مطاعم الرياض

أفضل مطاعم عائلية الرياض 2024 – المنيو – الأسعار – المواقع

لكل من يبحث عن مطاعم عائلية الرياض، هذا المقال معد خصيصاً من أجلكم، فقد حضّرت لكم قائمة باشهر وافضل مطاعم الرياض للعائلات مع المنيو والأسعار وآراء العملاء.

حيث أن جميعنا نرغب بقضاء أوقات مميزة مع أفراد العائلة، وفي مدينة كبيرة كمدينة الرياض من الصعب إيجاد المكان المناسبة دون مساعدة.

وتضم الرياض عدد كبير من المطاعم المميزة ذات الطابع المختلف، فمنها السعودي الذي يقدم وجبات شهية وأصيلة، ومنها ذات الطابع الإيطالي، أو الهندي أو الشامي أو اللبناني.

اليوم في مقالنا سنتحدث حول مطاعم عائلية في الرياض، تقدم وجبات شهية وجلسات مناسبة للأجواء العائلية المغلقة والمفتوحة.

فإن كنت ترغب بالعثور على مطاعم عائلية مغلقة بالرياض، أو مفتوحة أو كنت ممن بحثون عن افضل مطعم مشاوي للعائلات بالرياض، أو مطاعم عائلية بالرياض جلسات خارجيه ستجد كل ما تحتاجه هنا.. تابع معي حتى النهاية.

مطاعم عائلية الرياض:

1. طعم أم شريف:

يعد افضل مطاعم عائلية الرياض، حيث يتميز بديكور مميز وأنيق وطابع فريد من نوعه، وأكثر ما يميزه المصابيح الفاخرة المعلقة في السقف، التي تطفي جو هادئ ومناسب جداً للجلسات العائلية.

يقدم الأطباق العربية الأصيلة والتي تم إعدادها من قبل أم شريف ميراي حايك صاحبة مطعم أم شريف وسلسلة المطاعم التابعة له، وأشهر تلك الالأطباق البيض بالقاورما والهندباء مع جبن الماعز.

ويضم المطعم جلسات داخلية وخارجية مناسبة للعائلات، ويأخذ المطعم الطابع اللبناني، والأطعمة أيضاً عربية ولها طابع لبناني، ومناسب لاصطحاب الأطفال، فإن كنت تبحث عن مطاعم الرياض للعائلات لبنانية، فهذا خيارك.

العنوان: الرياض _ طريق التخصصي _ ذا زون _ مقهى أم شريف ويمكن التواصل معهم على الرقم: +966 9200 17617

ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس ما بين الساعة الثانية والنصف ظهراً حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

والجمعة والسبت من الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

مطعم ام شريف

2. مطعم Pizzeria da Mimmo

يُعد من أفضل المطاعم العائلية في الرياض، بديكوره الايطالي الأنيق والمميز وطابعه الفريد. يبرز فيه المصابيح الفاخرة المعلقة في السقف، التي تخلق جوًا هادئًا ومثاليًا للجلسات العائلية.

يتميز المطعم بجلسات داخلية ملائمة للعائلات، ويأخذ الطابع الايطالي في الديكور والأطعمة. مكان مثالي لاصطحاب العائلة، وخيار رائع لمن يبحث عن مطاعم عائلية ايطالية في الرياض.

الموقع: الملك محمد الخامس، السليمانية، الرياض 12223، المملكة العربية السعودية

الموقع الالكتروني: https://pdmksa.com/

رقم التواصل: 920007210

3. فلوريا ستيك لاونج:

واحد من افخم مطاعم عائلية الرياض، يتميز بفخامة التصميم والأضواء التي تعطي طابع مميز وأنيق، بالإضافة إلى الأسطح الذهبية والأزياء التي يرتديها الموظفين.

يُعتبر من أشهر مطاعم الرياض للأكلات التركية، حيث إنه يشتهر بتقديم أطباق شرائح اللحم المعدة على الطريقة التركية، كما يقدم اللحم الأنجوس الأسترالي الاسود المشوي بالفرن ومعه السلطة التركية ذات الطعم الفريد.

يأخذ المطعم الطابع التركي بشكل عام، ويقدم الكثير من الأطباق منها أنواع الكباب وكفتة الجبن، وأيضاً خبز البيدا، كما أنه مناسب للجلسات العائلية واصطحاب الأطفال.

العنوان: الرياض13312 _ النفل _ طريق الملك عبد العزيز _ _ لافالي مول _ مطعم فلوريا ستيك لانونج، ورقم التواصل: +966558606444 /+966114665511.

ساعات العمل: ييفتح من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

مطاعم عائلية الرياض

4. مطعم فيروز جاردن:

واحد من أرقى مطاعم عائلية بالرياض، يقدم الجلسات المغلقة ضمن قعدات جميلة ومميزة، مناسبة لقضاء أوقات عائلية رائعة برفقة الأهل والأطفال.

ويمكن اعتباره افضل مطاعم للعائلات في الرياض، حيث  يتميز بطابع لبناني، وهو نظيف ومرتب ويعكس حالة من الهدوء والسكينة.

وهو مناسب لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يوفر مصعد وخدمة صف السيارات بشكل مجاني، كما أن الخدمة لديهم ممتازة والتعامل بلطف واحترام والوجبات متنوعة وشهية.

أشهر الوجبات المقدمة في المنيو شوربة الذرة، والمعجنات الساخنة، وورق العنب والمقبلات كالمتبل وسلطة الزهرة والكثير من الأصناف المتنوعة من جميع المطابخ العربية، كطاجن السلامون وطاجن الدجاج والمشاوي، فهو أيضاً افضل مطعم مشاوي بالرياض للعائلات.

العنوان: الرياض 13712 _ طريق الملك فهد _ بجانب شارع وادي حنيفه _ذا بانكيك هاوس _ مطعم فيروز جاردن / رقم التواصل: ‏‪+966 50 947 7794‬‏.

ساعات العمل: يعمل من الساعة السابعة مساءً حتى الساعة السابعة والنصف صباحاً.

مطعم مشويات للعائلات بالرياض

قد يهمك: اشهر مطاعم فطور بالرياض 2024 – المنيو – المواقع – الأسعار

5. مطعم أزين جريل: 

إنه أفضل مطعم عائلي في الرياض، يمتاز بتقديم المأكولات الآسيوية الشهية، وهو ضمن قائمة مطاعم عائلية الرياض المناسبة لاصطحاب الأطفال.

يضم قسم للعوائل وآخر للأفراد، ويشتهر بالريبان وقطع الدجاج، واطباق الحلويات الشهية والمشويات، والشوربة.

يقول الزبائن أن الموسيقة مميزة والأجواء هادئة، ولكن الأسعار مرتفعة نوعاً ما.

العنوان: الرياض _ جامعة الملك سعود _ شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الثاني _ مطعم أزين جريل / رقم التواصل: +966 55 566 4452‬‏.

ساعات العمل: يفتح من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الساعة الثانية عشر والنصف منتص الليل.

6. مطعم الشرفة:

وهو افضل مطاعم العائلات بالرياض من حيث الأصالة والدسكور التراثي، والتصميم الواسع والجلسات الخارجية المميزة، حيث يتميز الشلالات وأصواتها التي تبعث الطمئنينة في المكان.

كما يقدم جلسات داخلية مكيفة ومناسبة جداً للعائلات، فهو افضل مطاعم عائلية الرياض مناسبة للجلسات المغلقة.

إن كنت تجده واحد من اهم مطاعم الرياض جلسات عائلية تراثي وملائم بالنسبة لجلساتك أنت وأفراد أسرتك يمكنك زيارته وتجربة وجباته الشهية.

فهو يشتهر بأنه افضل مطعم مشاوي بالرياض للعائلات، حيث يقدم المشاوي بأنواعها، بالإضافة إلى المأكولات البحرية والمقبلات والمشروبات والعصائر.

العنوان: الرياض 12411 _الملك عبد العزيز _ 4676 طريق مكة المكرمة الفرعي _ مطعم الشرفة.

مطاعم للعائلات بالرياض

7. مطعم كرم الريف:

اهم مطاعم عائلية شرق الرياض، هو مطعم مناسب للعائلات والأفراد، يمتاز بالمأكولات الشعبية وأسعاره مناسبة للجميع.

يعد افضل المطاعم العائلية بالرياض، خاصة ببعض المأكولات كالشاورما والفطائر.

يمكنك اصطجاب أطفالك إلى هناك وقضاء أوقات مميزة، كما يمكنك الحجز مسبقاً عبر التواصل معهم، حيث يقصده كل من يبحث عن مطاعم للعائلات بالرياض، ويسكن في الأحياء الشرقية.

إقرأ أيضاً: دليلك لمعرفة احياء شرق الرياض 2024 – الخدمات – المرافق – الاسعار

8. مطعم إليمنتس:

افضل المطاعم في الرياض للعائلات المشهورة بالمأكولات الهندية والإيطالية والعربية والأمريكية، يتميز بتقديم جلسات مريحة وفخمة والأسعار متوسطة.

أشهر مأكولاته الوجبات البحرية، باللإضافة إلى المقبلات والسلطات والحلويات، وكلها متوفرة في البوفيه لتختار ما يناسبك، فهو واحد من مطاعم للعائلات بالرياض التي تشتهر بالوجبات البحرية الشهية.

العنوان: الرياض 12271 _طريق الملك فهد الفرعي _ Kingdom Centre / رقم التواصل: ‏‪+966 11 211 5000‬‏.

ساعات العمل: من السادسة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً.

9. مطعم فوركيتا:

أشهر مطاعم عائلية شمال الرياض، وافضل مطاعم عائلية الرياض للأفراد والعائلات، ومناسب جداً للأطفال، يتميز بديكوره الرائع ووجود موسيقا تبعث على الهدوء.

هو جيد للمناسبات العائلية، وافضل مطاعم الرياض عوائل في الأحياء الشمالية، يقدم وجبات متعددة وشهية مع السلطات والعصائر.

العنوان: الرياض 12394_ حي النخيل _ الطريق الدائري الشمالي الفرعي _ مطعم فوركيتا.

مطعم عائلي الرياض

10. مطعم سزلر هاوس:

إنه خيارك إن كنت تبحث عن مطاعم عائلية بالرياض بها العاب الأطفال، هو افضل مطاعم عائلية الرياض ذات الطابع اليوناني، يقدم منيو متنوع بين اللحوم والدجاج والأسماك، بالإضافة إلى الشوربات والسلطات وأصناف المشروبات اللذيذة.

فيه جلسات للعوائل وأخرى للأفراد، وألعاب أطفال كما أن المطعم نظيف وديكور أنيق ويوجد موسيقة جميلة حسب رأي الزوار، أما بالنسبة للأسعار فهي متوسطة إلى مرتفعة، ويعتبره زواره أفضل المطاعم العائلية في الرياض

العنوان: الرياض _ شارع التخصصي _المعذر الشمالي / رقم التواصل: +966920000129.

ساعات العمل: من الثانية عشر ظهراً حتى الثانية عشر منتصف الليل.

11. مطعم بيت الفطيرة الشامية:

من مطاعم عائلية رخيصة بالرياض، وافضل مطاعم عائلية الرياض في الفطائر والمعجنات، حيث يثدم الفطائر إلى جانب الوجبات العربية الهية كالشاورما والمقبلات مثل الحمص والبابا غنوج، كما يقدم ورق العنب والتبولة والسلطات.

هو افضل مطاعم الرياض لمن يبحث عن الأسعار المتوسطة والرخيصة والوجبات الشهية له ولاطفاله، حيث أنه ملائم للأطفال أيضاً.

العنوان: الرياض 14224 _ حي السلام _ شارع الزبير بن العوام / رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 11 496 7777‬‏

ساعات العمل: من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى السادسة بعد الظهر أي أنه من مطاعم عائلية بالرياض جيدة للغداء.

وهكذا فقد استعرضنا لكم افضل عشر مطاعم عائلية الرياض، نأمل أن تجدوا طلبكم بينها، فقد تحدثنا عن مطاعم عائلية مغلقة بالرياض، ومطاعم مفتوحة ومطاعم عائلية الرياض في الشق وفي الشمال.

اختاروا المطعم المناسب من بين مطاعم عائلية الرياض من أجلكم واستمتعو بقضاء أوقات عائلية رائعة، وتابعونا مع الكثير من الخيارات الأخرى، فنحن نسعى دائماً لتحصلو على افضل ما يمكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى