مطاعم مكة

أفضل 8 مطاعم مشويات في مكة لعام 2024

تحظى مطاعم مشويات في مكة بشعبية كبيرة عند قطاع كبير من السكان والزائرين نظراً للتنوع الهائل التي تقدمه هذه المطاعم من خيارات الطعام التي تناسب مختلف الأذواق والعديد من المناسبات؛ وتضمن لأصحابها تجربة مميزة ذات مذاق فريد لا ينسى؛ وفي هذا المقال سنتعرف على العديد من المطاعم المختصة بالمشويات في مكة بشكل تفصيلي.

مطاعم مشويات في مكة

تضم قائمة مطاعم مشويات في مكة عدد كبير يصعب حصره يحظى كل منها بشعبية واستقطاب لعدد من العملاء بسبب قوائم الطعام الخاصة بها التي تضم أصناف متنوعة تناسب الجميع، سواء كانوا من الأصدقاء أو من أفراد العائلة، وفي الجزء التالي سنتعرف على أفضل هذه المطاعم، والتي يمكن اعتبارها أيضا أفضل مطاعم صحية في مكة.

1- مطعم مشويات الدمشقي

يمكن اعتبار مطعم مشويات الدمشقي أفضل مطعم مشويات في مكة المكرمة، ويرجع ذلك إلى التنوع الشديد في الوجبات المقدمة في قائمته والتي تمتاز بمذاق مميز وأسعار تبتعد عن المبالغة، بالإضافة إلى أن المطعم يقدم في كل فترة مجموعة مميزة من العروض على مختلف الأصناف الموجودة لديه، وتشمل قائمة المكان على أطباق مشاوي مشكل، وكباب خشخاش، وشيش طاووق وأوصال اللحم والعديد من الأنواع الأخرى.

معلومات مطعم مشويات الدمشقي

موقع المطعم: ولي العهد، طريق الليث، بجوار شركة مسار السبهاني، حي الشوقية، ويمكن الوصول من خرائط جوجل من هنا.

رقم هاتف المطعم: 966143210888+

2- مطعم مشويات الحربي

عند القيام بعملية بحث عن أفضل مطاعم مشاوي في مكة المكرمة فعادة ما يقع الاختيار على مطعم مشويات الحربي، وذلك لتعدد الأصناف المقدمة في المكان والتي تشمل على وجبات مخصصة للأفراد أو يمكن الحصول عليها بالوزن مثل كباب اللحم، وأوصال اللحم، بالإضافة إلى بعض وجبات الدجاج المشوية مثل كباب الدجاج، ومشكل الدجاج، ويقدم المكان أيضا صواني مشويات متنوعة بأحجام مختلفة تناسب الجميع.

معلومات مطعم مشويات الحربي

موقع المطعم: طريق المدينة المنورة، شارع الشهداء، مكة، وللوصول من خلال خرائط جوجل من هنا.

رقم هاتف المطعم: 966125444352+

3- مطعم ملحمة ومشويات العاصمة مكة

مطعم ملحمة ومشويات العاصمة مكة

يدخل مطعم ملحمة ومشويات العاصمة ضمن قائمة أفضل مطعم في مكة المكرمة مشاوي، وهو مكان يناسب كل من العائلات والأفراد وتعتبر الوجبة الأشهر للمطعم والتي يأتي إليها العديد من الأشخاص بشكل خاص هي وجبة كباب باللحم الطازج، ويمكن من خلال الاتفاق مع المطعم إعداد ولائم لمختلف المناسبات مثل العقائق وحفلات الزفاف.

معلومات مطعم ملحمة ومشويات العاصمة مكة

موقع المطعم: قصر الضيافة، شارع الزاهر، مكة، ويمكن الوصول من خلال خرائط جوجل من هنا.

رقم هاتف المطعم: 966555799022+

4- مطعم مشويات أشواق التركي مكة

يحظى مطعم مشويات أشواق التركي من قبل العملاء بتصنيف أفضل مطاعم مشويات في مكة، وذلك لكونه مناسبا لتجمعات الأصدقاء والعائلة، أو الاستمتاع بمختلف وجبات الطعام المقدمة فيه بشكل فردي، ويتميز المطعم بتقديم أنواع مميزة من المقبلات والفطائر التي يتم إعدادها بشكل يومي إلى جانب مختلف وجبات المشاوي سواء من اللحوم مثل كباب اللحم أو مشويات الدجاج مثل الشيش طاووق.

معلومات مطعم مشويات أشواق التركي مكة

موقع المطعم: طريق مكة المدينة المنورة، شارع التنعيم، مكة، ويمكن الوصول عبر خرائط جوجل من هنا.

رقم هاتف المطعم: 966125223335+

5- مطعم يامال الشام مكة

مطعم يامال الشام مكة

من أفضل مطاعم مكة للمشويات مطعم يامال الشام الذي يمتاز بالجلسة المميزة التي تناسب العائلات والأفراد بالإضافة إلى الخدمة الراقية التي يحظى بها زوار المكان، ويمتاز المطعم بوجبة أوصال اللحم بالخبز، بالإضافة إلى قائمة غنية تشمل العديد من الوجبات الأخرى سواء من اللحوم أو الدجاج أو حتى السمك المشوي، ويتم تقديمها مع مجموعة متنوعة من أنواع السلطات والمقبلات مثل الحمص والمتبل والتبولة وغيرها.

معلومات مطاعم يامال الشام مكة

موقع المطعم: بطحاء قريش الشارع العام مقابل صيدلية غاية ومن خلال خرائط جوجل من هنا.

رقم هاتف المطعم: 966125307305+

6- مطعم مذاق نسمة الشام مكة

يصنف مطعم مذاق نسمة الشام بأنه أفضل مطعم في مكة مشويات الذي يتناسب تجمعات الأصدقاء والعائلات بسبب القائمة الغنية الخاصة به وأسعارها المناسبة للجميع، وتضم القائمة مجموعة من وجبات المشاوي بأوزان مختلفة تبدأ من الربع وحتى الكيلو مثل كباب اللحم والأوصال والريش، بالإضافة لمجموعة من الصواني التي تضم خليط من المشاوي يضاف إليها الرز الخاص بالمكان وتقدم هذه الوجبات مع العديد من السلطات والمقبلات.

معلومات مطعم مذاق نسمة الشام مكة

موقع المطعم: شارع إبراهيم الجفالي، مكة ويتم الوصول إليه من خرائط جوجل من هنا.

رقم هاتف المطعم: 966125285696+.

7- مطعم المذاق التركي مكة

يمكن اعتبار مطعم المذاق التركي أفضل مطعم مشويات في مكة للعوائل، وذلك بسبب كونه مكان يجمع بين الرقي والجو الهادئ المناسب لقضاء وقت عائلي لطيف بالإضافة إلى مذاق الطعام المميز من خلال قائمة غنية تشمل على كباب بالباذنجان وطاجن لحم بالجبن، مع إمكانية الاستمتاع بمجموعة مختلفة من الساندوتشات مثل شاورما اللحم أو الدجاج المشوية.

معلومات مطعم المذاق التركي مكة

موقع المطعم: شارع إبراهيم الجفالي، مكة ويتم الوصول إليه من خرائط جوجل من هنا.

رقم هاتف المطعم: +966 55 636 2671

8- مطعم مشويات الحمراء مكة

مطعم مشويات الحمراء مكة

من أفخم وأشهر مطاعم في مكة المكرمة مطعم مشويات الحمراء والذي يحظى بإقبال شديد من العملاء خاصة محبي الوجبات الحارة، ويحظى الزوار بأفضل معاملة من قبل طاقم العمل بالإضافة إلى خيارات متنوعة في وجبات الطعام مثل مبشور اللحم أو مبشور الدجاج، وبعض المأكولات البحرية مثل الجمبري المشوي وغيرها العديد من الأصناف.

معلومات مطعم مشويات الحمراء مكة

موقع المطعم: طريق مكة جدة السريع، الزايدي، ويمكن الوصول عبر خرائط جوجل من هنا.

رقم هاتف المطعم: 966558834404+

وفي النهاية فإن المشويات هي أحد الوجبات المميزة ذات المذاق المحبب إلى نفوس الجميع، ولذلك فإن مطاعم مشويات في مكة تقدم للعملاء فرصة للحصول على أفضل تجربة من خلال الخيارات والأنواع المتعددة التي يتم تقديمها في كل منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى