مطاعم الرياض

افضل مطعم إيطالي في الرياض 2024 (الأسعار+المنيو+الموقع)

يعد الطعام الإيطالي من أشهر الأطعمة التي تنتشر في العديد من البلدان، خاصة أنه يتميز بطعمه اللذيذ ومكوناته المتنوعة، ومن أشهر الأطباق التي اشتهر بها المطبخ الإيطالي هي البيتزا والمعكرونة الإيطالية، ولمحبي الأكل الإيطالي نذكر لهم في هذا المقال أفضل مطعم إيطالي في الرياض.

أفضل مطعم إيطالي في الرياض

مطعم IL Baretto

هو يعتبر من بين افضل مطاعم الرياض الإيطالية التي يمكنكِ زيارتها في العاصمة السعودية، حيث يقدم خيارات متنوعة من الطعام الإيطالي الكلاسيكي والعصري، ويضمن لجميع زواره تجربة مميزة لتناول الطعام الإيطالي، كما يتميز بديكوراته وأجواءه المميزة.

  • الموقع: KAFD 5.08 KAFD, 2822 – 6591, الرياض 13519، المملكة العربية السعودية.
افضل مطعم إيطالي في الرياض
بيتزا

مطعم Pizzeria da Mimmo

يعتبر هذا المطعم من بين أفضل المطاعم الإيطالية في الرياض، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية الكلاسيكية والعصرية. تتميز بتجربة تناول طعام استثنائية، مع ديكورات وأجواء خاصة.

الموقع: الملك محمد الخامس، السليمانية، الرياض 12223، المملكة العربية السعودية

الموقع الالكتروني: https://pdmksa.com/

رقم التواصل: 920007210

Mamo Michelangelo أفضل مطعم إيطالي في الرياض

هو من افضل المطاعم الايطالية بالرياض، حيث يمكنك داخله تناول أشهى الأطباق الإيطالية بمذاق لذيذ يصعب مقاومته، وأكثر ما يميزه أجواءه الإيطالية الرائعة من حيث جمال الديكورات والموسيقى، كما يتميز بطاقم العمل المتعاون والخدوم.

  • الموقع: طريق الملك فهد، العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية.

 Billionaire افضل مطعم ايطالي في الرياض

إن كنت ترغب في تناول افضل بيتزا ايطالية في الرياض، فلا تفوتوا زيارة مطعم بليونير، حيث يُعد أحلى مطعم في الرياض يقدم الأطباق الإيطالية والآسيوية على الاطلاق، ليوفر لزواره تجربة تناول أطباق من أشهر المطابخ العالمية، ويعمل المطعم حتى منتصف الليل.

  • الموقع: DISTRICT، RIYADH – DAB AB ST. SULAIMANIYA، الرياض المملكة العربية السعودية.

مطعم سيرافينا

يعتبر مطعم سيرافينا من أشهر المطاعم الايطالية في الرياض، حيث يحرص على تقديم الأطباق الإيطالية بالمذاق الأصيل وطريقة الطهي التقليدية بالإضافة الى افضل باستا بالرياض، وهو يمتلك ما يزيد عن 30 فرعاً حول العالم، ومن بين خيارات الطعام المقدمة داخله: البيتزا، والباستا، والريسورتو، والكثير من أنواع الحلويات الإيطالية، كما يمتلك المطعم متجر لبيع أفضل المنتجات الإيطالية المتنوعة.

  • الموقع: شارع طريق مكة المكرمة الفرعي، المعذر، الرياض 12721، المملكة العربية السعودية.
افضل مطعم إيطالي في الرياض
الطعام الإيطالي يقدم في افضل مطعم إيطالي في الرياض

مطعم بياتو افضل مطعم ايطالي بالرياض

منذ ما يزيد عن 9 سنوات تأسس مطعم بياتو وفي فترة قصيرة استطاع اكتساب شهرة واسعة، وامتلك الكثير من الفروع في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، وهو يتميز بأنه يقدم خيارات واسعة من الأكل الإيطالي ليناسب جميع أذواق الزوار، وتشتمل قائمة الطعام الخاصة به على الأطباق الرئيسية، والشوربات، والمأكولات البحرية، والمشروبات، والحلويات، كما يوفر أماكن جلوس خاصة للعوائل توفر لهم خصوصية عالية، لذلك يعتبره الكثير أفضل مطعم ايطالي بالرياض عوائل.

فينزوني دا بيتزا

بالنسبة للكثير من الناس يعتبر مطعم فينزوني دا بيتزا افضل مطعم إيطالي في الرياض، وهو مختص بتحضير البيتزا الإيطالية بمذاق شهي، منها بيتزا الخضار، وبيتزا الجبن، وبيتزا البيبروني، وبالإضافة إلى البيتزا يقدم افضل باستا بالرياض وأكلات إيطالية متنوعة، والحلويات والمشروبات، وهو بشكل عام يعتبر واحد من أفضل المطاعم الايطالية بالرياض التي يفضلها الكثير من الناس لتناول الطعام الإيطالي.

  • الموقع: طريق أنس ابن مالك، الملقا، الرياض 13524، المملكة العربية السعودية.

مطعم روسو احسن مطعم ايطالي بالرياض

التالي في قائمتنا عن أفضل مطاعم ايطالية الرياض، مطعم روسو، الذي يتيح لك قضاء وقت ممتع أثناء تناول الطعام الإيطالي اللذيذ، وهو يحرص على استخدام المكونات الطازجة وأفضل أنواع اللحوم في تحضير أطباق الطعام الخاصة به.

  • الموقع: العثيم مول،الربوة، الرياض المملكة العربية السعودية.
افضل مطعم إيطالي في الرياض
الطعام الإيطالي

مطعم فوركيتا أفضل مطعم إيطالي في الرياض

يعتبر مطعم فوركيتا أحد أفضل مطاعم ايطالية في الرياض، حيث يمتاز بالديكورات المميزة والرائعة المناسبة للتصوير، فضلاً عن تنوع أطباق الطعام داخله، والخدمة عالية المستوى، كما يتميز بحسن استقبال الزوار، والكثير من المميزات الأخرى التي جعلته من أفضل مطاعم ايطالية بالرياض.

مطعم لي اولمبو – أفضل مطعم ايطالي بالرياض حي السليمانيه

استطاع مطعم لي اولمبو الإيطالي من بين أفضل مطاعم ايطالية بالرياض، بسبب مذاق الطعام اللذيذ، والديكورات العصرية المميزة، والخدمة الخمس نجوم، أما أسعاره قد تكون مرتفعة قليلاُ ولكنها مناسبة للجودة العالية.

  • الموقع: 8373 شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، الرياض 12234، المملكة العربية السعودية.

مطعم لا روستيكا أفضل مطعم إيطالي في الرياض

داخل مطعم لا روستيكا يمكنك الاستمتاع بمذاق البيتزا النابولي، والباستا الإيطالية، وهو يتميز بالمساحة الشاسعة، وأماكن الجلوس المناسبة، وسرعة تحضير الطعام، فضلاً عن حسن الضيافة، وبسبب مميزاته الكثيرة حصل على تقييم عالٍ من الزوار، وأصبح بالنسبة لهم افضل مطعم ايطالي بالرياض.

  • الموقع: unit: 66 postal code : 7720، 3172 – 48 شارع وادي الارطاوي، العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية.
افضل مطعم إيطالي في الرياض
الطعام الإيطالي

مطعم جيبانو

يُعد مطعم جيبانو أحد أفضل مطاعم ايطالية الرياض المفضلة لدى الكثير من عشاق الطعام الإيطالي، وهو يوفر خيارات متنوعة من الأطباق الإيطالية منها الفوتوشيني الأخضر، والبيتزا، والباستا، وسلطة سيزار.

  • الموقع: خالد بن يزيد بن معاوية، العليا، الرياض 12244، المملكة العربية السعودية.

مطعم كازا باستا – افضل مطعم إيطالي في الرياض

لا تفوت زيارة مطعم كازا باستا، إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم ايطالية في الرياض، وهو يعتبر أيضاً من أفخم المطاعم في الرياض التي تقدم افضل باستا بالرياض، إذ يتميز بالديكورات الفخمة والأجواء الهادئة والراقية، ومن بين الأطباق المميزة داخله: روبيان، وسوبريم باستا، وسباغيتي بولونيز، والكثير من المقبلات الإيطالية والحلويات والمشروبات.

  • الموقع: طريق أنس ابن مالك، حي الياسمين، ياسمين بلازا، الرياض المملكة العربية السعودية.

مطعم أزورو افضل مطعم إيطالي في الرياض

استمتع بتناول أشهى الأطباق الإيطالية التقليدية داخل مطعم أزورو، الذي يعتبر افضل مطعم ايطالي بالرياض والمفضل لدى الكثير من الناس في المدينة، وهو يتميز بالديكورات الأنيقة والخلابة، فضلاً عن المعاملة الراقية من جانب طاقم العمل للزائرين.

  • الموقع: منطقة ريتز كارلتون الهدا، طريق مكة، الرياض 11493 المملكة العربية السعودية.

 بيتزا تيرن ستون

لا يمكننا الحديث عن قائمة أفضل مطعم إيطالي في الرياض، دون الحديث عن مطعم بيتزا تيرن ستون، حيث يمكنك داخله تذوق البيتزا الإيطالية بالطريقة الأصيلة، وتتميز هذا النوع من البيتزا بالسُمك النحيف مع حواف مرتفعة، بالإضافة إلى أنه يقدم أسعار متوسطة.

  • الموقع: شارع الاحساء 7453 الاحساء الربوة، الرياض 12814 المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: افضل مطاعم النخيل مول الرياض 2024 (الأسعار+المنيو+الموقع)

المطعم الإيطالي

يعتبر المطعم الإيطالي أحد أفضل مطاعم ايطالية بالرياض، والذي حرص منذ أن تأسس عام 2007 على تقديم أشهى الأطباق الإيطالية بجودة عالية، واستخدام المكونات الطازجة في تحضير الطعام على أيدي أمهر الطهاة، وهو يتميز بقائمة طعام متنوعة تشمل أطباق اللحوم والمعكرونة، والأطباق المقلية والوجبات النباتية، أما الأسعار داخله تتراوح من المتوسطة إلى المرتفعة.

  • الموقع: RP9J+3V9، قرطبة، الرياض 13248، المملكة العربية السعودية.

مطعم روكوكوا

استطاع مطعم روكوكوا أن يحظى بلقب أفضل مطعم إيطالي في الرياض، بسبب جودة الطعام العالية، وتنوع قائمة الطعام، وطريقة تقديم الطعام الاحترافية والمميزة، فضلاً عن حرصه على تقديم أفضل الخدمات لضيوفه.

  • العنوان: يقع المطعم في منطقة الحمراء شارع خالد بن الوليد بالرياض.
افضل مطعم إيطالي في الرياض
المعكرونة

إلى هنا نصل لنهاية قائمتنا عن افضل مطعم إيطالي في الرياض، حيث عرضنا لكم أفضل وأشهر  المطاعم الإيطالية في الرياض، والتي تتميز بالجودة المرتفعة وتنوع قوائم الطعام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى