتي توفر أفضل الخدمات حيث يمتلك المطعم فريق عمل متعاون بشهادة عملائه ورواده.

وبالنسبة للمنيو فهو يتضمن مجموعة من أطباق البرجر الشهية والتي تتمثل ببرجر الدجاج، والبيردز الأورجينال، وبيكون الجام، والسبايسي ناشفيل، والبطاطس، والفيليه الكريسبي، والباربيكيو، والجبن الأمريكي، والفاير بيردز، والدجاج الناشفيل، وسيراتشا الباربيكيو راب.

الموقع: الدمام _ الفيصلية _ شارع عمر بن الخطاب.

الهاتف: 966570388173+.

أوقات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

مطاعم حلوة بالدمام

مطاعم الفيصلية الدمام عوائل:

1. مطعم الرومانسية _ الفيصلية:

ويندرج مطعم الرومانسية الفيصلية ضمن سلسلة أفضل مطاعم الفيصلية الدمام الأكثر شعبية، فهو ذو موقع حيوي ويسهل الوصول إليه، كما يتميز بمساحته الواسعة مع يوفر جلسات في الدور العلوي خاصة بالعوائل، لذلك يعتبر من أفضل مطاعم الفيصلية للعوايل بالدمام.

ويحتوي المكان أيضاً جلسات للأفراد بالإضافة إلى الجلسات الأرضية الجميلة والمرتبة التي لاقت إعجاباً كبيراً من قبل عملائه، كما يتميز مطعم الرومانسية بتقديم أشهى المأكولات والأطباق بالطرق العصرية الحصرية التي تعمل على جذب الزوار.

ومن أبرز هذه الأطباق نفر اللحم الحاشي، ولحم الديرة، والشيش طاووق، كما يقدم أيضاً اوصال اللحم، وكباب اللحم، والسلطة الحارة، والسلطة الخضراء، ونفر اللحم الحاشي، والدجاج المندي، والدجاج المظبي، والدجاج البرياني، وكنافة بالنوتيلا، وكنافة بالقشطة، والمشروبات الساخنة والباردة.

الموقع: الدمام _ الفيصلية _ شارع عمر بن خطاب.

الهاتف: 966920000144+.

أوقات العمل: يبدأ العمل من السبت إلى الأربعاء من الساعة الـ 10:30 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:30 منتصف الليل، أما الخميس فيبدأ العمل من الساعة الـ 10:30 صباحاً وحتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، والجمعة من الساعة الـ 12:15 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

2. مطعم فريج المباركية للمأكولات الكويتية:

يعتبر من أبرز مطاعم الفيصلية عوائل الدمام فهو يتسم بالطابع الشعبي، كما إنه يقدم أشهى الأكلات الكويتية، ولكن مساحة المطعم صغيرة فهو مقسم إلى دورين قسم للأفراد وقسم آخر للعوائل، كما يوجد بارتشن لمحبي الخصوصية.

وبحسب تجربة أحد عملائه فهو يقول إنه تناول القبوط والمجبوس والبرياني وقد كانت ذات طعم لذيذ وقال أيضاً أن المكان هادئ ومرتب.

يتضمن منيو مطعم فريج المباركية قائمة من أشهى المأكولات بدايتاً من الأطباق الرئيسية ويليها الأصناف الجانبية والشوربات والايدامات ومن أبرزها مقلوبة دجاج، ومنسف أردني لحم، وكبسة حاشي، وباجة، ودقوس.

ومن أبرز أطباقه أيضاً سلطة فتوش، وسلطة سيزر مع دجاج، وأصابع الجبنة، وسمبوسة خضار، ومرق شيزي، وشوربة عدس، وهريس.

الموقع: الدمام _ أبو بكر تقاطع مع طريق الرياض الجديد.

الهاتف: 966541550007+.

أوقات العمل: يعمل المطعم من الساعة الـ 12:00 مساء حتى الساعة الـ 11:30 مساءً.

وفي الختام أتمنى لكم وجبة شهية برفقة العائلة والأصدقاء في أفضل مطاعم الفيصلية الدمام، فقد أصبح الآن بإمكانكم اختيار المطعم الأنسب بالنسبة لكم، خاصة بعد ان ذكرنا لكم المنيو المقدم فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى