مطاعم الرياض

افضل مطاعم جلسات خارجية الرياض 2024

تحرص العديد من مطاعم الرياض على توفير أماكن جلوس خارجية، حيث أنها تعتبر المفضلة لدى الكثيرين من أجل تناول الطعام وسط الطبيعة الخلابة وفي الهواء الطلق، وعادة ما يناسب الجلوس في الهواء الطلق الأفراد، ولكن يفضل الكثير من العائلات تناول الطعام في أماكن الجلوس الخارجية، وفي هذا المقال اخترنا إلقاء الضوء على افضل مطاعم جلسات خارجية الرياض تتميز بجمال الجلسات الخارجية والخدمة الممتازة والجودة العالية.

افضل مطاعم جلسات خارجية الرياض

مطعم بول

يعتبر مطعم بول من أفضل مطاعم فطور جلسات خارجية في الرياض، حيث يتميز بديكور مستوحى من الطراز الفرنسي سواء في أماكن الجلوس الداخلية أو الخارجية، ويقدم هذا المطعم وجبات مناسبة على الإفطار، بالإضافة إلى القهوة والمشروبات المتنوعة.

  • الموقع : طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12222، المملكة العربية السعودية.
مطاعم جلسات خارجية الرياض
بول من أفضل مطاعم جلسات خارجية الرياض

مطعم الريف اللبناني

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم الجلسات الخارجية في الرياض وسط المناظر الطبيعية والطبيعة الخلابة، فلا تفوت زيارة مطعم الريف اللبناني الذي يتميز بديكورات مستوحاة من الريف اللبناني سواء في الجلسات الداخلية أو الخارجية، وبالإضافة إلى أماكن الجلوس المميزة، يقدم المطعم قائمة من أشهى الأطباق اللبنانية المحضرة على الطريقة التقليدية.

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية.

مطعم زافران هندي

من افضل مطاعم اوت دور الرياض هو مطعم زافران هندي، الذي يوفر أماكن جلوس خارجية في الهواء الطلق لتناول الطعام سواء كانت وجبة فطور أو غداء من أشهى الأطباق الهندية، بالإضافة إلى أنه يتميز بالديكورات الراقية والإضاءة المميزة التي تضفي لمسة رومانسية على المطعم.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، المصيف، Levels Mall, Level 1, Exit 5 Off، الرياض المملكة العربية السعودية.
مطاعم جلسات خارجية الرياض
زافران هندي

مطعم الفلامنكو

يعتبر مطعم الفلامنكو من أفخم مطاعم الرياض التي توفر جلسات مفتوحة، كما يوفر قسمًا خاصًا للعائلات بالإضافة إلى قسم مخصص للأفراد ومناطق جلوس داخلية وخارجية، ويعد هذا المطعم مكانًا مثاليًا لتجمعات الأصدقاء، والجلوس في الهواء الطلق، وتناول أشهى الأطباق وخاصة الأطباق المناسبة للإفطار.

  • الموقع: شارع وادي الدواسر، 6, Olaya، Al Waha Palace Hotel، الرياض 12211، المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: افضل مطاعم ريفر ووك الرياض 2024

مطعم يوكاري

هل أنت من محبي تناول الطعام الياباني؟ إذًا ما رأيك بتجربة تناول الطعام داخل مطعم يوكاري أحد أفضل مطاعم جلسات خارجية في الرياض، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أطباقك اليابانية المفضلة في الهواء الطلق، مع الاستمتاع بالخدمة الممتازة داخل المطعم والطعم اللذيذ.

  • الموقع: شارع العليا، العليا، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية.

مطعم لوسين

هل تبحث عن مطاعم فيها جلسات خارجية بالرياض؟ إذًا لا تفوت زيارة مطعم لوسين الذي يعد من أرقى المطاعم في الرياض، حيث يتميز بديكوراته الفخمة، بالإضافة إلى تنوع أماكن الجلوس المريحة داخله، فضلاً عن طاقم العمل الودود، بالإضافة إلى الأجواء الهادئة والمريحة والخدمة الممتازة داخله، ويقدم مطعم لوسين الأطباق العربية والأرمنية.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، النخيل، الرياض 12385، المملكة العربية السعودية.
مطاعم جلسات خارجية الرياض
طعام

مطعم حديقة فيروز

هو أحد افضل مطاعم جلسات خارجية الرياض حيث

ستستمتع بالجلوس في أماكن الجلوس الخارجية ذات الديكورات الفخمة والراقية مع إطلالة خلابة على مدينة الرياض، وهو بشكل عام يتميز بالأجواء الأنيقة بالإضافة إلى الإضاءة الخافتة التي تطفي لمسة دافئة ورومانسية، كما يتميز بالأثاث العصري.

  • الموقع: ذا بانكيك هاوس، طريق الملك فهد، بجوار، شارع وادي حنيفه ،، الرياض 13712، المملكة العربية السعودية.

مطعم هوالان

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم في الرياض جلسات خارجية، لا تفوت زيارة مطعم هوالان الذي يقدم أشهى الأطباق الآسيوية لذيذة المذاق، من أشهرها الجمبري المقلي، كما يوفر مجموعة متنوعة من الحلويات والمشروبات، فضلاً عن أماكن الجلوس الخارجية في التراس المطل على مدينة الرياض، وهذا ما يجعله مكان مثالي لتجمعات الأصدقاء والتقاط صورًا رائعة هناك.

  • الموقع: شارع العليا، سنتريا مول، الدور الثاني 210، الرياض المملكة العربية السعودية.
مطاعم جلسات خارجية الرياض
مطعم هوالان أفضل مطاعم جلسات خارجية الرياض

مطعم بياتو

إذا كنت من محبي الأطباق الإيطالية اللذيذة فلا تفوت زيارة مطعم بياتو، الذي يوفر أماكن جلوس في الهواء الطلق، بالإضافة إلى موقف للسيارات، فضلاً عن أنه يقدم خدمة التوصيل إلى المنازل، كما حصل المطعم على جوائز متعددة لما يقدمه من جودة عالية ومذاق طعام ساحر، فضلاً عن الخدمة الممتازة من الموظفين.

  • الموقع: 2587-2605 Northern Ring Branch Rd, Al Maseef 13312، الرياض 11464، المملكة العربية السعودية.

مطعم زعفران بيسترو

بالنسبة للكثيرين، يعتبر مطعم زعفران بيسترو أفضل مطعم جلسات خارجية في الرياض، حيث يتميز بتصميماته الرائعة والجميلة، وكذلك تنوع أماكن الجلوس التي تناسب العائلات والأفراد، كما يقدم أشهى الأطباق الهندية سواء الأطباق الرئيسية أو الأطباق الخفيفة والحلويات، ومن أشهر هذه الأطباق كباب التندوري والدجاج وبرياني اللحم.

وبالإضافة إلى كل ما سبق يقدم مطعم زعفران بيسترو أحد أفضل مطاعم الرياض جلسات خارجية؛ العديد من الخدمات المجانية ومنها الإنترنت المجاني وموقف السيارات، بالإضافة إلى هذه الخدمات المجانية فهو يقدم خدمة التوصيل للمنزل ويقبل الدفع ببطاقات الائتمان.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، المصيف، Levels Mall, Level 1, Exit 5 Off، الرياض المملكة العربية السعودية.

مطعم لونوتر من افضل مطاعم جلسات خارجية الرياض

يقدم المطعم إطلالة مميزة على وسط الرياض، وبالإضافة إلى منطقة الجلوس الخارجية، توجد مناطق جلوس داخلية مريحة للعائلات، فضلاً عن أنه يتميز بأنه يقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة المناسبة للإفطار والغداء والعشاء، ولكن يفضله الكثيرون من أجل تناول وجبة الإفطار يشكل خاص، حيث يعتبر أحد أفضل مطاعم فطور جلسات خارجية الرياض.

  • الموقع: العليا، centria mall شارع العليا،، الرياض 14251، المملكة العربية السعودية.
مطاعم جلسات خارجية الرياض
مطعم لونوتر افضل مطاعم جلسات خارجية الرياض

مطعم بامبا جريل

من أفضل مطاعم الرياض مع جلسات خارجية لتناول الغداء مطعم بامبا جريل، الذي يوفر أماكن جلوس في الهواء الطلق، بالإضافة إلى أماكن جلوس داخلية، كما يتميز بوجود حوض مسبح مميز داخله، ويوفر المطعم اشهى أطباق اللحوم بنكهة رائعة

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية.

مطعم ريتاج أفضل مطاعم جلسات خارجية الرياض

يعتبر مطعم ريتاج أشهر مطاعم الرياض بارك جلسات خارجية، حيث يقدم قائمة طعام متنوعة ليرضى كافى الأذواق، بالإضافة إلى أنه يقدم ميزة الأطباق الصغيرة التي توفر لكم إمكانية تجربة جميع الأطباق داخل المطعم.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، العقيق، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية.

مجمع مطاعم حديقة العائلة

يعتبر مجمع مطاعم حديقة العائلة من أفضل مطاعم الرياض جلسات عائلية خارجية، حيث يوفر جلسات خارجية مناسبة للعوائل والأفراد، فضلاً عن توفر الجلسات الداخلية الأكثر من رائعة بسبب الديكورات الجميلة، ومن بين الأطباق المقدمة داخله المشاوي المشكلة، والبيتزا، والميكس جريل، والفتوش، والكريب.

  • الموقع: المدينة الصناعية الجديدة، الرياض 14332، المملكة العربية السعودية.
مطاعم جلسات خارجية الرياض
مجمع مطاعم حديقة العائلة أفضل مطاعم جلسات خارجية الرياض

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن افضل مطاعم جلسات خارجية الرياض، عرضنا لكم أفضل وأشهر هذه المطاعم، ويمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا عن أفضل مطاعم الرياض المناسبة لأي وقت من اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى