مطاعم الرياض

أفضل مطاعم بحرية الرياض 2024 (الاسعار +المنيو +الموقع)

تتنوع المأكولات البحرية لتشمل العديد من الأنواع، بما في ذلك السلمون والكركند والتونة وسمك القد والجمبري وغيرها الكثير، وإذا كنت من محبي تناول المأكولات البحرية وتبحث عن أفضل مطاعم بحرية الرياض ، فسوف نعرض لك في هذا المقال أفضل المطاعم البحرية في الرياض.

أفضل مطاعم بحرية الرياض

في السطور القليلة القادمة سنعرض لكم افضل المطاعم البحريه في الرياض، والتي تقدم أشهى الأطباق البحرية بمذاق لذيذ وجودة عالية.

مطعم مذاق الجمبري أفضل مطعم سمك الرياض

بالنسبة للكثير يعتبر مطعم مذاق الجمبري أفضل مطعم في الرياض للأسماك، حيث يختص بتقديم أشهى أطباق الأسماك، بالإضافة إلى أطباق الروبيان الشهية، كما يقدم قائمة متنوعة من المقبلات والسندويشات، أما الأسعار داخله متوسطة، ويناسب الأفراد والعائلات.

  • الموقع: 3343 طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12311 7105، المملكة العربية السعودية.
مطاعم بحرية الرياض
مذاق الجمبري أفضل مطعم مأكولات بحرية الرياض

مطعم السلمون الذهبي – مطعم بحريات في الرياض

يخصص مطعم سالمون قسماً خاصاً للعوائل والمجموعات الكبيرة مما يجعله افضل مطعم بحري بالرياض عوائل، كما يوفر خيارات متنوعة من الأسماك والمقبلات وأطباق الروبيان والسالمون المحضر بطرق متنوعة.

  • الموقع: الطريق الدائري الغربي الفرعي،، ظهرة نمار، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

مطعم رز وسمك للأكلات البحرية – أشهر مطعم بحري الرياض

يعتبر مطعم رز وسمك من أفضل مطاعم اكلات بحرية في الرياض، وبسبب هذا الأمر حقق شعبية كبيرة في المدينة، كما يتميز بالأجواء الدافئة المناسبة للعوائل، فضلاً عن جمال الديكور وروعة الاستقبال للزوار، كما يوفر قائمة طعام متنوعة من طواجن السمك والأسماك المقلية والمشوية، والروبيان والمقبلات وغيرها الكثير، أما الأسعار فهي معتدلة.

  • الموقع: طريق عثمان بن عفان، الوادي، الوادي، الرياض 13313، المملكة العربية السعودية.
مطاعم بحرية الرياض
مطعم رز وسمك من بين أفضل مطاعم بحرية الرياض

أسماك الندى أفضل مطعم سي فود الرياض

يقدم مطعم أسماك الندى طرق متنوعة لطهي الأسماك مثل القلي والشوي والطواجن، كما يتميز بتنوع قائمة الطعام وتنوع الأسعار من المتوسطة إلى المرتفعة لتناسب جميع الزوار، وبسبب مذاق الطعام اللذيذ حصل على تقييم عالٍ من الزوار، حتى أصبح من أحد أفضل مطاعم بحرية الرياض.

  • الموقع: 7203 شارع الأمير متعب بن عبدالعزيز، الربوة، 7169، الرياض 12839 3336، المملكة العربية السعودية.

مطعم بحرية من بين أشهر مطاعم الرياض

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم بحريات في الرياض فلا تفوت زيارة مطعم بحرية، الذي يتميز بالخدمة المثالية وسرعة تحضير الطلبات، فضلاً عن وجود ثلاجة بها معروضات متنوعة، يمكن للضيوف اختيار ما يريدونه، ثم يتم طهي الطعام أمام أعينهم.

مطاعم بحرية الرياض
مطعم بحرية أحد أفضل مطاعم بحرية في الرياض

مطعم أزور أفضل مطعم سمكيات في الرياض

يتميز مطعم ازور الذي يعتبر افضل مطعم بحري في الرياض، بأنه يستخدم طريقة الطهي التركية في تحضير المأكولات البحرية، بالإضافة إلى أنه يقدم أكلات تركية أخرى متنوعة من أطباق الدجاج واللحوم، ويتميز بالأجواء المريحة والأسعار المعقولة، كما يقدم خدمة التوصيل إلى المنزل.

  • الموقع: Hyatt Regency، شارع العليا، العليا، الرياض 11433، المملكة العربية السعودية.
مطاعم بحرية الرياض
مطعم أزور أحد أفضل مطاعم بحرية الرياض

قد يهمك: أفضل مطعم سوشي بالرياض 2024 (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم شرمبشاك

يعتبر مطعم شرمبشاك من بين أفضل مطاعم اكلات بحرية في الرياض، حيث يستخدم المطعم مكونات طازجة من أجل تحضير الطعام، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: روبيان، بوكس مكس، محار وروبيان جامبو، هامور رول مقلي، قبقب سلطعون، هامور، ويقع مطعم شرمبشاك في منطقة الحمراء لذلك هو يعتبر أفضل مطعم بحري شرق الرياض.

  • الموقع: طريق الملك عبدالله، الحمراء، الرياض 13216، المملكة العربية السعودية.
مطاعم بحرية الرياض
من بين أفضل مطاعم بحرية الرياض

مطعم بيسترو شينو أحد أفضل مطاعم بحرية الرياض

إن كنت تبحث عن افضل مطعم بحري بالرياض جلسات خارجيه، فلا تفوت زيارة مطعم بيسترو شينو، الذي يتميز بوجود أماكن جلوس متنوعة ما بين الجلسات الخارجية والداخلية، وأماكن الجلوس المغلقة المناسبة للعوائل أو لتجمعات العمل، بالإضافة إلى وجود قائمة طعام خاصة بالأطفال، أما أكثر ما يميز المطعم استخدام طريقة الطهي الصينية في تحضير أطباق الطعام، ومن بين الأصناف المميزة بالداخل السوشي، والكافيار.

  • الموقع: ابي معاذ الانصاري، الربيع، الرياض 13315، المملكة العربية السعودية.

مطعم أوشن باسكت

تقدم قائمة الطعام الخاصة بمطعم أوشن باسكت تشكيلة متنوعة من المأكولات البحرية، مقدمة مع إضافات متنوعة من المقبلات والسلطات والشوربات، ويُعد من مطاعم الرياض المشهورة بالخدمة السريعة والممتازة والأجواء الرومانسية والهادئة، والأسعار المعقولة، وكل هذه المميزات جعلته أفضل مطعم مأكولات بحرية الرياض.

مطاعم بحرية الرياض
مطعم أوشن باسكت أفضل مطعم مأكولات بحرية الرياض

مطعم سمكتي يعتبر افضل مطعم بحري بالرياض

يتميز مطعم سمكتي بالنظافة والخدمات الراقية، وأماكن الجلوس المريحة، فضلاً عن تنوع أصناف الطعام داخل قائمة الطعام من بينها  روبيان دايناميت والصيادية.

  • الموقع: Hafsa Bent Abi Bakr Street، Rawda Area،/ الرياض 13211، المملكة العربية السعودية.

مطعم أنثوريوم من بين أفضل مطاعم بحرية في الرياض

إذا كنت من عشاق تناول المأكولات اليابانية فنرشح لك مطعم أنثوريوم أحد أفضل مطاعم بحرية في الرياض، حيث يحرص المطعم على تحضير المأكولات البحرية وفق طريقة الطهي اليابانية التقليدية، وأطباق يابانية خاصة منها السوشي والاستاكوزا.

  • الموقع: شارع عبد الله بن سليمان آل حمدان، العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.
مطاعم بحرية الرياض
أنثوريوم أحد أفضل مطاعم بحرية الرياض

بالإضافة إلى أفضل مطاعم بحرية الرياض السابق ذكرها أعلاه، تضم المدينة الكثير من المطاعم الأخرى التي تقدم أشهى المأكولات البحرية من بينها: مطعم أسماك النافورة، ومطعم ركن البحر، مطعم مزاجي، مطعم أسماك دلة، ومطعم أسماك ريان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى