مطاعم الرياض

اشهر مطاعم فطور بالرياض 2024: المنيو، المواقع، الأسعار

مقالنا اليوم حول مطاعم فطور بالرياض، سوف نستعرض أهم مطاعم الفطور وما تقدمه ضمن المنيو الخاص بها، والتي يمكنك الذهاب إليها واصطجاب عائلتك لتناول وجبة فطور مميزة وشهية، كما سأذكر لكم ما تقدمه هذه المطاعم.

حيث يمكن أن نعرف المطعم بانه المكان الذي يقدم المأكولات المختلفة والمشروبات للزبائن، فقد كانت المطاعم في السابق مقتصرة على جوانب طرق السفر.

وبمثابة استراحات تساعد المسافرين على استعادة حيويتهم، وتناول الطعام أو المشروبات المنعشة، ومن ثم متابعة سفرهم، أما اليوم نجد أن المطاعم في كل مكان من المملكة العربية السعودية، في الشوارع والساحات وفي الفنادق والمطارات.

وفي محطات المطارات ومراكز التسوق وحتى في المستشفيات والمصانع والسجون لما تتمتع به المطاعم من أهمية في تقديم خدمة الطعام لمن هم على عجل وغير قادرين على طهو طعامهم، ويبحثون عن افضل مكان فطور بالرياض.

مطاعم فطور الرياض:

وبما أن مدينة الرياض أكبر مدن المملكة العربية السعودية وأهم مدن السياحة فيها لما تمتلكه من خدمات متنوعة ومميزة في شتى المجالات ومن ضمنها مجال المطاعم.

حيث تحتوي مدينة الرياض مجموعة كبيرة من المطاعم الفاخرة التي تقدم شتى أنواع الأطباق من مختلف المطابخ العالمية والعربية والسعودية أيضاً وبما يلبي جميع الأذواق.

والآن دعونا نبدأ مع الأحياء الشرقية، مع أهم مطاعم الفطور هناك، فإن كنت تعيش في أحد الأحياء الشرقية، هذه المطاعم ستفيدك معرفة تفاصيلها.

مطعم فطور بالرياض

 مطاعم فطور شرق الرياض:

1. مطعم البخاري معضد سالم منصور العجمي:

فطور صباحي مع خبز التميس طعام سفري ويعد اهم مطعم فطور عوائل شرق الرياض.

يقع مطعم البخاري في الرياض 13433 – حي الرمال – VRM3+RV5.

يفتح حتى الساعة الواحدة صباحاً وللحجز والاستفسار يمكنك التواصل معهم على الرقم: +966 50 167 4031.

2. مطعم فطور زوار:

مطعم للافطار يقدم اشهى المأكولات الصباحية ( الفول- الحمص – الفلافل- الكبدة –

المعجنات – الفطائر وغيرها الكثير).

ويعد حسب استطلاعات الزبائن افضل مطاعم فطور شرق الرياض، ويستحق تقييم الـ 5 نجوم، كما أن لديه خدمة الطلب اثناء القيادة وخدمة التوصيل.

التعامل ممتاز بالاحترام واللباقة، وهو مطعم نظيف يقوم العمال بتعقيم الأسطح باستمرار بالاوقات التي تفصل بين زيارات الزبائن.

يقع في الرياض 13224 – 7596-7568 ابن الهيثم- حي الخليج، يفتح حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ويمكن التواصل معهم عبر الرقم +966 58 048 0919.

3. مطعم فوال نادر الطائف:

يعد افضل مطاعم فطور في الرياض للاكل الشعبي، حيث أنه ممتاز جداً، والعمالة لائقة و المطعم نظيف والتسليم بدون تلامس.

كما يوجد طعام سفري، وبالإضافة إلى الأكل داخل المكان، وخدمة سريعة، وأماكن جلوس صالحة للكراسي المتحركة، وأيضاً هناك موقف سيارات ومدخل صالح للكراسي المتحركة.

بالإضافة إلى أن لدى المطعم كافة أنواع المأكولات وكافة الخيارات من أجل احلى فطور بالرياض، خيارات الصحية والنباتية، وقائمة طعام مخصصة للأطفال، ومطعم وجبات سريعة، وهو بالطبع مناسب للعوائل ومريح للجلسات العائلية.

يقع مطعم فوال نادر الطائف في الرياض 13243 – حي اليرموك – الشيخ حسن بن حسين.

يفتح طول اليوم حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، تواصل معهم وتناول افضل فطور بالرياض على الرقم +966 50 114 0080.

مطاعم فطور بالرياض عائلات

4. مطعم ايريك قيصر:

يعد افضل بوفيه فطور صباحي بالرياض، وهو كافيه ومطعم يقدم المأكولات الخفيفة مثل الكرواسان والحلويات المميزة والمعجنات والمشروبات الامريكية المشهورة.

يُعد أحلى مطعم في الرياض لأنه نظيف ومرتب ويُقدم خدمة ممتازة من قبل الموظفين، كما يتوفر به جلسات خارجية جميلة وهادئة ويصلح للعائلات والأفراد، كما له عدة فروع بالرياض.

باللإضافة إلى أن كافيه ومطعم ايريك قيصر ممتاز ويقدم المخبوزات الحلوة والمالحة، إضافةً إلى المشروبات المتنوعة والعصائر بأنواعها، كما يقدم المطعم مقبلات مجانية وأسعاره مقبولة للجميع.

يقع المطعم في الرياض 13241 – حي الشهداء – الطريق الدائري الشرقي الفرعي، ويفتح في الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر والنصف ليلاً، كما يمكن التواصل معهم على الرقم:  +966 11 253 5512.

5. مطعم فرن المعالي:

يعتبر من أجمل المطاعم لتناول افضل فطور في الرياض، حيث يقدم المأكولات المخبوزة، مثل البيتزا، والشاورما والفطائر والسندويشات بانواعها المختلفة.

كما يتميز بالنظافة والتعامل الجيد ولديه خدمة توصيل الوجبات لكل أنحاء الرياض ويقدم جميع المأكولات والعصائر الطازجة كما يعتبر افضل مطعم شرق الرياض للعوائل.

يقع في الرياض 11981 – حي الرمال – سلطان بن نمر، فإن كنت تجدهم من افضل مطاعم فطور بالرياض إليك رقم التواصل: 055 273 3445.

مطاعم فطور في الرياض للعوائل

كما اسلفنا ان الرياض اكبر عاصمة عربية من حيث عدد السكان، لذا فهي تجذب الاستثمارات والمشاريع ولذلك نجد فيها المئات في قائمة افضل مطاعم فطور بالرياض.

والتي تقدم الماكولات بمذاق رائع وجلسات مريحة للعوائل، حيث يسعى الكثيرين الى كسر الروتين اليومي لحياته فيقصد مطاعم فطور في الرياض للعوائل.

لنساعدكم بالاختيار سنعرض لكم اهم المطاعم الخاصة بخدمة العوائل، لتختاروا افضل مطاعم فطور بالرياض للعوائل.

1.  مطعم أبو جبارة:

يعد من افضل مطاعم فطور عوائل في الرياض، وهو مطعم شعبي له تسعة فروع أشهرها مطاعم فطور بالرياض فرع (حي الازدهار، حي السويدي، حي النسيم الغربي، حي السليمانية، حي الصحافة).

يُعد أحلى مطعم في الرياض يُقدم الخبز الدسم الطازج، والطعام الساخن، كما يقدم أنواع مختلفة من الاطباق كالفلافل والمسبحة والحمص والفول والفطائر والمعجنات والفتة والبيض، وباسعار جيدة تناسب الجميع.

كما يتميز المطعم بالمساحة الواسعة التي تناسب العائلات، ويعمل من الساعة الرابعة صباحاً حتى الساعة الواحدة إلا ربع بعد منتصف الليل، ويمكن التواصل معهم عبر الرقم +966553759090، في حال وجدته احسن مطاعم فطور بالرياض بالنسبة لك.

مطعم فطور على الطراز القديم

2. مطعم فطور زمان بالرياض:

يعد من افضل 10 مطاعم فطور عوائل بالرياض، لتصميمه وتنسيقه، حيث يوفر جلسات عائلية وثنائية وفردية ليناسب كل الأذواق.

ومن افضل مطاعم فطور بالرياض، كجلسات مغلقة للعائلات المحترمة، وهو مطعم مختص بالأكلات اليمنية الشعبية، ويتميز بتقديم خبز التميس وأنواع متعددة من الأطباق كالفول والشكشوكة والبيض والكبدة والدجاج…

ويقدم كذلك مختلف أنواع العصائر والمشروبات، وهو مناسب للأفراد والعوائل، كما أن افضل الاطباق التي يقدمها المعصوب والكبدة، وهو مطعم نظيف والخدمة ممتازة والاسعار مناسبة، أي باختصار هو افضل مطاعم للفطور الرياض.

يقع في حي اشبيلية – الرياض 13225، ويمكن التواصل معهم للحجز والاستفسار على الرقم +966 53 140 7040، ويفتح من الساعة الخامسة صباحاً حتى منتصف الليل في حال قررت اختياره كافضل مطاعم فطور بالرياض، لتناول وجبة مميزة وشهية.

ويوجد العديد من المطاعم الشعبية المشهورة و هي مطعم فطور عوائل بالرياض مثل

  • مطعم شعبيات الرياض.
  • مطعم المجلس الخليجي.
  • مطاعم ومشاوي أطلال الرافدين.
  • مطعم هيل وليل.

ومن مطاعم الفطور المميزة بالرياض والفخمة للعوائل الراقية:

مطاعم فطور فخمة في الرياض:

1. مطعم كورسيا لاونج:

يعد من افخم مطاعم فطور في الرياض، حيث يتميز بالرقي والفخامة والجودة في كل ركن من أركانه، حيث يعد من ارقى أماكن فطور بالرياض.

كما أن المطعم مساحته واسعة تناسب العائلات والمجموعات، كما يتميز بديكورات مميزة أنيقة، مقسم لعدة أقسام منها قسم مخصص للمدخنين، وفيه جلسات داخلية وخارجية رائعة.

بالإضافة إلى أن المطعم هادئ وجميل، ولكن أسعاره مرتفعة نسبياً، كما يمكنك حجز طاولة فبل الحضور، أو الذهاب مباشرة ويمكن التواصل على الرقم: +966118028333 أو +966118028020، ويقع المطعم على طريق مكة داخل منطقة “الهدا” داخل فندق “ريتز كارلتون”.

2. مطعم شيكسبير اند كو:

يعتبر المطعم أحد افضل مطاعم فطور في الرياض، لمن يبحث عن الرقي فهو تحفة فنية مميزة بديكورات فخمة وراقية، ومصمم على الطراز الفيكتوري الإنجليزي.

اما أطباقه ففيها مالذ وطاب من المأكولات المتنوعة والشهية، إضافة الى العصائر والمشروبات، وهذا المطعم من أهم 10 مطاعم إفطار بالرياض للعوائل والافراد.

لا ترى معي انه افخم مطاعم فطور بالرياض، إن كنت ترى هذا فإليك رقم التواصل: +966112485111، وهو يقع في حي العليا على طريق الأمير حمد بن عبدالعزيز.

ويمكنك التعرف على الكثير من افضل مطاعم الرياض فطور الفخمة والراقية في مدينة الرياض ذات مستوى رائع والتي تقدم فطور صباحي الرياض مثل:

  • مطعم وايت قاردن.
  • مطعم ايرس كافيه.
  • مطعم لو فير.
  • مطعم انتروكوت.
  • مطعم كافيه بتيل.

3. مطعم فاي بوتيك:

يعد من افضل مطاعم فطور يو ووك، مطعم أمريكي ايطالي متخصص بتقديم الوجبات المميزة والشهية على الفطور والغداء والعشاء، وهو مطعم منسق بديكور عصري وجميل وجلسات هادئة ومتنوعة.

يعد مطعم مناسب للعائلات ولاصطحاب الأطفال، ويستقبل أيضاً الأفراد ولكن اسعاره مرتفعة نوعاً ما، ولكنه افضل مطعم فطور بالرياض للوجبات الامريكية والايطالية.

يقع المطعم في الرياض 12373 – جامعة الملك سعود – U walk، ويفتح من الساعة الثانية عشر منتصف الليل حتى الثانية ليلاً، إن كنت تجده افضل محل فطور بالرياض، يمكن التواصل معهم عبر الرقم ‏‪+966 55 888 2846‬‏.

مطعم فطور ايطالي

مطاعم فطور واجهة الرياض

1. مطعم ورد:

يشتهر مطعم ورد بالأكلات اللبنانية المشهورة، ويعد اجمل مطاعم فطور واجهة الرياض للغداء والعشاء، والأخص للفطور، فالأكل داخل المكان ولديه خدمة التوصيل والإيصال إلى السيارة.

كما يقدم احلا فطور بالرياض، واطيب المأكولات كالفتة والحمص والفول والشكشوكة والكبدة، وهو افضل مطاعم فطور لبناني في الرياض، حيث تم افتتاحه عام 2017.

وله فرعين في الرياض: الأول في الرياض 12334 – حي المعذر الشمالي – طريق 2163 طريق العروبة – البيوت المكتبية، يعمل من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر ليلاً.

ورقم التواصل معهم هو +966 11 283 4799، كما انصحك بزيارته إن كنت تريد افضل مطاعم فطور بالرياض لتناول وجبات لبنانية.

والفرع الثاني فرع واجهة الرياض: حيث افتتح هذا الفرع نهاية 2019م بواجهة الرياض على طريق المطار، يفتح من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى منتصف الليل جميع أيام الأسبوع.

ويقدم المطعم اشهى فطور واجهة الرياض، حيث العديد من مأكولات الفطور كالمناقيش والفول والحمص والشكشوكة وغيرها إضافة الى المشروبات والعصائر.

كما يتوفر في المطعم جلسات خاصة، وجلسات مفتوحة وجلسات خارجية ويتميز بديكورات جديدة وراقية والخدمة سريعة وممتازة، وهو من مطاعم فطور بالرياض جلسات مغلقة.

2. كاشونة البيت:

اجمل المطاعم التي تقدم الفطور في السعودية، حيث يقدم اشهى المأكولات، ويراعي شروط الصحة والسلامة، وهم مطعم ذو طابع شعبي كويتي يقدم الأكلات الكويتية التقليدية، وفيه جلسات داخلية وخارجية.

ويقوم بتجديد الديكور باستمرار ، ويحافظ على النظافة الدائمة وكما أن اسعاره متوسطة، لذا يعد من افضل مطاعم واجهة الرياض فطور.

يعد افضل مطاعم فطور بالرياض للوجبات الكويتية، ويقع في روبين بلازا – الطريق الدائري الشمالي الفرعي، ويعمل من الساعة الواحدة صباحاً حتى الساعة الرابعة بعد الظهر.

إن كنت تراه من اهم مطاعم فطور بالرياض مناسب لتناول وجبة شهية تواصل معهم عبر الرقم +966 55 850 7999، أو على رقم الفرع الجديد 966 53 574 4449.

مطاعم الفطور في الرياض

مطاعم فطور بالرياض بارك:

1. مطعم وكافيه بتيل:

يعد من المطاعم الرائدة بتقديم الأطعمة الشهية والتوست والمشروبات العربية والأمريكية، ويعد افضل مطاعم فطور في الرياض بارك.

ولديه احتفال بالالهام في مجال فنون الطهي ويوفر للزبائن أجواء دافئة وهادئة، حيث يمكنك الاستمتاع بمأكولاته اللذيذة والاستثنائية، ويصلح المطعم للافراد والعوائل، وأسعاره متوسطة كما يتميز بالديكور الجميل والخدمة الراقية.

كما أن المطعم مختص بالشوكولاتات، الحلويات، و أنواع التمور الفاخرة، ويقدم وجبات فطور خفيفة، بالإضافة إلى أشهى أنواع الحلويات والتمور والكيكات وسلطات الفواكه …

ويعد افضل مطعم فطور حلو بالرياض، وفيه جلسات داخلية وخارجية، ويقع في الرياض 11564 – حي العقيق – :الطريق الدائري الشمالي الفرعي –  الرياض بارك، وؤفتح من السابعة والنصف صباحاً، جتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. وللتواصل على الرقم 0114176006.

2. مطعم فوغ كافيه:

هو مطعم ومقهى يقع في الطابق الأول من مول الرياض بارك، ويقدم افضل فطور الرياض بارك، مؤلفة من مجموعة من مأكولات الفطور الشهية والمشروبات المختلفة، ولديه جلسات داخلية وخارجية ويصلح كثيراً لزيارة العوائل.

ويعد من افضل مطاعم فطور بالرياض جلسات خارجيه، ولكن أسعاره مرتفعة قليلاً، حيث يقع في الرياض 13511 – حي العقيق – الطريق الدائري الشمالي الفرعي.

يعمل حتى الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل. تواصل معهم على الرقم +966 53 381 7188 إن كنت تجده من اكثر مطاعم فطور بالرياض مناسبة لك.

مطعم فطور بالرياض عوائل

مطاعم فطور شمال الرياض:

1. مطعم فطور فارس:

يعد من افضل مطاعم فطور شمال الرياض، وهم مطعم راقي ومنظم ولديه طاقم عمل محترم، ويقدم مجموعة متنوعة من مأكولات الإفطار اللذيذة، وبأسعار تناسب الجميع.

كما يقدم افضل الاطباق للفطور مثل الكبدة والشكشوكة والمعصوب والفلافل وكافة المشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى أن المطعم واسع ومشمس وفيه جلسات كثيرة لذا هو مناسب للأطفال والعوائل، ويعتبر افضل مطاعم فطور بالرياض عوائل، كما أن الخدمة رائعة وسريعة.

يقع المطعم في الرياض 13511 – حي العقيق – 7375 2262 طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، ويفتح من الساعة الخامسة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر والنصف ليلاً، ويمكن التواصل معهم عبر الرقم +966920005027.

2. مطاعم تغميس:

من مطاعم فطور شمال الرياض وافضل مطعم يقدم فطور صباحي الرياض، حيث يقدم المأكولات المتنوعة الخفيفة كالفلافل والفول والحمص والفتة والسندويشات…

ويشتهر بالاكل الشعبي، ويقدم افضل فطور شعبي الرياض، واسعاره مناسبة للجميع، كما يتميز بديكور جميل مناسب للعوائل والمطعم نظيف وراقي.

يقع المطعم في الرياض 13321 – حي الصحافة – شارع العليا، ويفتح من السادسة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ظهراً، إنه من افضل ممطاعم فطور بالرياض للأكلات الشعبية، جربه بنفسك من خلال التواصل على الرقم +966114875632.

مطعم للفطور بالرياض

فطور الريتز كارلتون الرياض

1. مطعم الارجوان AL Orjouan:

من ارقى مطاعم فطور الريتز كارلتون الرياض بالنكهة اللبنانية، يقع مطعم الأرجوان في الرياض في فندق الريتزكارلتون حي الهدا.

ويقدم الأطباق الشرق الأوسطية من اللحوم والدجاج، وأصناف عديدة من الأطباق اللبنانية الرائعة، كما يقدم بوفيه عالمي، ويعتبر من المطاعم الفاخرة في الرياض.

وفيه جلسات للعائلات والأفراد وجلسات خاصة للعرسان ضمن أجواء رومانسية، كما يقع في الرياض 11493 – طريق مكة المكرمة – Al Hada Area.

يفتح في الساعة الشابعة صباحاً، وهو من افضل ممطاعم فطور بالرياض للوجبات الخفيفة العالمية، تواصل معهم على الرقم+966 11 802 8333.

2. مطعم ازورو:

مطعم جميل يتميز بالطابع الكلاسيكي بطراز فخم وراقي ويقع في افخم فندق في الرياض، فندق الريتز كارلتون ومن افضل أماكن فطور في الرياض.

وهو من افضل مطاعم فطور بالرياض ومن المطاعم التي تقدم وجبات الفطور في الرياض بطريقة مختلفة وفريدة، كما أنه نظيف ومرتب.

ويعتبر من افضل المطاعم الرومانسية في الرياض، ويصنف كمطعم للعوائل، ويقدم اطباق شرق أوسطية وأطباق عالميه، خاصة المأكولات الإيطالية، وأيضاً فيه جلسات فخمة ومريحة.

يقع في حي الهدا – MJ8J+43R طريق مكة المكرمة – فندق الريتز-كارلتون، ويفتح من الساعة السابعة مساءً حتى الساعة ال12 ظهراً، ورقم التواصل معهم +966 11 802 8333.

مطعم فطور لبناني الرياض

مطاعم السويدي فطور عوائل:

1. مطعم السبيعي:

يعد من افضل المطاعم لتناول الفطور في المملكة العربية السعودية، حيث يشتهر بالوجبات الخفيفة والأكلات الشعبية بالرياض.

مثل الفول والسمبوسة وخاصة سمبوسة الجبن السائل والمطبق بأنواعهم بمذاق رائع ، الأسعار متوسطة ومناسبة لجميع الزبائن والخدمة ممتازة.

كما أن تعامل الموظفين أكثر من راقي، ويعد افضل مطاعم السويدي فطور عوائل مناسب للافراد والعائلات، كما يقع في الرياض 12777 – سلطانة – السويدي العام.

يفتح في الساعة الخامسة صباحاً حتى الثانية ظهراً، وللتواصل معهم يمكنك استخدام الرقم +966 11 425 3637.

2. مطعم فطيرة الفلافل:

من افضل مطاعم الفطور بالرياض لتناول وجبة الفلافل، إضافةً إلى المأكولات الأخرى المتعددة، هو من مطاعم فطور بالرياض مناسب جداً لتناول فطور شعبي خفيف، وهو مناسب للأطفال أيضاً واصطحاب العائلة.

يقع في الرياض 12795 – حي السويدي – 2107السويدي العام، بفتح حتى الساعة الواحدة ليلاً، ولأي استفسار تواصل معهم عبر الرقم: +966 50 205 5219.

3. مطعم شعبيات الزمن الجميل:

هو مطعم مصمم على طراز الزمن القديم، ومن افضل أماكن فطور بالرياض، يقع بحي السويدي بمدينة الرياض، ويقدم اشهى الأصناف للإفطار.

مثل الفول والقلابة والكبدة والعريكة والمعصوب والمطبق وغيره من الأصناف الشعبية، بجودة فائقة وطعم اصيل ويتميز المطعم بالنظافة والخدمة الفائقة والاسعار معقولة تناسب الجميع، ويوجد فيه قسم خاص للعائلات.

يقع المطعم في الرياض 12788 – السويدي – السويدي العام، ورقم هاتفهم هو 0569778676، فإن كنت تجده احد  مطاعم فطور بالرياض المناسب لك جربه بنفسك.

حيث يفتح من الساعة الرابعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً، ومن الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل.

فطور لبناني بالرياض

مطاعم فطور غرب الرياض:

1. مطعم فلافل عرب:

يقدم مطعم فلافل عرب افضل فلافل في الرياض، وعلى الطريقة المصرية ويعد افضل مطاعم فطور غرب الرياض، إضافةً إلى ماكولات أخرى عديدة، مثل الفول والمناقيش والفطائر بانواعها والحمص الملكي ووجبة الصاجيات الخفيفة بثلاث انواع الفلافل والدجاج والحلوم.

إنه افضل مطاعم فطور بالرياض لعشاق الفلافل، فالخدمة ممتازة وتعامل راقي والأسعار متوسطة، ويقع المطعم في ظهرة لبن، ويمكن التواصل للحجز والاستفسار عبر رقمهم: +966 53 127 6192.

2. مطعم فلافل ثمار:

افضل مطاعم فطور بالرياض في اشهى الاطباق الشعبية كالفول والفلافل والمقالي والمخلل وغيرها، حيث يعد من افضل محلات فطور بالرياض.

ويتميز المطعم بالنظافة والترتيب ولهم عدة فروع داخل المدينة لتقديم فطور شعبي عوائل بالرياض ومنها فرع ظهرة لبن ورقمهم +966 53 915 4601.

مطاعم فطور غرب الرياض

1. مطعم فطيرة الفلافل:

من اشهر مطاعم فطور بالرياض التي تقدم الفطور في السعودية فهو غني عن التعريف، وله اكثر من فرع داخل الرياض والمملكة العربية السعودية.

فهو افضل مطعم فطور بالرياض مشهور بتقديم الفلافل الساخنة اللذيذة، إضافةً إلى تقديم العديد من الأصناف االشهية مثل البيتزا والفطائر والفول والحمص.

ويتوفر في المطعم بوكسات متنوعة للإفطار الجماعي، وهناك اهتمام كبير بالنظافة والإجراءات الاحترازية اسعارهم مقبولة ومناسبة للجميع.

يقع المطعم في شارع طيبة – حي – الرياض، ورقم التواصل: ‪+966 50 016 8980‬

فطور تركي

‬مطاعم فطور تركي في الرياض‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‪‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‬‏‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬:

1. مطعم قولو أغلو:

يعد من افضل مطاعم فطور تركي في الرياض، فخيارات الفطور عديدة ولذيذة والاكل له نكهة خاصة ننصحكم بالتجربة والاستمتاع بالاكل التركي.

كما أنه يتميز المطعم بالخدمة الجيدة والسريعة والتعامل الراقي، ويصلح للأفراد والعائلات، كما أن المطعم هادئ وواسع وفيه جلسات مريحة.

يقع المطعم في الرياض 12223 – حي السليمانية – طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز – PM3X+5X، ويفتح من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ظهراً، إنه افضل مطعم فطور بالرياض لوجبات التركية، يمكنك زيارته وتأكد، وهذا هو رقم التواصل معهم: +966 53 900 1000

2. مطعم طوبكابي التركي:

من اشهر مطاعم فطور بالرياض التي تقدم المأكولات التركية، ويتميز بالفطور اللذيذ الذي يقدمه (شاهي تركي مجاني) فهو مطعم انيق يقدم كذلك اللحوم المشوية والبابا غنوج والمتبلات.

يقع في التحليه مع الملك فهد – طريق الامير محمد بن عبدالعزيز، ويفتح حتى الساعة الواحدة ظهراً، ورقم التواصل هو: +966 55 989 8588.

فطور لبناني

مطاعم فطور لبناني في الرياض:

1. مطعم زعتر وزيت:

يعد افضل مطاعم فطور لبناني في الرياض، وهو علامة تجارية لشركة بريكفاست وشركاه وهي امتياز لمطاعم حصرية، حيث تأسست في لبنان عام 1999، ولها فروع في معظم الدول منها المملكة العربية السعودية.

يقدم المطعم تشكيلة واسعة ومتنوعة من المأكولات الصحية اللبنانية للفطور، ولديه خدمة التوصيل الى مختلف المناطق داخل السعودية.

وبينت شركة زعتر وزيت أكبر منفذ في العالم، ويقع في الشارع الأكثر شعبية في الرياض هو شارع التحلية، والطعام صحي ونظيف، ويعد من مطاعم فطور بالرياض المميزة لمأكولات اللبنانية.

يقع المطعم في الرياض 12222 – حي العليا – 2577 الأمير محمد بن عبد العزيز، يعمل يومياً وعلى مدار ال 24 ساعة، ورقم الهاتف +966 11 810 8377.

2. مطعم ضيعتنا:

يعد من اشهر مطاعم فطور لبناني في الرياض، يقدم فطور مميز للزبائن بأجواء لبنانية ممتعة، كما يعتبر افضل مطاعم فطور بالرياض جلسات خارجية مناسب للعائلات والافراد واسعاره متوسطة ويتميز المطعم بالتصميم الرائع والجميل.

إنه حقاً افضل مطاعم فطور بالرياض، ويقع في الرياض 12241 – حي العليا – التحلية طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، ويعمل يومياً على مدار 24 ساعة، ويمكن التواصل معهم عبر الرقم: +966 11 488 5252.

فطور شامي

مطاعم فطور شامي في الرياض:

1. مطعم باب توما:

من افضل مطاعم فطور شامي في الرياض، وهو مطعم عائلي ذو شعبية كبيرة، لأنه يقدم اطيب المأكولات السورية بجودة عالية وببساطة وسرعة.

توجد طاولات كثيرة والمكان يتسع لعدد متوسط من الزبائن، واغلبهم من الأفراد وتكثر العائلات في الليل ونهاية الاسبوع

يقع المطعم في الرياض – حي السليمانية – شارع الأمير ممدوح بن عبدالعزيز، ويعمل من الساعة الثانية عشر ظهراً إلى الساعة العاشرة مساءً، ويمكن التواصل معهم من خلال الأرقام السليمانية 0545517766.

2. مطعم ركن نعمين:

يعد من افضل مطاعم فطور بالرياض مختص بالاكلات السورية المشهورة والمحببة لكل العرب كالفطائر والفتات والفلافل والمسبحة،  وهو مناسب للمجموعات والعائلات أسعاره مقبولة ويتميز بالنظافة والترتيب.

يقع المطعم في الرياض 12777 – سلطانة – 3866 السويدي العام، ويعمل من الساعة الخامسة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ظهراً، ويمكن التواصل معهم من خلال الرقم: +966114242828.

مطعم تركي بالرياض

افخم مطاعم فطور في الرياض

1. مطعم ذا كلوب:

وهو أحد أفخم مطاعم فطور في الرياض،  ويتألف المطعم من ثلاثة أقسام تختلف ساعات العمل في كل قسم، فالقسم الاول يفتح من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الرابعة عصراً.

أما القسم الثاني فهو يفتح من الساعة الرابعة عصراً، وحتى الساعة السادسة مساءً، فيما يفتح القسم الثالث من المطعم من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الرابعة، ومن السادسة مساءً، وحتى ساعات متأخرة من الليل.

أكثر مايميز المطعم من بين مطاعم فطور بالرياض هو وقوعه داخل الكبسولة المذهلة التي تعلو برج الفيصلية على ارتفاع 27 متر، ليكون أكبر المطاعم الإبداعية والترفيهية.

ويقدم قائمة مميزة من الأطعمة والوجبات المطهية بأيدي أفضل الشيفات العالميين، والذين اعترفوا بأن الموقع المميز، وفخامة المطعم قد ألهمه في إيجاد أفضل قوائم الطعام العالمية، والمطعم ضخم وحجمه كبير لذا قسم إلى ثلاثة أقسام موزعة على ثلاثة أدوار في البرج.

القسم الاول من المطعم يقع في مقدمة المطعم ويقدم وجبات اوروبية فاخرة، أما القسم الثاني فهو يقع في الدور الثاني، ومتخصص بوفيه مفتوح.

يقع افضل مطاعم فطور بالرياض للوجبات العالمية في حي العليا – طريق الملك فهد، ويمكن التواصل معهم على الرقم:+966 11 273 2005.

2. مطعم ميراج:

يعد مطعم ميراج من المطاعم الفخمة في المملكة، ويقدم الطعام الصيني وأشهى المأكولات الصينية ذات المذاق المميز.

ويتميز بديكورات رائعة وأجواء مريحة فأحواض السمك المليئة بالاسماك مختلفة الألوان تضفي على المطعم المزيد من الحيوية والإشراق، ويوجد بركة غاية في الجمال في وسط منطقة تناول الطعام ويصلح للعوائل.

يقع المطعم في الرياض 12342 – حي الرحمانية – شارع التخصصي، يعمل من الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل حتى الساعة الوحدة ظهراً، ورقم الهاتف : 966114834216+.

يقدم المطعم اشهى الأطباق مثل التنبياكي الربيان و السمك و الدجاج كذلك كاجو الدجاج ممتاز، فالطعام مميز ومتنوع والجلسات كثيرة ومريحه، والخدمة ممتازة، ويمكن للمطعم استقبال مجموعات كبيرة بالجلسات اليابانية المريحة، وللحفلات ايضاً.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، استعرضنا لكم قائمة افضل مطاعم فطور بالرياضذ، في كافة المناطق والاحياء والمعروفة بماكولاتها اللذيذة واجوائها الممتعة، مع المنيو والمواقع والأسعار.

نتمنى لكم فطور شهي ولذيذ وأمتع الأوقات بصحبة العائلة والأطفال والأصدقاء في افضل مطاعم فطور بالرياض، ونسعى دائماً لنقدم لكم أدق التفاصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى