مطاعم الرياض

افضل مطاعم تركي الاول الرياض 2024

في كل ركن من أركان مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ستجد مطعمًا أو مقهى، حيث تحتضن المدينة العديد من المطاعم والمقاهي المتنوعة سواء لتناول الإفطار أو الغداء أو العشاء، ومن الشوارع المعروفة داخل المدينة هو طريق تركي الأول الذي يضم مطاعم متنوعة مناسبة للعائلات والأفراد، وفي هذا المقال سنعرض لكم أفضل مطاعم تركي الاول الرياض والمناسبة لجميع الفئات.

مطاعم تركي الاول الرياض

مطعم زودياك كوزين

من أفضل مطاعم شارع تركي الاول الرياض مطعم زودياك الفخم، والمتكامل من جميع النواحي، سواء كانت خدمة ممتازة، أو نظافة وترتيب، ورقي، ومذاق الطعام الشهي، وتنوع قائمة الطعام، وهذا ما جعله المطعم المفضل للكثير من الأشخاص، ومن بين الأطباق المميزة داخله: ريش رافيولي بالجمبري، سلطة باذنجان مع جمبري محمر مع الكنافة وشرائح السلمون بالصوص الخاص بالمطعم.

  • الموقع: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز، الأول،، الرياض 13516، المملكة العربية السعودية.

سلطان ستيك هاوس

يعتبر مطعم سلطان ستيك هاوس من افضل مطاعم تركي الاول الرياض، فهو من أفخم المطاعم التي تقدم طبق الأستيك بمذاق لذيذ، بالإضافة إلى أنه يتميز بالمساحة الواسعة والديكورات الأنيقة، فضلاً عن النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والتي تسمح بدخول ضوء النهار، كما يتميز بجودة الطعام العالية، ومن بين الأطباق المميزة داخله: الأستيك، وسلطان برجر، وشرائح لحم بقري مدخنة، وريش لحم ضاني، وشاشليك.

  • الموقع: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حطين، الرياض 13513، المملكة العربية السعودية.
مطاعم تركي الاول الرياض
مأكولات السلطان أحد افضل مطاعم تركي الاول الرياض

فاير جريل

احد افضل مطاعم شارع تركي الاول بالرياض مطعم فاير جريل، الذي يقدم أشهى المأكولات المكسيكية بالطريقة التقليدية، بالإضافة إلى خيارات الطعام الواسعة التي تتيح للجميع تناول ما يحلو لهم، ومن بين الأطباق المميزة بالداخل: سلطة الروبيان المشوي، ولحم باربيكيو.

  • الموقع: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حطين، الرياض 13513، المملكة العربية السعودية.

مطعم شيبرياني

إذا كنت ترغب في تناول الطعام الإيطالي داخل افضل مطاعم شارع الامير تركي الاول بالرياض، فلا تفوت زيارة مطعم شيبرياني، حيث ستجد داخله قائمة متنوعة تضم العديد من الأطباق الإيطالية، بما في ذلك البيتزا بالنكهة الإيطالية، بالإضافة إلى الباستا وأطباق اللحوم، وكذلك المقبلات الإيطالية، ومنها السلطعون بزيت الزيتون والليمون، وسلطة الأخطبوط بالبطاطس بالإضافة إلى توابل الباذنجان.

  • الموقع: Exit 2، طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، North، الرياض 13512، المملكة العربية السعودية.

برج الحمام هو أفضل مطعم تركي أول في الرياض

يقدم مطعم برج الحمام أشهى الأطباق اللبنانية الكلاسيكية والمبتكرة، بالإضافة إلى تميزه بالأسعار المتوسطة، وطاقم العمل الودود والمتعاون، وتنوع قائمة الطعام لتشمل جميع أنواع الشاورما والحلويات والأطباق الرئيسية، والمقبلات والمشروبات الساخنة والمشروبات الباردة، فضلًا عن تميزه بطريقة تقديم الطعام المنظمة والمميزة، وكل هذا ساعده على أن يصبح من أفضل مطاعم شارع تركي الأول الرياض المفضل لدى كثير من الناس.

  • الموقع: حطين، شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، مخرج 2، حي, الرياض المملكة العربية السعودية.
مطاعم تركي الاول الرياض
برج الحمام من أفضل مطاعم تركي الاول الرياض

مطعم يالو

تناول أشهى أطباق الفطور داخل مطعم يالو أحد أفضل مطاعم شارع الامير تركي الاول الرياض، حيث يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق المناسبة للإفطار منها فلافل التاكو مع صلصة الطحينة، بالإضافة إلى التوست الفرنسي، وسلطة القرع، وفطائر كلاسيكية وكرواسون بالبيض، فضلاً عن القهوة الأمريكية والعديد من الخيارات الأخرى.

  • الموقع: حطين، طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول،، الرياض 13512، المملكة العربية السعودية.

لو غورنييه أبان من افضل مطاعم تركي الاول الرياض

يعتبر مطعم لو غورنييه أبان من أفخم مطاعم طريق تركي الأول الرياض، والذي يتميز بتنوع قائمة الطعام ويقدم خيارات مناسبة للإفطار والغداء والعشاء، بالإضافة إلى ذلك، فإن الخدمة داخله سريعة ومنظمة، وهو مناسب للعائلات وللأفراد، كما يوفر موقف سيارات، بالإضافة إلى أن الديكورات الداخلية مستوحاة من الثقافة الفرنسية التي أعطته لمسة من الفخامة والرقي والجمال.

  • الموقع: 6711 طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حطين، الرياض 12362، المملكة العربية السعودية.
مطاعم تركي الاول الرياض
مطاعم تركي الاول الرياض

مطعم ليالي المحروسة

من أفضل مطاعم تركي الاول عوائل للأكل المصري، هو مطعم ليالي المحروسة، الذي يقدم بالإضافة إلى قائمة الطعام المصرية، ليالي غنائية لمطربين مختلفين منهم محمود الليثي ومصطفى حجاج، كما يوفر قسم للعائلات وقسم للأفراد، ومن الأطباق المميزة داخل المطعم: الحمام المحشي والكشري والملوخية والريش.

  • الموقع: تركي الأول، حي حطين، بوليفارد رياض سيتي، الرياض 13516، المملكة العربية السعودية.

مطعم ثنكا روازليا هو أفضل مطعم تركي أول في الرياض

إذا كنت تبحث عن أشهر مطاعم الرياض التي تُقدم أفضل الأطباق من المطبخ الإسباني؛ فإن مطعم ثنكا روازليا هو المطعم المناسب لك، حيث يتميز بديكوراته الفخمة وألوانه الهادئة والكراسي المريحة، بالإضافة إلى أنه يقدم خيارات طعام واسعة من المطبخ الإسباني، وأشهرها طبق الأستيك والريزوتو والبرغر الكلاسيكي.

  • الموقع: Signature Center, طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، Street, الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

مطعم لا روز لاونج

يعتبر مطعم لا روز لاونج أحد أفضل مطاعم طريق تركي الأول الرياض، ورغم أنه من المطاعم الجديدة في الرياض، إلا أنه استطاع أن يحظى بسمعة طيبة بسبب تنوع المأكولات، فضلاً عن عن أماكن الجلوس المتميزة والمريحة، ومن بين الأطباق المميزة المقدمة داخله: شوربه اليقطين وسلايدرز لحم، وباستا ألفورنو، وطبق السلمون بالكريمة، والدجاج بالفطر.

  • الموقع: 7197 طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حطين، الرياض 13513، المملكة العربية السعودية.
مطاعم تركي الاول الرياض
لاروز لاونج من أفضل مطاعم تركي الاول الرياض

قد يهمك: افضل مطاعم ريفر ووك الرياض 2022

مطعم مادلين

يعتبر مطعم مادلين من أفضل مطاعم تركي الاول الرياض، والذي يقدم العديد من الوجبات المحلية والعالمية بالإضافة إلى الخيارات الصحية، كما يمتاز بالعديد من المميزات من بينها أنه مناسب لمشاهدة المباريات الرياضية، فضلاً عن أنه يقدم خدمة سريعة، بالإضافة إلى وجود مصعد للكراسي المتحركة، مع توفر قائمة طعام مخصصة للأطفال، كما أن الأجواء داخله مريحة بشكل كبير، وهذا ما جعله أحد أشهر مطاعم في تركي الاول المفضل للكثير من الناس.

مطعم زعتر وزيت

هل ترغب في الذهاب إلى افضل مطاعم طريق تركي الاول الرياض للماكولات اللبنانية؟ إذا لا تفوت زيارة مطعم زعتر وزيت، وهو أشهر مطعم في المملكة العربية السعودية ككل، كما يمتلك فروع في مختلف الدول العربية، حيث يقدم المذاق التقليدي للأطباق اللبنانية، بما في ذلك فطيرة الجبن بالزعتر ومناقيش جبنة قشقوان، وجبنة الرومي وخلطة الزعتر الخاصة بالمطعم وكذلك الشاورما اللبنانية اللذيذة.

  • الموقع: The Boulevard, طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حطين، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
مطاعم تركي الاول الرياض
زعتر وزيت

مطعم أوهايو

لا يمكننا الحديث عن افضل مطاعم تركي الاول الرياض دون ذكر مطعم أوهايو، الذي يتميز بديكوراته الفخمة، بالإضافة إلى حرصه على كافة التفاصيل داخل المطعم بدءاً بالموسيقى والنظافة والترتيب والتنوع في قائمة الطعام، والمذاق اللذيذ ومن بين الأطباق المميزة داخله: الكلاسيك فرنش توست اوهايو، سلايدر وبندكت، والبان كيك، وتوست الأفوكادو وسندويتش البوراتا.

  • الموقع: شارع الامير تركي بن عبدالعزيز الثاني، حطين، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن افضل مطاعم تركي الاول الرياض، عرضنا لكم كل ما يخص تركي الأول مطاعم، من أفضل المطاعم والعناوين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى