مطاعم الدمام

أفضل 7 من مطاعم بيتزا في الدمام الموصى بها

على الرغم من عدد المطاعم الكبير في مدينة الدمام إلا أن مطاعم بيتزا في الدمام كانت ولا زالت خياراً مفضلاً لدى العديد من الزوار والسكان، حيث من الممكن أن نختلف على نوع العجينة الأشهى والأفضل لكن سوف نتفق بالتأكيد على أن البيتزا من أشهى الأطباق في العالم.

كما تشتهر مدينة الدمام بشكل عام بتنوع المطاعم المتواجدة بها بين العربية والمحلية والغربية مما أدى إلى تنوع الأطباق التي تقدمها والتي حازت على قبول كبير بين السكان والسياح ومن أبرزها البيتزا نظراً لتعدد نكهاتها لترضي كافة الأذواق.

ولكن أين هو افضل مطعم بيتزا بالدمام، وماذا يقدم من الأطباق وما هو طابع الديكور والجلسات وهل هو مخصص للأفراد والجماعات أم العائلات، كل هذا سنتكلم عنه الآن.

افضل مطاعم بيتزا بالدمام

أفضل مطاعم بيتزا في الدمام:

1. مطعم بيتزا بيلا:

يستحق مطعم بيلا أن يكون في مقدمة قائمة أفضل مطعم بيتزا في الدمام فهو يعمل على تحضير البيتزا بمكونات عالية الجودة ذات مذاق رائع يحبه الزوار.

كما يعمل مطعم بيلا على تقديم العروض من وقت لآخر، أما الخدمة المقدمة فهي ممتازة وذلك بشهادة العديد من الزبائن الذين يرونه احسن مطاعم بيتزا في الدمام.

حيث يقدم المطعم مجموعة متنوعة من أشهى أنواع البيتزا ألذها بحسب رأي بعض الزبائن البيتزا المارجريتا، وبيتزا الخضار مشكل، كما أشاد آخرون ببيتزا البانا، وبيتزا الكابريسي، وبيتزا الدجاج.

ويوفر المنيو بيتزا الستيك، وبيتزا السلامي، وبيتزا الميلانزانا، وبيتزا الفونجي، وبيتزا الأجبان الأربعة، وبيتزا البيبروني، وبيتزا بيلا الخاصة، كما يقدم مجموعة من المقبلات من أبرزها السلطة اليونانية، وسلطة الجرجير، والبطاطا، والمارينارا، وعصير الرمان، فإن كنت تريد اكثر مطاعم بيتزا في الدمام تنوعاً فهذا هو خيارك الأفضل.

الموقع: الدمام _ النزهة _ شارع عثمان بن عفان.

الهاتف: 966138444060+.

أوقات العمل: يفتح المطعم من السبت حتى الأربعاء من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويومي الخميس والجمعة من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

2. مطعم ليتل سيزر:

تعتبر البيتزا من أشهى الأكلات لكافة الفئات العمرية وخاصة إذا كانت تقدم بطريقة مختلفة وبمذاق خاص وحصري، كما في مطعم ليتل سيزر، حيث يتقن ذلك فهو يعمل على توفير كافة المقومات التي تجعله الاختيار الأفضل للجميع، وهذا ما يجعله من أفضل مطاعم بيتزا في الدمام بنظر زبائنه ورواده.

فهو يقدم أفضل بيتزا في الدمام وذلك بشهادة العديد من زبائنه، وهو واحد من سلسلة مطاعم بيتزا بالدمام تغطي أنحاء المدينة.

وبالنسبة للأصناف فهو يقدم كافة أنواع البيتزا اللذيذة من أهمها رانش الدجاج، وفاهيتا الدجاج، والدجاج الحار، والدجاج الهندي، والفريدو الدجاج، وشاورما الدجاج، وسوبريم الدجاج، والفيجي، والمارغريتا، واللحم، وسوبريم اللحم، وبيتزا الكباب، والبيتزا الاستوائية.

الموقع: الدمام _ الزهور.

الهاتف: 966138092403+.

أوقات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل، ويومي الخميس والجمعة من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 4:00 فجراً.

أفضل مطاعم بيتزا

3. مطعم دومينوز:

يعتبر من أفضل مطاعم بيتزا في الدمام، والذي يقدم البيتزا بكافة أنواعها وبمختلف النكهات، كما يمتلك المطعم طاقم عمل يتعاون على تقديم أفضل ما لديه من أجل راحة الزبائن.

ويرى أحد عملائه بأنه افضل مطعم للبيتزا الإيطالية بالدمام، فهنالك العديد من العروض التي ترضي العملاء، خاصة من حيث الأسعار المتوسطة والمناسبة للجميع، وأيضاً يتسم بخدمة الدليفري السريعة في توصيل الطلبات، ما يجعله ضمن أفضل مطاعم بيتزا في الدمام.

ويشتهر المطعم في تقديم أسطورة دجاج الباربكيو، ودجاج الدايناميت الحار، وبيتزا الأربعة أجبان، والفيني تشيز ستيك، والوتكس مكس، والبيبروني، والايطاليانو، والاكسترا فاجانزا، وفيليه التشيز ستيك.

الموقع: الدمام _ الفيصلية _ طريق الملك فهد.

الهاتف: 966920012345+.

أوقات العمل: يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة الـ 4:00 مساء حتى الساعة الـ 3:30 بعد منتصف الليل.

أفضل محل بيتزا في الدمام

4. مطعم بيتزا هت:

يعد من أشهر مطاعم الدمام فهو من سلسلة مطاعم بيتزا هت والتي تحرص على تقديم أفضل خدمة للعملاء من خلال استخدام أفضل المكونات ذات الجودة الممتازة.

ويقول أحد زواره أنه من المطاعم التي لديها خبرة طويلة في هذا المجال وخصوصاً الطعام الطازج المطبوخ على الساخن، وبالتالي فهو من أبرز مطاعم بيتزا في الدمام على الإطلاق.

ويشتهر المطعم بتقديم جميع أنواع البيتزا اللذيذة مثل الفيري فيجي، والغريلد تشيكي تشيكن، والسوبر سوبريم، والهوت ستاف، والكلاسيك بيبروني، والسبايسي تشيكن رانش، والروبيان، واللحم، ودجاج الباربيكيو، كما يقدم أيضاً سلطة السولو، والبطاطا، وباستا الخضار بالفرن، والفوت لونغ اللازانيا، والخبز بالثوم سوبريم.

الموقع: الدمام _ الندى _ شارع أبو بكر الصديق.

الهاتف: 966920066111+.

أوقات العمل: يبدأ المطعم عمله من السبت إلى الأربعاء من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل، ويوم الخميس من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 3:00 بعد منتصف الليل، أما الجمعة فمن الساعة الـ 1:00 ظهراً إلى الساعة الـ 3:00 فجراً.

بيتزا هات

أفضل محلات البيتزا في الدمام:

1. سالا بيتزا:

يندرج ضمن سلسلة أفضل محل بيتزا في الدمام، فهو من المطاعم التي تحرص على توفير أفضل مذاق وبأجود المكونات، ليس هذا فحسب بل إنه من المطاعم التي تتفرد في طريقة إعداد البيتزا، حيث يتم تقديمها بشكل مستطيل ومتميز عن باقي المحلات، لذا فهو خيار مثالي عند البحث عن مطاعم بيتزا في الدمام سيكون هذا خيار مميز بالنسبة لك.

كما يوفر مطعم سالا العديد من النكهات بالإضافة إلى الصوصات المختلفة مثل بيتزا الفيليه ستيك، وبيتزا الروبيان دايناماييك، وبيتزا البوفالو، وبيتزا الغرام ماسالا، وبيتزا شاورما اللحم، وبيتزا الفريدو، وبيتزا الخضار الكلاسيك، وبيتزا الببروني، بالإضافة إلى الدجاج المشوي، ودجاج الفاهيتا، والبطاطا المقلية، وأصابع الموزريلا، وسلطة السيزر، وسلطة الجرجير.

الموقع: الدمام _ الفيصلية _ شارع عمر بن الخطاب.

الهاتف: 966138113337+.

أوقات العمل: يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 3:30 بعد الظهر وحتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

أفضل مطعم بيتزا بالدمام

2. مطعم مايسترو بيتزا:

هو أفضل مطعم بيتزا بالدمام حيث يتميز بديكوره الأنيق ذات الألوان الهادئة والجميلة، كما يمتاز مطعم مايسترو أيضاً بالنظافة، والخدمات الممتازة التي نالت على إعجاب معظم زواره.

ويرى أحد زواره بأنه من أفضل مطاعم بيتزا في الدمام وينصح بزيارته، فهو يقدمها بكافة الأحجام والأشكال وبحسب رغبة العميل، ويوجد أحجام ملائمة للأطفال أيضاً.

وتضم قائمة مطعم مايسترو عدد كبير من أنواع البيتزا الشهية وهي كالتالي بيتزا البيبروني، وبيتزا الدجاج، وبيتزا الفيجيتاريان، والمارغريتا، وبيتزا اللهبينو، وبيتزا الدجاج المشوي، وبيتزا الروكا الإيطالية الطازجة، والدجاج الحامض الحلو، والدجاج الشيبوتلي، وبوكس الدجاج.

بالإضافة إلى الديلوكس، والسوبرانو، والرانشي باربيكو، وخبز بالثوم والجبنة، وأصابع الموزاريلا، والتشيز كيك توت، واللافا تشوكلت، فهو من افضل مطاعم بيتزا في الدمام المناسبة للعوائل والاطفال.

الموقع: الدمام _ العزيزية _ طريق الخليج.

الهاتف: 966920017777+.

أوقات العمل: يفتح المطعم من الأحد إلى الأربعاء من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، ويوم الخميس من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 4:00 فجراً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 4:00 فجراً، أما السبت من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

أفضل مطاعم إيطالية في الدمام

3. مطعم بيتزاريفك:

يعد من أفضل مطاعم إيطالية في الدمام، فهو يقدم البيتزا على الطريقة الإيطالية بالفرن الحجري والشواء على لهب النار كما يستخدم مكونات عالية الجودة ذات مذاق شهي نال على إعجاب الكثير من رواده، حيث يعتبرونه مطعم البيتزا الإيطالية بالدمام الأكثر كفاءة في تحضير اشهى الأطباق.

ويتسم المطعم بأسعاره المناسبة للجميع، كما يشتهر بامتلاكه فريق عمل من الطهاة والطباخين الذين يحرصون على تقديم أفضل ما لديهم لخدمة الضيوف، لهذا هو من أبرز مطاعم بيتزا في الدمام.

يتألف المنيو من قائمة متنوعة ومميزة من أهمها بيتزا ريفك الخاصة، وبيتزا البيبروني، وبيتزا فيليه الستيك، وبيتزا المارجريتا، وبيتزا الأربع أجبان، وبيتزا دجاج الرانش، وبيتزا الدجاج تشيلي، وبيتزا الخضار.

هذا بالإضافة إلى السلطات والمقبلات والحلويات مثل سلطة القيصر، وسلطة الكينوا، وبيتزا بشكولاتة النوتيلا، وأجنحة الدجاج، والخبز بالثوم، والبروسكيتا.

الموقع: الدمام _ الجامعيين _ شارع عثمان بن عفان.

الهاتف: 966138481515+.

أوقات العمل: يفتح المطعم من الأحد حتى الأربعاء من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، وأيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة الـ 12:00 ظهراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن أفضل مطاعم بيتزا في الدمام، وقد تحدثنا عن العناوين وأوقات العمل والتواصل حتى تتمكنوا من الوصول إلى المطعم الذي يناسبكم وقضاء أجمل الأوقات من خلال الحصول على أفضل وجبة مثالية من البيتزا الشهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى