مطاعم الرياض

افضل مطاعم شرق الرياض 2024 (الاسعار +المنيو +الموقع)

تضم منطقة شرق الرياض العديد من الأحياء وفي داخلها ستجد العديد من المطاعم من مختلف المطابخ حول العالم منها مطاعم تقدم المأكولات الإيطالية والسورية والصينية والعربية وغيرها الكثير، وجميعها تحرص على إرضاء جميع الزوار، وفي هذا المقال سوف نلقي الضوء على أفضل مطاعم شرق الرياض.

أفضل مطاعم شرق الرياض

فيما يلي قائمة تضم مجموعة من افضل مطاعم الرياض في شرق المدينة بحسب آراء والزوار وأفضل التقييمات:

مطعم فوركيتا

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم ايطالي شرق الرياض؛ فلا تفوت زيارة مطعم فوركيتا، الذي يضم جلسات خارجية وجلسات داخلية، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للعوائل للحرص على راحتهم، وهو يتميز بتنوع قائمة الطعام والمذاق اللذيذ، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: ريبيني مشروم، وكريمة الدجاج، وروزتو بالماشروم، وسوشي.

مطاعم شرق الرياض
أفضل مطاعم شرق الرياض

مطعم مهراجا من بين أفضل مطاعم شرق الرياض الهندية

إن كنت من عشاق تناول الطعام الهندي بمذاقه الفريد، وتبحث عن أفضل مطعم هندي شرق الرياض، فننصحك بزيارة مطعم مهراجا، المناسب لجميع الفئات، ويتميز بجمال الجلسات الهادئة، والخدمة الرائعة والمميزة، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: الدجاج بالزبدة، ودجاج برياني، وتشكن ماسالا.

مطعم طرابزون دونر أحد أفضل مطاعم بشرق الرياض

من بين أفضل مطاعم راقيه شرق الرياض؛ مطعم طرابزون دونر، الذي يناسب العائلات ويناسب الأفراد، ويتميز بالأسعار المتوسطة إلى المرتفعة، بالإضافة إلى المساحة الشاسعة حيث يتكون من طابقين.

مطاعم شرق الرياض
مشويات

مطعم المجلس الخليجي

من بين أشهر مطاعم شرق الرياض الشعبية؛ مطعم المجلس الخليجي، وهو مفضل للكثير من كبار السن حيث يفضلون هذا النوع من المطاعم التي تتميز بالأجواء المريحة، كما يتميز بتنوع خيارات الطعام داخله، أما الأسعار داخله متوسطة لتناسب الجميع، كما يوفر المطعم قسم لتناول الإفطار، لذلك يعتبره الكثير من العوائل والأفراد أحد افضل مطاعم فطور شرق الرياض.

مطعم ذا غلوب أفضل مطعم شرق الرياض

إن كنت ترغب في زيارة مطعم يتميز بالرقي والفخامة ويتميز بالإطلالة الرائعة، فلا تفوت زيارة مطعم ذا غلوب، الذي يتميز بكونه مناسب للعوائل بشكل كبير، حيث يعتبر أفضل مطعم عوائل شرق الرياض، وهو يتميز بالتصميم الرائع على هيئة بلورة زجاجية، فضلاً عن فخامة الديكورات والمفروشات، كما أن كافة الطاولات داخله تقرب من الزجاج ولا يوجد أي طاولات بالمنتصف، وهو يتميز بتقديمه للعديد من الخدمات والمميزات للزوار، مما جعله افضل مطاعم شرق الرياض.

مطاعم شرق الرياض
أحد أفضل مطاعم عوائل شرق الرياض

مطعم كرم الريف أحد أفضل مطاعم عوائل شرق الرياض

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم حي النسيم الشرقي بشرق الرياض، فإن مطعم كرم الريف سيكون المكان المناسب لك، والذي يقدم أشهى المأكولات الشعبية وبأسعار بسيطة، كما يتميز بمذاق الطعام اللذيذ، والخدمة الرائعة.

مطعم فطيرة الفلافل أحد افضل مطاعم شرق الرياض

يعتبر مطعم فطيرة فلافل من بين أشهر مطاعم فطور شرق الرياض، وهو من أشهر مطاعم الفطور بشكل عام في الرياض، حيث يقدم أشهى وجبات الفطور بمذاق لذيذ، من بينها فطائر الفلافل.

أفضل مطاعم فطور شرق الرياض
أفضل مطاعم فطور شرق الرياض

مطعم برجر كنج أحد أفضل مطاعم البرجر في شرق الرياض

هل تبحث عن أشهر مطاعم برجر شرق الرياض؟، إذاً لا تفوت زيارة مطعم برجر كنج، الذي يقدم ألذ مذاق للبرجر، بأسعار متوسطة، كما يقدم وجبات سريعة متنوعة أخرى.

مطعم صحاري الشام أفضل مطعم لبناني شرق الرياض

يعتبر مطعم صحاري الشام من بين افضل مطاعم شرق الرياض، وهو مناسب للعوائل والأفراد، وهو يتميز بمذاق المشويات اللذيذ، منها كباب الدجاج وكباب اللحم، كما أن أسعاره المتوسطة ساعدت في زيادة شعبيته بين الناس.

مطاعم شرق الرياض
مطاعم شرق الرياض

مطعم سواخن – أفضل مطاعم شرق الرياض عوائل

يقدم مطعم سواخن أشهى المأكولات الشعبية المتنوعة، من بينها الشاورما، والسمبوسة، والمعجنات والفطائر، والعصائر الطازجة، والكثير من المأكولات الأخرى، جميعها مقدمة بأسعار متوسطة.

مطعم معصوب العاصمة

من بين افضل مطاعم فطور في شرق الرياض، مطعم معصوب العاصمة، الذي يختص بتقديم أشهى الأكلات الشعبية المناسبة للفطور والغداء، من بينها الكبدة والشكشوكة والمعصوب، بالإضافة إلى أن الأسعار داخله متوسطة.

مطاعم شرق الرياض
أفضل مطاعم فطور شرق الرياض

قد يهمك: أفضل مطاعم حياة مول الرياض 2023 ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم نور – أفضل مطعم ارمني شرق الرياض

أحد مطاعم الرياض المشهورة بخدماتها المميزة وخاصة بين العوائل، حيث يتميز مطعم نور بالتصميم الرائع، والجلسات المريحة، بالإضافة إلى وجود جلسات خارجية، فهو مناسب جدًا للعوائل وللأفراد، ولذا فهو يعتبر أحد أفضل مطاعم عوائل شرق الرياض، كما أن الخدمة داخله ممتازة والأطباق متنوعة تُناسب الكبار والصغار.

مطاعم شرق الرياض
مطعم نور

مطعم فوال نادر الطائف أحد أفضل مطاعم شرق الرياض

يقدم مطعم فوال نادر الطائف وجبات لذيذة ومتنوعة لوجبة الإفطار، من بينها البيض بجميع أشكاله، ومعصوب، ولحسة، ومطبق، وكبدة، ومقلقل، والكثير من الوجبات الشهية الأخرى المناسبة لوجبة الإفطار.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا عن افضل مطاعم شرق الرياض، عرضنا لكم كل ما يخص مجمع مطاعم شرق الرياض، وأشهر المطاعم المناسبة للإفطار والغداء والعشاء في هذه المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى