مطاعم الرياض

أفضل مطاعم حياة مول الرياض 2024 ( الأسعار + المنيو + الموقع )

يعتبر حياة مول الرياض واحداً من أهم مراكز التسوق في الرياض فهو من الأمكنة التي توفر لك شراء كافة مستلزماتك في مكانٍ واحد، ولكن الأمر لا يقتصر على التسوق والشراء فمركز حياة مول هو أحد المراكز الترفيهية الهامة والتي توفر الكثير من الأنشطة الممتعة لجميع الزوار من كافة الأعمار، وفي هذا المقال سنعرض لكم افضل مطاعم حياة مول الرياض.

أحد الأنشطة الترفيهية التي يستمتع الجميع بممارستها في حياة مول الرياض هي تناول الطعام حيث يحتوي حياة مول مطاعم عديدة ومختلفة والتي تقدم الكثير من الأطباق الشهية والتي يمكنك تناولها أثناء الاستراحة من رحلة التسوق.

افضل مطاعم حياة مول الرياض

في هذا المقال سوف نقدم لك قائمةً بمجموعة من أفضل المطاعم الموجودة في مركز الحياة للتسوق وذلك كي تتمكن من اختيار المطعم المناسب لك عندما ترغب بتناول وجبة الغداء، وفي هذه القائمة سيكون لدينا:

  • مطعم درة الصين افضل مطاعم حياة مول

مطعم درة الصين هو أحد أبرز مطاعم حياة مول الرياض فهو من أفضل الأماكن التي يمكن لك فيها أن تستمتع بالوجبات الصينية الشهية حيث يمتلك هذا المطعم منيو متنوعة تضمن الكثير من الوجبات اللذيذة.

مطاعم حياة مول
مطاعم حياة مول

يمتلك مطعم درة الصين تصميماً وديكورات مميزة على الطراز الصيني، كما أنّ الوجبات الموجودة لديه تجعلك تشعر بالحيرة لأنّها جميعاً تبدو لذيذة ومغرية. من أفضل الأطباق التي ينصح بها رواد المطعم يمكن أن نقترح الدجاج بالكاجو أو النودلز بالخضار إضافة إلى والدنمايت شرمب.

أسعار المطعم تتراوح بين المتوسطة إلى المرتفعة بناءً على الوجبة التي تُقرر طلبها، ولكنك في النهاية سوف تجد أنّ الطعم يجعلها تستحق هذه الأسعار.

  • مطعم سلطان أحمد من أشهر مطاعم حياة مول

مطاعم حياة مول
أفضل مطاعم حياة مول

إنّ مطعم سلطان أحمد هو أحد الأسماء المعروفة بين مطاعم الرياض وخاصة لمحبي تناول الأكل التركي، كما أنّ الفرع الموجود في المول يعتبر من افضل مطاعم حياة مول الرياض. فالكثير من المتسوقون يتوجهون إلى مطعم سلطان أحمد بشكل خاص من أجل الحصول على ألذ الأطباق التركية المميزة

يمتلك مطعم السلطان احمد منيو غنية ومتنوعة كما يوجد خيارات مختلفة لوجبات الفطور والغداء، ويمكنك الطلب من المنيو أو أن تقوم بتجربة الطبق اليومي للمطعم. بالنسبة لأهم الوجبات الموجودة فيمكن لنا أن ننصحك بتجربة المشويات وخاصة الكباب حيث أنّ طعم اللحم المشوي لديه مميز ويمتلك نكهات مميزة عن بقية المطاعم الأخرى.

  • مطعم خانا كزانا (مطعم كهانا كزانا)

إن كنت ترغب بتناول الطعام الهندي فعليك ألا تشعر بالحيرة إطلاقا لأنّ خيارك الأول يجب أن يكون مطعم خانا كزانا، عند طلب الوجبة من المطعم ستشعر بالنكهة المميزة للبهارات والتوابل الهندية في كل وجبة لأنّ هذا المطعم يهتم بأن تكون الروح الهندية في الطهي حاضرة في كل طبق.

بالنسبة أفضل الخيارات المتاحة في المطعم فمن الممكن لك أن تقوم بتجربة البرياني لأنّ الطعم المميز للبرياني يجعل الكثيرين يرشحونه ليكون أفضل برياني في الرياض بأكمله، ولكن إن كنت تريد تجربة أصنافٍ أخرى فلديك العديد من الخيارات المميزة مثل الدجاج بالزبدة أو الدجاج بالزنجبيل

مطعم خانا كزانا يعتبر من اشهر مطاعم حياة مول الرياض وهو من الأماكن التي يقصدها الكثيرون ممن يرغبون بتجربة الطعام الهندي والاستمتاع به

  • مطعم الصاج الريفي الرياض

مطاعم الحياة مول
أفضل مطاعم حياة مول

كما يوحي الاسم فإنّ مطعم الصاج الريفي في الرياض هو من المطاعم التي تتميز بالوجبات المحضرة على الصاج، ولذلك فهو أحد الأماكن المميزة لمن يرغبون بتناول الفطائر والمناقيش مثل مناقيش اللبنة أو الزعتر أو المحمرة ولكنه بالطبع يوفر الكثير من الخيارات المميزة.

مطعم الصاج الريفي في حياة مول هو أحد الأماكن المثالية لتناول وجبة الفطور حيث يمكن لك أن تحصل على العديد من الوجبات الخفيفة ذات الطعم الشهي، ولكنه في ذات الوقت يصلح لتناول الغداء فهناك خيارات مميزة مثل البيتزا والشاورمات اللذيذة مثل شاوربوتلي ساندوتش.

مطعم الصاج الريفي هو أحد افضل مطاعم حياة مول الرياض لأنّه يقوم بتحضير الوجبات بطريقة خاصة تُضفي للطعام نكهة مميزة لا تتوفر لدى الكثير من المنافسين الآخرين.

  • مطعم أبل بيز حياة مول من أفضل مطاعم حياة مول

مطاعم حياة مول
أفضل مطاعم حياة مول

إنّ اسم أبل بيز هو أحد الأسماء الشهيرة في عالم المطاعم والوجبات السريعة وخاصة إن كنت من محبي نمط الوجبات الأمريكية، أنواع الوجبات والأطباق المقدمة في أبل بيز مختلفة ومتنوعة فهناك السلطات ووجبات الدجاج والستيك والشوربات والباستا وغيرها من الأصناف المختلفة.

معظم وجبات أبل بيز دسمة ولكن هناك قسماً صغيراً مخصصاً لوجبات الفطور مثل البانكيك أو التوست إضافة لبعض وجبات الفطور العربي، في فرع حياة المول من أبل بيز يمكن أن تجد العديد من العروض المختلفة على الغداء والتي تسمح لك بالحصول على أصناف متنوعة من الطعام بأسعار مناسبة ومتوسطة وتجربة أطباق جديدة.

  • مطعم أزال من أشهر مطاعم حياة مول

تناولك للطعام من المطاعم لا يعني بالضرورة أن عليك أن تتناول الطعام الغربي دوماً لأنّ هناك بعض المطاعم التي تتخصص في تحضير الأطباق المحلية ومنها مطعم أزال. خيارات الطعام في مطعم أزال مميزة ومتنوعة كما أنّ كميات الوجبات مشبعة ومناسبة.

مطاعم حياة مول
أفضل مطاعم حياة مول

من أهم الأطباق التي يمكن أن تجدها في مطعم أزال هي البامية باللحم والكبدة والمقلقل والدجاج بالأرز، ولكنك يمكن أن تطلب بعض الخيارات الأخرى مثل القلابات والفطائر فضلا عن وجود العديد من المشروبات الباردة والساخنة.

  • مطعم بيت الكباب حياة مول

مطاعم حياة مول
من أشهر مطاعم حياة مول

من يبحث عن أفضل مطعم في حياة مول فسيجد اسم بيت الكباب يظهر ضمن القائمة حيث أنّ مطعم بيت الكباب هو أحد المطاعم المميزة ذات المنيو الشاملة، فهو يقدم العديد من الوجبات السريعة إضافة للسلطات والمقبلات، ولكن العنصر الأساسي والأهم في المنيو هو المشويات.

كما يوحي لك الاسم فالكباب هو الوجبة الاختصاصية للمطعم وهو يوفر كباب اللحم وكباب الدجاج إضافة بعض أنواع المشويات الأخرى مثل شيش الطاووق الأبيض والأحمر. بالنسبة للمقبلات فهناك الفتوش والحمص وورق العنب كما يمكن أن تطلب الكبة والبطاطس المقلية.

إن كنت تريد الحصول على وجبة شهية ومميزة فإنّ مطعم بيت الكباب هو أحد افضل مطاعم حياة مول التي يمكنك اختيارها والتي ستقدم لك أطباقاً مميزة لن تنساها.

  • مطعم مكسيكا من أشهر مطاعم حياة مول

مطعم مكسيكا هو أحد الأماكن القليلة في الرياض التي تقدم الطعام المكسيكي حيث يمكن لك أن تتذوق أشهى أطباق الطعام المكسيكي والمحضرة بالطريقة الصحيحة. في الحقيقة لا يسعك إلا أن تبدي إعجابك بكل ما يتعلق بهذا المطعم بدءاً من التصميم وصولاً إلى مذاق ومنظر الطعام الشهي.

مطاعم حياة مول
مطعم مكسيكا من أفضل مطاعم حياة مول الرياض

يُعد أحلى مطعم في الرياض وذلك لأنه يُتيح لك أن تتناول أو تُجرب أنواعاً مختلفة من الوجبات المكسيكية مثل وجبة التاكو والتي يتميز بها المطعم بشكل خاص ولكن البوريتو والناتشوز أيضاً سيبهرانك بالطعم الشهي والمميز، الأمر المميز في هذا المطعم هو أسلوب الطلب فعند الدخول سوف تبدأ باختيار الوجبة المطلوبة (وجبة كساديا مثلاً) لتنتقل حينها للمرحلة الثانية والتي تتضمن اختيار الحشوة ومن ثم اختيار الإضافات وبهذا يوفر لك المطعم فرصة لتخصيص الوجبات كما تشاء بشكل مشابع لأسلوب مطعم ساب وي.

بالنسبة للأسعار فهي متوسطة ولكنها تعتمد بشكل أساسي على نوع الطلب وذلك أنّك تستطيع زيادة وتخصيص الأسعار وفق التعديلات التي تطلبها وهو ما يكون موضحاً بشكل جيد في المنيو حيث يمكنك أن تستعرض الأسعار للإضافات مسبقا.

  • بول

إنّ اسم بول هو أحد الأسماء المعروفة ليس فقط في الرياض بل حول العالم وهو بالتأكيد أحد أهم مطاعم وكافيهات حياة مول، فهو يمكن أن يكون مكاناً تجلس فيه لاحتساء القهوة والحلويات اللذيذة ولكنه يقدم الكثير من الوجبات الشهية والمميزة في ذات الوقت.

التصميم والديكور والخدمة الجيدة والوجبات المتميزة في بول تجعله أحد ارقى مطاعم حياة مول الرياض، ولكن المنيو الشاملة هي إحدى أهم الخصائص في الحقيقة حيث يمكن أن تجد فيه أنواع مختلفة من الحساء كالعدس والفطر وهناك بعض المقبلات مثل سلة الجمبري بالأفوكادو.

إن كنت من محبي السندويشات أو البرغر فهناك خيارات واسعة مثل الحبش المدخن والحلوم بالبيستو واللحم البقري المشوي ببطء وكلوب الدجاج، وبالنسبة للخيارات النباتية فيمكن لك أن تطلب البرغر فيغان والذي يمتلك نكهة فريدة حتى دون وجود اللحم، في أفضل مطاعم حياة مول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى