مطاعم الدمام

أفضل 9 من مطاعم النخيل مول الدمام الموصى بها

تحتل مطاعم النخيل مول الدمام مكانة مميزة لدى الزوار والسائحين والمقيمين في المدينة، حيث تتنوع مطاعم النخيل مول الدمام، فلكل منها بصمة خاصة في إعداد الوجبات وتقديمها.

عدا عن أنها مدينة سياحية صاخبة ومن أهم مدن المملكة العربية السعودية التي تعج بالحركة والأنشطة، وتضم العديد من المراكز التجارية الضخمة والمشهورة التي يقصدها الكبير والصغير والعائلات والمجموعات.

ويعتبر النخيل مول واحد من ابرز المراكز التجارية وإحدى وجهات التسوق الهامة في مدينة الدمام الذي يمكنك أن تجد فيه كل ما تحتاج، والذي يضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمحلات، مما يخلق أجواء تنافسية بينها تجعلها في سعي دائم للتميز.

كما سنرى بعد قليل في مقالنا، حيث سنلقي نظرة على أفضل المطاعم في النخيل مول بالإضافة إلى العناوين وأرقام الهواتف والأطعمة المتوفرة في المنيو.

أشهر مطاعم النخيل مول الدمام:

1. مطعم جيميز:

مطعم جيميز أشهر مطعم في النخيل مول وهو مطعم إيطالي فاخر فيه جلسات داخلية مريحة للعائلات والمجموعات، وجلسات خارجية تطل على مواقف المول، ويقدم وجباته المنوعة من ابتكار الشيف جيميز العالمي المؤسس لهذا المطعم في إيطالية والذي انتشرت فروعه في كل مكان في العالم.

ويقدم مطعم جيميز البيتزا، والباستا، سلطة السيزر، والبرغر، شوربة الفطر، بالإضافة إلى المعجنات الإيطالية اللذيذة وبعض الشوربات والمقبلات والسلطات مستعيناً بموظفين خدومين وبصحبة الموسيقى الهادئة وبأسعار متوسطة تناسب الجميع.

كما يقدم المشروبات الباردة والخاصة مثل مشروب الرمان، والنعناع الغازي، ومولتن الشوكليت برالين، والقهوة الأمريكية، وهو يوفر خصوصية للعائلات التي ترغب بذلك ويسمح بتواجد الأطفال مع تحقيق الهدوء والراحة للجميع، وهو بالمناسبة من أشهر مطاعم الدمام.

رقم الهاتف: للاستعلام اتصل على الرقم 00966555699052.

ساعات العمل: يبدأ من الساعة الـ 12.00 صباحاً حتى الساعة الـ 11.45 ليلاً.

مأكولات ايطالية

2. مطعم سوشي ليبراري:

أفضل مطاعم النخيل مول الدمام التي تشتهر بتقديم الأكل الياباني اللذيذ والنظيف ضمن جلسات هادئة ومريحة، حيث يهتم بتقديم السوشي اللذيذ كطبق رئيسي مع العديد من الأصناف المشهورة في الثقافة اليابانية كمثل رامين دجاج التانتان، والكوشو شاشو والإيدامامي الحار والتمبوا واسابي.

كما يقدم خدمة الأكل السفري، والطلب أونلاين عبر تطبيق Hunger Stationk، وهو مطعم مناسب للعائلات والأطفال والأفراد والجماعات، ويحرص على تقديم خدماته بأسعار متوسطة وبدون موسيقى حرصاً على راحة الزوار وهدوء الأجواء العامة.

وتقديم أيضاً الدجاج، السبانخ، سوشي الربيان، النودلز، سلطة السلطعون، الشوربات، وجبات الأرز المقلي، السبرنج رول الخضار، وهي أكثر الأطباق التي اعجب بها الزبائن، بالإضافة إلى جميع أنواع العصائر والمشروبات خاصة مشروب الليمون والنعناع.

رقم الهاتف: 00966555699071.

ساعات العمل: يعمل من الساعة الـ 12.00 صباحاً حتى الساعة الـ 11.00 ليلاً.

مطعم ياباني

3. مطعم متكتك MTKTK:

مطعم أنيق ونظيف ومناسب للعائلات والأفراد، ويقدم المتميز بطريقة عصرية، ويهتم بتقديم الأكل السعودي بطريقة خاصة واستثنائية، وبطعم مميز ولذيذ فهو أشهر مطاعم النخيل مول الدمام بالمأكولات السعودية والمصرية.

ومن أبرز ما يقدمه مطعم متكتك الكشري، المرقوق، الجريش، اللقيّمات، المفلق، الأرز مع البهارات الموزونة والدجاج، العصيدة، وسمبوسه الخضار بالجبنة.

يتميز المطعم بديكور بسيط وأنيق، مع وجود موسيقا هادئة وأدواء عائلية دافئة، كما يتيح مزيد من الخصوصية والراحة للعائلات من خلال توزيع الطاولات والكراسي والجلسات.

رقم الهاتف: للاستعلام الاتصال على الرقم 00966138055888.

ساعات العمل: من الساعة الـ 11.00 صباحاً حتى الساعة الـ 11.00 ليلاً.

المأكولات السعودية

4. مطعم واتا سلايدر:

يتميز مطعم واتا سلايدر الذي يتوسط النخيل مول بموقع استراتيجي يمر بجانبه الجميع، مما جعل منه أهم مطاعم النخيل مول الدمام، ومقصد لكثير من الزوار الكبار خاصة ممن يصطجبون معهم الأطفال، للاستمتاع بالمنظر الجميل والتعامل الراقي وتناول المأكولات اللذيذة.

ومن أفضل ما يقدمه المطعم المأكولات الأمريكية والوجبات السريعة مثل البرجر بأنواعه، البطاطا مع الخردل والمايونيز، الدجاج مع صوص الليمون والفلفل، بالإضافة إلى الذرة المقلية ووجبات مميزة للأطفال، فهو افضل مطاعم النخيل مول الدمام في الوجبات السريعة.

رقم الهاتف: 00966569992927.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 11.00 صباحاً وحتى الساعةالـ 12.00 ليلاً.

5. مطعم بياز:

يعتبر مطعم بياز من أجمل مطاعم النحيل مول الدمام، وهو مطعم نظيف ومميز وسريع التنفيذ للطلبات، ويتمتع بموقع جميل وهادئ داخل مول النخيل، وهو ذو طابع غريب يجمع بين الأصناف اللبنانية والألمانية والإيطالية بطريقة متناغمة ترضي جميع الزبائن.

كما يهتم بديكوره الداخلي وتباعد الطاولات ليضمن تأمين الخصوصية للزبائن والعائلات، ويمتلك طاقم عمل من البنات اللواتي يحرصن على تقديم أفضل الخدمات والاهتمام بنظافة المكان.

ويشتهر المطعم بتقديم أطباق الحمص اللذيذ، شوربة الدجاج بالكريمة، بيتزا الخضار، فطائر اللحم، المحمرة، والمقبلات الساخنة والعديد من المشروبات والحلويات، فهو من أفضل مطاعم فطور في الدمام

رقم الهاتف: يمكنك الاستفسار عبر الاتصال على الرقم 00966138611193.

ساعات العمل: يعمل المطعم من الساعة الـ 12.00 صباحاً حتى الساعة الـ 12.00 ليلاً.

مأكولات لبنانية

6. مطعم بول بايكري:

واحد من  أشهر مطاعم النخيل مول الدمام التي تقدم وجبات الفطور والغداء الصحية ذات الفوائد الغذائية، والطابع الفرنسي.

ويعد مطعم بول كايري أحد مطاعم النحيل مول الدمام المميزة بالديكور الساحر ذو الألوان الهادئة التي تضفي على المكان الراحة بعد ساعات التسوق الطويلة في الضوضاء والصخب، وتجعلك في عالم جميل بعيد عن الضجة، فهو مطعم مناسب للعائلات والأفراد أيضاً.

ويشتهر بعدة أصناف على الفطور مثل بيض البندكت، بيض أومليت الخضار، وكرواسان الجبنة، وسلطة السيزر، بالإضافة إلى المشروبات مثل القهوة والحليب العادي، وحليب اللوز وجوز الهند.

كما يقدم حلويات منوعة مثل الكاسترد ميلفيه، تشوكليت كيك، تارت التفاح، وإن كنت تتساءل عن افضل طبق يمكنك تجربته في هذا المكان فبحسب رأي الزبائن طبق فطيرة الباف بالأعشاب العطرية مع جبنة البارميزان ومعها فنجان من القهوة أو الكابوتشينو يتكون وجبة مثالية على الفطور. 

رقم الهاتف: 0966133310363.

ساعات العمل: يعمل من الساعة الـ 11.30 صباحاً حتى الساعة الـ 12.00 ليلاً.

فطور فرنسي

7. مطعم ناندوز:

مطعم برتغالي شهير بأجوائه الجميلة والعصرية، وجلساته الداخلية والخارجية الهادئة، بحيث يحتل المرتبة الأولى على مستوى العالم في تقديم الطعام بالنكهة البرتغالية اللذيذة مما يجعله أشهر مطاعم النخيل مول الدمام.

يهتم بتحضير سندويشات البرجر والرابز، وصدور الدجاج الطرية والمتبلة بالطريقة البرتغالية، بالإضافة إلى البرغر وسلطة الملفوف، كما يقدم الشاي المثلج بالليمون، والبطاطا المقلية، ومختلف أنواع الصوصات الحارة.

ويحرص على تقديم وجبات خاصة بالأطفال، كما أن المكان مزود بالموسيقى الهادئة التي تتغير بحسب ذوق الزبائن، وبالنسبة لأسعار الوجبات فهي مرتفعة قليلاً مقارنة مع غيره من المطاعم، فهو المكان الانسب لمن يرغب بتجربة استثنائية في أميز مطاعم النخيل مول الدمام.

رقم الهاتف: 00966508599891.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 1.00 بعد الظهر حتى الساعة الـ 12.00 منتصف الليل.

اطعمة برتغالية

8. مطعم التنين الأخضر:

يعد من أجمل مطاعم النخيل مول الدمام التي تشتهر بالطعام الصيني، حيث يقدم الوجبات الصينية المشهورة بطريقته، وهو مطعم مناسب للعائلات والاطفال، ومناسب أيضاً للافراد. 

كما يقدم أطباق السمك على الطريق الصينية، ويتميز تصميم المطعم وديكوره بالأجواء الصينية أيضاً، كما يحظى بتقييم عالي جداً لدى الزبائن الذين اعتادوا تناول المأكولات فيه، فهو بحسب رأيهم نظيف وطعامه لذيذ ومميز.

ومن بين الأطباق التي يقدمها اللحم السبايسي مع الصلصة السوداء، والدجاج بالفلفل الأخضر وطبق الدجاج بالصلصة الملكية الخاصة الذي ينال إعجاب كل من جربه.

ومن المقبلات الصينية دينامايت لدجاج أو الروبيان، وسيزلنغ مشكل، والسمك بأنواعه مع الصلصات الخاصة والأرز المقلي، والأرز بالخضار واللحم والنودلز بكافة أشكالها وأنواعها.

رقم التواصل: +966508839559

ساعات العمل: يبدأ من الساعة الـ 21 ظهراً، حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل.

مأكولات صينية

مطاعم مول النخيل بالدمام:

1. مطعم  بوشاك

ان كنت ترغب بتجربة الطعام الهندي في النخيل مول، يمكنك زيارة مطعم بوشاك الذي يعد واحد من أفضل مطاعم هندية في الدمام، ويتميز المطعم بمظهر مفعم بالألوان المبهجة والديكور الراقي والمقاعد والطاولات المريحة والعصرية التي تتناسب مع الاجواء العائلية.

كما يشتهر المطعم بتقديم الوجبات بسرعة وعلى الطريقة الهندية ويستقبل الأفراد والجماعات، ومن أكثر الوجبات التي أشاد بها الزبائن الأرز الأصفر، الماسلا، المقبلات الهندية بالتوابل، البرياني، أصابع الدجاج، الروبيان، شرائح اللحم ويقدم المشروبات الغازية، والسويت دريم، الموهيتو، الشيري كولا، وبأسعار متوسطة إلى مرتفعة قليلاً.

وبالنسبة لأشهى المقبلات لديهم كرانشي باباد، السمبوسة مع الصوص حسب رغبة الزبون، بالإضافة إلى مشروب الموهيتو، والسويت دريم، والبلو أوشن، والشيري كولا والمشروبات الغازية.

رقم التواصل: 00966541393370

ساعات العمل: يفتح المطعم  من الساعة الـ 11.00 صباحاً حتى الساعة الـ 11.30 ليلاً.

مأكولات هندية

2. مطعم  شاورما المهلهل:

يرتاد الكثير من العائلات مطعم شاورما المهلهل للاستمتاع بتناول أجود انواع شاورما اللحم، حيث يعتبر مطعم شاورما المهلهل من أشهر مطاعم النخيل مول الدمام للوجبات السريعة رغم ضيق مساحة المطعم، إلا أنه يصنف ضمن مطاعم تيك أواي العالمية.

يتزايد طلب على أصناف كثيرة من المأكولات التي يقدمها، حيث يتوفر في المطعم وجبات اللحم وأطباق جانبية مثل البطاطا، الحمص السادة، و الحمص باللحم والبطاطا بالجبنة، وهي من اكثر الوصفات التي تعجبة رواده، كما يتميز بأسعار مناسبة وتناسب الجميع وأجواء هادئة.

ويوجد لمطعم شاورما المهلهل عدة فروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية منها فرع في الرياض، جدة، مكة المكرمة، الطائف، الخبر.

ساعات العمل: يعمل المطعم على مدار الـ 24 ساعة.

شاورما

4. مطعم سي هاوس ميلانو:

وهو افضل مطاعم النخيل مول الدمام ذات الطابع الايطالي، حيث يتميز باطلالة جميلة مع جلسات خارجية، ويقديم وجبات معدة على الفحم، ولديهم عروض متنوعة على الأطباق والوجبات للمشتركين بتطبيق المطعم.

وبالنسبة للديكور فهو فخم وأنيق ولكن الكراسي ضيقة قليلاً، والمكان هادئ ونظيف ويتيح موقف للسيارات، وقريب من البوابة الرئيسية، واستقبال الموطفين راقي ومحترم، وتنفيذ الطلبات سريعة، وهذا أكثر ما يحبه الزبائن بحيث تصل الوجبات ساخنة وبسرعة.

كما يستقبل العائلات والأفراد، ويسمح باصطحاب الاطفال، ويضم المنيو السندوتشات والسلطات والشوربات، وبالتأكيد فالطبق الرئيسي هو البيتزا المعدة بالطريقة الإيطالية بجميع أنواعها.

وكذلك المعجنات والكروسان الطازجة الساخنة، واطباق الباستا والمعكرونة الإيطالية، إنه من افضل مطاعم النخيل مول الدمام للمأكولات الإيطالية، وبالنسبة للأسعار فأسعاره مرتفعة نوعاً ما بحسب ما ذكر زبائنه.

رقم التواصل: 966551573491+.

ساعات العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 8 صباحاً حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل.

ستيك هاوس

 5. مطعم برجر كنج:

أحد المطاعم الراقية في الدمام و تابع للشركة الدولية لسلسلة مطاعم الوجبات السريعة في المملكة العربية السعودية، وهو من أشهر مطاعم النخيل مول الدمام التي نالت إعجاب الكبير والصغير.

يستقبل المطعم العائلات والأطفال ويخصص جلسات أخرى لمجموعات الأفراد ليقدم مجموعة البرجر الشهية بأسعار معقولة ويؤمن قدر عالي من الخصوصية والهدوء.

كما يعمل على تقديم أطباق جانبية مميزة كالبطاطا المقلية، الفطائر المنوعة، وتشكيلة مميزة من الحلويات وكافة أنواع المشروبات الطبيعية والغازية.

رقم التواصل: 0096692000000.

ساعات العمل: يفتح المطعم أبوابه من الساعة 1.00 ظهرا وحتى الساعة 11.00 مساء.

مطعم برجر كنج

6. هرفي النخيل مول/HERFY:

يتألف مطعم هرفي النخيل من طابق واحد ويعد من احلى مطاعم النخيل مول الدمام المتميزة بديكورها الداخلي الجميل وقاعات كبيرة مطلة على البحر، بحيث تتيح لك الاستمتاع بالمناظر الساحرة والهدوء والراحة.

وأيضاً يقدم تشكيلة من الوجبات السريعة و المشويات، والدجاج المسحب، وأيضاً يقدم البرجر هرفي وهو طبق خاص بالمطعم، والميلك شيك هرفي ولكن أسعار هذه الأطباق غالية نوعاً ما.

ويحرص على تقديم وجبات خاصة للأطفال مع شخصيات كرتونية لإضفاء جو من البهجة والسرور، فهو مناسب أكثر للعائلات من الأفراد، ولكنه بالطبع يستقبل الأفراد والجماعات.

رقم التواصل: 00966920001111.

ساعات العمل: يفتح المطعم طيلة اليوم على مدار 24 ساعة.

الاكل المصري

7. مطعم صيادية المحترف:

لكل من يبحث عن أشهر مطعم يقدم المأكولات البحرية والأسماك فعليك زيارة مطعم صيادية المحترف، فهو من أشهر مطاعم النخيل مول الدمام المهتمة بطريقة تقديم الأسماك والروبيان نظراً لقربه من البحر فهو يقدم الأسماك طازجة وشهية، وبأسعار المتوسطة ومقبولة لمعظم الوجبات.

بالإضافة إلى ذلك يشتهر المطعم بتقديم أطباق متنوعة ترضي كافة الاذواق مثل الصيادية المكونة من الحبار المقلي والربيان المقلي، ووجبة ميكس الفيليه والروبيان مع الأرز، وطبق البطاطا المشوية والجمبري، والروبيان دايت والكثير من الوصفات البحرية ذات الطعم المميز.

ساعات العمل: يعمل المطعم من الساعة الـ 12.00 ظهراً حتى الساعة الـ 11.00 ليلاً.

مأكولات بحرية

8. مطعم أزال النخيل مول:

من أفضل مطاعم النخيل مول الدمام وأكثرها انتشاراً حيث يتميز هذا المطعم بانتشار فروعه في الكثير من مدن المملكة العربية السعودية، ويمتلك شعبية كبيرة لدى أهالي الدمام بسبب جمال الديكور والإطلالة على البحر، بالإضافة إلى مذاق الطعام المميز وتنوعه.

ويخصص المطعم جلسات خاصة للعائلات وجلسات أخرى منفصلة للأفراد حفاظاً على الخصوصية، كما يقدم وجباته بأسعار متوسطة وبتعامل راقي ولطيف مع الزبائن.

يحرص المطعم على تقديم جميع الأكلات الحجازية كالمعصوب، واليبرق، والعريكة، والعصيدة، بالإضافة إلى العديد من السلطات والمشروبات، حيث يعتبره رواده من أفضل مطاعم الدمام على البحر

رقم التواصل: 00966920010971.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 12.00 ظهراً وحتى الساعة الـ 11.00 مساءً.

المأكولات السعودية

9. مطعم بول الدمام:

وهو أحد مطاعم النخيل مول الدمام المشهورة بتقديم المأكولات الفرنسية، يتميز بنظافة المكان الملفتة والتي تحدث عنها الزبائن، وتنوع الوصفات لديهم التي تتناسب مع وجبات الفطور والغداء والعشاء، ولكن أسعاره مرتفعة مقارنة بالمطاعم المشابهة له.

وهو مناسب فقط المجموعات والأفراد وغير مناسب لاصطحاب الأطفالأ، ويقدم من الوجبات الرائدة لديه السلمون المقرمش، وساندويشات السمسم مع الجرجير والطماطم، وستيك اللحم المقطع والمحضر على الطريقة الفرنسية، واسكالوب الدجاج وشوربة البصل الفرنسية الشهرية.

بالإضافة إلى تشكيلة منوعة من الأكلات الخفيفة، والمشروبات مثل الحليب العادي وحليب اللوز وحليب جوز الهند ومختلف أنواع القهوة، ويعتبره محبي الوجبات الفرنسية افضل مطاعم النخيل مول بالدمام.

رقم التواصل: 00966138688183

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 9.00 صباحاً حتى الساعة الـ 11.30 مساءً.

هذه أبرز مطاعم النخيل مول الدمام، لقد ألقينا نظرة على أهم المطاعم في النخيل مول، وأشرنا إلى أبرز المأكولات التي يوصي بها الزبائن.

لكي تتمكنوا من الحصول على وجبة شهية تعجبكم، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم كل ما هو مفيد ويساعدكم في الحصول على ما تريدونه، أتمنى لكم تجربة موفقة في أشهر مطاعم النخيل مول الدمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى