مطاعم الرياض

أفضل مطاعم فطور في الرياض للعوائل 2024 المجربة

يوجد العديد من المطاعم المناسبة للعائلات في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتتميز هذه المطاعم بمساحة واسعة ومناطق جلوس مناسبة للعائلات حفاظًا على خصوصيتهم، بالإضافة إلى أن بعضها يوفر منطقة لعب للأطفال، والعديد من الميزات الأخرى، إذا كنت ترغب في الخروج في الصباح الباكر لتناول الإفطار مع أسرتك، فإليك أفضل مطاعم فطور في الرياض للعوائل.

مطاعم فطور في الرياض للعوائل

Breakfast Room

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم فطور صباحي بالرياض عوائل، ننصحك بزيارة مطعم بريك فاست روم، الذي يوفر كل ما تريد تناوله على الإفطار في المملكة العربية السعودية، من الأطباق المحلية المميزة، بالإضافة إلى أطباق الإفطار العالمية، ومنها الفطائر اليابانية، بالإضافة إلى الأومليت والكرواسون وأطباق الفطور السعودية والفطائر بالعسل، وبالإضافة إلى قائمة الطعام المتنوعة، يتميز بديكور رائع مع نوافذ ممتدة من الأرض للسقف تسمح بدخول الضوء إلى المطعم.

مطاعم فطور في الرياض للعوائل
فطور

 Opla من أشهر مطاعم فطور في الرياض للعوائل

بالنسبة لمن يرغبون في تناول وجبة الإفطار في مطعم في الرياض يفتح أبوابه في الصباح الباكر، فإن مطعم  opla بألوانه المبهجة مناسب لتناول الطعام  قبل الذهاب الي الدوام في الصباح الباكر، والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الوجبات اللذيذة، بما في ذلك بيض بنديكت من البيض المسلوق مع قطع السلمون المدخن والطماطم والصلصات الخاصة، بالإضافة إلى وجبات الإفطار التقليدية المعدة في المنزل، وبالإضافة إلى أطباق الإفطار يقدم المطعم العديد من الحلويات لمحبي تناول الحلويات مع الإفطار، أما بالنسبة للأسعار في الداخل فهي تتراوح ما بين متوسطة ومرتفعة، وكل هذه المميزات جعلته أحد أفضل مطاعم فطور في الرياض للعائلات.

Harat restaurant

يعتبر مطعم حارات من بين أشهر مطاعم فطور في الرياض للعوائل، حيث يوفر أماكن جلوس مناسبة لهم وقائمة طعام متنوعة، فإذا كنت من محبي تناول وجبات الإفطار التركية أو السعودية أو اللبنانية، فستجد ما تريد داخل هذا المطعم الذي يهتم بقائمة الطعام داخله لتشمل العديد من الأطباق من مختلف البلدان، كما يقدم أشهى الوصفات التقليدية، بالإضافة إلى أنه يتميز بالزخارف الفاخرة والكلاسيكية المقتبسة من مطاعم الشرق الأوسط في أواخر الثمانينيات.

مطاعم فطور في الرياض للعوائل
مطاعم فطور في الرياض للعوائل

مطعم افندار كافيه

إذا كنت تبحث عن افضل مطاعم فطور بالرياض عوائل، سيكون هذا المطعم بالتأكيد الوجهة المثالية لك، حيث يوفر جلسات مناسبة للعائلات تحافظ على خصوصيتهم، ويوفر لهم قضاء وقتًا ممتعًا، بالإضافة إلى أن المطعم يقدم قائمة طعام متنوعة تشمل وجبات للكبار ووجبات للأطفال الصغار، كما يتميز بأسعاره المعقولة والمناسبة للجميع.

  • عنوان المطعم : طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، الرياض 12221، السعودية

مطعم ماما نوره

يقدم المطعم بوفيه يشمل جميع أنواع الأطعمة المناسبة لأوقات مختلفة، بما في ذلك الأطباق المناسبة للإفطار، حيث ستجد العديد من الخيارات التي تناسب جميع الأذواق، وتتنوع الأسعار بالداخل منها المتوسطة والمرتفعة، ليختار كل شخص ما يناسبه، كما يوفر أماكن جلوس للأفراد وأماكن للعائلات، وبالإضافة إلى ذلك؛ يوفر قائمة خاصة من العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة التي يمكن تناولها مع وجبات الإفطار، وبسبب كل هذه الميزات يعتبر من أفضل مطاعم فطور في الرياض للعوائل.

مطعم التنهات

من بين أفضل مطاعم السويدي فطور عوائل مطعم التنهات، والذي يوفر العديد من أطباق الفطور من بينها الفول والفلافل، والتونة، والشكشوكة، وبيض عيون، وبيض فرن، والعديد من أصناف الطعام الأخرى.

  • الموقع: الطريق الدائري الجنوبي الفرعي،، السويدي، الرياض 12799، المملكة العربية السعودية.
مطاعم فطور في الرياض للعوائل
فطور

مطاعم فطور راقية للعوائل بالرياض

Le Grenier à Pain

من أرقى مطاعم فطور بالرياض هو مطعم لو غورنييه ابان الذي يتميز بديكور فاخر وأجواء راقية، بالإضافة إلى قائمة طعام متنوعة تضم العديد من الأطباق المناسبة لوجبة الإفطار ومنها البيض، بالإضافة إلى الفطائر المحشوة بالجبن والكرواسون وغيرها الكثير، كما يقدم العديد من المشروبات الساخنة ومنها القهوة حيث يمكنك أن تبدأ يومك بوجبة لذيذة مع فنجان قهوة لزيادة النشاط، وللمطعم ثلاثة فروع في مدينة الرياض أشهرها فرعه في الرياض جاليري وغرناطة مول.

Different من أشهر مطاعم فطور في الرياض للعوائل

إذا كنت من محبي تناول التوست الفرنسي المقرمش مع الشكشوكة على الإفطار، فيمكنك الاستمتاع بمذاقه اللذيذ في مطعم Different، كما يقدم قائمة متنوعة من المعجنات والخبز والعديد من أطباق الفطائر وغيرها، بالإضافة إلى أنه يتميز بالألوان المريحة لديكوراته، فضلاً عن المعاملة الراقية من الموظفين للزبائن.

مطعم كورسيا لاونج

يعتبر مطعم كورسيا لاونج أفضل مطعم فطور عوائل بالرياض، فهو من أفخم المطاعم وأكثرها أناقة، ويتميز بمساحته الواسعة وديكوراته الرائعة، بالإضافة إلى المعاملة الراقية من جميع العاملين داخل المطعم للزبائن، أما إذا كنت مدخنًا فهو يوفر مكانًا خاصًا مناسبًا للمدخنين، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أماكن جلوس خارجية وجلسات داخلية، كما أنه مناسب للعائلات والأفراد، أما بالنسبة للأسعار بالداخل بالرغم من أنها مرتفعة بعض الشيء، إلا أنها تناسب جودة الخدمة المقدمة داخل المطعم.

مطاعم فطور في الرياض للعوائل
فطور

مطاعم فطور متوسطة السعر للعوائل بالرياض

مطعم حمسة وتغميسة

من بين أشهر مطاعم فطور في الرياض للعوائل مطعم  حمسة وتغميسة، فهو من المطاعم المشهورة في المدينة والمفضلة للعوائل بشكل كبير، حيث يوفر أماكن جلوس تناسب الأفراد وأماكن جلوس تناسب  العائلات، كما يتميز بمعاملته الراقيه مع الزبائن، ويحرص على توفير أفضل الخدمات لهم، وفي حاله وجود أي شكوى يعمل المطعم على حلها على الفور، ويشمل منيو الطعام الخاص به أطباق متعدده للإفطار لتناسب مختلف الرغبات.

فطور زمان

استمتع بتناول ألذ أطباق الفطور داخل أحد افضل مطاعم فطور في الرياض عوائل؛ مطعم فطور زمان، حيث يقدم منيو طعام متنوع يشمل التميس، ولحسة، والشكشوكة، والفول، والمعصوب، والعدس والعديد من أصناف الطعام الأخرى المناسبة للفطور.

  • الموقع: اشبيلية، الرياض 13225، المملكة العربية السعودية.

مطاعم فطور شعبية للعوائل بالرياض

مطعم أبو جبارة

إن كنت تبحث عن أفضل فطور شعبي عوائل بالرياض نرشح لك تجربة الفطور داخل مطعم أبو جبارة، والذي يمتلك أكثر من 7 فروع في جميع أنحاء مدينة الرياض ويشتهر بتقديم أطباق الإفطار التقليدية، بما في ذلك المسبحة والفلافل والفطائر والبيض المقلي أو الشكشوكة، بالإضافة إلى فتة الحمص، وكذلك السندوتشات، كما يقدم بعض الأطباق المناسبة لوجبات الغداء والعشاء، ويتميز بكمية الطعام المشبعة، بالإضافة إلى أنه يهتم بتقديم الطعام وهو ساخن، وكذلك الاهتمام بجودة المكونات الغذائية، وبسبب جودة الطعام وأسعاره المناسبة، فإنه عادة ما يكون مزدحمًا.

مطاعم فطور في الرياض للعوائل
مطاعم فطور في الرياض للعوائل

 تغميس مطعم فطور عوائل الرياض

يتميز المطعم بتقديم الفلافل الساخنة ذات المذاق الرائع وبأسعار مناسبة، وهو مناسب للأفراد والمجموعات كما أنه مناسب للأطفال، ويقدم المطعم الاكلات الشاميه الشعبيه، وتشمل قائمة طعامه العديد من الأطباق المناسبة للإفطار، بما في ذلك البيض والفول مع الطحينة والشكشوكة والفلافل العادية والفلافل المحشية.

مطعم واحد حمص

يعتبر مطعم واحد حمص من أشهر مطاعم فطور شعبي عوائل بالرياض، فهو يقدم مأكولات شعبية محلية مميزة، كما أنه مناسب للأفراد والعائلات، وأسعاره متوسطة لتناسب العديد من الفئات، بالإضافة إلى أنه يتميز بالهدوء ولا توجد موسيقى، أما العاملين داخل المطعم ودودون للغاية، ومن بين الأصناف المقدمة بداخله  المتبل والحمص والفلافل والفول وورق العنب.

  • العنوان :  6917 البحر المتوسط، العقيق، الرياض 13515 3703، المملكة العربية السعودية.

مطاعم فطور عالمية للعوائل بالرياض

مطعم مادلين

يعتبر مطعم مادلين من أفضل مطاعم فطور في الرياض للعوائل المتخصص في تقديم المأكولات الفرنسية، كما يوفر تشكيلة متنوعة من المعجنات الفرنسية والحلويات بالنكهة الفرنسية.

 كافيه بتيل

إن كنت تبحث عن مطاعم فطور عوائل بالرياض تقدم وجبات الفطور الإنجليزية، نرشح لك زيارة مقهى ومطعم كافيه بتيل، الذي يقدم وجبات إفطار إنجليزية كاملة، ومجموعة من المعجنات وبعض الوجبات المحلية، كما يوفر بعض أطباق الطعام الصحية.

مطعم ابتيت كتشن

هو يعتبر من بين أفضل مطاعم فطور بالرياض للعوائل، ويقدم مجموعة متنوعة من أطباق الطعام المناسبة لوجبة الإفطار من المطبخ الأوروبي والفرنسي، بالإضافة إلى أطباق طعام مناسبة للغداء والعشاء، فضلاً عن وجبات طعام نباتية صحية.

مطاعم فطور في الرياض للعوائل
مطاعم فطور في الرياض للعوائل

افضل مطعم شرق الرياض للعوائل

مطعم بخاري الرياض

يعتبر مطعم بخاري الرياض أحد أفضل مطاعم فطور في الرياض للعوائل، حيث يوفر أماكن جلوس مناسبة للعائلات تشعرهم بالراحة، كما يوفر منيو طعام يضم أكلات شعبية متنوعة من مختلف المطابخ، كما أنه يعتبر أفضل مطعم فطور عوائل شرق الرياض حيث يقع في شارع أبي هريرة، حي النسيم.

مطعم المجلس الخليجي

مطعم آخر يعتبر أشهر مطعم فطور عوائل شرق الرياض وهو مطعم المجلس الخليجي، المناسب للعوائل بشكل كبير، حيث يتميز بمساحته الواسعة، وديكوره التراثي الكلاسيكي، كما يقدم منيو طعام يشمل العديد من أصناف الطعام المناسبة للفطور والغداء.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل مطاعم فطور في الرياض للعوائل، عرضنا لكم أفضل المطاعم المتنوعة التي تناسب العوائل، وتقدم لهم أفضل الخدمات وأسعار متنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى