مطاعم الرياض

افضل مطاعم ذا زون الرياض 2024

يعد مجمع ذا زون من أكبر المجمعات التجارية في الرياض، حيث تبلغ مساحته أكثر من 50،000 متر مربع، ويضم العديد من المقاهي والمطاعم، لذلك، فهو يجذب العديد من الزوار، والعائلات على وجه الخصوص، لتناول الطعام في أي من مطاعم ذا زون الرياض، التي تزيد عن 22 مطعمًا، تتنوع ما بين مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم الصينية والعربية وغيرها، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أشهر المطاعم المميزة في مجمع ذا زون.

افضل مطاعم ذا زون الرياض

يعتبر مجمع ذا زون الرياض مطاعم، الوجهة الترفيهية المفضلة للكثير من المجموعات والأفراد، للخروج في المساء بشكل خاص وتناول الطعام خارج المنزل، وفي السطور القليلة القادمة سنعرض لكم افضل مطاعم ذا زون الرياض التي حظيت بتقييم عالٍ.

قد يهمك: افضل مطاعم العليا الرياض 2024 الموصى بها

مطعم كرك غلام

أحد أشهر مطاعم مجمع ذا زون الرياض مطعم كرك غلام، الذي يقدم أشهى الأطباق الهندية، المتبلة بالبهارات الهندية الغنية عن التعريف، مع المكونات الطازجة التي تضيف له مذاق رائع ومميز، ويقدم المطعم منيو طعام غني ومتنوع بالأطباق الهندية منها: برياني الدجاج، وطبق الدجاج بالزبدة وهو الطبق الأشهر في المطبخ الهندي، والمفضل لعشاق الطعام الهندي.

  • الموقع: 3394 7312 خليفة بن بديع، المحمدية، الرياض 24353، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 236 0691.
مطاعم ذا زون الرياض
ذا زون الرياض مطاعم

مطعم اواني ذا زون الرياض

يعتبر مطعم أواني أفضل مطعم مجمع ذا زون بالرياض حيث يقدم أشهى المأكولات الشامية التقليدية والعصرية، بالإضافة إلى تميزه بقائمة المشاوي الشهية مع المقبلات والحلويات، كما يهتم المطعم براحة جميع الزوار داخله لذلك يوفر جلسات داخلية وجلسات خارجية.

  • الموقع: شارع التخصصي، al،, الرياض المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 422 2294.

مطعم Oplaisir أشهر مطاعم الرياض

يتميز المطعم بأجوائه الراقية التي تذكر الضيوف بالمقاهي الباريسية، ويقدم المعجنات الفرنسية اللذيذة والحلويات والوجبات المناسبة لوجبة الإفطار، كما يقدم المشروبات والعصائر الطازجة، ويوفر أطباق الطعام المناسبة للصباح أو المساء، كما يتميز بأسعاره المتوسطة وتصميمه الأنيق والمقاعد والجلسات المريحة، لذلك هو يعتبر من أفضل مطاعم ذا زون الرياض.

مطعم جريم أفضل مطاعم ذا زون الرياض

يعتبر مطعم جريم أحد أفضل مطاعم مجمع ذا زون الرياض، الذي يقدم أشهى الوجبات والأطباق الكورية، والتي أصبحت مؤخراً من الأكلات المفضلة للكثير من الناس، وربما يرجع ذلك إلى زيادة مشاهدة المسلسلات الكورية في العالم العربي مما أدى للتعرف أكثر على الثقافة الكورية ومنها الطعام، خاصة أنه يحتوي على مكونات كثيرة ويتم طهيه بطريقة صحية، ويقدم مطعم جريم أشهى هذه الأطباق المحضرة بأيدي أفضل الطهاة بالطريقة التقليدية، وبالإضافة إلى كل هذه المميزات، يتميز بالديكورات الفريدة التي ستجذب انتباهك فور رؤيتها، حيث تم تصميم مطعم جريم أحلى مطعم في الرياض ليبدو كأنه مرسوم بقلم أسود على ورق أبيض.

  • الموقع: The Zone, شارع التخصصي، المحمدية، الرياض 12362، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 57 047 3367.
مطاعم ذا زون الرياض
مطعم جريم أفضل مطاعم ذا زون الرياض

مطعم جوي من افضل مطاعم ذا زون الرياض

هل ترغب في الخروج في الصباح الباكر برفقة عائلتك لتناول الفطور في مجمع ذا زون؟ إذا كان الأمر كذلك فلا تفوت زيارة مطعم جوي أحد أفضل مطاعم ذا زون الرياض فطور، حيث يقدم أشهى أطباق الإفطار المتنوعة لتناسب كافة الأذواق، كما يوفر أماكن جلوس في الهواء الطلق للاستمتاع بنسمات الصباح العليلة، بالإضافة إلى الجلسات الداخلية وسط الأجواء الراقية والديكورات المميزة.

  • الموقع: PJJX+GGJ، المحمدية، الرياض 12362، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 53 608 0000.

قد يهمك: افضل مطاعم جلسات خارجية الرياض 2024

مطعم ام شريف ذا زون الرياض

هل تبحث عن افضل مطاعم مجمع ذا زون الرياض للأكل اللبناني؟ إذاً لا تفوت زيارة مطعم ام شريف الذي يقدم أشهى أطباق الفتوش والتبولة والمشاوي اللبنانية، وغيرهم الكثير من الأطباق اللبنانية الأخرى، كما يقدم الكثير من أنواع السلطات الطازجة، ويتميز مطعم ام شريف بطاقم العمل الخدوم واللبق.

  • الموقع: شارع التخصصي، المحمدية، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 800 111 1920.
مطاعم ذا زون الرياض
مأكولات مطعم أم شريف

مطعم مونيز

لا نستطيع الحديث عن افضل مطاعم ذا زون الرياض دون أن نلقي الضوء على مطعم مونيز، الذي استطاع أن يصبح وجهة مميزة في المجمع التجاري هذا، بسبب اهتمامه الشديد بالنظافة والتعقيم، بالإضافة إلى التنويع في طرق تقديم الطعام، ومن بين الوجبات المقدمة داخله تشيكن سلايدر، والسمك المشوي، والستيك، والباستا.

  • الموقع: شارع التخصصي، The Zone Takkasosi Street, الرياض المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 236 1409.

قوركان شيف

هل ما زلت تبحث عن أفضل مطعم مجمع ذا زون بالرياض؟ إذاً نرشح لك مطعم قوركان شيف، وهذا إذا كنت من محبي الطعام التركي اللذيذ بنكهته المختلفة وتوابله المميز، وهو مختص بتقديم طبق الستيك بالمذاق الغني عن التعريف للشيف غوركان، ويقدم مع الصلصات الخاصة بالمطعم، وبالإضافة إلى مذاق الطعام الشهي، يتميز المطعم بالتصميم الخلاب للديكورات الداخلية فضلاً عن الأجواء الراقية.

  • الموقع: شارع التخصصي، Al The zone mall, الرياض المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 411 9920.
مطاعم ذا زون الرياض
قوركان شيف أفضل مطاعم ذا زون الرياض

مطعم كاتش 22

من  ‏افضل مطاعم ذا زون الرياض هو مطعم كاتش 22، الذي يتميز بتنوع قائمة الطعام لتشمل أطباق الباستا، وسندويشات الدجاج واللحوم، وأطباق السوشي، والمأكولات البحرية، وأطباق الإفطار، والوجبات السريعة، وأجنحة الدجاج، والمقليات، إلى السلطات والعصائر والحلويات والمشروبات الساخنة، وهذا التنوع يتيح للجميع اختيار الطعام الذي يرضي ذوقهم.

  • الموقع: المحمدية، الرياض 12362، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 411 1124.

‏قد يهمك: أفضل مطاعم بوفية مفتوح الرياض 2024 نوصي بتجربتها

‏مطعم وسابي أفضل مطاعم ذا زون الرياض

يقدم مطعم وسابي ألذ الأكلات الصينية مثل السوشي، وكريزي رول بالسلمون، وساندويش كرسبي الروبيان الحار مع العسل، والحبار المقرمش، وباو الدجاج المشوي، والكثير من أطباق الطعام الأخرى.

  • الموقع: المحمدية، الرياض 12362، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 444 3328.

مطعم الفنر

التالي في قائمتنا عن افضل مطاعم ذا زون الرياض هو مطعم الفنر الإماراتي، الذي يهدف إلى إعادة إحياء التقاليد الإماراتية القديمة، من خلال الأطباق الإماراتية الشهية بالمذاق الأصيل والتقليدي، ومن بين الأطباق المميزة المقدمة داخله: بليلة، لقيمات بدبس الرمان، ومرقوقة، وبرياني دجاج وجمبري، وصينية ريوق عربي، وكفتة سمك.

  • الموقع: المحمدية، شارع التخصصي، حي، الرياض المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 434 4454.
مطاعم ذا زون الرياض
مطعم الفنر الإماراتي أحد افضل مطاعم ذا زون الرياض

مطعم لقمة الرياض

إذا كنت ترغب في زيارة ذا زون الرياض مطاعم لتناول الغداء أو العشاء، فإن مطعم لقمة سيكون المكان المناسب لك، حيث يقدم العديد من أطباق الطعام منها البرياني وسمبوسة، وبراتا، وديناميت شريمب، وبطاطس لقمة وباستا، والبرجر، وغيرهم الكثير من أصناف الطعام الأخرى.

  • الموقع: المحمدية، الرياض 12364، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 50 993 9974.

كان هذا كل ما لدينا عن افضل مطاعم ذا زون الرياض عرضنا لكم أشهر المطاعم وأرقام التواصل، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات الكافية عن هذا الموضوع، وإذا كنت مهتماً بمعرفة المزيد عن مطاعم الرياض، يمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا عن مختلف أنواع المطاعم في المدينة وطرق التواصل معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى