مطاعم الدمام

أفضل 9 من مطاعم فطور في الدمام الموصى بها

تعتبر مطاعم الفطور في الدمام من أكثر الاماكن التي يزورها الناس في المدينة، حيث تتنوع المطاعم بين عربية وغربية ولكل منها طابع خاص من حيث التصميم والأجواء والمأكولات.

فوجبة الفطور هي الوجبة الأكثر أهمية لتزويدنا بالوقود اللازم لطاقتنا وتركيزنا، ولهذا يحرص أهل مدينة الدمام على الحصول على وجبة افطار شهيّة وصحيّة تجمع العائلة بلحظات لا تنسى.

وتكثر المطاعم الساحرة التي تستحق الزيارة، وتتنوع الأطباق المقدمة فيها من جميع مطابخ العالم، فتعالوا معنا نتعرف إلى أماكن افطار في الدمام والمنيو المقدم فيها.

مطاعم افطار في الدمام

افضل مطاعم فطور في الدمام:

1. فوال ومخبز فطور الفجر:

يعتبر مطعم فوال ومخبز فطور الفجر، من افضل مطاعم فطور في الدمام للمعجنات الطازجة، فهو أيضاً أفضل مطاعم في الدمام للعوائل، حيث يستقبل المطعم العائلات ضمن أجواء هادئة مفعمة بالراحة والخصوصية.

كما يسمح باستقبال الأطفال، ويتميز بأسعاره المتوسطة والمناسبة عموماً، ويقدم خدمة الطعام السفري بحيث تستطيع طلب طعامك إلى بيتك، إلى جانب سرعة الخدمة داخل المكان.

ويقدم مطعم فوال ومخبز فطور قائمة طعام متنوعة ومتعددة وأبرزها الأكلات الشعبية السعودية، بالإضافة إلى الفول بأنواعه والمتبلات والفلافل والبيض مع الجبن أو البيض عيون، والبيض بالفرن أو مع الجبن المبشور.

وكذلك يقدم الشكشوكة العادية ومع جبن، ولديه قائمة كبيرة للمعصوب بكافة أنواعه، وبعض المشروبات الساخنة والباردة، فهو مطعم مثالي لتناول وجبة فطور تقليدية بين مطاعم فطور في الدمام.

فقد حصل على تقييم مرتفع من قبل روّاده فاستحق 3.8 من أصل 5 نجوم، وهذا ما يدل على رضا الزبائن عن الخدمة والمأكولات المقدمة.

وقد امتاز المطعم بالجلسات النظيفة والديكور العصري والجميل، وأبرز الوجبات التي تنال استحسان الزبائن هي القلابة والشكشوكة بالجبن فهي معدة بحرفية وذات طعم استثنائي، كما أن أسعارهم مناسبة بحسب رأي رواده.

كما يرى البعض أن الكبدة والفول والبيض عيون أشهى فطور يمكن أن تذوقه في مطاعم فطور في الدمام، وكذلك المعصوب، شهي ويستحق التجربة، احصلوا على أفضل فطور في الدمام من الوصفات الشعبية الشهية وإليكم العنوان. 

العنوان: الدمام 32272 _ الفيصلية _ شارع الإمام محمد بن سعود.

رقم التواصل: 966537244434+. 

ساعات العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 5:30 فجراً حتى الساعة الـ 11:30 صباحاً، وفي الفترة المسائية من الساعة الـ 5:30 مساءً حتى الساعة الـ 11:00 مساءً.

مطاعم فطور في الدمام

2. مطعم بوفيه احلى فطور:

يعتبر من قائمة مطاعم فطور في الدمام الأكثر شهية، حيث يرتاده الكثير من أهل مدينة الدمام صباحاً للحصول على فطور طازج وساخن ولذيذ.

فهو يقدم الشطائر المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق مع العصائر الطازجة، ويقدم خدمات الأكل داخل المطعم، والطعام السفري.

وهو مفتوح لاستقبال الزبائن على مدار الـ 24 ساعة، وقد حاز على تقييم  3.9 من أصل 5 نجوم، وذلك بناء على تقييم زبائنه ورواده، والذين أثنوا على المعجنات والفطائر لديهم وعلى سرعة تلبية الطلبات ولطافة كادر العمل.

وبناء على تقييم الزبائن فهو افضل مطاعم فطور في الدمام، لذا أنصحك بتجربة وجبة فطور لذيذة وشهية لمزيد من السعادة في هذا المطعم، فهو من بين افضل مطاعم فطور في الدمام خاصة إن كنت من عشاق المعجنات والشطائر. 

العنوان: الدمام 38526 _ بدر الدمام 32266 _7237 طريق أبو حدرية.

رقم التواصل: 966547388237+.

ساعات العمل: مفتوح على مدار الـ 24 ساعة.

فتة وفول

3. مطعم منؤشة الريف:

إنه من مطاعم افطار في الدمام ذات الطابع اللبناني، حيث يعرف بين الناس باسمه اللطيف واطباق الفطور الشهية التي تستحق التجربة.

فهو يقدم المناقيش بكافة أنواعها لإرضاء مختلف الأذواق، وهو مطعم مناسب للعائلات، ويستقبل الأطفال أيضاً، كما يتميز بنظافة وسعة المكان، وسرعة تلبية الطلبات، ولديهم خدمة التوصيل عبر تطبيق Hunger Station.

فهو كواحد من أفضل مطاعم في الدمام للعوائل، يهتم بتقديم الكثير من الخيارات من المناقيش اللبنانية المشهورة والبيتزا، وأبرز الأصناف التي يتكلم عن لذتها الزبائن:

القشقوان _ والقشقوان مع العسل _ الزعتر _ اللبنة _ البطاطا _ اللحم بعجين _ جبنة العكاوي _ فطائر الكالزوني سواء باللحم أو بالعكاوي أو مع الدجاج، ويقول أحد رواد المطعم أن الدجاج ذو طعم خيالي ومعد بطريقة مميزة.

وأيضاً يقدم مناقيش الخضار الصحيّة ذات القيمة الغذائية العالية، إضافة إلى الفلافل مع صوص الطحينية حسب الطلب، وبالنسبة للتحلية فهو يقدم النوتيلا مع العسل، أو مع الموز في فطيرة طازجة ساخنة من الفرن إلى الطاولة فوراً، مع المشروبات الغازية أو العصائر الطبيعية.

وقد حصل مطعم منؤشة الريف على تقييم جميل من قبل روّاده فحصد 4.2 من أصل 5 نجوم، وهذا يعني أنه نال رضا معظم رواده، خاصة بأطباق البيتزا رانش، وبيتزا الدجاج، وفطائر اللبنة والحلوم والزعتر التي لا تقاوم، ويمكنك تجربته لمعرفة إن كان افضل مطاعم فطور الدمام أم لا والحكم بنفسك.

العنوان: الدمام 30449 _ المزروعية _ شارع الأول.

رقم التواصل: 966138313111+.

ساعات العمل: يومياً من الساعة الـ 6 صباحاً حتى الساعة الـ 12 ظهراً.

افضل مطعم فطور بالدمام

ابرز مطاعم فطور في الدمام على البحر:

أما إذا كنت تحب تناول وجبة فطورك بجانب البحر، وضمن اجواء صباحية ساحرة قبل التوجه إلى عملك، فيمكنك زيارة مطعم فطور صباحي بالدمام عوائل من قائمة مطاعم الفطور هذه:

1. مطعم فريج الطيبين للأكلات الشعبية:

إنه أحلى مطعم في الدمام للوجبات السعودية الشعبية، فهو مطعم فطور على البحر يتميز بموقع استراتيجي لطيف، ويستقبل العوائل والأفراد، كما يتميز بأسعاره المقبولة المناسبة للجميع، ويسمح بتواجد الأطفال ويخصص وجبات مناسبة لهم أيضاً.

فهو يقدم كأفضل مطاعم الدمام فطور، الكثير من الأصناف أهمها بوكسات الفطور مثل ( فطور الحارة، فطور الفريج، بوكس الفريج بلس، بوكس خفايف)، ولكل منها طعم خاص يأخذك إلى المتعة والسعادة أنت وافراد عائلتك. 

كما يقدم مجموعة واسعة من السندوتش منها (الفلافل، الأومليت، شكشوكة، الحلوم والكثير غيرها)، إلى جانب أطباق البيض المعدّة بمختلف الطرق مثل (بيض عيون، بيض بالخضار، بيض الأومليت، وكثير منها أيضاً حسب الطلب).

وبالطبع لا ننسى اللبنة والزعتر والعسل والجبن والنقانق وكل ما يخطر ببالك لوجبة فطور صحية وشهية، فقد أخذ المطعم تقييم 3.8 من أصل 5 نجوم من خلال آراء روّاد المطعم، واشاد البعض بأسعارهم المنخفضة مقارنة مع باقي مطاعم فطور في الدمام المشابهة.

العنوان: الدمام 32413 _ الشاطئ الغربي.

رقم التواصل: 966559933390+، ومن الأفضل لك أن تقوم بحجز طاولتك مسبقاً تجنباً للازدحام ونفاذ الأماكن.

ساعات العمل: يومياً عدا الجمعة من الساعة الـ 5:30 صباحاً حتى الساعة الـ 3:30 مساءً، أما الجمعة يفتح من الساعة الـ 5:30 لغاية الساعة الـ 11:00 صباحاً، ومن ثم يعود ليفتح من الساعة الـ 12:30 ظهراً ولغاية الساعة الـ 3:30 مساءً.

مطعم فطور في الدمام

2. مطعم بلاميدا:

يعتبر مطعم بلاميدا مطعم عالمي متكامل، ومن أكبر مطاعم المنطقة الشرقية، وهو مطعم مطل على الخليج العربي، ويعتبر من الواجهات البحرية في مدينة الدمام.

ويقدم مطعم بلاميدا أطباق عديدة ومتنوعة من المطابخ العالمية كالمطبخ الهندي والصيني والأمريكي والياباني، ناهيك عن المقبلات الشامية والمصرية وقائمة الحلويات بأنواعها كافة.

إضافة لذلك فيحتوي مطعم بلاميدا على مقهى يقدم العديد من أصناف القهوة والمشروبات والعصائر الطازجة والكوكتيلات، أنصحك بتجربة لا مثيل لها في واحد من اجمل مطاعم فطور في الدمام كما ذكره عملاءه، فقد حاز المطعم على تقييم مرتفع من قبل زائريه حيث حاز على 3.9 من أصل 5 درجات.

العنوان: الدمام 32412 ـ طريق الملك عبد الله _ الشاطئ الغربي.

رقم التواصل: 966531599978+.

ساعات العمل: يعمل كافة أيام الإسبوع من الساعة الـ 6 صباحاً حتى الساعة الـ 1 بعد منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت يستمر المطعم باستقبال رواده لغاية الساعة الـ 2 بعد منتصف الليل.

مطاعم فطور تركية في الدمام

3. مطعم البيت السوري:

يعتبر مطعم البيت السوري من بين قائمة مطاعم فطور في الدمام التي تقدم المأكولات الشاميّة الشهيرة، وهو يصنف كأفضل مطاعم رخيصة في الدمام، حيث يحترف تقديم وجبات الفطور الدمشقي بطريقة مرتبة وحصرية، وأكثر الوجبات التي يطلبها الزبائن الفتات بجميع أنواعها، والفول والمسبحة المزينة باللحم والمكسرات.

وهو مطعم عائلي بامتياز ويسمح باستقبال الأطفال، كما يمكنك طلب طعامك أونلاين إلى منزلك عبر خدمة الطعام السفري، وقد حصل مطعم البيت السوري على تقييم مرتفع من قبل محبي المأكولات السورية الشهيرة ووصل إلى 4.55 من أصل 5 نجوم، حيث عبّر من زار هذا المطعم عن العديد من الآراء الإيجابية.

بالإضافة إلى التميز في التصميم وتوزيع الطاولات فإن المأكولات ذات طعم لذيذ ونكهة سورية مميزة خاصة الكرسون السوري الذي وصفة أحدهم أنه صغير بعض الشيء لكن طعمه لذيذ جداً، كما أن الجميع أعجب بطبق الكبدة بالحمص، وبالطبع لمن يحب تذوق الطعام الشامي والفتات فهذا سيكون من بين افضل مطاعم فطور في الدمام على الإطلاق.

العنوان: الدمام 32246 _ الجلوية.

رقم التواصل: 966138466799+.

ساعات العمل: يفتح المطعم في الفترة الصباحية كم الساعة الـ 6 صباحاً حتى الساعة الـ 11:45 قبل الظهر، وفي المساء من الساعة الـ 6 حتى الساعة الـ 11 ليلاً كل أيام الأسبوع.

مطاعم فطور في الدمام على البحر

4. مطعم عصمنلي:

إن كنت تتساءل حول اهم مطاعم فطور في الدمام، و أفضل مطاعم تركية في الدمام فإن مطعم عصمنلي هو الأفضل، حيث يتميز بديكور جميل ذو طابع تركي، يستقبل العائلات والأفراد على حد سواء، كما أنه يسمح باستقبال الأطفال ويؤمن درجة عالية من الخصوصية للعوائل، وأسعاره متوسطة ومناسبة للجميع.

يقدم المطعم أطباق الفطور التركيّة، ضمن أجواء تركية بحته بحيث تشعر وكأنك تأكل في إحدى مدن تركيا وليس في مدينة الدمام، ويعتبر من أفضل مطاعم في الدمام على البحر أيضاً لهذا يحظى بشعبية كبيرة بسبب أجوائه الفريدة من نوعها.

ويتمثل الفطور لديهم بتشكيلة واسعة من أطباق الفطور التركيّة مثل صينية الحلاوة والقشطة بالعسل، والزيتون والمربى والمكدوس والجبن وأطباق الخضار المتنوعة.

إضافة للمشاوي والفتة التركيّة والحمص والفلافل والشيزيه والكزار مش وهي أكلة تركية لاقت استحسان الزبائن، كما يقدم مجموعة من المشروبات المختلفة منها البارد والساخن كشاي الكرك المشهور في تركيا.

وأيضاً يقدم البطاطا المقلية والسلطات مع دبس الرمان، ومجموعة متعددة من المعجنات الطازجة، ومن المأكولات البحرية  يقدمون الروبيان بالطريقة التركية بالنار والملح، وبوكس الشواء وبوكس اسكندر والكثير غيره مما يشتهر به المطبخ التركي.

العنوان: الدمام _ الشاطئ الشرقي.

رقم التواصل: 966581969981+.

ساعات العمل: يومياً من الساعة الـ 8 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً. 

مطاعم فطور تركية

افضل مطعم افطار بالدمام:

1. مطعم إم يو اتش:

يعتبر من أشهر و أفضل مطاعم النخيل مول الدمام، وأيضاً اهم مطاعم فطور في الدمام والتي تقدم الفطور الصباحي بطريقة حصرية مشجعة على تناول الإفطار، وهو مناسب للمن يعانون مع أطفالهم لتناول الفطور.

حيث أنه مكان جميل بإطلالة الرائعة يوفر جلسات داخلية وخارجية، ويستقبل العائلات مع أطفالهم على أنغام موسيقا لطيفة صباحية، وأيضاً يقدم منيو شامل ويتنوع بين المأكولات الشرقية والغربية.

ومن ضمن الوجبات التي نالت إعجاب الكثير من الزبائن الفول المدمس وجبن الحلوم، والبيض المسلوق، والباذنجان، والشكشوكة.

كما ويقدم الكعكة بالبقلاوة والكرواسان بالشوكولا والجبنة وكاستيلا التوست، والتشيز كيك، وكعكة جوز الهند، وسندوتش الإفطار، وكرواسان الحلومي، وكرواسان اللبنة، وسميت دونات البيض التركي، والكثير الكثير غيرها من مأكولات المطبخ الغربي.

ولا يمكن أن تزور مطعم إم يو اتش دون زيارة ركن القهوة الباردة وركن القهوة الساخنة، كما ويقدم مشروبات الباردة والمثلجات حسب الطلب، إضافة للشاي وبعدة نكهات، كشاي النعناع على سبيل المثال.

وقد حصل المطعم على تقييم جيد جداً من قبل روّاده فأخذ 3.7 من أصل 5 نجوم ومن أراء الزوار أنه أفضل مطاعم النخيل مول الدمام، خاصة بتقديم طبق العجة والبيض المخفوق، وقال آخر أنه كافيه جميل وعندهم وجبة الفطور مميزة وتبعث على الراحة، وبناء عليه فهو افضل مطاعم فطور في الدمام التي يمكن أن تجربها. 

العنوان: الدمام 32274 _ المنار _ شارع عبد الرحمن بن عوف _ مول النخيل.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من الساعة الـ 9 صباحاً حتى الساعة الـ 12 ظهراً.

أحلى فطور في الدمام

2. مطعم فوال ومخبز جود النخيل:

يعتبر مطعم فوال ومخبز جود النخيل أفضل مطاعم فطور في الدمام رخيصة التي تقدم الإفطار الشعبي التقليدي، وهو مطعم مخصص للعائلات والأفراد، ومناسب للأطفال، أسعاره متوسطة عموماً، كما انه افضل مطاعم فطور في الدمام للمأكولات الشعبية.

ويقدم مطعم فوال النخيل الكثير من أطباق الإفطار الصباحية مثل الشكشوكة والسمبوسة بالجين والقلابة، والبيض بأنواعه والجبن والخبز الطازج اللذيذ.

وقد حاز المطعم على تقييم 4.1 من أصل 5 نجوم من قبل روّاده، ومن آراء الرّواد للمطعم أن المكان راقي ومرتب رغم أنه يقدم المأكولات الشعبية وذو طابع تقليدي حضاري.

كما يتميز بنظافته ورتابته وأسعاره منخفضة عن باقي المطاعم المشابهة، وأيضاً جلساته مريحة وأجوائه فرحة ومبهجة، فهو من افضل مطاعم فطور في الدمام.

العنوان: الدمام 32221 _ الخالدية الجنوبية _ شارع سلمان الفارسي 8642.

رقم التواصل: 966505915871+.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 5:30 فجراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً طيلة أيام الإسبوع.

فطور سعودي

3. مطعم الرواق الشعبي:

يعتبر مطعم الرواق الشعبي من أفضل مطاعم فطور في الشرقية، والذي يعتبر من قائمة مطاعم فطور بالدمام الأكثر شعبية بين أهل الدمام، فهو يختص بالأكل الشعبي المقدم على اصوله.

فوجبة الفطور عندهم مميزة وملوكية، وهو مطعم عائلي بامتياز يستقبل العائلات ويسمح بدخول الأطفال، ويتميز بأسعاره المتوسطة.

ومن ابرز مأكولات مطعم الرواق الشعبي الفلافل والحمص والمسبحة والفول والمتبل، والشكشوكة العدنية، والكبدة، واللبنة والزعتر، والزيتون الأسود، والجبنة بجميع أنواعها، إضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة.

وقد حصل المطعم على 4 نجوم من أصل 5 من خلال تقييم زوّاره، ومن آراء الزوار أنه مطعم نظيف جداً وجلسات العوائل مميزة ومريحة، والأكل لديهم مميز وذو طعم لذيذ جداً، وينصحك الجميع بزيارته كافضل مطاعم فطور في الدمام ولكن قم بالحجز مسبقاً لتجد مكان مناسب لك ولعائلتك.

العنوان: الدمام 32247 _ القادسية 6466 _ 3882 19 ب.

رقم التواصل: +966 13 815 8740.

ساعات العمل: يفتح طيلة ايام الأسبوع من الساعة الـ 5 صباحاً حتى الساعة الـ 1 ظهراً.

أماكن افطار في الدمام

4. مطعم فلفي:

واحد من افضل مطاعم فطور في الدمام للوجبات السريعة، ويشتهر بتقديم البرجر والسندوتشات الشهية والمعدة بحرفية وبطريقتها الأصلية، وافضل مطعم فطور في الدمام للبرجر الشهي.

كما يقدم منيو واسع من الأصناف الغربية الخفيفة، ويغلب عليه الأطباق الأمريكية مثل برجر الوافل والفلفي اوريجينال وكرسبي الدجاج ومن الأطباق الجانبية مثل اصابع جبنة الموزيريلا، وكرات الهالبينو بالجبنة.

ومن الحلويات يقدم الفرنش توست، ووافل الشوكولا والبراونيز فلفي، وبما أنه افضل مطاعم فطور في الدمام، فيقدم على وجبة الفطور مخفوق البيض بالسبانخ، وأومليت الوافل، وساندوتشات الجبنة المشوية، وساندوتش الكلوب.

وأيضاً البيض بالطماطم أو الشاكي كما هو معروف محلياً، والكبدة، ومن المشروبات يتضمن المنيو خيارات متعددة مثل الموهيتو واللاتيه فلفي والبلاك كوفي والأوريو شيك.

وقد حصل على تقييم 5 نجوم من قبل روّاده، ويعتبرونه افضل مطعم فطور بالدمام، وخاصة وجبة البرغر مع البطاطة المقلية التي يعشقها الأطفال، والجميع ينصحون بتجربتها لديهم كافضل مطاعم فطور في الدمام.

يقول البعض أن الطعام ممتاز وعلى مستوى عالي بين مطاعم الوجبات السريعة، كما يرى آخرون انه متفرد في الصوصات الشهية والتي لا تجدها أي مطعم آخر، وبالنسبة للحمة فهي مشوية بعناية وطعمها خرافي بالنسبة لرواده الدائمين.

العنوان: الدمام 32246 _ الجلوية _ الشارع الثامن و العشرون.

ساعات العمل: يفتح المطعم ضمن فترتين الصباحية من الساعة الـ 7 صباحاً حتى الساعة الـ 11 قبل الظهر، والفترة المسائية من الساعة الـ 7 مساءً حتى الساعة الـ 11 ليلاً.

تحدثنا في هذا المقال عن مطاعم فطور في الدمام، و استعرضنا العديد من مطاعم فطور في الدمام عوائل، ومطاعم فطور في الدمام على البحر، ومطاعم فطور تركية في الدمام، فأصبح بإمكانك الآن الحصول على أحلى فطور في الدمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى