مطاعم الرياض

أفضل مطاعم يو ووك الرياض 2024

تضم مدينة الرياض العديد من المجمعات الترفيهية التي تتيح للمجموعات المختلفة قضاء وقت ممتع والتخلص من الضغوط اليومية، ومن أشهر هذه المجمعات مجمع يو ووك الذي يحتوي على العديد من دور السينما والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى وجود موقف للسيارات ، وهو يعتبر المكان المفضل لكثير من الناس لتناول الطعام خارج المنزل، لذلك في هذا المقال سوف نعرض لكم افضل مطاعم يو ووك الرياض.

مطاعم يو ووك الرياض

مطعم فله

من أفضل مطاعم مجمع يو ووك في الرياض مطعم فله الذي تم افتتاحه في عام 2020 لتقديم مجموعة متنوعة من الأطعمة التي تناسب مختلف الأذواق، ويتميز المطعم بمساحته الشاسعة، وهو مناسب للعائلات والأفراد، كما يوفر أماكن جلوس خارجية بالإضافة إلى الجلسات الداخلية بديكورات رائعة، وعلى الرغم من مساحته الشاسعة إلا أنك ستجده دائمًا مزدحمًا، بسبب الإقبال الكبير عليه، وذلك يرجع إلى خدماته الرائعة فضلًا عن اختياراته للموسيقى الهادئة.

من بين الأطباق التي تقدم بداخله: اللحم البقري المشوي، بالإضافة إلى شرائح الدجاج المقرمشة الحارة، وصدور الدجاج المقلية وسموكو ترابل، وجمبري موناليزا، ودجاج الموناليزا، وكريسبو كلاسيك، وفاهيتا الدجاج، والروبيان الفاهيتا، بالإضافة إلى دجاج الفريدو، كما يقدم العديد من المقبلات وكذلك السلطات والمشروبات.

  • ساعات العمل : من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1 صباحاً.
  • الموقع: جادة الجامعة، طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، جامعة الملك سعود، الرياض 12373، المملكة العربية السعودية.
مطاعم يو ووك الرياض
طعام

مطعم بيت ورد

يعتبر مطعم بيت ورد من أفضل المطاعم الموجودة بمجمع يو ووك الرياض، والذي يتميز بالتعقيم والاهتمام بالنظافة اليومية، وكذلك الديكورات الفخمة والجو الراقي، وبالإضافة إلى الجلسات الداخلية، فهو يوفر جلسات خارجية لعشاق تناول الطعام في الهواء الطلق، كما يتميز المطعم بالترحيب الرائع بالضيوف، ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطعمة الشامية بالنكهة الأصلية، ويعتبر المطعم مكان مثالي لمشاهدة مباريات كرة القدم، أو أي ألعاب أخرى حيث يتميز بوجود شاشات ضخمة بداخله.

ومن الأطباق المميزة التي تقدم داخل مطعم بيت الورد أحد أفضل مطاعم يو ووك الرياض: فطائر السبانخ والسمبوسك باللحم والجبن، بالإضافة إلى القريدس المشوي والشيش طاووق والكباب والأوصال المشوية، بالإضافة إلى شاورما اللحم والدجاج والعرائس وسندويتشات الدجاج والكباب، بالإضافة إلى أطباق الفروج المشوي.

  • رقم الهاتف: +966 55908 3351.
  • الموقع: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، جامعة الملك سعود، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

مطعم بياز من أفضل مطاعم يو ووك الرياض

استمتع بتناول أشهى الأطباق العالمية داخل مطعم بياز أحد أفضل مطاعم يو ووك الرياض، وهو مناسب جدًا للعائلات، بالإضافة إلى أنه مناسب أيضًا للأفراد، وعلى الرغم من أن له فروعًا مختلفة في أنحاء مختلفة من المملكة العربية السعودية ، إلا أن هذا الفرع في مجمع يو ووك الأفضل، حيث أنه يوفر جلسات متنوعة، بالإضافة إلى أنه يسمح بدخول الأطفال، كما أنه يقدم العديد من الوجبات من المطابخ المتنوعة، بالإضافة إلى توفير إمكانية توصيل الطعام للمنزل وتوفير خدمة الحجز المسبق.

ومن بين الأطباق المميزة التي يقدمها المطعم الشيش طاووق، وكباب دجاج، وأوصال، وطبق فتواشيني، وريزوتو، وكرات الدجاج، وطبق سيرف أند تيرف، إسبتادا، صدور دجاج، واسكالوب مع روبيان، ودجاج بالفطر، وجمبري مشوي، وسمك هامور مشوي، وشوربة بروكلي وحساء الفطر وسلطة التبولة والفتوش، والعديد من الأطباق الشهية الأخرى ذات المذاق الرائع، بالإضافة إلى تقديم بعض الحلويات والمشروبات الساخنة والعصائر الطازجة والسلطات المختلفة.

  • ساعات العمل : من الساعة 12 مساءاً وحتى الساعة 1 صباحاً
  • رقم الهاتف: +966 55509 1416.
  • الموقع: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، طريق الامام، الرياض 22345، المملكة العربية السعودية.
مطاعم يو ووك الرياض
طعام

قد يهمك: افضل مطاعم غداء الرياض 2024 نوصي بتجربتها

مطعم اونو

يعتبر مطعم اونو أحد أفضل مطاعم في يو ووك الرياض، وهو مطاعم الرياض المشهورة بتقديم أشهى أطباق الطعام الأرمني واللبناني بمذاق لا يقاوم، كما يتميز بشكله الخارجي الجميل، والتعامل الراقي من العاملين داخله.

ومن بين الأطباق المميزة داخله:الدجاج المشوي، وستيك مع الجبن، ولفائف الدجاج المقرمش أو المشوي، لفائف الخضروات المشوية، فتوش، حلاوة الجبن، ومشاوي مشكلة، وشيش طاووق، ودجاج مسحب، وستيك، وكبة، وبطاطا، وكباب كرز، وكبة عدس، والسجق.

  • موقع مطعم اونو: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، جامعة الملك سعود، الرياض 12373، المملكة العربية السعودية.

مطعم خنين

هو من افضل المطاعم مجمع يو ووك الرياض، ويتميز بديكوراته القديمة المميزة التي تلفت الأنظار منذ اللحظة الأولى، بالإضافة إلى وجود بعض التحف والأنتيكات، وكذلك تميزه بالألوان الهادئة والرائعة والمريحة للعين.

يقدم المطعم قائمة متنوعة تشمل مشاوي مشكلة بالإضافة إلى قطع لحم الضأن، وكذلك دجاج تكا وكباب لحم، وكذلك عرايس اللحم والدجاج، ومكبوس الدجاج، ومكبوس اللحم، وبرياني الدجاج، وبرياني اللحم، ويقدم المطعم أيضًا الأرز الأبيض والجريش والهريس مع قطع لحم الضأن.

  • هاتف: +966 9200 13355.
  • الموقع: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، النخيل، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

سيليسيا من افضل مطاعم يو ووك الرياض

إذا كنت ترغب في تناول الطعام الأرمني فلا تفوت زيارة مطعم سيليسيا ، الذي يتميز بتقديم أشهى المأكولات الأرمنية بنكهتها الأصلية المميزة التي لا تقاوم، وبالإضافة إلى مذاق الطعام اللذيذ، يتميز بالأجواء المريحة والخدمة الاحترافية والسريعة وطريقة تقديم الطعام الفنية، كما يوفر أماكن جلوس مغلقة مناسبة للعوائل، بالإضافة إلى أماكن الجلوس المفتوحة لتناسب جميع الاختيارات، وهذا ما جعله أفضل مطعم يو ووك الرياض.

  • العنوان: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، النخيل، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 55509 1416.

قد يهمك: افضل مطاعم ريفر ووك الرياض 2024

مطاعم يو ووك الرياض
أفضل مطاعم يو ووك الرياض

مطعم مونترو هاوس

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم فطور في يو ووك الرياض، فلا تفوت زيارة مطعم مونترو هاوس، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المناسبة لوجبة الإفطار ذات المذاق الشهي وكذلك بعض الأطباق الأخرى المناسبة للغداء، كما يتميز المطعم بأنه يوفر قسم للمدخنين، وقسم لغير المدخنين، بالإضافة إلى أنه يتميز بالتعامل الراقى من الموظفين مع زوار المطعم، أما من يرغب في أماكن الجلوس المغلقة من العائلات، فقد لا يكون هذا المطعم مناسبًا لهم حيث لا يحتوي على مناطق جلوس مغلقة.

من بين الأطباق المميزة داخله: فطائر الدجاج، بالإضافة إلى التونة، الحلوم بالزعتر، وتوست الأفوكادو، والبيستو مع جبنة الموزاريلا واللبنة تقدم مع الزيتون، وكعكة الكراميل المملحة، وتشيز كيك الفراولة، وكيك التيراميسو الكلاسيكي وكريم برولي ميلفيل.

  • الموقع: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، النخيل، الرياض 12373، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 53598 5949.

جوز كافيه أفضل مطاعم يو ووك الرياض

يقدم جوز كافيه العديد من المأكولات المتنوعة بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة، ومن بين أطباق الطعام المميزة داخله:  فيتوتشيني بصلصة البيستو والزعتر البري، والجمبري المشوي، وسمك السلمون الطازج، والاستاكوزا، وبيف برجر، بالإضافة إلى الحلويات، وبسبب خدماته عالية الجودة يعتبره البعض أفضل مطاعم يو ووك في الرياض.

  • الموقع: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، النخيل، الرياض 12384، المملكة العربية السعودية.
مطاعم يو ووك الرياض
جوز كافيه

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل مطاعم يو ووك الرياض، عرضنا لكم افضل مطاعم الرياض في مجمع يو ووك، التي تتميز جميعها بالخدمة الممتازة والأسعار المعقولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى