مطاعم أبها

افضل مطعم إيطالي في أبها لعام 2024

إن كنت تفكر في السفر والسياحة في أبها، فكن على دراية تامة بأن زيارة المعالم السياحية أمر كافي وأن المتعة لا تقتصر على هذا الأمر، وذلك لأن تناول الطعام في مطعم إيطالي في أبها يعد تجربة مميزة فكل المطاعم التي تقدم أطعمة من المطابخ العالمية تنفرد بتنوع مأكولاتها وبلذة مذاقها، وكذلك الأجواء الرائعة التي تحيط بالمكان تجعلك تخوض تجربة منقطعة النظير، فإذا كنت من عشاق التذوق وتجربة أطعمة جديدة فيجب عليك أن تتعرف على أفضل مطاعم إيطالية موجودة بأبها التي أوصى بها الضيوف وتوفر الكثير من الخدمات.

أفضل مطعم إيطالي في أبها

تثير المطاعم الإيطالية اهتمام زائري هذه المدينة وذلك باعتبارها مدينة سياحية يقبل عليها الكثير من السياح من مختلف الأنحاء ويريدوا أن يتمتعوا بتذوق الأطعمة من مطابخ العالم المختلفة، لذا فقد وفرنا لك تقرير عن أفخم مطعم في أبها متخصص في إعداد وتقديم المأكولات الإيطالية، تعرف فيما يلي على المطاعم التي تستحق التجربة.

1. الجوري ايليت وكوفي لاسين

مطعم مأكولات إيطالية استطاع أن يحظى بشهرة واسعة لدى الضيوف بفضل جودة مأكولاته حيث يقدم أطباق مختلفة من المعكرونة والشوربات والعصائر مثل: شوربة دجاج بالفطر، سلطة الروكا بالفاصوليا، عصير تفاح طازج، ستيك فيلتو اللحم، والجدير بالذكر أن المطعم يتمتع بديكورات غاية في الروعة.

معلومات عن الجوري ايليت وكوفي لاسين

  • العنوان: طريق الملك عبد العزيز، الشفاء، أبها.
  • الهاتف: 966172285588+

2. جورنو

جورنو

يعد أفضل مطعم إيطالي بأبها حيث يتميز بجلسات خارجية رائعة جدًا، وكذلك يتميز بتنوع قائمة الطعام لديه مثل البيتزا والباستا والشوربات والمقبلات والحلويات، ويوصى دائمًا بتجربة أطباق المطعم الأكثر شهرة والتي أشاد بها الضيوف مثل: بيتزا دجاج، بيتزا بيستو، لازانيا الفورنو، دجاج مشوي بكريمة المشروم، لفائف الموزريلا، تيراميسو.

معلومات عن مطعم جورنو

  • العنوان: الضباب، أبها.
  • الهاتف: 966552580280+

3. بروكلي

كثيرًا من الباحثين عن أفضل مطاعم إيطالية في أبها يقبلون على زيارة مطعم بروكلي إذ يتميز بقائمة طعام واسعة ومتنوعة مثل البيتزا والباستا بأنواعها والسلطات والشوربات والحلويات، كما يتميز أيضًا بساحات داخلية وإمكانية الدفع الإلكتروني وكذلك متاح لديهم التوصيل تيك أوي.

معلومات عن مطعم بروكلي

  • العنوان: طريق الملك فهد، العرين، أبها.
  • ساعات العمل: يعمل يوميًا من ص10:30_ 12:00م.

4. مطعم فارفيلي الإيطالي

مطعم فارفيلي الإيطالي

يتحلى مطعم فارفيلي الإيطالي بشهرة كبيرة بين باقي المطاعم والتي جعلته مدرج ضمن قائمة أفضل مطاعم برجر في أبها وربما يرجع السبب في ذلك إلى روعة المأكولات التي يقدمها والتي نالت استحسان أغلب الضيوف ويوفر منيو متنوع من البيتزا والباستا والسلطات مثل: لازانيا بالدجاج، فتوتشيلي، بيتزا الشيف، بيتزا سبانخ، سلطة ميستا، شوربة الطماطم الإيطالية.

معلومات عن مطعم فارفيلي الإيطالي

  • العنوان: طريق الملك فهد، العرين، أبها.
  • الهاتف: 966539039390+

5. ريزو

يقبل عشاق المطبخ الإيطالي على زيارة أفضل مطاعم الغداء في أبها المتخصصة في عمل البيتزا والباستا مثل مطعم ريزو حيث يتفنن في تقديم الأطباق بطريقة جذابة وتتمتع بمذاق فريد من نوعه، بالإضافة إلى تنوع قائمة العصائر ما بين العصائر الطبيعية والموكتيل والموهيتو، وكذلك الحلويات فقد نالت استحسان أغلب مرتادي المطعم مثل: التيراميسو، بانا كوتا، سيمي فروتي دل بوسكو، وكذلك يتوفر لديهم قائمة واسعة من الأطباق الرئيسية والجانبية والمقبلات مثل: بولو ريزو، فيليتو سكالو بيني، بطاطا اروستو، كابريزي.

معلومات عن مطعم ريزو

  • العنوان: رفالا بلازا، طريق الملك فهد الفرعي، العرين، أبها.
  • الهاتف: 966172260222+

6. فلفل اسود

فلفل اسود

أغلب زوار مطعم فلفل أسود يقصدونه كونه أفضل مطعم إيطالي في أبها يتوفر لديه بيتزا ونودلز وباستا بأصناف متعددة ويقدم عروض بشكل مستمر، فعند زيارتك لهذا المطعم ستخلق تجربة مميزة وستتمتع بأشهى الأطباق الإيطالية ويمكنك أن تشارك تلك التجربة مع عائلتك أو أصدقاءك إذ يتوفر لديهم قسم للعوائل والأفراد.

معلومات عن مطعم فلفل أسود

  • العنوان: طريق الملك فهد، ليالي، أبها.
  • الهاتف: 966557878258+

7. Broccoli Pizza&Pasta

مطعم مأكولات إيطالية يوفر ساحات داخلية وجلسات مريحة المكان مناسب للأطفال والعائلات، يوفر منيو واسع من الأطعمة الإيطالية مثل: الباستا، والمكرونة، واللازانيا، والرافيولي إلى جانب مجموعة متنوعة من السلطات والشوربات والمقبلات، ومن ضمن مميزات المطعم أنه يتيح الدفع الإلكتروني، والتوصيل لحد باب البيت.

معلومات عن مطعم broccoli Pizza&Pasta

  • العنوان: طريق الملك عبد العزيز، السد، أبها.
  • ساعات العمل: يعمل من 8:00 _ 2:00 ماعدا يوم الجمعة تبدأ ساعات العمل من الساعة 9 صباحًا.

8. أفضل باستا best pasta

يتوفر بمطعم best pasta الكثير من العوامل التي تجذب الزوار وتجعله يأتي في صدارة أفضل مطاعم إيطالية في أبها، ويأتي في مقدمة هذه العوامل أنه يقدم مأكولات مختلفة من المطعم الإيطالي ومن أبرزها باستا دجاج، باستا شرائح اللحم، باستا نقانق الدجاج، فوتوتشيني لحم، اسباجتي دجاج.

معلومات عن مطعم best pasta

  • العنوان: طريق الملك فهد، أبها.
  • الهاتف: 966580111208+

في الختام فقد تعرفنا على أفضل مطعم إيطالي في أبها وزودناك بمعلومات عن أكثر من مطعم لكي تختار الأنسب والأقرب بالنسبة لك ويعد هذا التقرير بمثابة خارطة يمكنك أن تعتمد عليها خلال جولتك القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى