مطاعم الرياض

أفضل مطاعم صحية بالرياض 2024 ( الأسعار + المنيو + الموقع)

الغذاء الصحي هو ما يمد الجسم بالفيتامينات المختلفة ويساعد على تحسين صحة الفرد والتخلص من الوزن الزائد والتمتع بوزن مثالي، ويعتمد الغذاء الصحي على استخدام طريقة طهي صحية، وتجنب الأطعمة المقلية والسكريات، واستخدام الدهون الصحية المفيدة للقلب، إذا كنت ترغب في تناول طعام صحي، فإليك أشهر مطاعم صحية بالرياض.

مطاعم صحية بالرياض

في السطور القادمة سنعرض لكم أفخم مطاعم الرياض المشهورة بالديكورات الفخمة والرائعة وبالوجبات الصحية في الرياض، والتي تقدم انظمة غذائية متنوعة، فضلاً عن أن بعضها يضم كادر من أخصائي التغذية لتقديم النظام الغذائي الصحي المناسب لكل زائر، إليك أشهر المطاعم التي تقدم وجبات صحية بالرياض.

مطعم دايت واتشرز

يعتبر مطعم دايت واتشرز أفضل مطعم صحي في الرياض حيث يوفر كادر متميز من أخصائي التغذية يقدمون أفضل الخدمات للزوار، مع توضيح النظام الغذائي الذي يناسب احتياجاتهم، ويمكن لما يعانون من زيادة الوزن التوجه إلى هذا المطعم من أجل اتباع نظام غذائي متوازن لخسارة الوزن الزائد.

من بين أشهر مطاعم أكل صحي في الرياض
من بين أشهر مطاعم أكل صحي في الرياض

مطعم دايت تايم

إن كنت تبحث عن افضل مطعم صحي بالرياض فلا تفوت زيارة مطعم دايت تايم، فهو يحظى بشعبية واسعة بسبب جودته العالية، ومذاق الطعام اللذيذ فضلاً عن بيع المكملات الغذائية المناسبة للرياضيين وغيرهم، كما يتميز بأنه يستخدم طريقة الشوي الصحية من أجل طهي الطعام.

  • الموقع: الإمام الشافعي، المنار، الرياض.
مطاعم صحية بالرياض
افضل مطعم صحي بالرياض

دايت ورلد مطعم اكل صحي بالرياض

يقدم مطعم ورلد برامج غذائية متنوعة يشرف عليها كادر من أفضل أخصائي التغذية، ويمكنك تناول أشهى أطباق الطعام الصحي داخل المطعم، أو عبر الاستفادة من الاشتركات الشهرية التي يقدمها المطعم بأسعار متنوعة، لذلك إذا كنت تبحث عن مطعم يقدم اشتراك اكل صحي الرياض بأسعار معقولة، فلا تفوت زيارة مطعم دايت ورلد.

  • الموقع: العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.
مطاعم صحية بالرياض
مطاعم صحية بالرياض

مطعم لين ميلز افضل مطعم اكل صحي بالرياض

من أفضل مطاعم في الرياض متخصّصة في تقديم مأكولات صحية؛ مطعم لين ميلز، المختص بتقديم الوجبات عالية البروتين المفيدة لمحبي بناء العضلات، بالإضافة إلى الوجبات قليلة السعرات الحرارية للتخلص من الوزن الزائد.

  • الموقع: 7561 شارع عثمان بن عفان الازدهار، الرياض.
مطاعم صحية بالرياض
أفضل مطعم صحي الرياض

مطعم الوجبات البيتية من أفضل مطاعم الرياض

يعتبر مطعم الوجبات البيتية؛ من بين أفضل المطاعم التي تقدم الوجبات الصحية في الرياض؛ حيث يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات المحضرة بطريقة صحية دون إضافة الدهون الضارة أو إضافة نكهات صناعية، كما يتميز بالأسعار المعقولة المناسبة لغالبية الزوار.

  • العنوان: حي السليمانية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مطعم دايت سنتر من بين أشهر مطاعم صحية بالرياض

توجه لزيارة مطعم دايت سنتر، إن كنت تبحث عن  أفضل مطاعم دايت الرياض؛ المختص بتقديم وجبات الطعام قليلة السعرات الحرارية والتي تساعد على إنقاص الوزن، ويتميز المطعم بأنه يقدم اشتراك الوجبات الصحية بباقات مختلفة، مع إمكانية توصيلها إلى المنزل، ويمكنك طلب الاشتراك الكامل الذي يوفر الوجبات الرئيسية والإضافية.

مطاعم صحية بالرياض
مطعم دايت سنتر يقدم اشتراك وجبات صحية الرياض

مطعم بنكبيري أفضل مطعم صحي الرياض

يتميز مطعم بنكبيري باستخدام المكونات الطازجة في تحضير الطعام، فضلاً عن استخدام طرق الطهي الصحية في تحضير الطعام، كما يوفر أصناف مختلفة من الحلويات قليلة السعرات الحرارية التي تتميز بالمذاق الرائع، وبسبب مميزاته المتعددة يعتبره الكثير من بين أفضل مطاعم الاكل الصحي في الرياض.

  • العنوان: غرناطة مول، الرياض.

كالورايت من بين أفضل مطاعم اكل صحي بالرياض

من بين أفضل مطاعم صحية بالرياض، مطعم كالورايت، الذي يتميز بالأسعار المعقولة وتنوع أطباق الطعام، من بينها اللحم مع الأرز الأبيض، والجمبري مع الأرز، والتونة، وهو يمتلك فروع متعددة منها فرعه في التعاون.

مطاعم صحية بالرياض
أفضل مطعم اكل صحي بالرياض

مطعم دو سالادو أحد أفضل مطاعم الدايت بالرياض

يعتبر مطعم دو سالادو من بين أشهر المطاعم الصحية في مدينة الرياض، حيث يوفر أنظمة غذائية متنوعة تناسب الجميع، كما يوفر المطعم اشتراك وجبات صحية الرياض بأسعار متنوعة.

  • العنوان: حي الازدهار، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مطعم دايت ديلايت من بين أشهر المطاعم الصحية بالرياض

من بين قائمتنا عن أفضل مطاعم صحية بالرياض؛ مطعم دايت ديلايت، الذي يوفر قائمة متنوعة من وجبات الرجيم والوجبات الصحية، من بينها الفاهيتا باللحم الدايت، والدجاج الدايت، والاستيك باربيكيو، وجميعها تتميز بالمذاق اللذيذ والسعرات الحرارية القليلة.

  • العنوان: حي العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مطعم كويزنوز صب من بين أفضل مطاعم اكل صحي بالرياض

يعد مطعم كويزنور من بين افضل مطاعم أكل صحي في الرياض، الذي يقدم أشهى الوجبات الصحية الخالية من النكهات والألوان الصناعية، الخالية من الدهون الضارة.

  • العنوان: طريق عثمان بن عفان الفرعي، الفلاح، الرياض.

قد يهمك: أفضل مطاعم حياة مول الرياض 2024 ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مطاعم صحية بالرياض
مطاعم صحية بالرياض

مطعم ميجا رابس من بين أفضل مطاعم صحية في الرياض

من بين أفضل مطاعم صحية الرياض؛ مطعم ميجا رابس، الذي حظي بشهرة واسعة في مجال تقديم الطعام الصحي الخالي من الدهون والدسم، والذي يناسب الراغبين في التخلص من الوزن الزائد.

  • الموقع: الرياض مقابل جامعة الأمير سلطان، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مطعم فليكس كيتشن أفضل مطعم وجبات صحية بالرياض

يتميز مطعم فليكس كيتشن بأنه يقدم اشتراك وجبات صحية الرياض، تتميز بنسبة البروتين العالية والألياف من أجل الشعور بالشبع لمدة طويلة، بالإضافة إلى وجود الكثير من العناصر الغذائية المتنوعة.

  • الموقع: حي الملقا، طريق أنس بن مالك، الرياض، المملكة العربية السعودية.
مطاعم صحية بالرياض
مطاعم صحية بالرياض

مطعم غرينش من بين أفضل مطاعم دايت الرياض

لن نستطيع التحدث عن عن قائمة أفضل مطاعم صحية بالرياض، دون الحديث عن مطعم غرينش، الذي يقدم أشهى الوجبات الصحية بمذاق لذيذ، بالإضافة إلى تنوع السلطات الخضراء ومتنوعة المكونات، فضلاً عن تنوع أطباق اللحوم والدجاج والمأكولات البحرية.

  • الموقع: حي الملقا، مجمع الدانوب، طريق أنس بن مالك، الرياض.
مطاعم صحية بالرياض
مطعم غرينش يقدم اشتراك وجبات صحية الرياض

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل مطاعم صحية بالرياض، عرضنا لكم أفضل وأشهر مطاعم أكل صحي في الرياض، في حالة وجود أي استعلامات يمكنكم كتابتها في التعليقات أسفل المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى