مطاعم الدمام

افضل مطعم ايراني بالدمام ( العنوان+ الهاتف+ ساعات العمل)

تشتهر الدمام بموقعها الساحر على شاطئ الخليج العربي مما جعلها معلماً سياحياً هاماً يقصده السياح من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها للاستمتاع بالواجهات البحرية والشواطئ الرملية والمنتزهات الخضراء الجميلة.

لذا كان لا بد من انتشار المطاعم في أنحاء مدينة الدمام، حيث تشهد الدمام تنوعا في المطاعم نتيجة تنوع السكان والزوار، وتنوع الأذواق، وتحتل المطاعم الإيرانية في الدمام مكانة بارزة حيث تجد كل ما قد تشتهي وتطلب.

موضوعنا اليوم عن افضل مطعم ايراني بالدمام، فإذا كنت حائراً باختيار أحسن مطعم ايراني بالدمام، عليك متابعتنا عبر السطور التالية التي نلقي فيها الضوء على المطاعم الإيرانية وأبرز ما تقدمه من وجبات مع العناوين وأرقام الهواتف ليتسنى لك اختيار الأنسب.

مطعم ايراني بالدمام

افضل مطعم ايراني بالدمام:

1. قلعة زعفران:

مطعم ايراني بالدمام يقع في أكثر شوارع الدمام حيوية وازدحام، ويتألف من طابقين أرضي وعلوي، ونظام المطعم مقسم إلى غرف ذات ديكورات جميلة لتضمن خصوصية الزبائن، ويقوم الموظفين بخدمة الزبائن من عائلات وأفراد بلباقة ولطف.

ويشتهر المطعم بتقديم الأطباق الهندية الشهيرة بجودة عالية مثل ماسالا الدجاج، السمك المشوي، شوربة الفطر وشوربة العدس، ومن الجدير بالذكر أن الأشخاص النباتيين يجدون فيه فرصة لتناول أشهى الأطباق النباتية والسلطات والمقبلات، كما أن الأسعار عنده مقبولة.

العنوان: الدمام 32433 _ المحمدية.

رقم الهاتف: 00966501068102.

ساعات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 12.00 ظهراً حتى الساعة الـ 12.00 منتصف الليل.

أفضل مطعم ايراني في الدمام

2. كباب البشاورى:

إنه أفضل مطعم ايراني في الدمام، يشتهر بتقديم الكباب البشاورى، ويقدم جلسات تملؤها البساطة للعائلات والأفراد، ويتميز بأسعاره المعقولة التي تناسب الجميع، كما يمتلك موقف لسيارات الزبائن.

ويحرص مطعم كباب البشاورى على تقديم ألذ الوجبات مثل العدس المجروش، والفاصوليا الحمراء، ومقلقل اللحم، والدجاج بالمعكرونة، وايدام الدجاج مع الخبز الباكستاني، والروبيان، وسلطة الخضار، مع تشكيلة من المشروبات بكل أناقة ونظافة لينال تقدير الخمس نجوم حسب رأي مريدين المطاعم.

العنوان: الدمام 32242 _ العدامة.

رقم الهاتف: 00966596242425.

ساعات العمل: يبدأ المطعم عمله يومياً من الساعة الـ 12.00 ظهراً حتى الساعة الـ 12.00 منتصف الليل.

افضل مطعم ايراني

3. سفرة الخوص:

مطعم سفرة الخوص أشهر مطعم من سلسلة مطاعم ايرانية في الدمام قديمة العهد، وهو مطعم نظيف ومرتب يقدم الأكلات الإيرانية الشعبية، كما أن العاملين فيه يتعاملون مع الزبائن بكل محبة واحترام، ويتميز باستخدام موسيقى الأهازيج الشعبية التي تعطي جو من العراقة مشابه للأجواء التقليدية الشعبية، أما الأسعار فهي مرتفعة قليلاً برأي العديد من زواره.

ويشتهر المطعم الذي يصنف أحلى مطعم في الدمام بتقديم أصناف من المجابيس مع الدقوس والدقوس الحار، والسلطة الخضراء، وسلطة اللبن بالخيار، والرز والبامية، والكبسة وسلطة الجرجير، فهو افضل مطعم ايراني بالدمام، ومطعم يستحق التجربة حيث ينصح به كل من زاره.

العنوان: الدمام 32241 _ محمد بن سعود.

رقم الهاتف: 00966133501117.

ساعات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 12.00 ظهراً حتى الساعة الـ 12.00 منتصف الليل.

مطاعم ايرانية الدمام

4. مطعم شهريار:

مطعم شهريار يصنف كأفضل مطاعم في الدمام للعوائل، حيث يحتوي على دورات مياه نظيفة، ويتميز المطعم بديكور مليء بالزخارف الايرانية، ويشرف عليه طاقم سعودي ودود مع الزبائن، كما يصنف من مطاعم الخمس نجوم من ناحية جودة الطعام والأسعار المتوسطة.

كما يعمل المطعم الذي يعتبره العدد من الزبائن أجمل مطعم ايراني بالدمام على تقديم أشهى الأكلات الإيرانية مع خبز التنور، ويقدم طبق موزات اللحم، وتشكيلة من المشاوي، والبابا غنوج، والحمص والتبولة، وورق العنب وأنواع من العصائر والكوكتيلات الطبيعية.

العنوان: الدمام 32433 _ المحمدية _ شارع الخليجة _ H2V+ F386.

رقم الهاتف: 00966138508866

ساعات العمل: يعمل ابتداء من الساعة الـ 12.00 ظهراً حتى الساعة الـ 12.00 بعد منتصف الليل.

مأكولات إيرانية

5. مطعم شاهناز:

يعتبر مطعم شاهناز من أشهر المطاعم الإيرانية في الدمام التي تقدم جلسات جميلة للعائلات والأفراد، ويحرص على تقديم الاكل الايراني بطريقة مميزة وبرفقة طاقم عمل قمة في الأخلاق بحسب ما ذكر أحد رواده، كما يتخلل المطعم حواجز لضمان خصوصية للعائلات ضمن أجواء هادئة بشكل عام.

ومن أبرز وجبات المطعم كباب كبدية وهو خيار مناسب لوجبة الغداء ولذيذ جداً كما ذكر أحد الزبائن، والمعجنات الإيطالية ويقدم أيضا كشك الباذنجان، والسيزلنج والسمك، وشوربة العدس، وأصناف من المقبلات وعدة أنواع من السلطة الطبيعية والعصائر والمشروبات.

العنوان: الدمام 3233 _ الطبيشي _ شارع الملك خالد _ 8H7+C4Q9. 

رقم الهاتف: 00966138332243.

المطاعم الايرانية في الدمام

6. مطعم مخبز تميس نور الصباح:

يمكننا القول أن مطعم مخبز تميس نور الصباح أفضل مطاعم فطور في الدمام، حيث يستقبل زبائنه من عائلات وأفراد للاستمتاع بتناول وجبات الفطور الشهيّة، وهو مطعم ايراني بالدمام واسع وكبير ويحتوي على موقف كبير للسيارات.

كما يعتبر المطعم من أشهر المطاعم بالمنطقة حيث يقدم المطعم  فطور تقليدي شهي، مع الخبز الهولي ويختص بتقديم أطباق الفول والتميس المميزة، والزعتر، والقلابة بالجبن، والمطبق، بالإضافة إلى بعض المشروبات وأهمها الشاي الساخن، إنه حقاً افضل مطعم ايراني بالدمام لوجبة الفطور جربوه واحكموا بنفسكم.

العنوان: الدمام 34327 _ المدينة الصناعية الثانية _ شارع 67.

رقم الهاتف: 00966576335499.

ساعات العمل: يبدأ المطعم عمله من الساعة الـ 5.00 فجراً حتى الساعة الـ 9.00 ليلاً.

افضل المطاعم الايرانية

7. بيت الإيدام:

مطعم بيت الإيدام من أشهر مطعم ايراني بالدمام بتقديم أنواع الإيدامات، وهو مطعم نظيف ومزدحم أغلب الأوقات بحسب ما ذكر أحد زواره، والغرف فيه مقسمة بحواجز لضمان الخصوصية التامة للعوائل.

كما يحرص على الاهتمام بأدق التفاصيل، وأبرز المأكولات التي يقدمها ماسالا الدجاج مع خبز الهولي، والرز الابيض، والبرياني، والشيلي تشيكن، وشوربة الدجاج بالذرة، والبطاطا المقلية بالإضافة إلى تشكيلة من المشروبات الباردة والبيبسي، والعصائر الطبيعية والشاي بالحليب، وأنواع من الحلويات الإيرانية التقليدية.

العنوان: الدمام 32248 _ الأثير _ شارع أبي بكر.

رقم الهاتف: 00966138327614.

ساعات العمل: يعمل المطعم من الساعة الـ 11.00 صباحاً حتى الساعة الـ 11.45 ليلاً.

أفضل مطاعم في الدمام للعوائل

8. مطعم تاج زادي:

إنه مطعم جميل وذو وديكور مميز ومتناسق على الرغم من أن المطعم قديم إلا أنه غاية في الأناقة، كما ذكر زواره، فهو يعتبر من أقدم مطعم ايراني بالدمام، كما أنه يقدم قائمة طعام متنوعة ذات جودة عالية وبأسعار متوسطة، وهو أيضاً مناسب للعائلات والأفراد. 

كما يعد مطعم تاج زادي أفضل مطاعم رخيصة في الدمام بشهادة رواده، ويحرص على تقديم منيو طعام منوع حيث يقدم كل أنواع الإيدامات والرز، والأسماك والمأكولات البحرية ويخصص في المنيو قسم للمقبلات الإيرانية والعربية، وأنواع من الشوربات.

العنوان: الدمام 32432 _ المحمدية.

رقم الهاتف: 00966138377882.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 6.30 صباحاً حتى الـ 12.00 ظهراً.

مطعم ايراني الدمام

9. مطعم المذاق العثماني:

وهو مطعم ايراني بالدمام يتميز بموقعه الجميل، وتصميمه الرائع حيث يحتوي على جلسات داخلية للعوائل، وجلسات خارجية لكل من يحب الجلوس في الهواء الطلق، كما أن أسعاره متوسطة والمشرفين في لائقين وخدومين.

ومن أشهر وجبات المطعم الإيرانية التي تلبي جميع الأذواق كباب الروب، والشيش أناضول، والفتوش والمتبل، والباستا، والمسحب، فتة الكبة، والبابا غنوج ، والحمص وتشكيلة من المقبلات الساخنة وسلطات الخضار الطازجة، كما يهتم بتقديم أطباق الشوربة كضيافة للزبائن.

العنوان: الدمام 32412 _ الشاطئ الشرقي _ شارع المرجان.

رقم الهاتف: 00966138038000.

ساعات العمل: يعمل المطعم اعتباراً من الساعة الـ 11.30 صباحاً حتى الساعة الـ 1.00 بعد منتصف الليل، ويوم الخميس والجمعة يستمر بالعمل حتى الساعة الـ 2.00 بعد منتصف الليل.

مطعم ايراني بالدمام

10. مطعم افران:

مطعم عريق ومميز فهو أشهر مطعم ايراني بالدمام، يحرص على التباعد بين الطاولات من أجل راحة العائلات والأفراد الذين يزورونه، كما أن أسعاره معقولة ومنافسة ويقدم خدمة التوصيل المجاني.

إنه افضل مطعم إيراني بالدمام للمشويات، حيث يقدم تشكيلة من المشاوي، والمعجنات، والبروستد، والبيتزا، والحمص، وأنواع من الإيدامات والدجاج المشوي على الفحم مع الخبز الطازج واللذيذ وتشكيلة متنوعة من العصائر الطبيعية.

العنوان: الدمام 32414 _ المزروعية _ الملك سعود _ C4QG+HP9.

رقم الهاتف: 00966138344499.

ساعات العمل: يفتح المطعم يومياً من الساعة الـ 12.00 ظهراً حتى الساعة الـ 12.00 منتصف الليل.

افضل مطاعم في الدمام

11. مطعم همذان:

يعتبر مطعم همذان أشهر مطعم ايراني بالدمام في حي البادية، ويقدم الطعام الشعبي بطريقة احترافية، وينال تقدير خمس نجوم حسب ما اعتبره الكثير من زبائنه من العائلات والأفراد، كما قالوا أن أسعاره تعتبر غالية مقارنة مع غيره من المطاعم.

وهو يقدم العديد من الأطعمة والمشويات والسندويشات بالخبز الطازج، ويهتم بأنواع المعجنات، وأوصال اللحم، والحمص والمتبل وتشكيلة من سلطات الخضار الطازجة وعدة أنواع من المشروبات والعصائر.

العنوان: الدمام 32243 _ حي البادية _ شارع الأمير مشعل.

رقم الهاتف: 00966138420809.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 12.00 ظهراً حتى الساعة الـ 12.00 منتصف الليل.

لقد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تعرفتم فيه على أشهر مطعم ايراني بالدمام، مع معلومات مبسطة وكافية عن أبرز ما يقدمه من وجبات، وأرقام الهواتف للاستعلام والحجز، لقضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصحاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى