مطاعم الرياض

أفضل مطاعم حلوه بالرياض موصى بها 2024

مطاعم حلوه بالرياض ينصح بزيارتها

تقدم مطاعم الرياض الفاخرة أعلى مستوى من الخدمة للزوار بالإضافة إلى قائمة متنوعة تضم العديد من المأكولات التي تناسب الجميع، كما توفر قسماً خاصاً للعائلات والتجمعات الكبيرة، وتحرص على وجود مسافة بين الطاولات حفاظاً على خصوصية الجميع، إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم حلوه بالرياض ، فاستمر في متابعة هذا المقال حيث سنعرض لك قائمة بأفضل مطاعم حلوه في الرياض.

أشهر مطاعم حلوة بالرياض

مطعم سبازيو

من بين قائمة أفضل مطاعم حلوه بالرياض هو مطعم سبازيو حيث يقع هذا المطعم الفاخر في برج المملكة في الطابق 77، ويتميز بديكوره الأنيق وإطلالاته الخلابة على مدينة الرياض، ويقدم قائمة غنية من أطباق الأكل الفاخر سواء الأطباق الرئيسية أو الأطباق الجانبية والشوربات والحلويات والمشروبات المتنوعة من بينها القهوة والشاي.

مطاعم حلوه بالرياض
مطعم سبازيو

مطعم يوكاري

يعتبر مطعم يوكاري أحد أشهر مطاعم حلوه بالرياض الذي يقدم الطعام الياباني التقليدي والعصري، ويعد زواره بتجربة راقية ومريحة أثناء تناول الطعام الياباني المحضر من أفضل المكونات الطازجة يوميًا، وتجربة المذاق التقليدي للمطبخ الياباني والاختيار من قائمة طويلة تضم العديد من أنواع المأكولات والمشروبات والحلويات، ومن بين الأصناف المميزة داخله: هامشي، والساكي من سمك السالمون، ولحم تاتاكي، وسلطة يوكاري، وشوربة السلطعون، وابي كاراجي وهو عبارة عن كرات الجمبري

  • الموقع: سنتريا مول، شارع العليا، العليا، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية.

مطعم القرية النجدية

إذا كنت تبحث عن مطعم حلو بالرياض يقدم الأطباق السعودية واليمنية التقليدية ، فننصحك بتجربة مطعم القرية النجدية بمبناه التراثي الضخم الذي يتسع لأكثر من 900 شخص، ويتمتع بالديكور الجميل، ومقاعد الجلوس على الأرض التقليدية لتناول الطعام، ومن بين الأطباق التي تقدم داخله: طبق لحم الضأن مع الفلفل، ولحم الضأن بصلصة الطماطم.

  • الموقع: شارع التخصصي ، العليا ، الرياض.
مطاعم حلوه بالرياض
مطعم القرية النجدية من مطاعم حلوه بالرياض

قد يهمك: أفضل مطاعم واجهة الرياض 2022 (الاسعار +المنيو +الموقع)

مطعم ال بي ام الرياض من مطاعم حلوه بالرياض

يعتبر مطعم LPM من احلى مطاعم الرياض والذي يقدم مجموعة متنوعة من أطباق الطعام، كما أن المطعم مناسب للأفراد والعائلات، ويتميز بديكورات بسيطة ومفروشات ناعمة، بالإضافة إلى أنه يوفر أماكن جلوس لتناول الطعام في الهواء الطلق بالإضافة إلى أماكن الجلوس الداخلية، فضلاً عن قائمة الطعام الخاصة بهم التي تقدم أكثر من 70 صنف، بالإضافة إلى المشروبات والحلويات المتنوعة، ننصحك بتجربة هذا المطعم في أقرب وقت ممكن إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم حلوه بالرياض.

  • الموقع: Al Motassem Street, العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية.

مطعم Walton St Scalini

عند الحديث عن قائمة أفضل مطاعم حلوه بالرياض لا يمكننا عدم ذكر مطعم Walton St Scalini الإيطالي، والذي يعتبر وجهة مثالية للعديد من المشاهير منذ افتتاحه عام 1988 ، ويقدم المطعم تجربة طهي حية للزوار للتفاعل وضمان جودة الطعام واستخدام المكونات الطازجة عالية الجودة، ويقدم المطعم أيضًا الأطباق الإيطالية الكلاسيكية من الباستا وغيرها.

  • الموقع: مركز التوقيع ، حي حطين ، طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول ، مخرج 2 ، حطين ، الرياض 13512 ، المملكة العربية السعودية.

مطعم فرايز

من بين أفضل مطاعم حلوه بالرياض تقدم الزنجر هو مطعم فرايز، الذي يوفر الزنجر الشهي من الدجاج سواء العادي أو الحار مع البطاطا المقلية والمشروبات، ويتميز زنجر فرايز بالجودة العالية واستخدام أجود المكونات، أما بالنسبة لأجواء المطعم فيتميز بجلسات مريحة وبسيطة، بالإضافة إلى أجواء هادئة.

  • الموقع: طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الصحافة، الرياض 11564.
مطاعم حلوه بالرياض
مطعم فرايز من مطاعم حلوه بالرياض

مطعم مشاوي بلودان

إذا كنت تبحث عن مطاعم حلوه بالرياض للمشويات ننصحك بزيارة مطعم مشاوي بولدان، الذي يقدم للضيوف قائمة طعام متنوعة تلبي جميع رغبات الزوار من مجموعة متنوعة من المشاوي مثل الشيش طاووق، وكباب اللحم والدجاج الرائع والمميز لديهم، والكبدة وعرائس اللحم الشهية، وريش الضأن، والكفتة المشوية، بالإضافة إلى السجق وأطباق السمك، بالإضافة إلى قائمة المقبلات من ورق العنب والبابا غنوج والتبولة وغيرهم، والسلطات المتنوعة لذيذة المذاق، فضلاً عن العصائر الطازجة والحلويات، وبالإضافة إلى كل ما سبق يتميز مطعم مشاوي بولدان باستقبال رائع للضيوف وخدمة ممتازة، والنظافة في جميع أركان المطعم والأسعار المتوسطة والمعقولة لجودة الطعام المقدم بالداخل.

  • الموقع: شارع أنس بن مالك، حي النرجس.

مطعم طوبكابي من مطاعم حلوة بالرياض

يتصدر مطعم طوبكابي قائمة أشهر مطاعم الرياض  للأكل التركي، ورغم ارتفاع أسعاره نوعاً ما إلا أنه يعتبر المفضل لدى كثير من الناس لتناول الطعام التركي بمذاقه اللذيذ والتقليدي، وبالإضافة إلى المذاق اللذيذ يتميز بكمية الطعام الكثيرة وجودته واستخدام منتجات عالية الجودة لتحضيره، ومن بين أفضل أطباق المطعم: البرغل، وفطيرة الجبن، واسكندر كباب، ودونر كباب، وطاووق سوتي، وكفتة مشوية في الفرن وغيرهم العديد من الأطباق الأخرى.

  • الموقع: التحليه مع الملك فهد, طريق الامير محمد بن عبدالعزيز, الرياض المملكة العربية السعودية.

مطاعم عوائل بالرياض حلوه

تقدم المطاعم المناسبة للعائلات العديد من المزايا لهم، وقد يكون من أهمها تزويدهم بقسم خاص يوفر لهم الخصوصية خاصة مع وجود الأطفال. إليك أفضل مطاعم حلوه بالرياض للعوائل.

مطعم السرايا

يعد مطعم السرايا من بين احلى مطاعم الرياض المناسبة للعوائل، حيث يخصص قسم خاص للعائلات مغلق بالستائر ومعزول عن باقي الطاولات الأخرى، ويقدم قائمة تضم العديد من الأطباق التركية اللذيذة المطهية على يد أمهر الطهاة الأتراك، وبشكل عام، يحرص مطعم السرايا على تحقيق التوازن بين السعر والجودة والخدمة، ويوفر للعملاء الراحة أثناء تناول الطعام من خلال وجود مقاعد مريحة.

  • الموقع: طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12221، المملكة العربية السعودية.
مطاعم حلوه بالرياض
مطعم السرايا من مطاعم حلوه بالرياض

مطعم ذا بوتشر شوب اند قريل

من أبرز مطاعم حلوه بالرياض مطعم ذا بوتشر شوب آند قريل، الذي يقدم أشهى شرائح اللحم بتتبيلته الخاصة، ويقدم قائمة تضم العديد من الأطباق، منها شرائح اللحم ، والدجاج المشوي أو المقلي، والبرغر، والسلمون بالفلفل، وشرائح اللحم مع الطماطم والفطر، بالإضافة إلى المأكولات البحرية المتنوعة والمقبلات والسلطات.

  • الموقع: شارع التحلية، الرياض.

مطعم الكوفية من مطاعم حلوه بالرياض

نواصل الحديث عن أفضل مطاعم حلوه بالرياض لنتحدث عن مطعم الكوفية الذي يقدم الطعام الفلسطيني بالمذاق الشعبي، ومن بين هذه الأطباق: المنسف، والمسخن، والمشاوي بالطريقة الفلسطينية، والصواني، والمقبلات مثل الكبة والتبولة والحمص، بالإضافة إلى المناقيش بالجبنة والزعتر وغيرهم من النكهات الأخرى، كما يوفر مطعم الكوفية قسم خاص بالحلويات العربية.

  • الموقع: شارع التحلية طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، الرياض.

مطعم المجلس الخليجي

مطعم المجلس الخليجي هو من أشهر مطاعم حلوه بالرياض المناسب للعوائل، والذي يتميز بالمساحة الفسيحة ووجود قسم خاص بالعائلات، وحظي المجلس الخليجي على تقييمات مرتفعة بين مرتادي المطعم، كما أن الخدمة سريعة داخله، ويوفر أسعار متوسطة للطعام لتناسب مختلف الفئات، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله مندي اللحم وفخار السمك، وفخار الدجاج، ومقلقل لحم بلدي، وفول فخار.

  • الموقع: 6818 طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، 4470، الرياض 13241، المملكة العربية السعودية.

مطاعم حلوه بالرياض

مطاعم حلوه للفطور بالرياض

تحتضن مدينة الرياض العديد من مطاعم الإفطار التي تقدم أصناف متعددة تناسب جميع الأذواق على الإفطار، وفي السطور القادمة سنعرض لكم أفضل اسماء مطاعم حلوه بالرياض حيث يمكنكم تناول الفطور داخلها.

مطعم دكة عزيز

إذا كنت تبحث عن مطاعم بالرياض حلوه ورخيصه، فتفضل بزيارة مطعم دكة عزيز الذي يقدم قائمة متنوعة بأسعار مناسبة للغاية، وتشمل قائمته البيض المقلي وبيض العيون، والكريب الحلو، والعديد من أنواع المعجنات والكعك، كما يقدم المشاوي والبيتزا، ويتميز بوجود أماكن للعائلات وقسم للأفراد، ويمكن للزوار الاختيار بين أماكن جلوس خارجية وأماكن الجلوس الداخلية، بالإضافة إلى إمكانية متابعة مباريات كرة القدم بالداخل، وهذا ما جعله أفضل مطعم حلو بالرياض لكثير من الناس.

  • الموقع: الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض.

مطعم ماما نورة

لمحبي تناول الفلافل اللذيذة على الفطور سيجدون غايتهم في مطعم ماما نورة أحد أفضل مطاعم حلوه بالرياض، والذي يقدم قائمة متنوعة تشمل سندويشات الفلافل وفطائر العسل والجبن والزعتر والسبانخ، بالإضافة إلى العديد من نكهات الفطائر والمعجنات الأخرى، وكذلك مجموعة متنوعة من المشروبات والعصائر التي يمكن تناولها مع الطعام أو بعده، ويعتبر مطعم ماما نورة من أشهر المطاعم في الرياض حيث يزوره الكثير من الناس، وذلك بسبب جودة الطعام العالية والخدمة السريعة والحرص على إرضاء جميع الزبائن.

  • الموقع: شارع الضباب، السليمانية.

مطاعم شرق الرياض حلوه

مطعم سواخن

من بين قائمة أفضل مطاعم حلوه بالرياض هو مطعم سواخن للوجبات السريعة، الذي يقدم المشاوي والفطائر والمعجنات والبروستدد والشاورما والسمبوسة وغيرهم، كما يتميز بكونه من أشهر مطاعم حلوه في الرياض المعروفة بالنظافة والمعاملة الراقية من الموظفين، بالإضافة إلى الأسعار المعقولة لجودة الطعام داخله.

  • الموقع : حسان بن ثابت، النسيم الغربي، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
مطاعم حلوه بالرياض
مطعم سواخن من أفضل مطاعم حلوه بالرياض

مطعم كرم الريف من مطاعم حلوه بالرياض

إذا كنت تبحث عن مطاعم في الرياض حلوه تقدم مأكولات تقليدية، فننصحك بتجربة مطعم كرم الريف الذي يقدم قائمة تضم العديد من المأكولات الشعبية، بما في ذلك الكبسة البحرينية الشواية وعلى الفحم، والمسخن الأردني والفروج الشامي، والمشاوي بأنواعها بالإضافة إلى المقبلات مثل ورق العنب وبابا غنوج والفتوش والتبولة، والبطاطس المقلية والسلطة خضراء، ويتميز كرم الريف بالخدمة العالية والنظافة وسرعة توصيل الطلبات للعملاء، والعمل على مدار 24 ساعة، وهو ما جعله بالنسبة للبعض أفضل مطعم حلو بالرياض.

مطعم ركن الأفندي- مطعم حلو بالرياض

من بين أشهر مطاعم حلوه بالرياض للوجبات الشعبية والمأكولات البحرية هو مطعم ركن الأفندي، ومن بين هذه الوجبات على سبيل المثال: وجبة الروبيان، ووجبة السمك الفيليه، بالإضافة إلى المسحب والبروستد العادي والحار وغيرهم الكثير من الوجبات الأخرى، ويتميز مطعم ركن الأفندي بالأسعار المناسبة والنكهة اللذيذة والحفاظ على مستواه منذ وقت افتتاحه من سنوات عديدة.

  • الموقع: العنوان: 2748 سعد بن ابي وقاص، النسيم الغربي، 8180، الرياض 14233، المملكة العربية السعودية.

مطعم برجر كنج

من بين أفضل مطاعم حلوه بالرياض تقدم البرجر الشهي هو مطعم برجر كنج؛ المناسب للعائلات والأفراد والذي يوفر أماكن جلوس خارجية وأماكن داخلية، كما يتميز بأسعاره المتوسطة التي تناسب العديد، يقدم المطعم برجر اللحم والدجاج، ووجبة فاهيتا دجاج، ووحبة زنجر الدجاج الحار، وساندويتش الروبيان، وكلاسيك هوت دوغ، بالإضافة إلى قطع الدجاج المناسبة للأطفال والعديد من الوجبات الأخرى التي ستشعرك بالحيرة عند طلب الطعام.

  • الموقع: حي الريان، بريدة 52379، المملكة العربية السعودية.
مطاعم حلوه بالرياض
برجر كنج من مطاعم حلوه بالرياض

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل مطاعم حلوه بالرياض، عرضنا لكم أشهر المطاعم في المدينة التي تقدم أفضل الخدمات للزوار، وبالطبع تضم المدينة العديد من المطاعم الحلوه الأخرى، ولكن القائمة السابق ذكرها أعلاه هي الأكثر شهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى