مطاعم الرياض

أفضل مطاعم شعبية في الرياض 2024 (الأسعار + المنيو + الموقع )

تحتل المطاعم الشعبية في الرياض مكانة خاصة بين سكان مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية سواء المواطنين والوافدين والسياح،  تقدم هذه المطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات الشعبية اللذيذة، سواء كانت وجبات الإفطار الشعبية أو الغداء والعشاء، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل مطاعم شعبية في الرياض.

مطاعم شعبية في الرياض

مطعم سواليف

مطعم سواليف هو افضل مطعم شعبي في الرياض، والذي يقدم أشهى المأكولات الشعبية الشهية التقليدية، مثل الكبسة والحنيذ والمندي والجريش والقرصان وغيرهم الكثير، كما يتم استخدام طريقة الطهي التقليدية في تحضير الطعام من أشهرها استخدام الفخار، أما الأجواء داخله تتميز بالدفء خاصة مع وجود الديكورات التراثية، ويقدم المطعم خدمة توصيل الطعام إلى المنزل.

  • الموقع: Swalief Aldira Restaurant, طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز، الملقا، الرياض 13525، المملكة العربية السعودية.
مطاعم شعبية في الرياض
سواليف من بين أفضل مطاعم شعبية في الرياض

 مطعم ماضينا

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم شعبي في الرياض، فإن مطعم ماضينا سيكون هو المكان المناسب لك، حيث ستستمتع داخله بتناول أشهى الأكلات الشعبية التقليدية، المحضرة بطريقة الطهي المنزلية التقليدية، كما يتميز المطعم بوجود الجلسات العربية الشعبية، والجلسات الخارجية في الهواء الطلق، أما الأسعار داخله متوسطة.

  • الموقع: طريق عثمان بن عفان، المغرزات، الرياض 12481، المملكة العربية السعودية.

مشخول أفضل مطعم شعبي بالرياض

يعتبر مطعم مشخول من بين أفضل مطاعم شعبية في الرياض، وهو يوفر قائمة طويلة من أشهى الأكلات الشعبية من الدواجن واللحوم والمأكولات البحرية، فضلاً عن المقبلات والشوربات والسلطات، وأكثر ما يميزه أدوات الطعام المصنوعة من الفخار بالإضافة إلى الجلسات الشعبية التقليدية، كما أنه مناسب للعوائل وللأفراد، وأسعار المتوسطة ساهمت في زيادة الإقبال عليه.

  • الموقع: الياسمين، الرياض، المملكة العربية السعودية.
مطاعم شعبية في الرياض
مطعم مشخول أحد أفضل مطاعم شعبية في الرياض عوائل

مطعم توارن من بين افضل المطاعم في الرياض

استطاع مطعم توارن أن يصبح أحد أفضل المطاعم الشعبية في الرياض، وذلك بسبب مذاق الطعام اللذيذة داخله، وتقديمه لأطباق متنوعة من الأكلات الشعبية، أما ديكوراته فهي مستوحاة من الأجواء الصحراوية، لتشعر كأنك تتناول الطعام في أحدى الخيام البدوية بالصحراء، كما يوفر المطعم خدمة التوصيل إلى المنزل بأسعار متوسطة.

  • الموقع: زهير بن ابي سلمى، المصيف، الرياض 12467، المملكة العربية السعودية.

مطعم كبدة سعيد

بالنسبة للكثير يعتبر مطعم كبدة سعيد افضل مطعم شعبي عوائل بالرياض، حيث يوفر أماكن جلوس تناسب العوائل، كما يوفر لهم قائمة طعام متنوعة، من بينها أطباق الكبدة الطازجة، بالإضافة إلى المخبوزات والحلويات، والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة، كما يوفر المطعم عشاء مفتوح مرتين في الأسبوع، حيث يوفر الكثير من المأكولات بأسعار معقولة للغاية.

  • الموقع: طريق الملك فهد الفرعي، الوشام، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
مطاعم شعبية في الرياض
أكلات أفضل مطاعم شعبية في الرياض

مطعم بن سمران أحد أفضل مطاعم شعبية في الرياض

يقدم مطعم بن سمران ألذ اكلات شعبيه بالرياض، ولهذا يحظى بشعبية كبيرة في المدينة، وهو يقدم أشهى الأكلات بطريقة الطهي اليمنية، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: لحم الرأس، والكوارع، والأسماك، كما يتميز بالأسعار التي تناسب الجميع، والجودة العالية، فضلاً عن الترتيب والنظافة في جميع أنحاء المطعم، ولهذا يعتبره الكثيرون أفضل مطعم أكلات شعبية يمنية بالرياض.

  • الموقع: 2228 الحله، العود، الرياض 12661، المملكة العربية السعودية.

شعبيات أبو زيد  – أفضل مطعم شعبي بالرياض

يعتبر مطعم شعبيات الرياض من بين أشهر اسماء مطاعم شعبية في الرياض، وهو يحظى بشعبية كبيرة بين الناس، ويقدم أشهى الأكلات اليمنية والشعبية الشهية، من بينها الكبدة، والمعصوب، والجريش، والقرصان، وكبدة الحاشي، والشكشوكة والفول، وغيرها الكثير من الأكلات الشهية الأخرى، أما الأسعار داخله فهي متوسطة.

  • الموقع: حي, شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، المربع، الرياض 12612، المملكة العربية السعودية.
مطاعم شعبية في الرياض
مطعم ابوزيد أفضل مطعم شعبي بالرياض عوائل

مطعم مشاغيث

أحد افضل مطاعم الرياض الشعبية؛ مطعم مشاغيت، الذي يقدم أطيب الأكلات الشعبية والمشروبات والحلويات وغيرهم الكثير، كما يتميز بأماكن الجلوس العربية والتقليدية، فضلاً عن جمال الديكورات العربية والموسيقى الهادئة، أما الأسعار بالداخل متوسطة، ويمكنك طلب الطعام وسيتم توصيله إلى منزلك.

  • الموقع: Prince Mohammad bin Salman Street، قرطبة، الرياض 13248، المملكة العربية السعودية.

مطعم السعيد

يعد مطعم السعيد أحد أفضل مطاعم شعبية في الرياض، حيث يتميز بتنوع أطباق الطعام داخله وتنوع النكهات ليرضي جميع أذواق الزوار، كما يحرص على استخدام البهارات عالية الجودة التي تعطي للطعام نكهة مميزة ولذيذة، ويُنصح به للعوائل وللأفراد بسبب تنوع أماكن الجلوس داخله، أما الأسعار داخله تتراوح من المتوسطة إلى المرتفعة.

  • الموقع: الصناعية القديمة، شارع الانوار، بجوار مطعم قصر السدة، حي، الرياض 14813، المملكة العربية السعودية.

القرية النجدية من بين أفضل مطاعم شعبية في الرياض

يعتبر مطعم القرية النجدية أفضل مطعم في الرياض للأكلات الشعبية، حيث يتميز بالديكورات الرائعة والألوان الداكنة، ومن بين أصناف الطعام المقدمة داخله: كبد الغنم، والحميس، والمرقوق، والمقلقل، والكبسة والجريش.

  •  الموقع: شارع التخصصي،، العليا، الرياض 12331، المملكة العربية السعودية.
مطاعم شعبية في الرياض
مطاعم شعبية في الرياض

مطعم الناضج

لا تفوت زيارة مطعم الناضج إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم شعبية بالرياض، حيث يحرص هذا المطعم على الجودة العالية واستخدام المكونات الطازجة، كما يتميز بوجود موظفين يمتازون بالأخلاق العالية، ومن بين أشهى الوجبات المقدمة داخله المشاوي والمندي بالنكهة السعودية.

  • الموقع: طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد، الملك فهد، الرياض 12273، المملكة العربية السعودية.

مطعم كبريتو أفضل مطعم شعبي الرياض

يوفر مطعم كبريتو أفضل الخدمات للزبائن ويساعدهم على قضاء وقت ممتع ومريح وتناول أشهى الأكلات الشعبية بمذاق رائع لا يقاوم، كما يقدم المطعم أطباق طعام مبتكرة خاصة به، أما ديكوراته العربية التقليدية ساعدته في أن يصبح أحد أفضل مطاعم شعبية الرياض لدى الكثير من الأشخاص.

مطعم سوالف الديرة

هل تبحث عن افضل مطعم فطور شعبي بالرياض عوائل؟، إذاً لا تفوت زيارة مطعم سوالف الديرة، الذي يتميز بالجلسات المناسبة للعائلات والأفراد والديكور الشعبي الرائع، فضلاً عن مذاق الطعام الساحر، أما الأسعار داخله متوسطة.

مطعم بياله

التالي في قائمتنا عن أفضل مطاعم شعبية في الرياض، هو مطعم بياله، الذي يقدم نكهات مميزة للأكلات الشعبية، مع وصفات مبتكرة من المطعم يمكنك تجربتها عند زيارتك له.

  • الموقع: 3509 طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض 12223، المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: أفضل مطاعم الرياض بارك 2024 التي تستحق التجربة

مطعم بقشة

من بين أبرز مطاعم شعبية في الرياض؛ مطعم بقشة، المناسب للعوائل بشكل كبيرة، ويقدم أشهى المأكولات التقليدية الشعبية المتنوعة المناسبة لجميع الأوقات من اليوم.

  • الموقع: انس بن مالك شرقا – قبل تقاطع ابو بكر Anas Bin Malik East – Before Abu Baker St Intersection المملكة العربية السعودية.
مطاعم شعبية في الرياض
أكلات شعبية

مطعم أبو جبارة

يعتبر مطعم أبو جبارة من بين أفضل مطاعم شعبية للفطور بالرياض، حيث يقدم أشهى الوجبات المناسبة لوجبة الفطور من بينها الفول، والمسبحة والحمص وغيرهم، فضلاً عن الأطباق المناسبة للغداء والعشاء، وبسبب حرصه على راحة الزبائن وتقديم أفضل الخدمات لهم، وسرعة تسجيل الطلبات وتحضير الطعام أصبح أفضل مطعم في الرياض للأكل الشعبي وحظى بشعبية كبيرة بين الناس.

  • الموقع: عبدالله بن رواحة، السليمانية، حي, الرياض 12242، المملكة العربية السعودية.

إلى هنا وصلنا لختام مقالنا عن أفضل مطاعم شعبية في الرياض، عرضنا لكم أفضل المطاعم التي تقدم الأكلات الشعبية بنكهات متنوعة، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المواضيع على موقعنا عن أفضل مطاعم الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى