مطاعم الدمام

أفضل مطعم ايطالي بالدمام ( الأسعار + المنيو + الموقع )

يعتبر البحث عن مطعم ايطالي بالدمام أمراً رائجاً بين الأهالي والسياح، فلا شيء يضاهي طعم المأكولات الإيطالية والباستا والبيتزا الشهية.

حيث تضم مدينة الدمام سلسة من المطاعم الإيطالية الفاخرة والتي تستقطب عدد كبير من الزوار من عشاق المأكولات الإيطالية من العائلات والمجموعات.

كما تتنافس المطاعم لتقديم أفضل تجربة للزبائن بحيث تنقلهم إلى أجواء إيطالية حقيقية بالديكورات والطعم وطرق التحضير والتقديم.

ونجد ضمن الأطباق الإيطالي الشهيرة الباستا بالصوص والمعكرونة الإيطالية والمعجنات والبيتزا بأنواعها والتي يتم تحضيرها تحت إشراف أمهر الطهاة وذلك من أجل الاستمتاع بالخيارات المتنوعة وتذوق أشهى الوجبات، والآن دعونا نتعرف إلى أفضل هذه المطاعم:

مطعم ايطالي بالدمام

أفضل مطعم ايطالي بالدمام:

1. مطعم جيميز:

يعد أشهر مطعم ايطالي بالدمام في المنطقة الشرقية ويتميز بموقعه الحيوي داخل مول النخيل، فالأجواء داخل المطعم هادئة وجميلة وهو ذو تصميم أنيق وديكورات مريحة للعين.

كما يوجد جلسات خارجية فضلاً على توفيره كافة الخدمات والمرافق الضرورية، ويقدم جيميز أطباق خاصة من ابتكار الشيف العالمي جيمي اوليفر.

حيث يحضر العديد من الأصناف ويقع على رأسها البيتزا بأنواعها المختلفة، فقد حصل على تقييم عالي جداً من قبل العملاء واستحق القول أنه أفضل مطاعم بيتزا في الدمام.

ويعتبر جيميز أيضاً أفضل مطعم ايطالي بالدمام نظراً لما يقدمه من المأكولات ذات المذاق الرائع وذلك نتيجة استخدام جودة المكونات وطريقة الطهي الخاصة التي يتبعها ومن أبرز هذه الأطباق بيتزا كرات اللحم الحارة، وشوربة الفطر.

كما يضم المنيو الخاص بالمطعم برغر الدجاج المقرمش، وبيتزا مارجريتا، وبيتزا بيبروناتا، والروبيان، والموهيتو، والبطاطا، والباستا، والمشروم التاليتيلي، وشوربة الطماطم، والسباغيتي الكاروبونارا، والبيتزا بالجبن، والبيتزا بالدجاج.

الموقع: الدمام _ المنار _ طريق الملك فهد، وبرقر ستيك.

الهاتف: 966561436494+.

أوقات العمل: يعمل من السبت حتى الخميس من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:45 ليلاً، أما الجمعة فمن الساعة الـ 1:30 ظهراً حتى الساعة الـ 11:45 ليلاً.

مطاعم إيطالية بالدمام

2. مطعم لافوركيتا & نايف:

يصنف ضمن سلسلة أبرز المطاعم الإيطالية في الدمام حيث يتصف المطعم بالهدوء، ويتسم بتصميمه الجميل ذات الديكورات الخشبية المميزة شبيها بالطابع الأوروبي، فهو مطعم ايطالي بالدمام.

كما يتكون المطعم من طابقين ويتوفر أيضاً داخل المطعم جلسات مريحة وتؤمن قدر من الخصوصية للعوائل، وتعتبر الخدمة ممتازة وسريعة فهو يمتلك طاقم عمل من الموظفين اللبقين والطهاة المتميزين في تحضير المأكولات الإيطالية على طريقتها الأصلية.

ويحتوي المطعم على قائمة من المأكولات المميزة من المطبخ الإيطالي من أشهرها الترفلينو، والتشكين بارمجان، والبيستو تالياتيلي، وبرسكيت اللازانيا، وكرسبي البولو، وبرغر الواغيو، وساندويتش الستيك، وسلطة الروكا.

كما يقدم منيو مطعم لافوركيتا & نايف أيضاً البيتزا مارجريتا، والفونجي بيتزا، والبطاطا المقلية، وأصابع الموزاريلا، و الكوسة المقلية، وبيبروني بيتزا بالعسل الحار، وموهيتو توت، وبطاطا بالكمأة، وسلطة سيزر.

الموقع: الدمام _ المزروعية _ شارع الأشرعة.

الهاتف: 96659809443+.

أوقات العمل: يعمل يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

أفضل مطاعم بيتزا في الدمام

3. مطعم دافينشي الايطالي:

يقع مطعم دافينشي ضمن فندق شيراتون في الدمام وهو واحد من أفضل مطاعم إيطالية في الدمام الفاخرة، حيث أن ديكور المطعم راقي ومرتب وألوانه زاهية ويستخدم موسيقا كلاسيكية تنقلك إلى أجواء ايطالية.

وبحسب تجربة أحد عملائه فقد قال أن المطعم جميل والأكل لذيذ جداً والأسعاره معقولة، كما قال آخرين أن الخدمة المقدمة جيدة جيداً وهو الخيار الأول للأجواء والوجبات الإيطالية، كما اعتبره البعض من أفضل مطاعم رخيصة في الدمام.

كما ينصح عملاء المطعم بتجربته وتذوق أطباقه اللذيذة لأنه يعتبر أبرز مطعم ايطالي بالدمام ومن أفضل أطباقه الماشروم، والببرونى، واللازانيا، والسلطة الخضراء، والبيتزا، والمكرونة، وشرائح اللحم، والبيتزا المارجريتا، والبيتزا الخضراء، والرزيتو بالدجاج، إنه حقا من افضل مطاعم ايطالية بالدمام.

الموقع: الدمام _ المزروعية.

الهاتف: 966138345555+.

أوقات العمل: يعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً، أما الجمعة يبدأ العمل الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

أحسن مطعم في الدمام

4. مطعم لافاميليا:

عند البحث عن أفضل مطعم ايطالي بالدمام فأن مطعم لافاميليا يعتبر خياراً مثالياً نظراً لوجود طاقم عمل محترف يعمل على تقديم أفضل الخدمات للعملاء.

والمكان عبارة عن دورين فهناك الجلسات علوية والأرضية، كما أن ديكور المطعم أنيق وراقي، حيث النبات الخضراء التي تعطي المكان جمالاً.

وقد قال أحد عملائه بعد زيارته للمطعم إن التجربة رائعة حقاً وتستحق التكرار أكثر من مرة، وأيضاً ينصح بتجربة طبق التيرميسو ويقول أنه قد كان رائعاً.

ومن ضمن المأكولات الإيطالية التي ينصح بها الزبائن سلطة الكينوا، وبافلو الدجاج، وتشكن الميداليون، والفورماجيو، وبيتزا المارغريتا، والمكرونة، والروبيان، والكابتشينو، وشوربة الفطر، والكينوا، والكورتادو، وبيتزا الخضار، وبيتزا الببروني.

الموقع: الدمام _ الفيصلية.

الهاتف: 966568447761+.

أوقات العمل: يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:15 بعد منتصف الليل.

مطعم ايطالي في الدمام

أفضل مطعم ايطالي بالدمام فطور:

1. مطعم بالكوني:

يعد بالكوني أفضل مطعم ايطالي بالدمام وهو من المطاعم التي تستقطب عدد كبير من العملاء لوجود أطباق ومأكولات خاص بالفطور، لذلك يعد من أفضل مطاعم فطور في الدمام.

يتسم بالكوني أيضاً بديكوره الجميل على الطراز الكلاسيكي الحديث فالمكان عبارة عن جلسات داخلية وخارجية مغلقة وأخرى مفتوحة، ويوجد أيضاً قسم للعائلة بستائر لمحبي الخصوصية.

ويختص بتقديم وجبات مختلفة من الأطباق الإيطالية المميزة من أبرزها الباستا دي بيني كون كاجون اي جمبري، وتاكوز تكة الدجاج، وأجنحة دجاج البافلو، وسلطة الكينوا مع الشمندر وجبنة الفيتا، والبطاطا باكليل الجبل، والميداليون ستيك، وبيني آرابياتا، وسلطة الجرجير مع الطماطم المجففة والصنوبر.

الموقع: الدمام _ الشاطئ مول.

الهاتف: 966138989994+.

أوقات العمل: يعمل بالكوني يومياً من الساعة الـ 12 ظهراً حتى الساعة الـ 12 بعد منتصف الليل.

مطاعم ايطالية في الدمام

2. مطعم كازا باستا:

يندرج ضمن سلسلة أبرز مطاعم إيطالية بالدمام التي تختص في تحضير المأكولات الإيطالية الشهية، كما يوجد فيه قسم خاص بالعوائل في الدور الثاني، ومن أحد سلبياته أن عملائه تشتكي من قلة عدد العمال فيه مما يؤدي إلى تأخر الطلبات.

كما أن مطعم كازا باستا فيه الكثير من المميزات التي تجعله أفضل مطعم ايطالي بالدمام فهو يقدم مجموعة من الأطباق الإيطالية الشهيرة من أبرزها الباستا الخضار، وباستا السوبريم، وسباغيتي البولنيز، وباستا البيبروني.

كما يتوفر أيضاً في المنيو الخاص بمطعم كازا باستا المكرونة الحمراء، وباستا الروبيان، وترافل الباستا، وفيتوتشيني الفريدو، وريزوتو بالزعفران، وكايجن الباستا، والروبيان، والدجاج.

الموقع: الدمام _ الفيصلية.

الهاتف: 966920012111+.

أوقات العمل: يعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 11:30 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل، أما الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الـ 12 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

مطعم في الدمام

3. مطعم بونا سيرا:

يعتبر مطعم ايطالي بالدمام، حيث يشتهر مطعم بونا سيرا بموقعه المميز و إطلالته المريحة للنفس هذا بالإضافة إلى ديكوره ذو الطابع الكلاسيكي الهادئ ويتصف أيضاً بالخدمة الممتازة التي يقدمها فهو يعتبر أحسن مطعم في الدمام.

والمطعم عبارة عن دورين جلسات داخلية وخارجية إلى جانب جلسات بالدور الثاني ذات ألوان مريحة للعين حيث يمكنك الاستمتاع بالإطلالة الخلابة والطعام اللذيذة في نفس الوقت.

ويوفر المطعم خيارات متعددة من المقبلات والأطباق الرئيسية من أبرزها سلطة الكينوا، وشوربة فطر، وسلطة البوراتا، وكرات الرزيتو، وكريم البروليه، والبينى باستا، والسلايدر، وعصير التوت، وباذنجان باللبن، وريزتو بالدجاج، والبيتزا، وشوربة الفطر، والفيتوتشيني.

الموقع: الدمام _ الملك عبد الله.

الهاتف: 966569230151+.

أوقات العمل: يعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، أما الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الـ 1:00 بعد الظهر حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

هنا نكون قد توصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن قدمنا لكم قائمة أفضل مطعم ايطالي بالدمام إضافة إلى الأطباق الإيطالية التي يشتهر في تقديمها وآراء العملاء وطريقة التواصل لتتمكن من الاتصال والحجز من أجل الاستمتاع بأفضل الوجبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى