مطاعم الرياض

افضل 10 مطاعم لاونج بالرياض (المنيو + العنوان + رقم التواصل)

تنتشر مطاعم لاونج بالرياض بكثرة وهي عبارة عن صالات واسعة تشبه الكافي أو المقهى يمكنك الجلوس فيها وتناول المشروبات والوجبات الخفيفة.

حيث ينجذب المواطنين السعوديين والمقيمين في الرياض إلى هذا النوع من الآماكن لما تتميز به من طابع خاص يمزج بين الاسترخاء والفخامة والوجبات والمشروبات اللذيذة.

حيث الموسيقا الراقية والأضواء المميزة والأطباق العالمية أو الشعبية الخفيفة، والديكورات الي تبعث على الراحة للنظر وفي الجلوس، والقعدات الدافئة للحظات عائلية أ, مع الأصدقاء لا تنسى.

فإذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم لاونج بالرياض فقد جمعنا لكم عدة خيارات مميزة في الرياض تمكنك من اختيار مطعم اللاونج المناسب لك، بعد الاطلاع على تفاصيله، فهيا بنا:

أفضل مطاعم لاونج بالرياض:

ها هنا قائمة بأشهر لاونجات الرياض التي ننصح بزيارتها وهي أشهر مطاعم الرياض المجربة التي نالت رضى زوارها، وأولها:

1. مطعم رابيت هول اكسبرينشال لاونج:

وهو مطعم لاونج رائع ذو ديكور مميز يوفر خدمة ممتازة لزبائنه بواسطة طاقم أنيق ونظيف، ولديه قسم خاص للمناسبات الخاصة والفعاليات الاجتماعية كحفلات التخرج أو أعياد الميلاد.

وأيضاً يقدم مطعم رابيت هول أطباق خفيفة متنوعة مثل بيتزا مارغريتا، ساندويش حبش بالجبن، والشوربات المتنوعة وكيك الشوكولا بالموز والكوكيز الطازجة الشهية. 

كما يقدم القهوة اللذيذة والكيك الكوري الشهي فهو مطعم متنوع من أفضل مطاعم لاونج بالرياض، كما أنه مناسب للمجموعات والأفراد ويسمح باصطحاب الأطفال، أما بالنسبة للأسعار فأسعاره متوسطة.

العنوان: الرياض _ حي الياسمين _ شارع أبو بكر.

رقم الهاتف: 00966559160674.

أوقات الدوام: يعمل يومياً من الساعة 8.30 صباحاً حتى 12 ليلاً ماعدا يوم الجمعة يعمل من الساعة 1 مساء حتى 3.30 صباحاً.

مطاعم لاونج بالرياض

2. مطعم اف سي لاونج:

يعد مطعم اف سي لاونج من أفضل مطاعم لاونج بالرياض، حيث يقدم خدمات رائعة ومأكولات لذيذة ضمن أجواء هادئة ومميزة.

يُعد أحد أفخم مطاعم الرياض لأجوائه الساحرة التي يتميز بها، ووجود جلسات داخلية وخارجية هادئة مُزودة بالمكيفات الصحراوية، هذا بجانب أنه يُقدم الطعام بطريقة رائعة ذات طابع خاص به، وبأسعار متوسطة، وهو مناسب للمجموعات والأفراد واصطحاب الأطفال.

كما يشتهر بتقديم ثلاث أنواع من الفطور هي كلوب ساندويتش _ فطور فرنسي _ ريوق اف سي، ويقدم الحلويات الشهية مثل حلا تراميسو مع القهوة الساخنة، ويعتقد بعض زواره أنه افضل مطاعم لاونج بالرياض في تقديم هذا النوع من الحلوى.

العنوان: الرياض 11564 _ المونسية _ طريق الدمام.

رقم الهاتف: 00966555004141.

مواعيد العمل: يعمل يومياُ على مدار الـ 24 ساعة.

3. لاتيفوليا لاونج:

مطعم لاتيفوليا لاونج من أجمل مطاعم لاونج بالرياض، حيث يتميز بتصميمه الداخلي الرائع، وجلسات داخلية واسعة وجلسات خارجية رايقة، كما يعم أجواء الهدوء ولموسيقا الكلاسيكية. 

كما يقدم المطعم مجموعة من الأطباق الرئيسية المميزة مثل الدجاج المقلي والمعكرونة بالروبيان ويقدم المقبلات الباردة والساخنة، والعصائر بالإضافة إلى القهوة العربية والغربية والحلويات.

العنوان: الرياض _ حي التعاون _ حائل.

رقم الهاتف: من الأفضل أن تقوم بالحجز مسبقاً 00966590384540

ساعات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الرابعة مساء حتى الساعة الثانية صباحاً.

افخم مطاعم لاونج بالرياض

4. مطعم نفوس لاونج:

يعد مطعم نفوس لاونج من أميز مطاعم لاونج بالرياض فهو مكان هادئ ورومانسي، كما أنه ذو تصميم عصري وهادئ يوفر خدمة الاحتفالات الخاصة كاعياد الميلاد وحفلات التخرج، وهو مناسب للمجموعات والأفراد ولا يسمح باصطحاب الأطفال، وهو بطبيعة الحال غير مناسب لتواجد أطفالك.

أما بالنسبة للمنيو فيضم السمك الشهي المقدم باكثر من طريقة، والسنيك اللذيذ، وسلطة السيزر وشوربة الفطر، بالإضافة إلى العصائر الطازجة وبأسعار متوسطة عموماً.

العنوان: الرياض 12445 _ الواحة 4136 _ 8670 طريق عثمان بن عفان.

رقم الهاتف: +966 53 607 1420.

مواعيد العمل: يفتح المطعم يومياً من الساعة 12.30 ظهراً حتى الساعة 11 ليلاً.

5. مطعم اريا لاونج:

مطعم متنوع من أجمل مطاعم لاونج بالرياض، فهو مكان هادئ مناسب للعائلات والأفراد ويسمح باصطحاب الأطفال أيضاً، كما يتميز بأجوائه الجميلة الطربية وأصناف الطعام اللذيذ.

حيث يقدم المطعم أفضل أطباق الباستا والسمك والكعك بأنواعه، بالإضافة إلى الساندويشات بأنواعها والمشروبات الباردة والساخنة والعصائر.

كما ستجد في هذا المطعم الوجبات الخفيفة مثل رقائق البطاطا وورق العنب والحلويات المتنوعة والكعكات اللذيذة ويشتهر بتقديم القهوة العربية، أما بالنسبة للأسعار فأسعاره مرتفعة قليلاً إذا ما تم مقارنته بباقي لاونجات الرياض.

العنوان: الرياض _ حي العقيق _ طريق الملك فهد الفرعي.

رقم الهاتف: يمكنك التواصل مع طاقم المطعم للحجز على 00966556633117 ومن الأفضل الحجز مسبقاً كي تجد مكان مناسب لك.

أوقات العمل: يعمل يومياً من الساعة 2.00 ظهراً حتى 12 ليلاً.

مطعم لاونج الرياص

6. مطعم اوف وايت لاونج:

يتميز مطعم اوف وايت لاونج بأنه من أكبر مطاعم لاونج بالرياض، حيث يتوفر فيه عدد من الغرف للزوار وغرف للعائلات والأطفال بالإضافة إلى غرف للاجتماعات الخاصة المغلقة.

كما يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من أطباق الطعام التي يفضلها عدد كبير من الناس مثل الأسماك والجمبري والمقبلات المتنوعة الباردة والساخنة.

كما يقدم السلطات والأطباق ذات الطابع الإيطالي عموماً والمشروبات والحلويات وكوكتيلات الفواكه الطازجة، أما أسعاره فهي متوسطة إلى مرتفعة قليلاً.

العنوان: وله فرعان _ الأول:  الرياض _ حي النفل _ طريق الملك عبد العزيز _ مخرج 5 باتجاه الشمال.

_ الثاني: الرياض _ حي الواحة _ طريق عثمان بن عفان _ بمجمع الواحة سكوير.

رقم الهاتف: 0096920023504.

أوقات العمل: يفتح المطعم يومياً من الساعة 1 ظهراً حتى 12 ليلاً.

7. مطعم يرمين لاونج:

إنه أفخم مطعم لاونج بالرياض حيث يشتهر بتقديم الوجبات والأصناف اللبنانية الشهية المحضرة بعناية ومن مكونات طازجة مثل أطباق الدجاج والمشويات والشوربة والكبة والتبولة والفتوش والبيتزا وورق العنب كنوع من المقبلات.

كما يقدم الحلويات والقهوة بأنواعها، ووجبات شهية خاصة بالأطفال، إضافة إلى المشروبات المتنوعة والمازا، ولكن أسعاره مرتفعة نسبياً خاصة بالمقارنة مع باقي مطاعم لاونج بالرياض.

حيث يتميز المطعم بموقعه الاستراتيجي بحيث يذهب إليه الزبائن دون عناء، وهو مطعم مناسب للعائلات والأفراد واصطحاب الأطفال.

العنوان: الرياض _ منطقة الشفا _ طريق ابن تيمية، حيث يسميه معظم رواده مطعم لاونج الشفا.

رقم الهاتف: 00966591443391. 

اوقات العمل: يومياً من الساعة الـ 7 صباحاً حتى الساعة الـ 1 بعد منتصف الليل، عدا يوم الجمعة من السادسة صباحاً حتى الساعة الـ 2 بعد منتصف الليل، والسبت من الساعة الـ 7 صباحاً حتى الـ 1 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضاً: افضل 6 من كافيهات الشفا الرياض (المنيو + العنوان + رقم الهاتف)

لاونجات الرياض

8. مطعم مرتايا لاونج: 

وهو واحد من اكثر مطاعم لاونج الرياض شهرة، حيث يتميز بصالة واسعة وهادئة بالوقت نفسه، ويقدم جلسات خارجية وداخلية.

وبالنسبة للوجبات فهو يقدم وجبات الفطور الشهية ذات الطابع الخاص مثل فول مع لبنة شمندر، وشكشوكة مع خبز التوست، وفرنش توست التمر، بالإضافة إلى تارت الفواكه واكلير البستاشيو.

وهو مناسب لجمعات الأصدقاء والجلسات العائلية الدافئة، ويفضله بعض رواده في رمضان لما يقدمه من حلويات شهية، وهو مناسب للأطفال أي يمكنك اصطحاب الأطفال معك.

العنوان: الرياض _ حي التعاون _ العباس بن عبد المطلب.

رقم الهاتف: 966114420004+.

اوقات العمل: يومياً على مدار الـ 24 ساعة، ما عدا يومي الاثنين والثلاثاء يفتح من الساعة الـ 2 بعد منتصف الليل، حتى الساعة الـ 4 صباحاً.

9. مطعم لاونج 25 الرياض:

إنه افخم مطاعم لاونج بالرياض على الإطلاق، حيث يتميز بديكوره الراقي الذي يغلب عليه الهدوء والرومانسية، إنه مناسب للعرسان، حيث أن الموسيقا هادئة ولا يسمح باصطحاب الاطفال.

كما يتميز بموقع استراتيجي أمام برج المدينة تماماً، ويضم المنيو اصناف غريبة ومتنوعة خاصة بالمطعم مثل فطر الكمأ، جبنة الماعز بالأعشاب، الباذنجان المحشي بصلصة بولونيز بالإضافة إلى الازانيا، وأيضاً يقدم الكرسبي وترفل.

العنوان: الرياض 12215 _ حي العليا _ مقابل برج المملكة.

رقم الهاتف: ‏‪+966 54 224 2525‬‏.

لاونج بالرياض

10. مطعم افندار لاونج:

وهو أحد مطاعم لاونج الرياض الذي يقدم جلسات البارتشن، مما يوفر الراحة للعائلات والنساء، كما يتميز بالموسيقا الخاصة التي يقدمها كأصوات العصافيرز

وهو مناسب للاصطحاب الأطفال، ويقدم الكثير من الأصناف المميزة مثل برجر اللحم، الروزيتو، الفطر المحشي، وبعض الساندويتشات كساندوتش الدجاج، والحلوم، والشيش طاووق، والفلافل، والكرسبي، والبرجر.

كما يقدم  المشروبات الساخنة والباردة وأنواع الحلويات الشهية مثل كعكة العسل، كعكة التمر، كعكة الكراميل، كعكة الجزر واللوز والآيسكريم، وأنواع التشيز كيك كتشيز كيك نيوتيلا، والكريب والبان كيك، وبالنسبة للأسعار فهي مرتفعة نوعاً ما.

العنوان: الرياض 12221 _ حي الملقا _ طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

رقم الهاتف: 966568563616+.

ساعات العمل: يعمل يومياً من الساعة الـ 6 صباحاً حتى الساعة الـ 12 ظهراً.

وفي نهاية مقالنا نأمل ان نكون قد قدمنا لكم معلومات وافية عن أشهر مطاعم لاونج بالرياض المجربة والتي نالت إعجاب الزائرين مع العناوين والأطباق المقدمة وأرقام للتواصل والحجز ليتكون في ذهنك خيارات متعددة عنها، أتمنى لكم أوقات مميزة برفقة العائلة والأصدقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى