الخبر

أفضل 7 من مطاعم كورنيش الخبر التي تستحق التجربة

تعتبر مطاعم كورنيش الخبر الوجهة المثالية الأكثر شعبية بين السياح وأهل المدينة، حيث الإطلالة المميزة على البحر والشاطئ التي تبعث على الراحة والاسترخاء.

حيث يسعى الجميع للحصول على وجبة شهية في مكان هادئ وأنيق مع إطلالة جميلة بعد يوم طويل في العمل، ويقصد أغلب العائلات والمجموعات مطاعم على كورنيش الخبر للاستمتاع بالأطعمة المتنوعة والمناظر الساحرة لأمواج البحر.

ومن بين مطاعم كورنيش الخبر نجد الإيطالية واللبنانية والشامية، وهناك مطاعم خاصة بوجبات الفطور وأخرى للغداء، وبعضها يستقبل الأطفال وبعضها مخصص للأفراد، وفي السطور القادمة مجموعة من أشهر وأفضل مطاعم الكورنيش.

أفضل مطاعم كورنيش الخبر:

لاختيار افضل مطاعم كورنيش الخبر لابد من التعرف عليها، والاطلاع على آراء الزبائن بأطباقها، وفي هذا المقال معلومات كاملة عن أفضل المطاعم في الخبر، وأولها:

مطاعم كورنيش الخبر

1. مطعم سولت البحر:

وهو أحد أفضل مطاعم كورنيش الخبر، إذ يضم ساحة واسعة مطلة على شاطئ البحر بحيث تؤمن للزبائن جلسات خارجية في الهواء الطلق تجعلهن يستمتعون بوجبات شهية ولذيذة.

وهو مطعم غربي يقدم الوجبات السريعة مثل سندوتشات البرغر والكرسبي والشاورما، بالإضافة إلى البطاطا المقلية والصوصات المتنوعة وأيضاً يقدم العصائر الطازجة مثل الليمون بالنعناع، كما يقدم أطباق الحلويات مثل البراوني واللوتس.

العنوان: الخبر _ طريق الكورنيش

رقم التواصل: +966 9200 24788.

ساعات العمل: يبدأ المطعم عمله من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

2. مطعم سوق السمك:

وهو أفضل مطاعم الكورنيش الخبر التي تتخصص بتقديم المأكولات البحرية والأسماك الطازجة، حيث يتميز بأجوائه الهادئة وديكوراته الكلاسيكية الأنيقة.

وهو مطعم مناسب للعوائل ويسمح باصطحاب الاطفال، ولكن أسعاره مرتفعة نوعاً ما حيث يقول الزبائن أن المأكولات شهية والخدمة ممتازة ومتناسبة مع الأسعار.

كما أنه يوفر منيو متنوع يضم أطباق الباستا والسلطات وبعض المعجنات والفطائر والمأكولات البحرية المقلية والمشوية والشوربات مثل شوربة ثمار البحر بالاضافة الى المشروبات والعصائر.

العنوان: الخبر 34412 _ الكورنيش _ طريق الأمير تركي.

رقم التواصل: +966 56 804 9942.

ساعات العمل: يعمل يومياً عدا الجمعة من الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

المطاعم في الخبر الكورنيش

3. مطعم الاطلال:

وهو أحد أجمل مطاعم الكورنيش الخبر، حيث يتميز بإطلالة ساحرة على البحر مباشرة، كما أن تصميمه الأنيق حيث أنه خشبي ويأخذ الطابع المغربي الممزوج بالطابع الشامي بشكل بسيط ومرتب ومريح للعين.

يعد مناسب أكثر للأفراد ومجموعات الأصدقاء فهو يعرض المباريات وسط أجواء حماسية وعلى شاشات كبيرة، كما أنه يقدم مجموعة من الأطباق الأوروبية إلى جانب الأطباق الشرقية بطريقة عصرية.

ومن أكثر الأطباق التي يحبها الزبائن البرجر، والستيك بالفلفل والشرحات مع الفطر، وستيك الغنم بالأعشاب، ويقدم السمك بالملح الصخري والدجاج أيضاً، وبعض أطباق المأكولات البحرية مثل الروبيان مقلي أو مشوي، والسلمون والهامور وثمار البحر، ويخصص وجبات خاصة للأطفال مثل الميني برغر والناجتس بالجبنة.

العنوان: الخبر 34413 _ الكورنيش.

رقم التواصل: +966505950009.

ساعات العمل: يبدأ المطعم عمله من الساعة الـ 6:30 صباحاً حتى الساعة الـ 1:30 بعد منتصف الليل.

4. مطعم ارمين:

وهو أفضل مطاعم كورنيش الخبر الأرمنية التي تقدم المشويات المشكلة وبعض الأطباق الأرمنية بالإضافة إلى الوجبات الإيطالية.

كما أنه أحد مطاعم الخبر على الكورنيش التي يقصدها الزوار للاستمتاع بمنظر البحر عند الغروب إذ يقع المطعم مباشرة مقابل البحر.

ويتميز بديكوراته الراقية وجلساته الداخلية والخارجية المتباعدة والمريحة، فهو مناسب للعائلات ويقدم الكثير من الأطباق الشهية مثل اللازانيا بولونيز، والفيتوتشيني، والريزوتو دجاج.

كما يقدم الشيش برك والكبة باللبن، ويوفر الطعام السفري والتوصيل إلى المنازل، هذا إلى جانب مجموعة من الأطباق الجانبية مثل الشوربة الأرمنية الحارة وشوربة كريمة الدجاج وبوكس اللفائف.

العنوان: الخبر 34414 _ الكورنيش _ 617.

رقم التواصل: +966 50 693 1635.

ساعات العمل: يبدأ المطعم عمله من الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

مطاعم في الخبر كورنيش

5. مطعم ضوء القمر:

وهو أحد مطاعم كورنيش الخبر التي تعتبر عائلية بامتياز، حيث ينقسم إلى طابقين علوي وأرضي، وفي الطابق العلوي قسم للعوائل مغلق ويضم جلسات بارتشن.

كما يضم قسم للحفلات والمناسبات الخاصة، وآخر للأفراد، وهناك تراس واسع باطلالة جميلة على الخليج العربي مباشرة، فهو مطعم على كورنيش الخبر مناسب جداً للجمعات العائلية الخاصة كحفلات التخرج أو أعياد الميلاد.

ويقدم مطعم ضوء القمر الوجبات الشرقية بأسعار متوسطة ومناسبة للجميع، حيث يتوفر لديهم المشويات كاللحم والدجاج، والمشويات البحرية بالإضافة إلى الكباب المشكل والشيش طاووق.

ومن الأطباق الشرقية هناك برياني الدجاج أو الروبيان وأرز الزعفران والأرز بالمكسرات والكبة اللبنية، وعلى الفطور يقدم كل من الفطور الشامي والخليجي واللبناني.

حيث يتوفر لديهم الشكشوكة والمعصوب، إلى جانب الفول والحمص وفتة الدجاج والكبدة وجبنة الحلوم، وأيضاً البيض بجميع أنواعه وبعض المعجنات الساخنة والمشروحة بعدة حشوات كالأجبان والدجاج والفاهيتا، إنه حقاً أفضل مطاعم الواجهة البحرية الخبر  لتناول فطور لذيذ.

العنوان: الخبر 34414 _ الكورنيش.

رقم التواصل: 966138989076+.

ساعات العمل: يفتح المطعم يومياً من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:30 بعد منتصف الليل.

6. مطعم أوريا:

وهو أحد المطاعم على كورنيش الخبر الأكثر شهرة بين سياح المدينة إذ يتميز بديكور فخم حيث أنه من أكثر مطاعم كورنيش الخبر ازدحام فلا بد من حجز مسبق قبل الذهاب إليه.

حيث انه مطعم عائلي يستقبل العوائل والأطفال وكما يستقبل الأفراد على حد سواء، ولا يوجد أقسام خاصة للعائلات المحافظة ولكنه يتميز بإطلالة رائعة على البحر، وأسعاره جيدة وتناسب الجميع.

يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات منها روزوتو الدجاج، والسالمون المشوي وتشيكن بيكن، وشريمب الهاواي، كما يقدم وجبات خفيفة  مناسبة للفطور مثل الفلافل والشسكشوكة والفول، والكرواسان والوفل، والفطور التركي والأومليت.

العنوان: الخبر 34612 _ الساحل _ طريق الكورنيش.

رقم التواصل: 0557446589.

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الأـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مطاعم الكورنيش

7. مطعم ميزو آيلاند:

وهو من مطاعم كورنيش الخبر الإيطالية التي تتميز بالهدوء والرقي مع إطلالة ساحرة على البحر ترافقها أنغام الموسيقى الهادئة والمميزة، حيث تم افتتاحه عام 2018 ولاقى شعبية كبيرة بين سكان المدينة.

وقد تم افتتاح عدة فروع أخرى في كل من الخبر والرياض، ومن بين أبرز الأطباق التي لاقت استحسان الزبائن الأومليت الإيطالي والبندكيتمع الأوفوكادو، والبانكيك بالعسل.

كما يقدم عدد من الأطباق السندوتشات مثل تاكو الكبدة وساندوش الحلوم إلى جانب تشكيلة أطباق العشاء مثل الالروبيان كيكن، وسلايدر الدجاج المشوي أو المقرمش، وبولوز راب، وترافل الفريز.

وإلى جانب الأطباق الرئيسية يحضر السلطات الشهية مثل سلطة الروكا وسلطة السيزر وسلطة الستيك، وبعض المقبلات كالتنوكي رول وكرنشي المشروم والفولكينو رول، كما أنه من مطاعم كورنيش الخبر التي توفر خيارات صحية جداً للنباتيين.

العنوان: الخبر 34433 _ الحزام الأخضر _4790 _ طريق الأمير فيصل بن فهد _ 6148.

رقم التواصل: : +966 13 887 7444.

ساعات العمل: يبدأ المطعم يومياً من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

هذه كانت أفضل مطاعم كورنيش الخبر، مع التفاصيل المهمة من أطيب الأطباق المجربة وطريقة التواصل والحجز والعنوان مفصلاً، أتمنى لكم جلسات عائلية مميزة ووجبات شهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى