الخبر

دليل افضل مطاعم برجر الخبر التي تستحق التجربة

تعتبر مطاعم برجر الخبر أفضل مطاعم برجر عالمية يمكن تجربتها في المملكة العربية السعودية، إذ أنها متنوعة وشاملة وتهتم بتقديم جميع أصناف البرجر والوجبات السريعة من جميع أنحاء العالم.

كما أن المناخ المميز لمدينة الخبر جعل منها مقصداً للسياح من داخل وخارج المملكة، وبالطبع فإن المطاعم في الخبر تعد من بين أهم الأماكن التي يحب الجميع تجربتها.

فمطاعم البرجر هي الأكثر شعبية بين جيل الشباب وأيضاً الأطفال، حيث أنها وجبة غنية ولذيذة وسريعة، تتكون من قطعة من اللحم أو الدجاج مع الجبن والخس والطمام وبعض الصوصات كالسبايسي والموستاردا، وفي هذا المقال عدد من أفضل وأهم وأشهر مطاعم البرجر في الخبر.

أفضل مطاعم برجر الخبر:

لابد أن تتضمن مدينة كالخبر الكثير من المطاعم العالمية الشهيرة، واختيار الأفضل بينها أمر صعب دون الاطلاع على التفاصيل وآراء الزبائن الذين قاموا بتجربتا، ولهذا قمنا بجمع عدد من أهم وأفضل المطاعم برأي العملاء، وهي:

مطاعم برجر الخبر

1. مطعم برجر سايت:

وهو أحد أفضل مطاعم برجر الخبر التي تحظى بشعبية كبيرة بين اهالي المدينة، حيث تم افتتاحه عام الـ 2018، وله عدة فروع في كل من الخبر والدمام، ويعتمد على اللحوم الأسترالية المجمدة والدجاج المحلي الفاخر.

إذ يقدم أشهى أنواع البرجر مثل البرجر الكلاسيكي وكرسبي الدجاج وآرمينيا اللحم أو الدجاج والبلاك ترفل، والسموك واقيو والجبل بيف.

وأيضاً يقدم مجموعة من الأطباق الجانبية المناسبة للأطفال مثل الميني برجر لحم أو دجاج، والميني بفالو دجاج، والفيليه ستيك ساندوش.

كما يقدم مجموعة من السلطات والمقبلات مثل سلطة السيزر بالدجاج وسلطة سايت والفرنش فرايز وسلطة الأفوكادو بالتوت، هذا إلى جانب بعض الحلويات كالتيراميسو والبلو بيري كيك.

كما يقدم بعض المشروبات الباردة والعصائر والصوصات الجانبية مثل السبايسي صوص والترافل والماسترد والطحينية، فهو أفضل مطاعم برجر في الخبر لمحبي التنوع، وينصح الزبائن بتجربته.

العنوان: الخبر 34447 _ حي العليا _ شارع بشار بن برد

رقم التواصل: +966 50 419 9954

ساعات العمل: يبدأ المطعم من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل، أما الجمعة فهو مغلق.

سايت برجر

2. مطعم ريجل برجر:

وهو افضل مطاعم برجر الخبر التي تتميز بالفخامة والرقي، حيث أن الديكور بسيط وراقي وألوانه فاتحة وهادئة ومريحة، كما أن طاقم العمل ودود ومحترم والخدمة سريعة.

فهو باختصار أفضل محل برجر في الخبر بشهادة زبائنه، كما أن له عدة فروع أخرى في الرياض، وهو مطعم عائلي ذو طابع أمريكي أسعاره متوسطة إلى غالية نوعاً ما بحسب ما يقول عملائه.

ولكنه مناسب للأطفال كما أن الطعام لديه يأتي ساخناً ولذيذ وعالي الجودة، ومن بين أفضل الأطباق برغر الريجل و التشكن برجر كرسبي وسلايدر برجر تشكن، وهي أطباق رئيسية.

وهناك أطباق خاصة حسب الطلب منها الايدامامي، وهاوس فرايز، والروك شرمب، وأيضاً التاي تشكن والبلاك شريمب، والذرة المشوية والبطاطا المقلية، كما أنه أشهر مطاعم برجر الخبر بتقديم سنجر البرجر نيويورك، وسلايد ليتل تشكين.

العنوان: الخبر 34447 _ حي العليا _ شارع 21.

رقم التواصل: +966 50 035 8820.

ساعات العمل: يعمل المطعم من الأحد إلى الخميس من الساعة الـ 11:30 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت يبدأ العمل من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

برجر ريجل

3. مطعم برجر فيول:

وهو واحد من أقدم مطاعم برجر الخبر الموجودة عالمياً حيث تم افتتاح الفرع الأساسي والأول عام 1995 في نيوزيلندا، ثم بدأ بالانتشار في العالم فأصبح يملك اليوم أكثر من حوالي 88 فرع، و6 منها في المملكة العربية السعودية في كل من الرياض والخبر والدمام والحساء.

ويميز برجر فيول كأفضل محل برجر في الخبر في تقديم منتجات صحية يتم اختيارها بعناية، حيث اشتهر برجر فيول حول العالم باختياره للحوم الغير مصنعة الخالية من المواد الضارة والملونات الصناعية.

كما حرص على استخدام الدجاج الصحي الذي لا يحمل الهرمونات والتعديلات الوراثية، مما جعله خيار آمن للأطفال، كما أنه يقدم عدد من سندوتشات الرجر على طريقته الخاصة.

ومن بين أبرز الوجبات التي يحبها الزبائن برجر فيول بيسك، وبرجر المونستر، وبرجر المشروم الميلدوان، وأيضاً يقدم كافضل مطاعم برجر الخبر البرجر الكاوبوي تشوبر، وهناك دجاج بيسك برجر وحيت هينجن برجر وأيضاً برجر الخضار الأونيون أوفر درايف إلى جانب سباد فرايز وكرسبي تشيكن فيندز، وتشيزي فرايز بعدة أنواع.

العنوان: الخبر _ شارع الأمير تركي _ فرع فؤاد سنتر.

رقم التواصل: 0138986936.

ساعات العمل: يعمل يومياً من الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

برجر فيول

4. مطعم برجر كنغ:

وهو احد فروع مطاعم شركة برجر كنغ الامريكية العالمية، وهو احد افضل مطاعم برجر الخبر الموصى به، اذ يقدم جميع انواع البرغر بالطريقة الامريكية ساخنة وشهية.

كما تملك الشركة ما يزيد عن 400 فرع حول العالم ولها عدة فروع في كل من جدة والرياض والدمام، بالاضافة الى عدد من الفروع في الخبر.

وهو مطعم وجبات سريعة مناسب للعائلات والافراد ويسمح باصطحاب الاطفال ويوفر الطعام السفري وخدمة التوصيل، كما يقدم العديد من العروض في المناسبات والمواسم والأعياد والأحداث العالمية مثل كأس العالم.

ويقدم العديد من ساندوتشات البرغر مثل برغر ستيك هاوس، وبرجر مشروم اند سويس وترابل وابر برجر وبيغ كنغ برغر، بالإضافة إلى عدد من الوجبات منها تشكن ستيك هاوس ولايت تشكين وابر والكنغ تشكن فيليه، فهو أفضل برجر دجاج في الخبر، بشهادة زبائنه.

وبالطبع يقدم مثل باقي مطاعم برجر الخبر بعض السلطات مثل السلطة الخضراء وسلطة الدجاج، كما يقدم الإضافات منها حلقات البصل وتشكن تندرز وأصابع الموزيريلا إلى جانب الناجتس والجونيور وابر.

العنوان: لمطعم برجر كنغ عدة فروع في الخبر هي:

  1. الخبر 34628_ حي الحمرا _ 2206 _ طريق الملك خالد _ 6810.
  2. الخبر 34714 _ الجسر _ 8524 _ طريق مجلس التعاون _ 4645.
  3. الخبر 34414 _ الكورنيش _  طريق الامير تركي _ 6877.
  4. الخبر 34428 _ الخبر الشمالية _ شارع الملك سلمان.
  5. الخبر 34448 _ حي العليا _ 3590 _6221 _ مجمع الراشد.
  6. الخبر 34236 _ قرطبة 3361 _ .6964.
  7. الخبر 34446 _ العقربية 3908 _  شارع الأمير حمود 7290.

رقم التواصل: يمكن الاتصال على الرقم الموحد: 920000002.

ساعات العمل: يبدأ العمل في جميع الفروع يومياً من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

مطعم برجر كينغ

5. مطعم ذا بيك برجر The Peak:

وهو احد مطاعم برغر الخبر المخصص للأفراد والجماعات أكثر من العائلات، حيث أنه مطعم وجبات سريعة متخصص بتقديم البرغر الامريكي بطريقة حصرية ومميزة.

فهو يقدم العديد من ساندوتشات برغر اللحم والدجاج بعدة أحجام، بالاضافة الى نوع خاص هو غريل برغر اللحم وغريل برغر الدجاج.

كما يوفر المشروبات والعصائر الباردة مع جلسات مريحة ومحاطة ومناسبة للجماعات، كما أن أسعاره متوسطة ولكن البعض يشكو من صغر حجم الساندوتش نسبة لباقي مطاعم برجر الخبر.

ومن بين أطيب السندوتشات والأكثر شهرة برجر البيك تشيكن، وبرجر السبايسي بينت فرايد تشكين، والوانش فرايد تشكن، والدبل بيك تشكن، والرانش جريل تشكين،بالإضافة إلى البيك فرايز والكلاس فرايز.

كما يقدم مع البرجر مجموعة من الإضافات مثل السبايسي والهالوبينو وصوص الرانش وصوص ميبل، والمشروبات الباردة وبعض المقبلات.

العنوان: الخبر 34439 _ حي الهدا _ طريق الأمير فيصل بن فهد 2450.

رقم التواصل: +966 55 395 5467.

ساعات العمل: يعمل يومياً ما عدا الجمعة من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:45 بعد منتصف الليل، أما الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:45 فجراً.

برجر كينغ

6. مطعم روكو ماماز:

وهو أحد مطاعم برجر الخبر العالمية التي تم تأسيسها في جنوب افريقيا وانتشرت فروعها في جميع أنحاء العالم، ولها عدة فروع في المملكة منها فرع الخبر.

حيث يتميز روكو ماماز الخبر كأفضل مطعم برجر في الخبر بتقديم سندوتشات البرغر بشكل رئيسي إلى جانب البوريتوس والأضلع المشوية والكاساديا.

ويشتهر بانتقاء أفضل اللحوم البقرية والدجاج الخالي من الهرمونات، ويهتم بطريقة تحضير وتقديم عصرية ومميزة، كما أنه مناسب لمجموعات الأصدقاء والأفراد.

ويوفر الطعام السفري وخدمة التوصيل، ويسمح أيضاً باصطحاب الأطفال لكنه غير مناسب للأجواء العائلية، ومن أهم الأطباق والسندويتشات المقدمة الأولد سكول، والروك ستار والمشروم سويز والتشيلي تشز بومب، إلى جانب التشيز مع بيكون.

العنوان: الخبر _ حي العليا _ شارع فراس بن النضر.

رقم التواصل: 966562805752 +.

ساعات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

برجر غريل

7. مطعم هامبرغيني:

وهو واحد من مطاعم برجر الخبر التي تحظى بشعبية كبيرة بين أهالي المدينة إذ أنه مطعم عائلي يتخصص بتقديم أصناف متنوعة من برجر اللحم والدجاج وبعض الأطباق الأمريكية الأخرى.

فهو  أفضل مطعم همبرجر في الخبر للعوائل والأطفال، حيث يوفر جلسات داخلية مريحة وطاولات متباعدة لتأمين الخصوصية للعائلات، كما أن أسعاره جيدة ومتناسبة مع حجم الأطباق والسندوتشات المقدمة.

كما يقدم أفضل برجر في الخبر، مع وجبات مناسبة للفطور مثل برجر البيض، وأخرى للغداء والعشاء مثل سنجل هامبرغيني ودبل هامبرغيني، والبرجر الدبل الكلاسيكي، والترابل بم لس هامبرغيني، وانجوس برجر وهي وجبة مناسبة تماماً للأطفال.

ويقدم أيضاً كأشهر مطاعم برجر الخبر إلى جانب ساندوتشات البرجر بعض السندوتشات الأخرى مثل الباربكيو تندر راب، والداينمايت تندر رابوساندوتش الدجاج المقلي بالليمون، كما يقدم البطاطا الفرايز والبطاطا بالجبنة، ولودد فرايز والانجوس فرايز ومجموعة من الصوصات الجانبية كالسبايسي والمستردا والثوم وبعض المشروبات الباردة كالببسي.

العنوان: الخبر 34719 _ حي الخزامى _ 613.

رقم التواصل: +966920005341.

ساعات العمل: يبدأ المطعم عمله يومياً من الساعة الـ 12:15 ظهراً حتى الساعة الـ 4:00 فجراً.

محل برجر بالخبر

8. مطعم فاي phi:

وهو أحد مطاعم برجر الخبر المشهورة بتقديم الوجبات والأصناف الأمريكية والفرنسية والإيطالية، حيث أنه يقدم أفضل برجر مشوي في الخبر، بالإضافة إلى البرجر بلاك انجوس المشوي، وبرجر الدجاج المقلي.

كما يقدم أصناف متنوعة من المأكولات الإيطالية مثل ارانشيني بولز، والبيني باستا، وريب آي ستيك والفيتوتشيني مشروم، ومانتاري ريزوتو ومكروني بونز، كما يقدم سلطة السيزر وسلطة بوراتا، وكلاسيكوس بيف، والبافلو وينجز.

إلى جانب البرجر يقدم بعض الوجبات للنباتيين مثل حلومي ستيكس، كما يوفر المشروبات الباردة وبعض الحلويات مثل فاي براوني وبولو دي تشوكلت، فهو أفضل مطاعم برجر الخبر للنباتيين والباحثين عن الخيارات الأكثر صحية.

العنوان: الخبر 34421 _ الروابي _ طريق الملك فيصل.

رقم التواصل: +966 54 186 6936.

ساعات العمل: يعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

ويوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

روكو ماماز

9. مطعم سقراط:

وهو أول مطاعم برجر الخبر، حيث تم افتتاحه عام 1969 وكان أول محل برجر في الخبر وهو مطعم محل اشتهر بنوعين فقط من البرغر هما التشيز برجر والهمبرغر في بداية انطلاقه.

وهو لا يزال حتى الآن في نفس المكان، ولا يزال محافظاً على النوعية والجودة والطعم الأصيل الذي أحبه الزبائن، فهو مطعم عائلي مناسب للأطفال وأفضل مطاعم برجر في الخبر للعوائل، حيث يوفر الآن مجموعة من السندوتشات إلى جانب البرجر والتشيز برجر.

حيث يقدم من بين مطاعم برجر الخبر وجبات خاصة بالفطور مثل برجر البيض والجبنة والبرجر بالسجق والجبنة، والدجاج الفيلية والجامبو برجر، بالإضافة إلى بعض المشروبات، كما أنه مطعم شعبي وأسعاره مناسبة للجميع.

العنوان: الخبر 34429 _ الخبر الشمالية _ شارع الأمير محمد.

رقم التواصل: +966 13 864 5527.

ساعات العمل: يعمل المطعم على نظام الفترتين الفترة الصباحية تبدأ من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 صباحاً، وفي الفترة المسائية تبدأ من الساعة الـ 4:00 عصراً وتستمر حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

مطعم جوني روكيتس

10. مطعم جوني روكيتس Johnny Rockets:

عند الحديث عن أفضل مطعم برجر بالخبر لا بد من ذكر مطعم جوني روكيتس، فهو أحد أفضل مطاعم برجر الخبر التي تقدم الوجبات السريعة الأمريكية الكلاسيكية، وهو فرع من فروع سلسلة المطاعم الأمريكية الشهيرة عالمياً جوني روكيتس.

حيث يقدم الديو فيفز برجر، وسينجل فيفز برجر، والسموك هاوس برجر، وأيضاً يقدم هيوستن وروكت دبل والبيوند اوريجينال، والستريم لاينر.

كما يقدم وجبات خاصة للفطور مثل الجبن مع البيكون والاوريجينال بان كيك، والأوميليت والذا ووركس، والفرنش توست، وروكتس جنك ودينفر ستايل.

العنوان: الخبر _ الحزام الأخضر _ طريق الأمير فيصل بن فهد.

رقم التواصل: 01380022850.

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

مطعم ذا تاون

11. مطعم ذا تاون The Town:

إنه واحد من اجمل مطاعم برجر الخبر التي تستحق الزيارة، يتميز بتصميمه الأنيق والمناسب للعوائل إذ يتكون من طابقين الأرضي للأفراد والعلوي للعائلات، كما أنه مناسب جداً للأطفال ويقدم وجبات خاصة بهم.

ويرى الزبائن أنه يقدم أفضل برجر في الخبر، ومن أبرز الأصناف التي يقدمها  الكرسبي تشكن برجر وهولك برجر ولمحبي الطعام الحار هناك السبايسي تشكن برجر، إلى جانب الترافل برجر والتشز برجر.

كما يقدم طابوقة اللحم بحجم كبير وحجم آخر مناسب للأطفال، وأيضاً البريسكت برجر ومكس اللحم المدخن، والديناميت تشيكن وأجنحة الدجاج مع الباربيكيو، وديناميت الروبيان، فهو أحد أشهر مطاعم البرجر في الخبر المناسبة للعوائل.

العنوان: الخبر 34448 _ حي العليا _ شارع بشار بن برد.

رقم التواصل: +966 54 184 5188.

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

مطعم سكشن بي

12. مطعم سكشن بي Section-B:

يعد مطعم سكشن بي من مطاعم برجر الخبر الأمريكية التي تتميز بتقديم أنواع البرجر الكلاسيكية الشهية، بالإضافة إلى بعض الأصناف الأخرى، وقد بدأت فكرة المطعم بفطيرة ذات طعم مميز، حيث استغرقت عملية تحضيرها واعتمادها أكثر من تسعة أشهر.

وهو مطعم أمريكي الأصل حصل على شعبية كبيرة وانتشرت فروعه في جميع أنحاء العالم، كما في المملكة العربية السعودية، وفرع الخبر يتألف من دورين أحدهما للعوائل والآخر للأفراد، ويوفر جلسات داخلية مريحة ونظيفة، حيث أنه الذ مطعم برجر في الخبر كما أنه مناسب للنباتيين إذ يقدم خيارات مناسبة لهم من البرجر والسندوتشات.

ومن أبرز الأصناف لديهم البرجر بيج بي وبرجر بافلو وبرجر الدبليو، وبالنسبة للمقبلات يقدم البطاطا المقلية والبطاطا الحلوة والهوت دوغ، وبعض السلطات مثل سلطة الملفوف والذرة، وأيضاً الصوصات الجانبية والمشروبات الباردة.

العنوان: الخبر 34217 _ حي العليا _ طريق الأمير فيصل بن فهد _ سيتي ووك.

رقم التواصل: 0590525262.

ساعات العمل: يعمل المطعم من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

هذه كانت رحلة البحث عن افضل مطاعم برجر الخبر، فقد جمعنا أفضل المطاعم من حيث الأصناف واللذة وجودة الطعام والمواقع والمواصفات، اتمنى لكم وجبة برجر شهية وممتعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى