مطاعم الرياض

قائمة بأفضل 6 من مطاعم نودلز الرياض ( الأسعار + الموقع + العناوين)

هل انت في حيرة من امرك اي مطعم من مطاعم نودلز الرياض هي الافضل، نعم معك حق في ذلك فهو امر يستحق التفكير من أجل الحصول على وجبة نودلز شهية.

خاصة إن كنت من محبي النودلز، فالخيارات كثيرة ولا يمكن احصاءها جميعها بسهولة، كما أن تجربتها تحتاج وقت كبير وأموال كثيرة.

لهذا فقد قررت اليوم جمع أكبر عدد من افضل مكاعم النودلز الرياض التي تستحق التجربة لكي تتمكن من التعرف إليها بسهولة واختيار ما يناسب معك.

حيث ستجد في هذا المقال قائمة من مطاعم النودلز التي تقدم الكثير من الوجبات الآسيوية الحصرية ومن بينها النودلز بجميع أنواعه ضمن العاصمة الرياض، تابع معنا افضل مطاعم الرياض نودلز:

افضل مطاعم النودلز بالرياض:

1. مطعم اكس واي نودلز:

عندما تسأل عن مطاعم نودلز الرياض فإن مطعم اكس واي نودلز سيكون في رأس القائمة، حيث يقدم مأكولات آسيوية متنوعة يحتل النودلز طبعاً الصدارة فيها.

كما يُعد أفضل مطعم في الرياض يُوفر الكثير من المأكولات الآسيوية والدجاج والأطباق الأخرى المتنوعة، ومن ضمن الوجبات التي يُقدمها الآتي: 

  • نودلز زي دجاج (نودلز يابانية مع خضار وصوص وفلفل أسود)
  • نودلز تشي تشي دجاج (نودلز التشونين مع صوص الدجاج والفطر والخضار)
  • نودلز سيشوان دجاج (نودلز تشومين مع خضار وصوص سشيوان)
  • نودلز تو واي لحم ( نودلز بيض مع خضار وصوص كونغ باو)
  • نودلز زي روبيان (نودلز يابانية مع خضار وفلفل أسود)
  • نودلز باد تاي (نودلز الأرز مع صوص التمر الهندي والبيض والخضار)

مطاعم نودلز الرياض

كما أن جميع الوجبات متوفرة ضمن خدمات الطلب اون لاين عبر تطبيق Hunger Station، ويعتبر من أفضل مطاعم نودلز الرياض التي تقدم الأطباق بطريقتها الأصلية.

وبالنسبة للأسعار فهي مناسبة إلى مرتفعة قليلاً لبعض الأطباق، كما أنه من افضل مطاعم نودلز الرياض التي لها عدة فروع في كل من الرياض بارد وغرناطة ومول النخيل.

ساعات العمل: يفتح يومياً من الثانية عشر ظهراً حتى الثانية عشر منتصف الليل.

العنوان: الرياض 13217 _ حي الحمراء _ 3758 عبدالله بن الحسن القرطبي _ مول النخيل.

رقم الهاتف: 0556739670.

2. مطعم نودلز فاكتوري:

يصنف أيضاً من أفضل مطاعم نودلز الرياض، لما يتمتعون به من سرعة في تحضير الطلبات وتقديمهم أطباق النودلز الجيدة اللذيذة والمتنوعة.

إضافة إلى أن الأسعار المتوسطة ومقبولة تناسب الجميع، وهو يعتبر مطعم عائلي مناسب لاصطحاب الأطفال، وأيضاً مناسب للأفراد، حيث يمكنك أن تحضى بافضل نودلز في الرياض.

أما بالنسبة للأطباق التي يقدمها هذا المطعم فيتضمن منيو مطعم نودلز فاكتوري: نودلز أو الرز بالخضار _ نودلز أو الرز بالدجاج _ نودلز أو رز بالروبيان _ باستا وايت صوص _ فراي شرمب _ نودلز ميكس.

ويتميز هذا المطعم من بين مطاعم نوديلز الرياض أنه يتيح لك بعض الإضافات التي لك حرية اختيارها مثل: الفلفل الأخضر _ البصل الأخضر _ الفطر والذرة _  حبنة الموزاريلا _ البروكلي، كما أن جميع أطباق النودلز متوفرة بالدجاج واللحم. 

ومؤخراُ أصبحت بعض الأطباق الجديدة متاحة مثل ديناميت الشرمب وديناميت الدجاج، وهي وجبات آسيوية شهية ولكنها عموماً غريبة عن نوعية الأطعمة التي اعتدنا تناولها. 

كما أن للمطعم أكثر من عشر فروع في أرجاء المملكة العربية السعودية وأكثر من فرع في العاصمة الرياض، في كل من الحزم والمصيف والنهضة والصحافة وقرطبة ولبن منها.

ساعات العمل: يفتح يومياً من الساعة الثانية ظهراً حتى الثانية بعد منتصف الليل.

العنوان: الرياض _ 12247 _ المصيف _ ريفال بلازا.

 رقم الهاتف: 966580639473+

اقرأ أيضاً أفضل مطاعم السليمانية بالرياض عوائل لعام 2023

مطعم النودلز بالرياض

3. مطعم يمي ووك:

ومن مطاعم نودلز الرياض الأكثر شهرة، وأيضاً يعتبر من قائمة المطاعم الأفضل، حيث يقدم قائمة من أطباق النودلز بعدة نكهات وبأسعار متوسطة إلى مرتفعة لترضي كافة الأذواق.

إضافة للخدمة الجيدة من العاملين بالمطعم وسرعة تقديم الطلبات، ومناسب أيضاً لتواجد الأطفال فهو مطعم عائلي، كما يتضمن منيو مطعم يمي ووك: نودلز يابانية _ نودلز صينية _ وجبات صدور الدجاج_ النودلز باللحم _ النودلز بالروبيان.

والكثير من أنواع الصوص الآسيوية منثل: صوص الصويا والترياكي والأويستر،  وطبعاً مع الكثير من الإضافات المتاحة لديهم  كالبروكلي والبيبي كورن والفلفل البارد والفطر الأبيض وفطر الشناكي وفطر الكستناء.

ساعات العمل: يفتح أبوابه يومياً من الساعة 12:30 ظهراً الى الساعة 12:30صباحاً.

العنوان: الرياض 12312 _ 3356 _ المعذر الشمالي _ طريق مكة المكرمة الفرعي. 

رقم الهاتف: 966920006167+.

افضل مطعم نودلز بالرياض

4. مطعم جاجا باستا:

افضل مطاعم نودلز الرياض المشهورة بالمعكرونة والباستا بمختلف أشكالها وطعومها المختلفة بالإضافة إلى أنواع كثيرة ومتعددة من النودلز والمعكرونة.

وخدمتهم ممتازة، ولكن أسعارهم مرتفعة بعض الشيء عن باقي المطاعم، ولديهم الكثير من الأطباق والوجبات الحصرية مثل: جاجا كرسبي باستا _ جا رول باستا _ كريزي باليز باستا _ كلاسيك باستا _ نودلز خاصة.

كما يقدم مطعم جاجا باستا بارتي كروب تتمثل بـ

  • زيزو بارتي كوب 6 أكواب
  • جاجا بارتي كوب 6 أكواب
  • جاجا بارتي كوب 8 أكواب
  • جاجا بارتي كوب 12 كوب
  • زيزو بارتي كوب 8 أكواب
  • زيزو بارتي كوب 12 كوب

 حيث يتواجدون يومياُ من الساعة 12:00م ولغاية الساعة 1:30 ص

العنوان: الرياض 12462 _ المرسلات _ 7208 أبو بكر الصديق الفرعي.

رقم الهاتف: 966114561236+.

افضل مطعم لنودلز في الرياض

5. مطعم ووك كونج:

يقدم أفضل المأكولات الآسيوية المختلفة، وبأسعار مناسبة و كما أنه سريع التحضير، ولديه جلسات داخلية وخارجية، وهو من أفضل مطاعم نودلز الرياض، حيث يستقبل الأفراد والعائلات على حد سواء ومناسب لاصطحاب الأطفال.

كما يمكنك طلب وجبات افضل مطاعم نودلز الرياض التي تريدها عبر تطبيق Hunger Station، لتصل إلي بيتك أينما كنت في مدينة الرياض، ومن ضمن الوجبات التي يقدمها:

النودلز الصينية _ نودلز مع الأرز والتوابل _ فولكينو دجاج _ فولكينو روبيان _ كونج ديناميت روبيان، بالإضافة إلى وجبات اللحم والدجاج.

العنوان: الرياض 12474 _ شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز _ طريق أنس بن مالك _ مجمع الياسمين بلازا.

رقم الهاتف: 966920010177+.

مطاعم اسيوية

6. مطعم ووك تو والك:

إنه افضل مطاعم نودلز الرياض في الوجبات الصينية تحديداً، وأفضل مطعم نودلز بالرياض للعائلات واصطحاب الأطفال، حيث يتميز بهدو أجوائه ونظافة المكان وسرعة الخدمة.

ويشتهر بالوجبات الصينية بشكل رئيسي كالنودلز بالمشروم، والنودلز مع البروكلي والشرمبي، وتمبورا الخضار، ودايمنيت شريمب.

وأيضاً يقدم ساندوتشات مثل وكاتا الدجاج أو الجمبري أو اللحم، والنودلز بالبيض والأرز وسبرينج رول الخضار، وتستطيع طلب جميع هذه الوجبات من خلال تطبيق Hunger Station.

العنوان: الرياض 12272 _ تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الملك عبدالله _ حياة مول _ PMVH+3M7.

ساعات العمل: يفتح يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة الـ 2 بعد منتصف الليل.

ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع طلب الوجبات أونلاين من أفضل مطعم نودلز بالرياض، من قائمة مطاعم النودلز بالرياض التي ذكرناها لك. 

وهكذا انتهينا من عرض تفاصيل مجموعة من أفضل مطاعم نودلز الرياض، التي تتمتع بخدمة جيدة للزبائن، يمكنكم زيارة أحدها من خلال العناوين الموضحة بجانب اسم كل مطعم من مطاعم نودلز الرياض، أو التواصل معهم والاستفسار منهم بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى