مطاعم الدمام

أفضل 8 من مطاعم حي النور بالدمام المجربة

أوقات من السعادة والبهجة تنتظرك في مطاعم حي النور بالدمام فهو من أجمل الأحياء المتواجدة في هذه المدينة النابضة بالحياة، والذي يتميز بموقعه الرائع فالعديد من الأشخاص ترغب في الإقامة فيه نظراً لما يقدمه من وسائل المتعة والترفيه التي يحتاجها الزوار.

كما تشتهر المطاعم في حي النور بالدمام بتنوع الأصناف والوجبات التي تقدمها لترضي كافة أذواق الزوار والسكان هذا بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة والتي تجعل من زيارتك لها تجربة فريدة لا تنسى.

أنصحك بتجربة تلك المطاعم التي سندرجها في الفقرات القادمة، فهي مذهلة حقاً، تعرفوا معنا على مطاعم حي النور بكافة تفاصيلها لتحظوا بأفضل تجربة.

مطاعم حي النور بالدمام

أفضل مطاعم حي النور بالدمام:

1. مطعم برغرايزرر:

هو أحد مطاعم حي النور بالدمام المشهورة في تقديم وجبات البرجر الشهي والتي تعتبر الخيار الأول لفئة الشباب، كما يتميز المطعم بنظافته وبامتلاكه طاقم عمل من الموظفين الذين يقدمون أفضل ما لديهم من أجل راحة زبائنهم.

كما يقدم المطعم أصناف متنوعة من أبرزها برغر الرمان، وبرغر البيري الحراق، وبرغر الدجاج، وبرجر اللحم، والبطاطا، صوص الجبن، وقطع الدجاج، والوينغرز، وعصير البرتقال الطازج، وعصير الربيع، ودبل أي برغر، والبرجر الكلاسيك، والتورتيلا، والميلتايززر، وبوكس الشوي.

الموقع: الدمام _ النور.

الهاتف: 966920022997+.

أوقات العمل: يعمل المطعم يومياً على مدار الـ 24 ساعة.

مطعم في حي النور بالدمام

2. مطعم منؤشة الريف:

يندرج مطعم منؤشة الريف ضمن سلسلة أفضل مطاعم حي النور بالدمام، الذي يقدم الأطباق العربية بمذاق خاص من المطبخ اللبناني، كما يتسم المطعم بسمعته الواسعة والطيبة في أنحاء المدينة وبالخدمة الممتازة التي يقدمها فريق عمله، ما يجعله أفضل مطعم في حي النور بالدمام.

ويتألف منيو المطعم من مجموعة متنوعة من أشهى الأصناف مثل البيتزا المكسيكية، وسلطة الفتوش، ومنقوشة لبنة، ومنقوشة زعتر الريف، والمكس بوكس، والبارتي بوكس، وبيتزا الرانش، وستيكس الدجاج، وعصير البرتقال الطازج.

بالإضافة إلى سلطة الحلومي المشوي، وسلطة الدجاج المشوي، وحلوم الكينوا، وتربيل الشوكولاتة، والتيراميسو، وبيتزا دجاج الباربيكيو، وبيتزا الخضار، وكفتة السبيشال، وبابكيو الستيك، والطاووق، وشاورما الدجاج، وشاورما اللحم، والفلافل المشوي، والكفتة، البطاطا والجبنة والبيف المدخن.

الموقع: الدمام _ النور _ طريق الملك سعود.

الهاتف: 966508347586+.

أوقات العمل: يفتح المطعم أبوابه بشكل يومي من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل مطاعم حي النور الدمام

3. مطعم هرفي:

يعتبر مطعم هرفي خيارك الأفضل من أجل الحصول على أشهى وجبة من الأطباق الساخنة برفقة العائلة والأصدقاء، والتي يعدها أمهر الطباخين والطهاة.

كما يوفر لزواره قسم خاص بالعوائل، مع اهتمامه بالأطفال وتخصيص قسم الألعاب التي تناسب جميع الفئات العمرية، وبالتالي فهو من أفضل مطاعم حي النور بالدمام المناسبة للعوائل.

كما أشاد البعض من زواره أنه من المطاعم الجميلة التي تقدم أفضل الخدمات للعملاء هذا بالإضافة إلى أسعاره المناسبة للجميع.

ويتميز مطعم هرفي أيضاً بتقديم أشهى المأكولات مثل السوبر هرفي، وفيليه السمك، وهمبرجر الدجاج، والسلطة الخضراء، والسلطة اليونانية، والبرجر التركي، وتشيلي الدجاج، ومشوي الدجاج مع خبز النخالة، وراب الدجاج، وتورتيلا السمك، والتشيز كيك، الميلك شيك.

الموقع: الدمام _ النور _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

أوقات العمل: يعمل المطعم أيام الخميس والجمعة والسبت على مدار الـ 24 ساعة، ويومي الأثين والثلاثاء من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:30 بعد منتصف الليل، والأحد من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:30 بعد منتصف الليل، ويوم الأربعاء من الساعة الـ 8:00 صباحاً وحتى الـ 12:00 منتصف الليل.

المطاعم في حي النور بالدمام

4. مطاعم ومطابخ قصر الرتم:

هذا المطعم يعتبر الخيار المفضل لدى الكثير من سكان الدمام فهو من المطاعم المناسبة للعوائل، حيث يوفر لهم جلسات مميزة ومريحة وسط ديكورات جميلة كما أشاد البعض من زواره.

حيث يتميز قصر الرتم بتحضيره ألذ الوجبات وبأجود المكونات، ويتسم أيضاً بتقديم الخدمات السريعة للعملاء، ويقدم قصر الرتم باقة متنوعة من الوجبات الشعبية مثل نفر لحم المندي، ونفر حاشي المضغوط، والتيس الكامل، ودجاج الشوايّة، ومقلوبة البخار، ومقلوبة الخضار، والدجاج على الفحم، والسلطة الامريكية، وسلطة الفتوش، والحمص، والبابا غنوج.

الموقع: الدمام _ النور _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

الهاتف: 966920010975+.

أوقات العمل: يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مطعم في حي النور بالدمام

أبرز مطاعم حي النور بالدمام:

1. مطعم كنتاكى:

يعد من أبرز مطاعم حي النور بالدمام، حيث يحتوي على أنواع مختلفة من الأطعمة اللذيذة، ويمتاز بالخدمة الجيد وفريق عمل متعاون يعطي أفضل ما لديه من أجل راحة الزبون.

كما يوفر كنتاكى العديد من الأطباق المختلفة واللذيذة من أبرزها سناك بوكس، وطبق ريزو، وتويستر سندويش، وفي بوكس، والبطاطا، ووجبة الكنتاكى، والكمناكى برغر، ودجاج الكرسبي ستربس، وساندويش الرويال، والكوكيز، وكيك الشوكولاتة، والأرز الأصفر.

الموقع: الدمام _ حي النور.

الهاتف: 966920021111+.

أوقات العمل: يباشر المطعم عمله من الساعة الـ 11: صباحاً وحتى الساعة الـ 4:00 فجراً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 1:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 4:00 فجراً.

أشهر مطاعم الدمام

2. مطاعم الممتاز:

هو ضمن قائمة افضل مطاعم حي النور الدمام، فبحسب ما أشاد به بعض زواره أنه يقدم أشهى الوجبات من أطباق المعجنات والبيتزا، بالإضافة إلى أن الجلسات المريحة والخدمة السريعة والممتازة.

حيث يتألف منيو المطعم من مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصناف اللذيذة من أبرزها الفلافل، وبيتز اللحم، والشاورما الصاروخ، والبروستد، والبطاطا، والحمص، والشاورما العربي، وبيتزا الخضار، وبيتزا النقانق، وبرجر اللحم.

ويقدم أيضاً المعجنات بأنواعها مثل الزعتر، واللبنة الحارة، والجبن بالصوص، واللبنة بالفلافل، واللحم بالبيض، والبيض السادة، والحلاوة، واللبنة بالعسل، والجبن بالطماطم، وجبن الموزريلا، والسبانخ، وبيتزا الخضار، والعربي شارورما، والفلافل بالبيض، والبروستد، وعصير البرتقال، وبيتزا الدجاج.

الموقع: الدمام _ النور _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

الهاتف: 966541916234+.

أوقات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 3:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 3:00 بعد منتصف الليل.

مطاعم حي النور

3. مطعم ربع شواية:

إذا كنت تبحث عن أشهر مطاعم الدمام في حي النور فمطعم ربع شواية هو خيارك الأمثل، نظراً لما يقدمه الأصناف المتنوعة من المشاوي فضلاً على الخدمة الممتازة التي يقدمها لزبائنه.

ويرى عملائه بأنه من مطاعم حي النور بالدمام التي تستحق التجربة، حيث يشتهر أيضاً بخدمة الديليفري للوجبات الخارجية، ويضم المنيو الخاص بالمطعم قائمة من أشهى المأكولات مثل المسقعة، وكباب الدجاج، وكابلي اللحم، والكرسبي رول، والخضار المشكل، والأرز الأحمر، وسلطة الزبادي، الحبة عالفحم، والحبة شواية.

كما يقدم كريمة ربع شواية، وسلطة الزبادي، والسلطة الحارة، والرز الأحمر، والرز الأصفر، والرز السيجنيتشر، والطحينة، والحمضيات، واللبن، والبيبسي، والديو، وشطة الرنا، والتشيز كيك، والكريم كراميل، والجلاكسي، وكريمة الفرن أيضاً، ألا ترى معي أنه حقاً افضل مطاعم حي النور بالدمام، جربه واحكم بنفسك.

الموقع: الدمام _ حي النور _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

الهاتف: 966532818112+.

أوقات العمل: يفتح المطعم أبوابه من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 1 منتصف الليل، ويوم الأحد من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 1:30 منتصف الليل.

مطاعم حي النور

4. مطعم كازا باستا:

يندرج ضمن قائمة أفضل مطاعم حي النور بالدمام التي تقدم الباستا الايطالية، حيث يوفر مجموعة من المأكولات المأخوذة من المطبخ الإيطالي المعدة بأجود المكونات والتي نالت على إعجاب العديد من الزوار.

ويوفر المطعم مجموعة من الخيارات من أهمها باستا الروبيان، وسباغيتي البولنيز، وترافل الباستا، والسلطة اليونانية، وباستا الخضار، وباستا السوبريم، وفيتوتشيني الفريدو، والكايجن باستا، والشيري كولا، والموهيتو، والكوكيز، والبيبروني، فهو يعد من مطاعم حي النور بالدمام التي تحترف الباستا بكافة أنواعها.

الموقع: الدمام _ النور _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

الهاتف: 966920012111+.

أوقات العمل: يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 11:30 صباحاً وحتى الساعة 1:30 منتصف الليل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال بعد أن تحدثنا عن أفضل مطاعم حي النور بالدمام وأشهر الأطباق التي يقدمها كل مطعم بالإضافة إلى آراء العملاء وطريقة التواصل، لتتمكنوا من الحجز وقضاء أحلى الأوقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى