مطاعم الدمام

افضل 8 من مطاعم حي الشاطئ الدمام الموصى بها

تتميز مطاعم حي الشاطئ الدمام بالجلسات الهادئة والمريحة، فهي تستقطب عشاق البحر ضمن أجواء هادئة وديكورات ذات ألوان مبهجة فضلاً عن المقاعد التي تشعرك بالراحة عند تناول الطعام، فهي تعزز الفرصة لقضاء أفضل الأوقات بصحبة 2العائلات والأصدقاء.

كما يعتبر حي الشاطئ من أكبر الأحياء في مدينة الدمام، كما أنه من الأماكن النشطة سياحياً وترفيهياً، فهو يمتلك مجموعة من المطاعم المختلفة التي تتميز بتنوع الأطباق والوجبات الشهية التي تقدمها.

ويلجأ عدد من السياح والمقيمين في الدمام إلى البحث عن أفضل مطاعم حي الشاطئ الدمام للاستمتاع بوجبة لذيذة من مختلف مطابخ العالم، ولهذا السبب قمنا بجمع أهم المطاعم في حي الشاطىء في الدمام في مقال واحد مفصل، فاكملوا معنا السطور القادمة لتعرفوا إليها.

مطاعم حي الشاطئ الدمام

افضل مطاعم حي الشاطئ الدمام:

1. مطعم ومقهى بيتش بارك:

وهو من أبرز مطاعم حي الشاطئ الدمام، فهو من المطاعم الراقية التي تمتلك ديكور فخم وأنيق بألوان هادئة ومبهجة، ويتميز المطعم أيضاً بجلساته الجميلة التي تناسب الأفراد والعوائل، مع وجود موسيقى هادئة.

كما يتسم بيتش بارك بتقديم مجموعة من الأصناف المتنوعة بدايةً من الأطباق الرئيسية كالمشويّات إلى المقبلات وقائمة بوجبات الفطور ومن أبرز هذه الأطباق التي ينصح بها الزبائن ريش لحم الغنم، ودجاج الكاس رول الايطالي، والفيليه.

بالإضافة إلى كباب اللحم، وشيش الطاووق، كبة حديقة الشاطئ، والبيتزا، والفطور الأمريكي، والأوملت الأسباني، مع المشروبات الباردة والساخنة مثل السموثي، وميلك شيك، والشامبانيا بيش بارك، والكوكتيل، والسلاش، إنه حقاُ من اهم مطاعم حي الشاطئ الدمام.

الموقع: الدمام _ الشاطئ الشرقي _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز.

الهاتف: 966501321166+.

أوقات العمل: يفتح المطعم من الأحد إلى الأربعاء من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، وأيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

مطعم حي الشاطئ

2. مطعم بالكوني:

يتميز مطعم بالكوني بموقعه الاستراتيجي في الشاطئ مول، فهو من أفضل مطاعم حي الشاطئ التي تشتهر في تقديم المأكولات الإيطالية المميزة.

كما يتصف بالكوني بديكوره ذو الطابع الأوروبي، فهناك جلسات خارجية وجلسات خاصة بالعوائل، وتعتبر الخدمة التي يقدمها طاقم العمل ممتازة وذلك بشهادة العديد من الزّوار الذين يقصدونه، ويعتبرونه من افضل مطاعم حي الشاطئ الدمام التي يمكن زراعتها.

ويضم المنيو الخاص بالمطعم قائمة الطعام الغنية بالأصناف الشهية مثل سلطة السيزر مع الدجاج، والبيني بولو، ودجاج الكوردون بلو، وانتشيلادا الدجاج، وناتشوز اللحم مع الفاصوليا، كما يقدم الموهيتو الكلاسيك، وصودا التفاح الأخضر، والميراندا، ومانجو السموثي، وفانيلا الفرابيه، وكراميل الفرابيه.

الموقع: الدمام _ الشاطئ مول.

الهاتف: 966138989994+.

أوقات العمل: يبدأ المطعم عمله يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل مطاعم حي الشاطئ

3. مطعم لوميير:

إذا كنت في حي الشاطئ وتريد تناول وجبة من الطعام اللذيذ عليك زيارة مطعم لوميير، فبحسب ما أشاد به زواره فهو من مطاعم حي الشاطئ الدمام التي تتنوع بتقديم الأطباق اللذيذة بطريقة مميزة وجميلة.

كما أن ديكور المطعم الداخلي يتسم بالأناقة حيث الأثاث الحديث والمرتب والأنارة الهادئة والجميلة، وهناك أيضاً جلسات خارجية محاطة بالأشجار الخضراء وجلسات في الداخل هادئة ومريحة وتؤمن خصوصية عالية للعوائل.

كما يمتلك المطعم طاقم من العمال المتميزين الذين يقدمون أفضل ما لديهم من أجل راحة الزوار، ما يجعله من أفضل مطاعم حي الشاطئ الدمام.

وينصحك الزبائن بتجربة لازانيا اللحم، ومكرونة البيني مع الصوص، وبيتزا المارجريتا، وبيتزا الدجاج بالبستو، والستيك، والبيف ستراغنوف، والباستا المخبوزة، وفولوفونت الدجاج، بالإضافة إلى الحلويات مثل شوكلات فلات بان كيك، والكومبو لوميير، والتشيكن فلورنتين، والكلاسيك بيف برجر، والروزيتو، والسبايسي.

الموقع: الدمام _ الشاطئ الشرقي _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز.

الهاتف: 966138330101+.

أوقات العمل: يعمل من السبت إلى الإربعاء من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:30 بعد منتصف الليل، أما الخميس فمن الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

مطاعم الدمام

4. مطعم الرومانسية:

يتمتع مطعم الرومانسية بأجوائه الشعبية وهذا ما يجعله أفضل مطاعم حي الشاطئ الدمام، فهو يوفر جلسات خارجية وداخلية مناسبة للأفراد والعوائل، كما يحتوي قسم ألعاب خاص بالأطفال.

ويوفر لزواره وجبات مناسبة للغداء والفطور تحت إشراف أمهر الطهاة والطباخين، ويمتاز المطعم بامتلاكه طاقم عمل يقدم أفضل ما لديه من أجل خدمة الزوار، فهو حقاً من افضل مطاعم الدمام عوائل.

كما تتنوع الأصناف والأطباق التي يقدمها لترضي كافة الأذواق ومن أبرزها نفر لحم المندي، ولحم الديرة، والقرصان، والمسقعة، والملوخية، والبامية، واللازانيا، وكباب الدجاج، ومشكل المشاوي، والدجاج المدفون، ومن أطباق الحلويات يقدم حلا أم علي، وحلا اللوتس، والبراوني، والكنافة بالقشطة، والكريم كراميل.

الموقع: الدمام _ الشاطئ الغربي.

الهاتف: 966920000144+.

أوقات العمل: يعمل المطعم من السبت إلى الاربعار من الساعة الـ 10:30 صباحاً إلى الساعة الـ 12:30 بعد منتصف الليل، ويوم الخميس من الساعة الـ 10:30 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 12:15 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

ابرز مطاعم حي الشاطئ

أبرز مطاعم حي الشاطئ الدمام:

1. مطعم ستيك هاوس:

يعتبر من افضل المطاعم في الدمام التي تقدم كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء، حيث يتكون ستيك هاوس من طابقين، وهو مناسب للأفراد والعائلات، كما يوفر قسم خاص للأطفال يحتوي مجموعة من الألعاب التي تناسب مختلف الفئات العمرية.

ويرى عملائه بأنه من أفضل مطاعم حي الشاطئ الدمام وهو من المطاعم التي تستحق التجربة نظراً لما يقدمه من الأطعمة الأكثر من رائعة التي يحمد بطعمها الزبائن.

كما يحتوي المنيو في مطعم ستيك هاوس مجموعة متنوعة من ألذ الأطباق مثل التندرلوين ستيك، والريب اي ستيك، والتوب سيرلورين ستيك، وشوربة النودلز بالدجاج، وشوربة الأرز بالدجاج، وأصابع الدجاج المقرمشة، وفيليه السالمون، ومشروم سويس برجر، والسلطة بأنواعها.

الموقع: الدمام _ الشاطئ الغربي _ طريق الأمير محمد بن فهد.

الهاتف: 966538408159+.

أوقات العمل: يبدأ المطعم العمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة الـ 11:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويومي السبت والخميس من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 1:00 بعد الظهر حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

ابرز مطعم بالدمام حي الشاطئ

2. مطعم ميستري:

هو أفضل مطعم حي الشاطىء بالدمام حيث يوفر لزواره جلسات خارجية مطلة على الشارع وأخرى داخلية مناسبة للعوائل والأفراد، كما أن ديكور المطعم أنيق ومرتب حيث الأنارة الهادئة، والخدمة الجيدة.

ويرى أحد عملائه بأنه من الأماكن التي تستحق التجربة فهو يستخدم اللحوم الطازجة والصوصات اللذيذة ذات الجودة العالية، كما يقدم المطعم العديد من الوجبات اللذيذة والشهية ومن أبرزها كرسبي البرجر، والسبيشل، وكرسبي البزل، واللوجك، والإنسكتر، وسلطة الجرجير، وسلطة القيصر، وشريمب السيكرت، بالإضافة إلى قائمة من الأطباق الجانبية وسندويشات الهمبرجر وأصابع الجبن، والميستري روول.

الموقع: الدمام _ البحيرة.

الهاتف: 966138311944+.

أوقات العمل: يفتح المطعم أبوابه من الخميس إلى السبت من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، ومن الأحد حتى الأربعاء من الساعة الـ 4:00 عصراً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مطاعم الدمام حي الشاطئ

3. مطعم المذاق العثماني:

إذا كنت من الباحثين عن أفضل مطعم في حي الشاطىء في الدمام فهناك مطعم المذاق العثماني والذي ستجد به أشهى المأكولات العثمانية التركية ذات المذاق الأصيل وتحت إشراف أمهر الطهاة.

كما بأمكانك التمتع بالمنظر الرائع على الكورنيش أثناء تناول الطعام، فهناك جلسات خارجية وداخلية، وتصميم المطعم رائع يلفت النظر بمساحته الواسعة وألوانه المميزة فضلاً عن الإضاءة التي تضفي على المكان جمالاً وراحة.

ويتضمن المنيو مجموعة من الأصناف والأكلات التركية الأصلية من أبرزها الكبة المشوية، والاوفو متر، والكباب الخشخاش، واللفائف العثمانية بالدجاج، والسارما ستيك، وبيدا السجق، وخبزة السلطان، والبطاطا المقلية، واللحمة بالصينية، كما يقدم الشاي التركية ضيافة من المطعم، وموهيتو الفراولة، وموهيتو الرمان، والكولا، والسفن آب، وموهيتو التفاح الأخضر.

الموقع: الدمام _ الشاطئ الشرقي _ شارع المرجان.

الهاتف: 966138038000+.

أوقات العمل: يفتح المطعم من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 11:30 صباحاً وحتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن تحدثنا عن أبرز مطاعم حي الشاطئ الدمام، كما ذكرنا آراء العملاء والعناوين وأرقام التواصل وقائمة المنيو الذي يقدمه كل مطعم، اتمنى لكم قضاء أفضل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء في افضل مطاعم حي الشاطئ الدمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى