مطاعم الرياض

افضل مطاعم شمال الرياض 2024 (الاسعار +المنيو +الموقع)

تضم منطقة شمال الرياض العديد من المطاعم، ما بين الهندية والإيطالية والعربية والمحلية وغيرها، لإرضاء كافة الأذواق والرغبات، وفي هذا المقال سوف نبرز لكم أفضل مطاعم شمال الرياض والتي تقدم أفضل الخدمات للزوار وجودة عالية.

أفضل مطاعم شمال الرياض

في السطور القادمة سنعرض لكم افضل المطاعم في شمال الرياض، التي تتنوع لتقدم مختلف أنواع المأكولات وترضي جميع الفئات، ومن بين أشهر أسماء مطاعم شمال الرياض ما يلي:

مطعم جريل جاردن أحد أفضل مطاعم حي الغدير شمال الرياض

هل تبحث عن مطاعم في شمال الرياض تقع في حي الغدير بالتحديد؟ إذاً لا تفوت زيارة مطعم جريل جاردن، الذي يقدم خيارات متنوعة من الطعام، كما يتميز بالخصوصية والنظافة، أما الأسعار داخله تتراوح من المتوسطة إلى المرتفعة.

مطاعم شمال الرياض
من بين افضل مطاعم عوائل شمال الرياض

مطعم سهيل

يعتبر مطعم سهيل أحد أفضل مطاعم فخمه شمال الرياض، فهو يعتبر من المطاعم الفاخرة التي تتميز بالديكورات العصرية والفريدة التي تعطيه لمسة جمالية خاصة، كما يتميز بأنه يهتم بأدق التفاصيل، والأجواء الأكثر من رائعة، كما أن أدوات التقديم داخله مستوحاة من التراث، فضلاً عن وجود جلسات خارجية.

قد يهمك: أفضل مطاعم حياة مول الرياض 2024 ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم شمال الرياض
من بين افضل مطاعم شمال الرياض عوائل

مطعم منؤشة أفضل مطعم شمال الرياض

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم حي النخيل شمال الرياض، فلا تفوت زيارة مطعم منؤشة، الذي يقدم أكلات متنوعة، كما يناسب الأفراد والعوائل، أما أسعاره تتراوح ما بين المتوسطة إلى المرتفعة، وننصحك بتجربة مناقيش اللحم.

من بين افضل مطاعم فطور شمال الرياض
من بين افضل مطاعم فطور شمال الرياض

قد يهمك: افضل مطاعم شرق الرياض 2024 (الاسعار +المنيو +الموقع)

مطعم الحمراء البخاري من أفضل مطاعم شمال الرياض

يقدم مطعم الحمراء البخاري أشهى المأكولات الشعبية المتنوعة، وهو مناسب للأفراد والمجموعات، أما أسعاره فهي متوسطة لتناسب غالبية الفئات، فضلاً عن أنه يتميز بالنظافة ومذاق البخاري الأكثر من رائع، وبسبب موقعه في العقيق فيعتبره الكثير من الناس أحد أفضل مطاعم حي العقيق شمال الرياض.

مطعم هلا برجر من أفضل المطاعم في مدينه الرياض

يقدم مطعم هلا برجر المذاق اللذيذ للبرجر المحضر بعناية ومن بين الأطباق المقدمة داخله برجر الدجاج المقلي، وبرجر لحم الفحم الحلو، وبرجر لحم الصاج، فضلاً عن المقبلات المتنوعة التي جعلته من بين أفضل مطاعم برجر شمال الرياض.

مطاعم شمال الرياض
افضل مطاعم شمال الرياض

مطعم سلطان أحمد أحد مطاعم حي الصحافة شمال الرياض

إن كنت من عشاق تناول المأكولات التركية وتقيم في حي الصحافة، فلا تفوت زيارة مطعم سلطان أحمد الذي يعتبر أفضل مطعم تركي شمال الرياض، حيث يتميز بأنه يقدم أشهى الأكلات من المطبخ التركي مع لمسة المطعم الخاصة، كما يهتم بالنظافة والترتيب، وننصحك بتجربة المشويات اللذيذة بالنكهة التركية داخله.

مطعم القرية النجدية – أفضل مطعم شعبي شمال الرياض

بالنسبة للكثير من الأشخاص يعتبر مطعم القرية النجدية من بين أفضل مطاعم شمال الرياض، التي تقدم الطعام الشعبي بمذاقه التقليدي اللذيذ، كما يتميز بجمال الديكورات الفريدة، وتنوع أماكن الجلوس لتناسب الأفراد والعوائل، حيث يوفر قسم خاص للعوائل، لذلك إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم شمال الرياض بارتشن، فلا تفوت زيارة هذا المطعم.

مطاعم شمال الرياض
افضل مطاعم شمال الرياض

مطعم لوسين – أفضل مطعم ارمني شمال الرياض

يعتبر مطعم لوسين أفضل مطعم في الرياض يُقدم أشهى المأكولات من المطبخ الأرمني بأسعار متوسطة، كما يتميز بالخدمات الراقية والاحترافية، والأجواء الهادئة، والموظفين المحترمين، بالإضافة إلى أنه يقدم وجبات خاصة بالفطور بأجواء هادئة مما جعله من بين أفضل مطاعم فطور شمال الرياض.

مطعم أمالي من بين أفضل مطاعم هنديه شمال الرياض

يقدم مطعم أمالي أكلات متنوعة من المطبخ الهندي منها الدجاج بالزبدة، وبرياني دجاج، وروبيان مقلي بالخلطة الهندية، والكثير من الأطعمة الأخرى، ويتميز المطعم بتنوع الجلسات ما بين الداخلية والخارجية، كما أنه مناسب كثيراً للعائلات الذين يبحثون عن أفضل مطاعم شمال الرياض عوائل.

مطاعم شمال الرياض
مطاعم شمال الرياض الهندية

أسكودار ستيك هاوس من بين افضل مطاعم شمال الرياض

يختص مطعم أسكودار ستيك هاوس بتحضير أطباق اللحوم والاستيك من الدرجة الأولى، كما يتميز بالأجواء الأنيقة والخدمة الممتازة، فضلاً عن أنه يعتبر من بين أفضل مطاعم عائلية شمال الرياض، بسبب اجواءه وخدماته المناسبة للعوائل.

مطعم فطور فارس

لا تفوت زيارة مطعم فطور فارس إن كنت تبحث عن أشهر مطاعم شمال الرياض فطور، حيث يقدم خيارات متنوعة من أطباق الفطور، كما أنه مناسب للمجموعات بشكل كبير، ويتميز بالتعامل الراقي والخدمات المتميزة.

مطاعم شمال الرياض
افضل مطاعم شمال الرياض

إلى هنا نصل بكم لنهاية مقالنا حول أفضل مطاعم شمال الرياض، عرضنا لكم أشهر مطاعم الرياض الموجودة في أحياء الشمال، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المواضيع عن أفضل المطاعم في مختلف مناطق الرياض على موقعنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى