مطاعم الدمام

افضل 8 من مطاعم كورنيش الدمام التي تستحق التجربة

تتميز مطاعم كورنيش الدمام بتوفير كافة الاحتياجات للزوار والسياح من الأطباق والوجبات من مختلف مطابخ العالم، بالإضافة إلى توفيرها أجمل إطلالة على الواجهة البحرية لتشعر زوارها بالهدوء والسكنية.

كما تشتهر مدينة الدمام صاحبة أكبر واجهة بحرية في المنطقة بمناخها المعتدل في أغلب أيام السنة وهذا ما يجعلها إحدى أهم المدن السياحة في المملكة العربية السعودية، والتي يقصدها السياح من مختلف الدول.

لذلك فإن مطاعم كورنيش الدمام سوف تأخذك إلى عالم آخر بمناخ معتدل ونسمات هوائية منعشة وتحت أشعة الشمس للاستمتاع بأشهى الأطباق أمام البحر.

مطعم هندي على البحر

مطاعم كورنيش الدمام:

1. مطعم دومينوز:

من مطاعم كورنيش الدمام التي تقدم الأطباق الشهية من المخبوزات والبيتزا، حيث يتميز ديكور المطعم بالبساطة ويحوفر جلسات داخلية بطاولات وكراسي مرتبة ونظيفة.

وبحسب ما قال أحد عملائه أن هذا المطعم يقدم ألذ بيتزا في المملكة العربية السعودية، كما يمكنك رؤية العامل وهو يحضر البيتزا أمامك بجميع مكوناتها حتى عندما يتم إدخالها إلى الفرن، وهذا دليل على نظافة المكان وحرفية العمل.

ومن أهم المأكولات التي يتم تحضيرها فيه دجاج الكيكرز، وأجنحة الدجاج المقرمشة، ودجاج الداينمايت، والبطاطا ودجز، وتويست الثوم، ودجاج الباربكيو، وفيلي تشيز الستيك، والكراونيز، ومخبوز الفاهيتا، ومخبوزة الايطاليانو، ومخبوزة الموزاريلا، واكسترا الفاجانزا، والبيتزا بأنواعها.

الموقع: الدمام _ الحمراء _ طريق الكورنيش.

الهاتف: 966920012345+.

أوقات العمل: يعمل بشكل يومي من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 3:30 بعد منتصف الليل.

مطاعم فطور على الكورنيش في الدمام

2. مطعم الرومانسية الشاطئ:

يندرج ضمن قائمة أهم مطاعم على الكورنيش في الدمام ذات الطابع الشعبي، ويتسم المطعم بتقديم وجبات الغداء والفطور تحت إشراف أمهر الطباخين.

كما يحتوي المكان على جلسات داخلية للأفراد والعوائل، ويوجد أيضاً جلسات أرضية وجلسات خاصة VIP ويوفر المطعم قسم خاص للأطفال فيه مجموعة من الألعاب المسلية، فهو من مطاعم كورنيش الدمام الأكثر ملاءمة للأطفال.

كما يقدم المطعم فرصة لزوّاره للاستمتاع بألذ وأشهى المأكولات والتي تتنوع لترضي جميع الأذواق، ومن أبرزها اللحم الحاشي، والمندي، واللحم المدفون، والقرصان، والبامية، ومشكل الخضار.

بالإضافة إلى اللازانيا، والمكرونة بالدجاج، والجريش، وبوكسيبرز الدجاج، والشيش طاووق، وكباب اللحم، وكباب الدجاج، ودجاج المظبي، والمقلوبة، ودجاج الشواية الحراق، والكنافة بالقشطة، والأم علي، فهو أيضاً من مطاعم كورنيش الدمام التي تهتم بتقديم الحلويات.

الموقع: الدمام _ الشاطئ الغربي.

الهاتف: 966920000144+.

أوقات العمل: يعمل مطعم الرومانسية الشاطئ من السبت إلى الأربعاء من الساعة الـ 10:30 صباحاً حتى الساعة الأـ 12:30 بعد منتصف الليل.

أما الخميس فيبدأ العمل من الساعة الـ 10:30 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، وبالنسبة ليوم الجمعة يكون العمل من الساعة الـ 12:15 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.مطاعم كورنيش الدمام

3. مطعم المذاق العثماني:

إنه من ضمن سلسلة أفضل مطاعم في الدمام على الكورنيش التي تقدم الطعام التركي الأصيل، فهو يحرص على تقديم أشهى المأكولات التركية العثمانية بإشراف أمهر الطباخين.

كما يتسم المطعم بجلساته المتنوعة فمنها الداخلية ومنها الخارجية، حيث ترضي كافة الأذواق مع التمتع بالمنظر الرائع للبحر على الكورنيش خاصة فترة العصر.

أما من ناحية التصميم فهو ذو طابع كلاسيكي تركي، والمكان واسع والطاولات متباعدة لمزيد من الهدوء والراحة، فهو مميز من جميع النواحي بالديكور والألوان والمقاعد فضلاً على الإضاءة والأجواء الهادئة التي تشعرك بالاسترخاء.

ولأنه أحد أهم مطاعم كورنيش الدمام فهو يقدم منيو متنوع ومختلف، ومن أشهر أطباق خبزة السلطان، وبيدا السجق، والبلو تشيز، ولفائف عثماني الدجاج، والكبة المشوية، وروبيان اسطنبول، والحمص باللحم، والمشكل الملكي، والستيك العثماني، والاوفو متر، والسارما ستيك، والاوفو كباب، والكباب الخشخاش.

الموقع: الدمام _ الشاطئ الشرقي _ شارع المرجان.

الهاتف: 966138038000+.

أوقات العمل: يعمل المطعم من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 11:30 صباحاً إلى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل،

أما الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراًِ حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

مطاعم في الدمام على الكورنيش

مطاعم فطور على الكورنيش في الدمام:

1. مطعم روعة:

وهو من ضمن أشهر مطاعم الدمام التي تقدم فطوراً شهياً، حيث ستجد مطعم روعة في مقدمة مطاعم كورنيش الدمام، فهو من المطاعم التي تقترب من الكورنيش بأجواء من الطبيعة والاشجار الخضراء والمناخ المعتدل، بحيث تستقطب عدد كبير من الزوار من محبي المناظر الطبيعية الخلابة.

كما يقول أحد عملائه بحسب تجربته بأنه من المطاعم التي تقدم الشاورما والفطاير والمشاوي بشكل لذيذ، كما أنه دائماً يقوم بشراء هذه الأطباق.

وهذا ما يجعله من أهم مطاعم كورنيش الدمام، حيث أن قائمة الطعام التي يقدمها تحتوي على مجموعة من المعجنات المتميزة والأطباق ذات المذاق الشهي التي نالت على إعجاب عملائه ومن أبرزها:

الشيش طاووق، والدجاج المسحب، والبيتزا، والمحمرة، وفطيرة الزعتر، وفطيرة اللبنة، وفطيرة المحمرة بالجبن، واوصال اللحم، والمشكل المشوي، وكباب الدجاج، وجبنة المدور.

الموقع: الدمام _ الشاطئ الشرقي.

الهاتف: 966138087000+.

أوقات العمل: يعمل يومياً من الساعة الـ 8 صباحاً حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل.

مطاعم كورنيش في الدمام الواجهة البحرية

2. مطعم أوبريشن فلافل:

أفضل مطعم على الكورنيش في الدمام فهو من الأماكن الجميلة التي يمكنك تناول الفطور بها برفقة العائلة والأصدقاء، كما يضم المكان جلسات داخلية وخارجية ذات طاولات وكراسي نظيفة ومرتبة من قبل طاقم عمل المطعم.

حيث يقول أحد عملائه بحسب تجربته داخل المطعم، أن الطعام الذي يقدمه أوبريشن لذيذ وخاصة الفلافل المحشية قال أيضاً أن الأسعار به مناسبة والخدمة التي يقدمها ممتازة.

كما يوفر مطعم أوبريشن العديد من الأطباق والوجبات اللذيذة التي نالت على إعجاب زواره من أبرزها سمبوسك باللحم، وسمبوسك بالجبنة، وحلومى مشوي، وفلافل محشي، وفلافل عادي، وحمص، ومتبل، ومهلبية، ورز بالحليب، ولوتس كراست، شوربة خضار بالدجاج، وسلطة شاورما دجاج، والمناقيش بأنواعها، وفلافل سبيشيال، وشاورما دجاج.

الموقع: الدمام _ الشاطئ الغربي _ طريق الخليج.

الهاتف: 966920029970+.

أوقات العمل: يعمل المطعم من يوم السبت حتى يوم الأربعاء من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 1 منتصف الليل.

مطاعم في الدمام على الكورنيش

مطاعم كورنيش في الدمام الواجهة البحرية:

1. مطعم البيك:

وهو ضمن سلسلة مطاعم في الدمام على الكورنيش ذات الطابع الشعبي والقديم، حيث لاقت وجبات البيك إقبالاً كبيراً من قبل زواره بسبب مذاقها المميز الناتج عن خلطة البهارات والتوابل الخاصة بالمطعم.

وهو أيضاً من ضمن سلسلة مطاعم للوجبات السريعة التي اشتهرت بتقديم الدجاج والمأكولات البحرية، كما يتميز البيك بموقع استراتيجي على الكورنيش.

هذا بالإضافة إلى أسعاره التي تناسب الجميع وهذا ما يجعله ينافس أفضل مطاعم كورنيش الدمام، وبحسب ما ذكر أحد زواره فإنه من المطاعم المزدحمة دائماً لكن الخدمة التي يقدمها العاملين فيه سريعة، كما أعجب البعض بوجبة المسحب والمقبلات المقدمة واعتبروها ممتازة.

كما يشتهر مطعم البيك بتقديمه مجموعة متنوعة من الأطباق والأصناف الشهية من وجبات الدجاج والوجبات البحرية والسندويتشات والأطباق الجانبية.

ومن أبرز هذه الأطباق الدجاج المسحب، وسناك الدجاج، ودجاج البيك، وفلافل البيك، وجمبري الجامبو، والبطاطا، وسلطة الملفوف، والحمص مع الخبز، وشاورما البيك بالطحينة، وبرجر فيليه الدجاج، وساندوتش الدجاج المسحب، فإن كنت ترغب بتجربة اهم مطاعم كورنيش الدمام، انصحك بتجربة مطعم البيك.

الموقع: الدمام _ طريق الخليج.

الهاتف: 9668002442245+.

أوقات العمل: يعمل هذا المطعم يومياً من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

غداء على الكورنيش في الدمام

2. مطعم بالكوني:

يعد مطعم بالكوني من أهم مطاعم كورنيش الدمام التي تأخذ طابع كلاسيكي حيث الديكورات والتصميمات الجميلة الراقية، والأجواء الهادئة والموسيقا الكلاسيكيا التي تطفي على المكان أدواء من الهدوء.

كما يضم المطعم قسمين قسم للأفراد بجلسات داخلية وخارجية وقسم للعوائل بدرجة عالية من الخصوصية، وذلك من خلال غرف ذات ستائر لمحبي الخصوصية.

وقد قال أحد عملائه بعد تجربتهم أنه من المطاعم الجميلة والهادئة والنظيفة، والتي تقدم خدمة ممتازة كما قال آخر أن قائمة الطعام فيه متنوعة وشاملة، وجميعها أطباق لذيذة وخاصة السوشي وبرغر البلوكني والبيني بولو ورزيتو الدجاج المشوي.

ويحتوي منيو مطعم بالكوني على العديد من الوجبات المتميزة المأخوذة من المطابخ الايطالية ومن أشهرها أجنحة دجاج البافلو، وسلطة الكينوا مع الشمندر وجبنة الفيتا، ودجاج الكاجون المشوي، وميداليون الستيك، وسلطة الروبيان المشوي، و البيني آرابياتا.

كما يضم منيو مطعم بالكوني باستا دي بيني كون كاجون اي جمبري، وفيتوشيني الا بونو، وسلطة الجرجير مع الطماطم المجففة والصنوبر، والبطاطا بإكليل الجبل، وتاكوز تكة الدجاج، وميداليون الستيك، إنه باختصار اجمل مطاعم كورنيش الدمام.

الموقع: الدمام _ الشاطئ مول.

الهاتف: 966138989994+.

أوقات العمل: يعمل يومياً من الساعة الـ 12 ظهراً حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل.

أشهر مطاعم الدمام

3. مطعم اوشيانا:

يصنف ضمن قائمة أفضل مطاعم في الدمام على البحر فهو من المطاعم التي أثبتت وجودها والتي لها شعبية واسعة بين الزوار والسياح.

ويضم المكان قسم خاص للعوائل بالإضافة إلى جلسات خارجية في الهواء الطلق وهو من المطاعم التي تتيح لك اصطحاب الأطفال عند زيارته من أجل الاستمتاع بأفضل الأوقات.

ولأنه أحد افضل مطاعم كورنيش الدمام فهو ينفرد بتقديم الأطباق الصينية والهندية اللذيذة، ومن أبرزها الدجاج مع المعكرونة، والشوب سوي الأمريكي، والسمك بالجبن، واللحم المغولي، والهانك كانك يورك، والكيما متر، والقريدس المنغولية، والشوب سوي الأمريكي، وفراخ الهانك كانك مع الأرز المقلي.

الموقع: الدمام _ الشاطىء الغربي _ الملك عبد الله.

الهاتف: 966503888929+.

أوقات العمل: يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:30 بعد منتصف الليل.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن تعرفنا على أفضل مطاعم كورنيش الدمام والمطاعم المطلة على الواجهة البحرية، كما قدمنا لكم أهم المعلومات المتعلقة بكل مطعم من الموقع إلى أوقات العمل وطريقة التواصل وأهم الأطباق المقدمة، أتمنى لكم تجربة ممتعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى